hits counter

ربيع 2022 || Kotarou wa Hitorigurashi || أنا أعيش بمفردي كي أكون قوياً

Gavroche

World history is a court of judgment
MV5BNDE4N2NmZTEtZWNhYi00ZDA1LTgwNWEtN2NmOGZjMTNiZWJmXkEyXkFqcGdeQXVyMTEzMTI1Mjk3._V1_.jpg


Kotaro Lives Alone
コタローは1人暮らし

النوع: كوميديا - شريحة حياة
الأستديو: LIDENFILMS
تاريخ العرض: 10/03/2022

العمل عبارة عن ONA مقتبسه من مانجا سينين للمؤلفة Mami Tsumura

القصة:

دينغ دونغ ! هناك صبي صغير يقف عند الباب. يناول علبة مناديل جميلة كهدية ويقول "أسمي ساتو، لقد سكنت الغرفة رقم 203 توا، يسعدني الالتقاء بك" اسمه كوتارو ساتو وانتقل للعيش وحدة في مجمع شقق شيميزو. عمره اربع سنوات. يقوم برحلات التبضع يوميا مع سيفة اللعبة مربوطا على خصرة. يبدو كشخص راشد وطفل في نفس الوقت، يبدأ كوتارو بالتأثير على منهم حولة بطرق حكيمة. هذه قصة صاحب الاربع سنوات الذي يرغب بالعيش قويا حتى يأتي اليوم الذي يجتمع بوالديه.

عرض دعائي:


_______________________________________________________________

MV5BYmUxNDVjZTItMmZkNS00ZWUyLWFlNTQtYmNiYjI4ZGU5MDQ0XkEyXkFqcGdeQXVyMTEzMTI1Mjk3._V1_.jpg
 

Gavroche

World history is a court of judgment
الاونا من عشر حلقات ومن الاعمال الي تخلي قلبك يذوب وتنبذ الغضب والزعل، تطلع بشعور رائع بعد انهائة ::involve::

لحد الحين ما بدأت فيه بس ناوي اشوفة في اقرب فرصة ::mad::
 

Gavroche

World history is a court of judgment
حسنا شاهدت اربع حلقات من المسلسل وفاق توقعاتي جدا. الارت جدا نظيف مع الوان مليئة بالحياة في كل مكان، كذلك القصة عميقة وتحمل افكار ممتازة جدا.

اذا كوتارو ساتو ينتقل الى مجمع شقق شيميزو وهناك يقابل كارينو المانجاكا وميزوكي العاملة في البار وايضا الياكوزا تامارو. كل شخص لديه همومة ومشاكلة مثلا كارينو يعاني من رسمه الاقل من عادي وميزوكي دخلت في علاقة سامة واخيرا تامارو يكرهه ابنه ::happy::

عجبني كيف كوتارو يعتبر الصمغ الي يجمعهم كلهم، قبل ما يسكن في الشقة لم يكونوا يعرفون بعض وهم اصلا في شقق متقابلة @@ طبعا طلعت والدة كوتارو متوفاة وايضا والدة قاسي وممكن مصاب بمرض عقلي ::cry::

مواقف كثيرة خلال الحلقات توضح كيف كوتارو يحس بالوحدة ويحسد الاطفال حولة مع آبائهم وامهاتهم :(
لكن كارينو يتصرف كولي امره في الحضانة ويهتم به خارجها فعلا انسان شهم وما يستغني عنه كوتارو مطلقا (ذيبان)

كذلك جائت شخصية جديدة اسمها كوباياشي توصل مصروف كوتارو كل اسبوع لعدم حيازته لحساب بنكي، لصغر سنة. اعجبتني كثيرا كل ما يسألها من وين المصروف تقول من فاعل خير وطلع من تأمين حياة امه :sleepy:

المسلسل لامس قلبي وشاعري مع سحنة حزينة، اتمنى تكون النهاية سعيدة للطفل ونشاهد شيء مرضي. متحمس جدا لأكماله قريبا ::mad::
 
التعديل الأخير:

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
حاجة رايقة جداً نتفلكس اخيراً تسوي حاجة صح بفلوسها (&)
 

Gavroche

World history is a court of judgment
شاهدت الى الحلقة السابعة، المسلسل أخذ منعطف عاطفي حاد :cry:

كوتارو يفكر جديا بأنه السبب الحقيقي في تغير والده واكتئابه بعد وفاة زوجته، سبب العيش بمفردة هو جعل نفسه انسان أقوى عكس ما يُخيل له بأنه ضعيف ولم يستطع إنقاذ أبيه من الوقوع في الظلام ::cry:: المسلسل مليان لحظات متناثرة تذكرنا بهذا الشيء نفس لقطة عاملة المتجر الحامل وقولها بأن الاطفال نتيجة حب الأب والأم لهم وانهم هدية بعدين تسائل هل كان هدية لوالديه :sleepy:

خلف الارت الطفولي والالوان البراقة توجد تراجيديا عائلية حزينة. طبعا ظهرت شخصية جديدة تتمثل في أوتا المحقق الذي ظهر فجأة مثل الحمل الوديع وكان مسلح بمعرفة عميقة عن ماضي كوتارو وكسب وده في البداية، لكن كُشف بأن كوتارو مُدرك لمأربة وكان مرسول من قبل والدة لتعقب أبنه !

في الأخير اوتا تأثر بالطفل الصغير وأعطى عنوان وهمي لأبيه وعرفنا بأنه واجه طفولة مشابهه من العنف الأسري :persevere:

المسلسل مش دائما كئيب ومحزن فيه لحظات كوميدية و wholsome كثير وكل الاحداث ترتبط بثيم الأسرة بشكل أو بآخر :blush:
 

Gavroche

World history is a court of judgment
أنهيت أفضل عمل من نتفلكس هذه السنة :cry:


طبعا بعد خروج ميزوكي المحزن الكاتب عوضنا بـ شخصية أخرى اسمها تاكي وياه طلعت تكرة الأطفال ::wow:: المواقف الي تحصل بينها وبين كوتارو مضحكة ومحزنة في نفس الوقت، ماضيها مقارب لكوتارو حتى مشهد قفازات أم كوتارو وكيف كان يعتبرها كنز له مما أثار غضب تاكي لأن ذلك يذكرها بأمها وكيف كانت تلبس قفازات لما تلمسها وهي صغيرة ::cry::

طبعا الياكوزا ايسامو ظهر أبنه ونسخة كربونية عن أبوه، مشهد غضب ابوه عليه لما هرب من أمه وأراد الألتقاء به كان ممتاز والفكرة ورائة جميلة وكلها تصب في ثيم العائلة. أخر حلقة مع ظهور حبيبة كارينو السابقة ومحاولة فصل كوتارو عنه علشان يركز على عملة كانت مكتوبة بطريقة ممتازة ومؤثرة للمشاعر. قصة صديق كوتارو السابق وكيف كان يستغلة للحصول على المال وتسديد ديونه أيضا كان شيء حزين وكوتارو من أكثر الأطفال الـ Observant الي شفتهم ::happy::

الزبدة لم يتطرقوا الى أب كوتارو الا في لمحة بسيطة عندما على استخدام المظلة ومساعدة الناس في الأيام الممطرة والكتف المبتل هي علامة على الحب والأحترام للأشخاص الأخرين ::cry::

أعتقد راح نحصل على موسم ثاني اذا نتفلكس ما نكبت الفانز وأتمنى من كل قلبي نشوفه علشان يختمون القصة :pensive:
 
أعلى