hits counter

نقاش أنمي ربيع 2017 | Boku no Hero Academia

used2Bcat

True Gamer
الحلقة مب Masterpiece، ألا Plus ULTRA!! على رغم إني قاري المانقا ولكن كل شيء فيها طلع خرافي وخلاني منذهل مرة ثانية وبشكل أقوى بكثير.
 

AM152

True Gamer
على رغم إني قاري المانقا ولكن كل شيء فيها طلع خرافي وخلاني منذهل مرة ثانية وبشكل أقوى بكثير.
نفس إحساسى بالضبط ::rock:: ، ماتخيلتش إنى هاتحمس بالشكل ده مع إنى عارف الأحداث و حاليا العمل يبقى أكثر أنمى بانتظره كل اسبوع
__________________________________________________

تم الكشف عن تصميم شخصية Stain و اللى هاتظهر لأول مرة فى الحلقة الجاية (تعتبر تانى مرة بعد ظهور لمده ثانيتين فى آخر الموسم اللى فات) ، رابط الخبر هنا
stain-1.jpg
 
التعديل الأخير:

AM152

True Gamer
@N.O.B.D
كنت أظن إن المعلومات اللى ذكرتها مش واضحة بس مافيش مشكلة ، عدلت الرد :emoji_relaxed:
 
التعديل الأخير:
الحلقة العاشرة > العمالقة الموسم الثاني

بالرغم من ان الارك هو ارك تورنمنت، فيه احداث كثيرة حلوة، الشي الا ربط تودوركي ب ميدوريا بداية الارك والباك ستوري حقه الا كانت حلوة بالسوداوية الا فيها، حسيت شوي ان الكاتب متخيل كيف بكون الوضع في عالم مليان خارقين بطريقة واقعية ابعد من ideal سيناريو.

على ما قد اني مش فاهم بالضبط ويش صار بالقتال، بس الحماس حقي وصل مليون
عادة انا ما احب الاكشن الا ما اتسوعبه خصوصا اذا كان over the top بس الظاهر هنا وحدة من الاماكن القليلة الا ما اقدر انكر انها اعجبتني.
حدث مش متوقع ان البطل خسر، بس لسى كان القتال حلو
بس لسى

انا اقول ان البست جيرل كان المفروض تفوز في القتال الا راح، او على الاقل هذا الا بصير لو اراكي كتب هذا القتال... اتوقع
 

Ruvik

True Gamer
حدث مش متوقع ان البطل خسر، بس لسى كان القتال حلو
بس لسى

انا اقول ان البست جيرل كان المفروض تفوز في القتال الا راح، او على الاقل هذا الا بصير لو اراكي كتب هذا القتال... اتوقع
بالعكس كان من المتوقع اصلا البطل يخسر بل هذا كان السيناريو المنطقي نظرا لقدرات كل واحد منهم, انا شاكر لأننا ما حصلنا Asspull يخلي ميدوريا يفوز نفس الأمر ينطبق على البست قيرل -المحتملة- الي خلا الأمر افضل بـ 100 مرة من فوزها وحصلنا على تطور شخصية حلو في النهاية.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
خلصت الحلقة 13 الموسم الاول اخيرا. بونز نعمة عظيمة نزلت على هيرو اكاديميا الانتاج عظيم و الموسيقى اعظم.. يخرب بيتهم ما تحمست كذا مع أنمي شونين من ايام هانتر هانتر مادهاوس.@@

الموسم الثاني متحمس له كثير بحكم ان الأرك الي فيه من مفضلاتي.

البطولات القتالية في انميات الشونين دايما تجي شد اعصاب و حماس للاخر من غير سحرة بونز في التحريك.
 

artist_unknown

True Gamer
^
اذا حسيت انتاج الجزء الاول عظيم راح تشوف انواع العظمة فالجزء الثاني :emoji_no_good:
 

AM152

True Gamer
الحلقة 11 من الموسم الثانى

الحلقة كان فيها نقطتين بيوضحوا إن العمل مختلف عن نسبيا عن أعمال الشونين التقليدية
أولا ، تصرفات ميدوريا فى الحلقة اللى فاتت ما مرتش من غير عواقب ، حتى بالرغم من إنه كان ليه أسبابه فى الآخر اللى عمله ميدوريا كان تهور حقيقى و موضوع تكسير العظام مش حاجة سهلة بأى شكل
لو فى عمل تانى ميدوريا كان هايتم شفائه إن آجلا أو عاجلا من غير أى مشاكل باستثناء تنبيه بسيط و هايكمل حياته بشكل عادى بس الوضع هنا مختلف ، الإصابات اللى ميدوريا اتعرض لها تركت آثار دائمة و الموضوع كان أخطر من إنه يعدى ببساطة ، ده معناه إن التهور فى العمل هنا مش حاجة عادية زى اللى بيحصل فى أعمال تانية و إن أى تصرف غلط هايبقى ليه عواقب و أضرار حقيقية

