hits counter

ربيع 2020/ خضرة خضراء مخضرة حلوة تابع الموسم لتزيد الخضار خضرة

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
حسنا بعد ما شاهدنا حلقتين او ثلاث لكل انمي بالقائمة اقدر اقول فعلا هذا الموسم من افضل المواسم وقد يكون الافضل بهذه السنة ... حقة احدهم على حماسة بهذا الموسم وفتحة للكثير من المواضيع ::wink:: لا وتقريبا كل الانميات الجيدة بهذا الموسم من بطولة البنات (او شريكة بالبطولة) حتى الانميات العائدة منها بموسم ثاني مثل فروت باسكت وكاغويا ... مجددا حقة احدهم كل يوم مغير صورتة الى وايفو جديدة ::smug::::smug::::smug::::laugh::

للاسف/ ومن الجيد تاجيل بعض الانميات شوي خيب آمالنا و انتضارنا ووفر علينا بسبب كثرة الانميات الجيدة هذا الموسم (فكرة متناقضة)

ما في انميات رياضية او ايسكاي هذا الموسم ... اوكي

حتى برج الاله تحسن مستوى اكثر بعد الحلقة الاولى بعد ما كان الاضعف تقريبا

فروت باسكت وكاغويا ساما ودودة الكتب ايضا شكلهم افضل بالموسم الثاني وهذا الشي يدفع للحماس وسوما ما زال يقدم نفس الاطعمة if you know what i mean

Appare-Ranman! سريع وغريب واقصد غريب بغرابة جوجو رغم انه ما يوصلة بس يعطيك نفس الشعور من اول ما شاهدتة وبعدين سمعت انه هو فعلا انه بنفس فكرة احد بارتات جوجو المتقدمة او شيء من هذا القبيل .. المهم الانمي ممتع لحد الان

Fugou Keiji: Balance:Unlimited ... هممم احيانا احب اتخيل لو عندي كمية اموال لا نهائية كان كيف اشتريت كل الاوتاكو والوييب merchandise الي لازم نفسي عن شراؤها طوال هذه السنوات
83dd1ffbe0ab056291a434cbdbb595d749194893.png


لسنرز جيد بس كنت متامل منة شي اكبر .. لحد الان هو الاضعف بقائمتي :disappointed:

اما Gleipnir ........ همممممممممممممممممم ................................... شوف هو عدينا الفكرة الغريبة والفان سيرفس الرخيص بس بعض الجمل الي انقالت (خصوصا بالحلقة ثانية) خصوصا اذا قريتها بدون ما اتشوف المشهد تجعلك مباشرة تقول
d1519be5eb33d92c69dc53acdf0ed52e.jpg
...
 
التعديل الأخير:

Abdo Aly

True Gamer
Hachi-nan tte, Sore wa Nai deshou!
اشوفه شي غير متوقع بصراحه و ممتع جدا مشابه لدعسوقه الكتب من حيث الفكره
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
Hachi-nan tte, Sore wa Nai deshou!
اشوفه شي غير متوقع بصراحه و ممتع جدا مشابه لدعسوقه الكتب من حيث الفكره

أنا قرأت نبذته وعطيته طاف، يتشابه كثير مع الخمس طعش ايسيكاي قبله كيف موظف ياباني يموت ويولد في عالم سحر وعنده قدرة سحرية مميزة ويصير سياف مشهور ومدري وشو وعروضه ما كانت مشجعة لي :/

بس يبدو لي من كلامك ان فيه حاجات مميزة فيه بعيداً عن النبذة المكررة بعطيه فرصة
 

Abdo Aly

True Gamer
بس يبدو لي من كلامك ان فيه حاجات مميزة فيه بعيداً عن النبذة المكررة بعطيه فرصة
علشان لا ترفع المعنويات بشكل مبالغ هو ممتع و مش بياخد نفسه بجديه كبيره
 

STARDUST

Gurenyuu
موسم لطيف، الحمدلله الانميات اللي قاعد اتابعها ما تاجلت للان لول...
هذا دليل على انه قاعد اتابع اشياء قليلة!

Kakushiguto:
انمي المانجاكا اللي يرسم مانجا منحرفة اظن، لكن مع الوقت بدات اشك انه يرسم شي قذر لانه صراحة بدات اعتقد انه يرسم شي بمستوى حلقات قينتاما الكوميدية، اقصد حاجة فيها اسلوب النكت ذاك...::smug::
لكنه حذر بشكل كبير عشانه يعتقد انه بيرسم شي خارج عن المألوف وبيخرب حياة بنته من وراه؟

اوك بعيدا عن "ايش اللي بيرسمه"، الانمي من اكثر الحاجات اللي مستمتع فيها الموسم ذا، تصاميم الشخصيات والعالم، الكوميديا كويسة، واجواء الانمي اللطيفة، والقصة اللي في النص...

انمي جميل...

Yesterday wo Utatte:
انمي الموسم بالنسبة لي؟
يب الا لو حصل شي ما ابغاه يصير، انا متقلب المزاج مع القصص الرومنسية.
الحاجة ذي جميلة جدا، تابعت 3 حلقات للان وحبيت كل شي فيهم.
الشخصيات ممتازة خاصة هارو، الارت ستايل ... انا واقع بحبه.
شخصيا اعتقد انه هذا اقصى حد لدراما رومنسية ابغى اتابعها، ابعد من كذا ممكن يدخل بدائرة كوزو نو هونكاي وشخصيا اشوفه شي سيء.
بشكل عام مستمتع بكل حاجة بالانمي ذا واتمنى يستمر وما يجيب العيد::raz::


Otome Game no Hametsu Flag shika Nai Akuyaku Reijou ni Tensei shiteshimatta...:
ايسيكاي، من زمان ما تابعت ايسيكاي وحقيقة هذا اول ايسيكاي اتابعه الموسم ذا، وفعلا ممتاز لول.

بمكن هذي الانميات اللي قاعد اتابعها بشكل اسبوعي حاليا...
بس بشكل عام شفت اول حلقة من كم انمي ثاني الموسم.
فيه حاجات تستحق الذكر زي:

Princess Connect! Re: Dive:
شفت اول حلقة بس، حاجة لطيفة واجهت مشكلة مع تقبل فكرة البطل الصامت! مدري اذا الشي ذا بيستمر باقي الحلقات لكن كان فيه حاجات كويسة.
غالبا برجع اكمله لاحقا.

Tower of god:
ما حبيت اللي شفته اول حلقة مجملا... شكله مصيره دروب الا لو حصل ويوم قررت اشوفه لسبب ما...

Fugou Keiji: Balance:Unlimited:
ميييه توقعت شي احسن بعد ضجة اول حلقة اللي كانت مبنية على الشخصية اللي تتكلم عربي، بس اول حلقة عادية.
هو حاليا توقف، مدري عن مستوى باقي الحلقات...

Nami yo Kiitekure:
اول حلقة كانت ممتازة، حبيت اللي شفته بشكل عام، راح اجمع كم حلقة واشوفه.::happy::

Gleipnir:
عندي تجربة مع المانجا، شفت مجموعة شابترات، اكذب لو قلت انها ما جذبت اهتمامي، فكرة العمل حلوة، اوك مشبع فان سيرفس، وما راح ادافع عن الشي ذا لانه اختيار المؤلف وكان له بدائل، بس الانمي انتاجيا كويس جدا، اول حلقتين ممتازين من ناحية انميشن وسرد قصصي، تصاميم الشخصيات عاجباني كثير واشوفها من نقاط قوة العمل.
مع هذا حقيقة الفترة ذي اواجه مشكل مع العنف وقاعد ادور حاجات خفيفة اتابعها وشكله بياخذ وقت طويل لين افكر اكمله هذا لو كملته اصلا.::sad::
 

artist_unknown

True Gamer
كيف وضع BNA ؟
شاهدت الحلقة الاولى و اعجبني كالعادة من تريقر .. لكن للي شاف باقي الحلقات وش الاحساس هل بكون قريب لـ ليتل ويج اكاديميا؟ يعني اقرب الى كونه حلقاتي؟ - على الهامش : اشتقت لعمل من عندهم على طبيعة كيل لا كيل ::sad::
 

MaherMatrix

True Gamer
كيف وضع BNA ؟
شاهدت الحلقة الاولى و اعجبني كالعادة من تريقر .. لكن للي شاف باقي الحلقات وش الاحساس هل بكون قريب لـ ليتل ويج اكاديميا؟ يعني اقرب الى كونه حلقاتي؟ - على الهامش : اشتقت لعمل من عندهم على طبيعة كيل لا كيل ::sad::