ثانيا ، بالرغم من إستخدام تودوروكى لقدرة النار بعد تشجيع ميدوريا ليه إلا إن مشكلته ماتحلتش و ماستخدمش القدرة فى مواجهته الثانية و ده منطقى ، المشكلة اللى عند تودوروكى تبقى نتيجة كره قوى لوالده استمر على مدار سنين و طبيعى إن مشكلة بالحجم ده مش هاتتحل بعد مجرد حوار تشجيعى واحد ، تودوروكى لسه محتاج وقت طويل عشان يتقبل فكرة استخدام قدرة النار بعد رفضه ليها لسنين طويلة ، ماظنش إنى محتاج اتكلم عن اللى بيحصل فى أعمال تانية و إزاى إن مواقف الشخصيات بتتغير بالكامل بعد حوار مدته دقيقتين :smirk:
 
التعديل الأخير:

Ressbo

Mass of Chaotic
الحلقة الحادي عشر
علشان أكون منصف وعادل في إنطباعي عن الحلقة عدتها مرتين وفي فترات متباعدة نسبيًا منعًا لدخول هايب المشاهدة للمرة الأولى في إنطباع الحلقة.
- الحلقة كان فيها نقطة أشوف أنها قدمت بشكل خاطئ ، إلي هي حوار والدة "Tenya Iida" بخصوص موت أخوه اثناء تأديته لمهمة. توقعت تقديم أفضل للخبر شيء يليق بتحسن العمل المتواصل لكن تظل نقطة بسيطة.
- الحلقة عبارة عن إنتقال محوري من مجرد خير وشر ورغبة في قتل البطل الأعظم إلى ظهور أشرار يستهدفوا الأبطال بشكل عام أو بمعنى أخر الأشرار المحاربين لأسباب السلام فالمدينة. وهذا شيء ينقل العمل لنقطة جدية أكثر ومفصلية و واضحة بحيث أن العمل ما حيكون مجرد قتالات عادية تحصل ما بين الأبطال والأشرار بالعكس حيكون في فوز وخسارة وفي موت وقتل وهذا شيء ما تصورت أشوفه فالأنمي بصراحة ! بالرغم أن الفكرة من الأساس قائمة على الخير والشر وشيء بديهي لكن العمل ما كان موضح أنه ممكن يشمل هالتوجه.
- توازن ردات الفعل لتصرفات ميدوريا كانت ممتازة وزي ما ذكر الأخ @AM152 في رده ، أن العمل جالس يوضح بأيش يتميز عن بقية أنميات الشونين المعتادة وذا شيء يحسب للأنمي حقيقة ، مجرد أن ميدوريا شخصية رئيسية والبطل ما يعني أنه حيكون قادر على فعل المعجزات والتهور بدون جزاء وبدون ما يكون في أثر للتصرفات المتهورة والحمقاء منه وهذا برضوا سبب يخلينا نتوقع أن العمل حيقدم زوايا جديدة في عالم أنميات الشونين كتوجه فني. وماهي غريبة بعد كل هالمستويات المتقدمة فالتقديم وغيرها إلي تميز بيها الأنمي منذ البداية.
- توضيح أن المنافسين النهائين "Shouto Todoroki" و "Katsuki Bakugou" كانوا يستحقوا الوصول لنصف النهائي بسبب قدراتهم العالية إلي مكنتهم من الفوز بشكل أسهل من بقية المنافسين ، وهذا يحسب برضوا كونهم وضحوا مستوى قوتهم خلال المبارزات إلي عرضت فالحلقة هذا يعني أننا حنشوف قتال شرس للمرة الثانية وممكن يكون أشد ضراوة من سابقه "ميدوريا وشوتو" لكن طبعًا كله يعتمد على رغبة فريق العمل في كيفية ختام هذي المسابقة فالأساس وبالتأكيد نتوقع الأفضل.
- موت أخ "Tenya Iida" ممكن تكون علامة مبكرة لمواجهة شرسة حتقوم بين الأبطال المحترفين وتنظيم الأشرار إلي للآن ما نعرف عنه غير الشيء القليل لكن على ما يبدو من بحثهم لأشرار مثلهم أن في تجنيد وتنظيم سيظهر قريبًا بقوة أقوى وأكبر معرف لو حنلحق نشوف الأرك هذا فالموسم الثاني.
 
التعديل الأخير:

Ruvik

True Gamer
كاتشان طلع ذكي عكس ما يوحي به مظهره وتصرفاته, اعتقد مشاهدته لميدوريا أثرت على شخصيته من وراء الشاشة و مو كأننا بمرحلة مبكرة جدا لتقديم موت شخصية حتى لو كانت فرعية و بهذا الشكل ؟ أعني يب الحلقة خلتني اعيد التفكير لأن اول حلقة توهمك بأن العلاقة بين الهيروز والأشرار وكأنها لعبة ومافي شي جدي يحصل. شي متوقع يحصل جذي بس التقديم كان فقير هذا اذا مات وما حصلنا حركات جينتاما *خسرت لتر من الدم ؟ ليش ما تخسر لترين ؟!*. على كل حال انا شخص فرح جدا بحقيقة ان الانمي كورين وماهو كور واحد مثل بعض الأنميات >___>
 

K_L

Gamer
قررت اتابع بوكو نو هيرو بعد الهجوم على العمالقة::mad::
لازم اتابع الجزء الاول عشان افهم القصة ولا عادي ابدأ على طول في الجزء الثاني؟؟
لان جاتني عليه توصيات وشايفه المدح عليه فكل مكان وابي اشوفه واحكم عليه!
 