يب مشابه لنظام ليتل ويتش بكونه حلقاتي مع بلوت بالخلفية بس ما تكون مركز الاهتمام .. عالاقل بالحلقات الاولى
بالمجمل اشوفه كويس جدا ومثير للاهتمام مع انتاج وتصميم الوان عظيم بس يعاني مع الشخصيات واحيانا تحسه يكون فورسد جدا بالشيء اللي يحاول يوصله (زي الحلقة الثانية) بس تحصل ايضا حلقات ممتازة وممتعة جدا (الخامسة كانت الافضل بالنسبة لي)
 

Abdo Aly

True Gamer
Hachi-nan tte, Sore wa Nai deshou! الانمي الكسر قواعد الهارم
ليه تختار فتاة و احده زوجه لما ممكن تختارهم كلهم ::confused::::confused::

الانمي لسه ممتع ولسه عند كلامي بس الحلقة 6 واضح انهم بيجرو في الاحداث بشكل كبير و مفيش ميزانيه لمشاهد اكشن كثيره
و حسب الكلام الروايه و المانجا تجربه افضل بكثير
 

Akashi

Casual Gamer
اظن انا الوحيد لحد الان ما تابع اي حلقة من انميات الربيع وانتظرها تخلص واشوف اراء الناس
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
اظن انا الوحيد لحد الان ما تابع اي حلقة من انميات الربيع وانتظرها تخلص واشوف اراء الناس
لا تنضر لاراء الناس ... اي واحد منهم عاجبك شاهدة لانه على الاغلب كويس ... نعم هذا الموسم جيد جدا واعني طبعا الانميات الي صمدت وما تاجلت :tongueout:
 

Akashi

Casual Gamer
ما بستحمل انتظر اسبوع للحلقة لذلك انتظر انتهاءه واحمله مباشرة. انا ناوي اشوف الموسم الثاني من كاغويا ساما وبرج الاله محمل حلقاتهم وانتظر انتهاءهما. ايش رايك في انميات جميلة اخرى في رايك؟
لا تنضر لاراء الناس ... اي واحد منهم عاجبك شاهدة لانه على الاغلب كويس ... نعم هذا الموسم جيد جدا واعني طبعا الانميات الي صمدت وما تاجلت :tongueout:
 
  • Like
Reactions: abu

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
ما بستحمل انتظر اسبوع للحلقة لذلك انتظر انتهاءه واحمله مباشرة. انا ناوي اشوف الموسم الثاني من كاغويا ساما وبرج الاله محمل حلقاتهم وانتظر انتهاءهما. ايش رايك في انميات جميلة اخرى في رايك؟
مشاهدة اسبوعية او تنتضرة يكمل قصدي انه الكثير جيدات بهذا الموسم والانمي الي في بالك شاهدة على طول بدون ما تشوف راي احد

كل الانميات الي بندول فتحلها موضوع جيدات وممتعات فشيك عليهن
لسة ما شاهدت باقي الحلقات بس الحلقة الاولى من BNA كانت جيدة فاذا تحب انميات تريغر فعلى الاغلب بيعجبك
واكيد طبعا كاغويا ساما
برج الاله يتحسن اكثر بعد الحلقة الاولى ويبقى بشكل تصاعدي بسيط بس مشكلتة انه سريع
Ahiru no Sora اذا عاجبك انمي رياضي وشيك علية بعد ما يخلص لانه بطيئ
 
هذا انا ولا Glenpir عبارة عن نسخة اخرى من Future Dairy؟

او ممكن حتى تكون النسخة الأسوء للحق
 
سووووو

شاهدت Otome Game، كل شي كان يقول لي ايش قد بيكون سيء، بس اتوقع ان هذا ال Guilty Pleasure حقي خلاني اكمله.


العمل يصلح يكون فلم او حاجة، يستهلك كل شي عنده في اول كم حلقة، وتالي بعدين لما يستوعب انه ما عنده شي يقدمه، تشوفه يقوم يجيب حلقات فلر ما يصير فيها شي (بعكس اول كم حلقة)، اقدر اشوف اكثر من مشكلة ادت الى هالشي، بس اكثر سبب بيكون الى انه ما ركز على حاجة ثانية غير كاتارينا ولا بنى اي شي للشخصيات او العالم عشان يقدر لو خلصت افكاره يستخدمها.
 

Black Wolf

Woolfe
RCp42d5.png

Gleipnir من حلقة 1 لـ 11

انا كمتابع للانمي من اكثر الامور يلي بحب اعملها اني اتابع الاعمال المنبوذة والاعمال يلي ما حدا عطاها وجه او الاعمال يلي شخص حضر حلقة وسحب عليه لبعض الاسباب يلي ما جعلته يحب العمل، انا هذه الاعمال يلي بحب ادور عليها ::laugh:: وبصراحة هذا الامر جعلني اتعرف على اعمال رهيبة الحقيقة ولكن في نفس الوقت هذه الحيلة ما تنفع في كل الاوقات ياما ما خرجت بأعمال قمامة حرفيا ::laugh:: ولا اخفي انك يا @abdullah-kh من حمسني بشدة لإلقاء نظرة على هذا الانمي والسبب ردك هذا ::laugh:: وطبعا غير ردود بعض الشباب عنه، وايضا انا كمتابع ما بترك انمي لاي سبب كان الا لسبب واحد فقط وهو ما جذبني نهائيا او ما حمسني لمتابعته، اما غير هيك ولا الشخصية الرئيسية غثيثة ولا رسم العمل مش الستايل يلي بحبه ولا اوووه الانمي في فان سيرفيس ولا اوووه الاقتباس سيء، والله ما تفرق معي هذه الامور ::laugh:: يلي حضر prison school وعجبه ما بفرق معه اي اشي ::laugh::

المقدمة يلي فوق مش عشان اعرف عن نفسي ومن هذا الكلام ولكنها كانت مقدمة ضرورية جدا وخاصتا لمتل هذا العمل تحديدا، انا متفهم ومقدر ليش الناس ما تابعت هذا العمل او سحبت عليه ومن هذا الكلام، فتمفهم ليش هذا العمل ببعض الامور يلي يقدمها اصبح على هذه الحالة، ولكن حرفيا بالنسبة لي شخصيا حبيت هذا العمل بشكل كبير جدا، اه نعم عزيزي يلي قاعد تقرأ ردي، لا تتفاجئ هذا العمل حبيته وعجبني، ما ابغى اتكلم عن الامور المستفزة يلي بقدمها العمل والتي تتمحور حول الفان سيرفيس والايتشي، لانوا الكل عارف هذا الامر ومش ضروري اعيد وازيد فيه ::laugh::

من الحلقة الاولى الحقيقة العمل شدني وجعلني اتابعه وخلصت الـ 11 حلقة على قعدتين فقط، عكس اخر انمي حضرته يلي خلصته على اكثر من 4 قعدات، في البداية يلي جذبني للعمل فكرة تحول البطل لهذا الوحش " الكيوت ::laugh:: " حسيتها فكرة غريبة الحقيقة، ومع حلقة ورا حلقة وجدت نفسي مندمج جدا مع العمل، القصة جيدة بشكل عام ولكن عجبني فيها الغموض حول بعض الامور، وتقديم هذا الامر كان متقن الحقيقة وهو كان العامل الاكبر في اندماجي بالعمل بشكل عام، والعامل الثاني هو اللحظات الجدية والسوداوية التي يقدمها، المخرج ضبط هذه المشاهد بشكل كبير جدا، وجعل بعضها فعلا رهيب جدا وجعلني في اكثر من مشهد اعيد مشاهدته مرة ثانية، المخرج عجبني شغله كثير هنا الاجواء الجدية وحالات التوتر كانت ممتازة بحق، والعامل الاخر هو الشخصيات جيدة جدا، في البداية بتقول شو هالمسخرة هالشخصية سيئة ومستفزة ولكن مع التقدم في القصة تصبح تحب الشخصية، وهنا نأتي لمسالة تطور الشخصيات يلي كانت فعلا متقنة وحبيت هذا الامر جدا، يعني شخصية Clair رهيبة وممكن اكثر شخصية حبيتها في هذا العمل، وليست كما شببها البعض بالشخصية الغثيثة حق ميراي نيكي، العمل بشكل لا يشبه ميراي نيكي اطلاقا، والعمل ليس باتل رويال مع انه في البداية بحسسوك في هذا الامر ولكن لا مع التقدم بالعمل بتكتشف انه ليس باتل رويال بالمعنى الحرفي، والاكشن في العمل حلو فيه لقطات ساكوجا جميلة.