Ressbo

Mass of Chaotic
كأننا بمرحلة مبكرة جدا لتقديم موت شخصية حتى لو كانت فرعية و بهذا الشكل ؟
بالعكس إذا كان الأرك الجاي عبارة عن مواجهة حادة بين تنظيم الأشرار والأبطال حيكون تقديم النقطة الآن قبل نهاية الأرك الأول ممتاز بس هو كله يتعلق
في كون الأرك الثاني مجهول بالنسبة لمتابعين الأنمي وأنا من ضمنهم فما أعرف لو كان الأرك الثاني أصلًا زي ما بأتوقع ولا حيكون شيء مختلف. @@
 

Ressbo

Mass of Chaotic
لازم اتابع الجزء الاول عشان افهم القصة ولا عادي ابدأ على طول في الجزء الثاني؟؟
أيوه لأزم تتابعي الموسم الأول علشان تفهمي الأحداث وسير القصة كيف و ترابط الشخصيات ببعضها ، الموسم الثاني يعتبر حماسي أكثر فأغلب المدح عليه.
لكن لو ما شفتِ الجزء الأول ما حتقدري تربطي أشياء كثير فالبتالي يصير شيء إجباري تشوفيه علشان تعرفي القصة والأحداث بشكل عام.
 
  • Like
Reactions: K_L

artist_unknown

True Gamer
تذكير : لا توجد حلقة هذا الاسبوع .. نلتقيكم الاسبوع القادم ( 7/8 ) ::sad::
 

artist_unknown

True Gamer
آخر حلقة يختصرها العجوز Gran Torino ياخي رهيب! ::laugh:: بالنسبة للموقف الي حدث مع باكوجو مادري ليش حسيت يا أن باكوجو راح يستجيب و يصير عاقل إلى حدٍ ما لكن باكوجو صعب احسه راح يقلبها معركة ::whistle::
 

Ruvik

True Gamer
الاندينغ الجديدة من قبل LiSA بسيتينغ ربج فانتاسي اختيار موفق ::involve::
 

AM152

True Gamer
الاندينغ الجديدة من قبل LiSA بسيتينغ ربج فانتاسي اختيار موفق ::involve::
للعلم ، الإيندنج يبقى مبنى على رسم للشخصيات عمله مؤلف المانجا من فترة بمناسبة استطلاع شعبية الشخصيات الثانى
 

artist_unknown

True Gamer
كمية الغموض في شخص Stain شي عظيم .. بعد كل هالحلقات و عدد المرات الي ظهر فيها لحد الآن المعلومات قليله جدًا حوله ..
 

Ressbo

Mass of Chaotic
- إنطباع عام و تحليلي -
حتكلم عن رأي في توجه الأنمي ومسار الأحداث إبتداءً من الحلقة 12 و حتى الحلقة 15. أنتظرت طوال هالفترة علشان أحلل المسار إلي أتجه له الأنمي وأتوقع بعد حلقة اليوم شفت الشيء إلي يسمحلي أحكم بشكل مبدئي.
حبدأ من إنتهاء المسابقة وكيف أنتهت بشكل غريب وغير متوقع أظن في فئة من المتابعين و "أنا منهم" كانت متوقعة معركة نيران وقدرتين متشابهة في كمية الإنفجارات الهائلة إلي ممكن تسببها كل وحده فيهم ، لكن عوضًا عن ذلك شفنا المسار أختلف وأتجه لنقطة عملت زي الـ"Full Stop" خلال المعركة وأتجهت لمسار ذكريات الشخصية في فترات الطفولة ، بالنسبة لـ"Shouto Todoroki" ماضيه غير متزن ، ذكريات مؤلمة ، أبوين غير متفقين ، الأم حاولت محو جانب الأب في إبنها لكونه قبيح ، كل هالذكريات سببت نوع من الضرر في قرارته في إستخدام الجانب الناري وإلي هو حسب ما شفنا خلال الأحداث يعتبر الأقوى لو أستخدم بمزيج من قدرة التجميد لصنع إنفجار مدمر. الأنمي ما عدى النقطة هذي وقلك أوكي تحفيز ميدوريا لشوتو حيمسح كل الماضي المؤلم هذا. صحيح أنه أستخدم جانبه الناري لأول مرة في مواجهة وأستعمله بشكل ذكي كذلك مو مجرد إستخدام ، لكنه وضح أن أول أستخدام كان أشبه بتشجيع شخص للمشي على جسر متهالك كأول مرة ممكن يعدي ويوصل للجهة الأخرى لكن بعد ذلك لو رغب بالعودة فالجسر تحطم وعليه البحث عن طريق أخر. وهذا الي حصل فنظري مع نهائيات المسابقة ميدوريا حفز شوتو للمرة الثانية والأخر أستجاب وبدأ بالإستجابة ولكن عند النقطة الحاسمة وجد أنه لا يمتلك المقدرة على المضي وترك الماضي خلفه فأنهزم هزيمة رضوخ لتقبل رغبته في عدم إستخدام قدرة والده إنديفور. تعليقي على النقطة هذي كان صعب وقت صدور الحلقة لأن المسار نفسه عمل زي الـ"Confusing" فجأة الأنمي قرر يتجه لشيء مغاير تمامًا. صحيح عنصر المفاجأة فالأحداث والمسارات كان موجود من قبل لكن هالتغير كان حقيقي مربك. وعني شخصيًا ما تقبلته فالبداية وما حبيت أحكم بشكل مستعجل وأقول لا وكانت خيبة أمل والتوجه كان سيء و.. إلخ على حكم مبني لتوقع لمعركة حماسية ومجنونة فقط لقدرات الخصمين العالية. أنتظرت الوقت المناسب والمدة الجيدة علشان أقرر هل فعلًا إلي صار شيء مناسب أو لا ، والآن أقدر أقول أنه كان شيء مناسب وصحيح كذلك لأن المسار جزء من العمل مو فقط شيء أتخذ للهرب لوضع نهاية لقتال مجنون ما كان عارف المؤلف كيف حينتهي لا ، كله كان محسوب حسابه فالتوجه هذا.