وانا بحضر في فكرة تم تقديمها عم بقول لنفسي وين شايفها من قبل، كانت عندي بعض الشكوك مع تقدمي في العمل ولكن في الحلقة 11 تحديدا صار في حوار اكد لي بأن الكاتب مستوحيها من انمي معروف ولكن مع تغيير طفيف عليها، والانمي هو مادوكا ماجيكا وفكرة شخصية Kyuubey بشكل عام ويلي حاضر هذا الانمي عارف مين كيوبي، طبعا لا تتحمس الفكرة ما تم تطبيقها بشكل خرافي هنا متل مادوكا ماجيكا، عشان هيك ما ابغى اكون سبب في مشاهدتك لهذا الانمي بسبب هذا الامر وبعدين تيجي تسب علي ::laugh::

كنت حابب افتح موضوع له " لاست اوف اس 2 مش احسن منه ::laugh:: " بس عارف ما رح يكون عليه اقبال نهائيا فاكتفيت برد هنا في الموضوع وانا عارف ما حدا رح يعبرني ويعبر الرد ::laugh:: بس مش مشكلة انمي وحبيته وحبيت اغرد عنه ::laugh:: فعلا كان بإمكان الانمي يكون فعلا رائع لولا بعض المنغصات التي تحد من ذلك وبعض الامور السلبية ولكن ايجابياته والامور الرهيبة يلي يقدمها جعلتني اتغاظى نهائيا عن بعض الامور، والمحصلة عجبني وحبيته ومتحمس لآخر حلقتين ::lebb::

شكرا لكل من قرأ الرد ::laugh::
 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
هذا انا ولا Glenpir عبارة عن نسخة اخرى من Future Dairy؟

او ممكن حتى تكون النسخة الأسوء للحق

لا يشبه ميراي نيكي ولا يحتوي على امور عثيثة ومستفزة متل هذه


فبحب اريحك مافي اسوء من ميراي نيكي بالنسبة لهذه الامور ::laugh::::laugh::
 

MaherMatrix

True Gamer
يلي حضر prison school وعجبه ما بفرق معه اي اشي
بريزون سكول عظيم وهاي كواليتي فمثالك مو كويس ::happy::
بكل الاحوال قضية الفانسيرفس مبالغ فيها عند المتابعين بنظري. ما احد يحب ادخال عناصر تعاكس توجه القصة عشان اوتاكوز مرتبطين بشخصية بس بحالة انميات مثل غلايبنر واضح العمل كله متمحور حول هالتوجه فما تقدر تلومه كثير. طبعا اقول هالشيء وانا مسويله دروب عالحلقة الثالثة بس لاسباب ثانية.
 

Black Wolf

Woolfe
skc4F9j.jpg


Gleipnir الحلقة 12
روعة اقل اشي ممكن احكيه عن هذه الحلقة، حلقة ضربتني في الصميم وفاجئتني بشكل ما توقعت اني اجد حلقة متل هذه هنا

الكاتب معتني جدا بشخصياته وترابطهم وقصصهم، فعلا هذا العمل قاعد يفاجئني بما يقدمه

انا عارف ما حدا رح ياخذ كلامي عنه بجدية، ولكن هذا العمل مكانته عندي ارتفعت الحقيقة

x1DjJYZ.jpg


من اكثر المشاهد يلي صدمتني، مشهد ما توقعته نهائيا، مع انها شخصية جديدة وما طلعت غير بهذه الحلقة ولكن تأثرت فيها جدا
 

Black Wolf

Woolfe
بريزون سكول عظيم وهاي كواليتي فمثالك مو كويس ::happy::

انمي عظيم فعلا ::laugh:: فحقك علي ::laugh::

كل الاحوال قضية الفانسيرفس مبالغ فيها عند المتابعين بنظري. ما احد يحب ادخال عناصر تعاكس توجه القصة عشان اوتاكوز مرتبطين بشخصية بس بحالة انميات مثل غلايبنر واضح العمل كله متمحور حول هالتوجه فما تقدر تلومه كثير. طبعا اقول هالشيء وانا مسويله دروب عالحلقة الثالثة بس لاسباب ثانية.

متل ما قلت بردي السابق انا مش بصدد التكلم عن هذه الامور لانه احنا بغنى عنها، ومتفهم ليش البعض نافر منه، وبالمناسبة كل ما تتقدم في العمل كل ما تصبح هذه الامور خفيفة ومش بنفس حجم ما تم تقديمه في البداية

بس شخصيا وبعيدا عن ذلك العمل بفاجئك بمدى ما يمكن ان يقدمه من رهابة والحلقة 12 تحديدا رفعت مستوى الانمي عندي بشكل كبير، وايضا بتفهم ليش حتى الحلقة 12 ممكن ما تعجب البعض
 
سووووو

شاهدت Otome Game، كل شي كان يقول لي ايش قد بيكون سيء، بس اتوقع ان هذا ال Guilty Pleasure حقي خلاني اكمله.


العمل يصلح يكون فلم او حاجة، يستهلك كل شي عنده في اول كم حلقة، وتالي بعدين لما يستوعب انه ما عنده شي يقدمه، تشوفه يقوم يجيب حلقات فلر ما يصير فيها شي (بعكس اول كم حلقة)، اقدر اشوف اكثر من مشكلة ادت الى هالشي، بس اكثر سبب بيكون الى انه ما ركز على حاجة ثانية غير كاتارينا ولا بنى اي شي للشخصيات او العالم عشان يقدر لو خلصت افكاره يستخدمها.


خلصت اوتومي جيم، مان احس اني خسرت خلايا مخي ولا بقدر استرجعها
 

Abdo Aly

True Gamer
المراجعه الشامله للموسم

الربيع برعايه العزل و مع العزل يزيد المتابعه
نشوف اي العندنا هنا
Kaguya-sama wa Kokurasetai
الموسم الاول كان رهيب اكيد بكمل معاه حان وقت المزيد من فوجيتا
لسه رهيب و بقي افضل من الافضل


Yahari
الموسم الاخير لافضل انمي مدرسي متحمس ليه جدا (بفكر اراجع اول موسمين للمره الثالثه)
Sword Art Online: Alicization - War of Underworld 2nd Season
البارت الثاني للموسم الثاني للجزء الثالث (احم) اتمني يكون افضل من البارت الاول نشوف استيقاظ كيرتو المنتظر

Fruits Basket 2nd Season
تابعت الموسم الاول كان ممتع و لكن اكبر عيب فيه هي البطله بصراحه مش قادر استحملها شخيه سئيه بالنسبه لي علي الاقل اي شخصيه ثانيه اقدر اقول انها تخفي المزيد
مش قادر اتقبل العمل للاسف دورب

Kami no Tou
اعمال كرنشي رول الاصليه برعايه المناهو عليها كلام حلو فباخد نظره عليها
اول اعمالهم فاضل حلقة و لكن مبسوط منه و يمكن من افضل انميات الموسم بفكر اشوف الماناهو بعده

BNA
بيستارز نسخه تريغر انتاخ اكشن مجنون لي لا
ازاي تفسد انمي اديه لنتفلكس تقسمه علي دفعات للاسف متبعتهوش

Yesterday wo Utatte
بشوف منه كام حلقة
لا تتضيع وقتك هنا

Honzuki no Gekokujou
الموسم الاول كان ممتاز جدا و ممتع و مفاجئه 2019 متحمس اكمل مع الموسم الثاني
لسه ممتاز و ممتع

Kakushigoto (TV)
عليه كلام حلو و الارت ستايل طالع جميل
بجمع و هشوفه مره واحده

Appare-Ranman!
عمل اصلي و انتاج ممتاز اتمني يكون افضل من عملهم الاصلي السابق


Arte
الكلام علي المناجا ممتاز فسوو
ممتعه و لكن مش اكثر من كدا

Nami yo Kiitekure
باخد نظره عليه
دروب العمل دا مش ليا

Shin Sakura Taisen the Animation
الارت ستيل جميل نشوف بيطلع اقتباس حلو و لا لا
ملهوش ترجمه اساسا

Hachi-nan tte, Sore wa Nai deshou!
انمي ممتع وكان عنده فرصه انه يكون ممتاز عيوبه انتاج ضعيف حسب كلام الشافو المانجا او الروايه الوضع افضل بكير بشيك علي المانجا في وقت ما !!!

11 انمي للموسم دا نشوف هنكمل كام واحد موسم واعد بصراحه
 
أعلى