توضيح الأنمي لمسار الماضي ما أنتهى عند شوتو فقط لا ! أنتقل لمرحلة أبعد من كذا وبين أن ذكريات الماضي قد تكون: عائق للتقدم "Midoriya" ، ليست عقبة صعبة التخطي والمضي من خلالها "Uraraka" ، قد تكون ذكريات تمتلك عدة مسارات للتفكير فيها "Todoroki" ، قد تولد رغبة حقد دفينة بسبب هدم ذكريات الماضي الجميلة "Iida". كل هالتوجهات مع الشخصيات الرئيسية أثبت لي أن المسار ما ينفع يكون هروب لمعركة بل تفسير لماهو قادم من أحداث فالطريق. لو أنتقلنا لفترة التدريب حنجد أن مسار الشخصية نفسه أثر على قرار التدريب و وكالة البطل إلي حيتجه للتدريب فيها. بالنسبة لميدوريا و مدربه البطل "Grantorino" صرح له بأن تمجيده المبالغ وحمايته لذكريات الطفولة بكون أول مايت البطل الأعظم ممكن تمنعه من التقدم بشكل سليم لأنه ما حيفكر في تخطيه وإستلام راية الخليفة بل حيتجه بشكل أقرب لكونه شخصية مساعدة وهذا ماهو الهدف لتوريث القدرة. بالنسبة لشوتو أتجه لوكالة أبوه أنديفور بعد ما واجه أمه وإلي للآن ما ظهرت نتائج لقاءه معاها لكن على ما يبدو من ظهوره في وكالة والده أن الأمور ما زالت غير واضحة بالنسبة له والقرار حيجي فالوقت إلي يشوفه مناسب ، كذلك "Uraraka" أتجهت لوكالة بطل معروف بزيادة القوة الجسدية لتقوية جسدها على إستحمال قدرتها مع عدم تأثرها بفكرة تخيبها لأمال والديها في المسابقة بشكل مؤثر عليها. بينما الموضوع مع إيدا مختلفة تمامًا مسار الشخصية أختلف بالكامل بسبب تضرر أخوه من قاتل الأبطال "ستاين" ما أعرف ليش ظهر الموضوع كأنه قتل بينما هو بمعايير الأنمي المقصود فيه أن البطل غير قادر على التحرك بعد ذلك وخسارته لكامل إنجازاته بعد هزيمته من قبل شرير في معركة. نجد أن إيدا أتجه للإنتقام لأخيه وحمله لأسمه وتقبله في تكملت بروز هالإسم في مجال مكافحة المجرمين والأشرار دليل على عدم موت إرداة أخوه الأكبر ورغبة إيدا في المواصلة ، لكن تكلفة الإنتقام ماهي سهلة زي ما شفنا اليوم فالحلقة الخامسة عشر وكيف أن ستاين قدر يطرح إيدا بضربة وحده بالرغم من إيدا كان يمتلك عنصر المفاجأة ضده وكلام ستاين أن الأطفال ليسو بأهداف دليل على عدم مقدرة إيدا في صنع مواجهة متعادلة الكفة وموزونة الأطراف مما حيؤدي غالبًا إلى نتائج كارثية. وفي نقطة جانبية حبيت أذكرها هنا أن الأنمي أستعمل نظام التلميح بإستخدام التلميحات الخفية "المفترض" لكنها واضحة كالعادة لمن يهتم بالتفاصيل الدقيقة وللناس إلي شاهدوا أعمال فنية كثير ومهتمين بالتحليل حيكونوا قادرين من حلقة إنفصال إيدا عن ميدوريا بتوقع النتيجة كذلك الريڤيو للحلقة السادسة عشر أوضح النقطة للمحللين أكثر.

ظهور تنظيم الأشرار للمرة الثانية ورغبتهم في هدم وتيرة السلام الحاصلة فالمدينة دليل ثاني أن المواجهة مستمرة حتى هزيمة العقل المدبر وهالشيء نقدر نستنتجه من أعداد المخلوقات الظلامية إلي ظهرت والمعروفة بإسم الـ"نومو" كل هالأعداد ظهرت بعد مدة قصيرة تقريبًا من المعركة الأولى. هذا يعني أن تنظيم الأشرار قادر على توليد المزيد من هالمخلوقات حتى يُهزم المتسبب في صنعهم بهالشكل المدمر إلي يسمح لهم بالحصول على حمض مكون من أربع أشخاص بعدة قدرات مختلفة ! غضب أول مايت وإحساسه بأن المتسبب بكل هالمشاكل هو شخص مشكوك فيه ويعرفه شيء ممكن يدل أن الأرك إلي نحن فيه قد يكون النهاية لكل هالأحداث الفوضوية إلي جالسه تحصل وهذا يعني أننا ممكن نشوف إستنزاف حقيقي لقدرة الـ"One for All" إلي يمتلكها أول مايت وإلي منها حيخسر دوره البطولي مع نهاية هالأرك ! للآن كل النقاط إلي جالس أتوقعها للمعركة الثانية وكيفية سيرها مجرد تخمينات لا أكثر مبنية على إلي شفته وعلى مسارات أحس أنها حتكون منطقية في هالحالة ، لكن ما نعرف ممكن نفاجئ للمرة المليون فهالعمل ذو التوجه الفني المميز مين يعرف بأيش ممكن نطلع مع هالأرك ؟
*ملاحظة: مع بداية الحلقة السادسة عشر حرجع لكتابة إنطباعاتي الأسبوعية فور المشاهدة ، أتمنى لو في أي شخص حابب أننا نتناقش في تفاصيل الحلقة أكثر ويكتب رأيه عن الكلام إلي حقوله يتفضل ويشاركني النقاش لأني حاسس أني لوحدي نوعًا ما XD*
 

AM152

True Gamer
@Domer
أنت مش لوحدك :blush: ، سعيد بانطباعك عن الحلقات و دى بعض التعليقات البسيطة بخصوصها
حبدأ من إنتهاء المسابقة وكيف أنتهت بشكل غريب وغير متوقع أظن في فئة من المتابعين و "أنا منهم" كانت متوقعة معركة نيران وقدرتين متشابهة في كمية الإنفجارات الهائلة إلي ممكن تسببها كل وحده فيهم ، لكن عوضًا عن ذلك شفنا المسار أختلف وأتجه لنقطة عملت زي الـ"Full Stop" خلال المعركة وأتجهت لمسار ذكريات الشخصية في فترات الطفولة ، بالنسبة لـ"Shouto Todoroki" ماضيه غير متزن ، ذكريات مؤلمة ، أبوين غير متفقين ، الأم حاولت محو جانب الأب في إبنها لكونه قبيح ، كل هالذكريات سببت نوع من الضرر في قرارته في إستخدام الجانب الناري وإلي هو حسب ما شفنا خلال الأحداث يعتبر الأقوى لو أستخدم بمزيج من قدرة التجميد لصنع إنفجار مدمر. الأنمي ما عدى النقطة هذي وقلك أوكي تحفيز ميدوريا لشوتو حيمسح كل الماضي المؤلم هذا. صحيح أنه أستخدم جانبه الناري لأول مرة في مواجهة وأستعمله بشكل ذكي كذلك مو مجرد إستخدام ، لكنه وضح أن أول أستخدام كان أشبه بتشجيع شخص للمشي على جسر متهالك كأول مرة ممكن يعدي ويوصل للجهة الأخرى لكن بعد ذلك لو رغب بالعودة فالجسر تحطم وعليه البحث عن طريق أخر. وهذا الي حصل فنظري مع نهائيات المسابقة ميدوريا حفز شوتو للمرة الثانية والأخر أستجاب وبدأ بالإستجابة ولكن عند النقطة الحاسمة وجد أنه لا يمتلك المقدرة على المضي وترك الماضي خلفه فأنهزم هزيمة رضوخ لتقبل رغبته في عدم إستخدام قدرة والده إنديفور. تعليقي على النقطة هذي كان صعب وقت صدور الحلقة لأن المسار نفسه عمل زي الـ"Confusing" فجأة الأنمي قرر يتجه لشيء مغاير تمامًا. صحيح عنصر المفاجأة فالأحداث والمسارات كان موجود من قبل لكن هالتغير كان حقيقي مربك. وعني شخصيًا ما تقبلته فالبداية وما حبيت أحكم بشكل مستعجل وأقول لا وكانت خيبة أمل والتوجه كان سيء و.. إلخ على حكم مبني لتوقع لمعركة حماسية ومجنونة فقط لقدرات الخصمين العالية. أنتظرت الوقت المناسب والمدة الجيدة علشان أقرر هل فعلًا إلي صار شيء مناسب أو لا ، والآن أقدر أقول أنه كان شيء مناسب وصحيح كذلك لأن المسار جزء من العمل مو فقط شيء أتخذ للهرب لوضع نهاية لقتال مجنون ما كان عارف المؤلف كيف حينتهي لا ، كله كان محسوب حسابه فالتوجه هذا.
اللى لاحظته فعلا من انطباعات متابعى الأنمى إن عدد مش قليل منهم كان محبط من اللى حصل فى المواجهة للأسف ، ده شئ ممكن فهمه بسبب التوقعات العالية بعد معركة تودوروكى و ميدوريا و كم الحماس اللى كان فى الدورة و شئ جيد إنك قررت تأجل حكمك على اللى حصل
بالنسبة لى الكاتب كان عنده طريقين الأول كان طريق الشونين المعروف ، الكاتب كان ممكن يخلى تودوروكى يتخطى ماضيه بكل سهولة و يقدم معركة رهيبة مناسبة لتوقعات المتابعين بس المشكلة هنا إن بعد انتهاء الآرك و حتى لو حبيت المعركة لما تبتدى تفكر فى اللى حصل مرة تانية هاتحس إنه مش منطقى و إن تطور تودوروكى حصل بسرعة مبالغ فيها ده غير إنه هايخلى كل البناء اللى اتعمل لشخصيته مالوش معنى بما إن كل مشاكله اتحلت فى خمس دقائق و ده هيأثر على دوره بعد كده و ممكن يبقى أقرب لمساعد للبطل من إنه يبقى شخصية مستقلة و ده حصل فعلا فى عدد من أنيميات الشونين المعروفة
الطريق التانى كان طريق بناء الشخصيات و التخطيط للمستقبل ، الكاتب فضل إنه يعمل بناء منطقى للشخصية و ده حتى لو كان محبط لبعض المتابعين فى الوقت الحالى إلا إن تأثيره هيبان على المدى الطويل ، شخصيات العمل بتديك الإحساس إنها واقعية و البناء التدريجى ليها بيخليك تقبلها و تتعلق بيها أكثر و الأهم إنه بيديك الإحساس إنها شخصية مستقلة ليها أسلوبها و تفكيرها المختلف عن بطل العمل و ده شئ بيرفع من مستوى العمل بالنسبة لى و أظن إنك لاحظته فعلا مع الإتجاهات اللى خدتها شخصيات زى أوراراكا و إيدا


بينما الموضوع مع إيدا مختلفة تمامًا مسار الشخصية أختلف بالكامل بسبب تضرر أخوه من قاتل الأبطال "ستاين" ما أعرف ليش ظهر الموضوع كأنه قتل بينما هو بمعايير الأنمي المقصود فيه أن البطل غير قادر على التحرك بعد ذلك وخسارته لكامل إنجازاته بعد هزيمته من قبل شرير في معركة
ستاين قتل عدد من الأبطال فعلا قبل كده بس ممكن المقصود إنه باللى عمله يعتبر كأنه قتل البطل إنجينيوم أو أنهى حياته كبطل لأن فى الآخر هدف ستاين مش القتل فى حد ذاته ، اللى أقدر أقوله هو ركز على شخصية ستاين و أفكاره فى الوقت الحالى

ظهور تنظيم الأشرار للمرة الثانية ورغبتهم في هدم وتيرة السلام الحاصلة فالمدينة دليل ثاني أن المواجهة مستمرة حتى هزيمة العقل المدبر وهالشيء نقدر نستنتجه من أعداد المخلوقات الظلامية إلي ظهرت والمعروفة بإسم الـ"نومو" كل هالأعداد ظهرت بعد مدة قصيرة تقريبًا من المعركة الأولى.
الحقيقة فى نقطة معينة مش عارف إذا كانت ابتدت تتضح و لا لأ و كنت خايف اتكلم عنها عشان ممكن تعتبر سبويلر بس أظن بقى فى تلمحيات كافية ليها و هى إن شيجاراكى شرير مبتدئ :nomouth:
زى ما ميدوريا بيتعلم إزاى يكون بطل على يد أول مايت ، شيجاراكى بيتعلم إزاى يكون شرير على يد معلمه المجهول و ده كان واضح من حوار معلمه مع كوريجيرى بخصوص إن التعامل مع ستاين هايبقى فرصة مناسبة لتطور شيجاراكى
 
التعديل الأخير:

Ressbo

Mass of Chaotic
اللى لاحظته فعلا من انطباعات متابعى الأنمى إن عدد مش قليل منهم كان محبط من اللى حصل فى المواجهة للأسف ، ده شئ ممكن فهمه بسبب التوقعات العالية بعد معركة تودوروكى و ميدوريا و كم الحماس اللى كان فى الدورة و شئ جيد إنك قررت تأجل حكمك على اللى حصل
أوه أجل فعلًا الإحباط ما كان غريب زي ما توقعت @@ ، فترة الإنتظار كان لا بد منها خصوصًا أن الحكم المستعجل هذا ما أحبه أفضل أشوف العمل حيتجه لفين بالزبط قبل ما أقرر هل إلي صار صح ولا خطأ.
بالنسبة لى الكاتب كان عنده طريقين الأول كان طريق الشونين المعروف ، الكاتب كان ممكن يخلى تودوروكى يتخطى ماضيه بكل سهولة و يقدم معركة رهيبة مناسبة لتوقعات المتابعين بس المشكلة هنا إن بعد انتهاء الآرك و حتى لو حبيت المعركة لما تبتدى تفكر فى اللى حصل مرة تانية هاتحس إنه مش منطقى و إن تطور تودوروكى حصل بسرعة مبالغ فيها ده غير إنه هايخلى كل البناء اللى اتعمل لشخصيته مالوش معنى بما إن كل مشاكله اتحلت فى خمس دقائق و ده هيأثر على دوره بعد كده و ممكن يبقى أقرب لمساعد للبطل من إنه يبقى شخصية مستقلة و ده حصل فعلا فى عدد من أنيميات الشونين المعروفة
الطريق التانى كان طريق بناء الشخصيات و التخطيط للمستقبل ، الكاتب فضل إنه يعمل بناء منطقى للشخصية و ده حتى لو كان محبط لبعض المتابعين فى الوقت الحالى إلا إن تأثيره هيبان على المدى الطويل ، شخصيات العمل بتديك الإحساس إنها واقعية و البناء التدريجى ليها بيخليك تقبلها و تتعلق بيها أكثر و الأهم إنه بيديك الإحساس إنها شخصية مستقلة ليها أسلوبها و تفكيرها المختلف عن بطل العمل و ده شئ بيرفع من مستوى العمل بالنسبة لى و أظن إنك لاحظته فعلا مع الإتجاهات اللى خدتها شخصيات زى أوراراكا و إيدا
سعيد أني حصلت شخص بمثل منطقيتك العالية أهنيك حقيقي على التفكير الممتاز (&) ، أتفق معاك هو فعلًا لو نظرنا لها من منظور الشونين حنحصل على معركة كويسة وممتازة .. إلخ لكن فالنهاية حيكون شيء غير منطقي تمامًا ! كلامك صحيح وهالشيء شفته في أعمال سابقة لدرجة ما تقبلت التطور السريعة للشخصية وفقدت إهتمامي بالعمل بعد فترة.
ستاين قتل عدد من الأبطال فعلا قبل كده بس ممكن المقصود إنه باللى عمله يعتبر كأنه قتل البطل إنجينيوم أو أنهى حياته كبطل لأن فى الآخر هدف ستاين مش القتل فى حد ذاته ، اللى أقدر أقوله هو ركز على شخصية ستاين و أفكاره فى الوقت الحالى
هو فكره كشرير ممكن يكون فيه نوع من الصحة من ناحية أن بعض الأبطال مهتمين للمهنة كمجال لتحصيل المال متناسين المعنى الحقيقي لمعنى البطل ، في معلومة ذكرت أن المدن إلي أستهدفها ستاين قلة فيها الجريمة وهالشيء أظن يؤكد نتائج أفعال ستاين فهالمدن بحيث أن الجريمة قلة بشكل عكسي لمن الأبطال أنخفض عددهم وكأن الموضوع كان أشبه بأن الأشرار حاقدين أو حاسدين لمستوى الأبطال إلي سهل يوفر لهم الفلوس والحياة الهانئة فنظرهم ، مدري مجرد تخمين متواضع لكلامه إلي ذكر في الحلقة الخامسة عشر.
الحقيقة فى نقطة معينة مش عارف إذا كانت ابتدت تتضح و لا لأ و كنت خايف اتكلم عنها عشان ممكن تعتبر سبويلر بس أظن بقى فى تلمحيات كافية ليها و هى إن شيجاراكى شرير مبتدئ :nomouth:
زى ما ميدوريا بيتعلم إزاى يكون بطل على يد أول مايت ، شيجاراكى بيتعلم إزاى يكون شرير على يد معلمه المجهول و ده كان واضح من حوار معلمه مع كوريجيرى بخصوص إن التعامل مع ستاين هايبقى فرصة مناسبة لتطور شيجاراكى
أيوه حسيت بالشيء هذا من طريقة التلفاز وأن في قائد مجهول للتنظيم حتى الآن ما ظهر وما نعرف عنه شيء ، بالنسبة ليه شيجاراكي متقدم فالمستوى أكثر من ميدوريا بحيث أن قدرته الأساسية موجودة معاه من البداية وقادر على إستخدامها بشكل كامل والدليل قتاله مع رأس الممحاة "البطل ذو كورك إيقاف القدرات الأخرى" xD ، بمعنى أن قدرته أشبه بشيء له علاقة بجسده وأن أي شيء يلمسه بيده يتكسر ويتحطم أو حتى يصدأ زي سيف ستاين لمن حوله لفتات ، فقدرته أشبه بكونها جسدية بعيدًا عن قدرة ميدوريا إلي ممكن تكون برضوا جسدية لكن لها قدرة أكبر ورينج أكبر من ناحية التأثيرات إلي ممكن تتسبب فيها زي ضغط الهواء العالي إلي كان يصدر لمن أستخدم ميدوريا قدرته في أصابعه فالبطولة. هالشيء لسه صعب يتحدد مين إلي حيمتلك الأفضلية على مين كونهم الإثنين في مستوى مبتدئ. لكن فنظري كما ذكرت أن شيجاراكي فالوقت الحالي ممكن يكون أعلى بشوي.
 

Crimson_Horror

Casual Gamer
سبويلر حلقة 15
Stain واحد من أروع الشخصيات و دخل قائمة المفضلين لدي
فهاي الحلقة شاهدنا الايدولوجي الخاصة بهاي الشخصية
نظرة Stain للبطل تكمن في كونه Selfless مستعد دائماً يضحي بنفسه في سبيل غيره بدون مقابل سواء كان مادي أو معنوي

الايدلوجي تبعت Stain وضحت نقطة للمشاهدين ما كان حد منتبهلها إنه ببوكو نو هيرو إنك تكون بطل صارت مهنة كغيرها هدقها جني المال و الشهرة

Stain معتمد على نشر الرعب عن طريق استهداف هيرو معروفين بحيث إنه كل شخص مأخد كونه بطل تسلية يترك الموضوع و بالتالي اللي بضل هو هيرو حقيقي و الدليل خلال الحلقة قيل بأنه كل مدينة Stain ظهر فيها قلت نسبة الجريمة

بنفس الوقت Stain صح إنه بده يحسن مجتمع الأبطال و يوصللهم فكرة لكن نفس النقاط تطبق على الvillins فهو بكره الفيلنز للي بقتلو و بدمرو من غير سبب

Stain ببساطة ممكن نعتبره Anti-hero غريب

في نهاية الحلقة اتوضحت نقطة إضافية تميز Stain فيها و اللي هي أنو براعي الناس الأبرياء و الأطفال خصوصا فلما شاف ليدا رفض يقتله بس بعد ما ظهر لStain إنو فبه صارت كل الصفات اللي بكرهها و اللي على رأسها استغلال مكانة البطل يمكن يغير رأيه
بقترح نغير عنوان الموضوع إلى Stain قاتل الأبطال
 

AM152

True Gamer
@Domer
فى البداية شكرا على ردك :blush: ، أنا كمان سعيد بمستوى نقاشك الرائع و ردودك المتميزة فى الموضوع :grin:
هى المسألة ماكانتش موضوع تفكير :sweatsmile: قد ماكانت نقطة ماحبيتهاش فى عدد من أعمال الشونين و كنت سعيد إنى لقيت عمل شونين قدر يتجنبها :grimacing:
أيوه حسيت بالشيء هذا من طريقة التلفاز وأن في قائد مجهول للتنظيم حتى الآن ما ظهر وما نعرف عنه شيء ، بالنسبة ليه شيجاراكي متقدم فالمستوى أكثر من ميدوريا بحيث أن قدرته الأساسية موجودة معاه من البداية وقادر على إستخدامها بشكل كامل والدليل قتاله مع رأس الممحاة "البطل ذو كورك إيقاف القدرات الأخرى" xD ، بمعنى أن قدرته أشبه بشيء له علاقة بجسده وأن أي شيء يلمسه بيده يتكسر ويتحطم أو حتى يصدأ زي سيف ستاين لمن حوله لفتات ، فقدرته أشبه بكونها جسدية بعيدًا عن قدرة ميدوريا إلي ممكن تكون برضوا جسدية لكن لها قدرة أكبر ورينج أكبر من ناحية التأثيرات إلي ممكن تتسبب فيها زي ضغط الهواء العالي إلي كان يصدر لمن أستخدم ميدوريا قدرته في أصابعه فالبطولة. هالشيء لسه صعب يتحدد مين إلي حيمتلك الأفضلية على مين كونهم الإثنين في مستوى مبتدئ. لكن فنظري كما ذكرت أن شيجاراكي فالوقت الحالي ممكن يكون أعلى بشوي.
متفق معاك فى النقط اللى ذكرتها و فعلا على الأغلب شيجاراكى ممكن يكون متفوق على ميدوريا من ناحية استخدام القدرات بس من ناحية تانية ميدوريا متفوق على شيجاراكى من الناحية النفسية
على عكس ميدوريا اللى عنده مبادئ و أهداف واضحة تصرفات شيجاراكى طفولية و عشوائية و ده اللى خلى معلمه يعرفه على ستاين عشان يتعلم منه أهمية المبادئ و اعتبر إن دى فرصة جيدة عشان يتتطور

____________________________________________________________________

@Crimson_Horror
متفق معاك فى النقط اللى ذكرتها بخصوص ستاين :emoji_slight_smile:
فى ملحوظة هايبقى ليها معنى بعدين و هى إن فى بداية ظهوره ستاين قال إن الشخص اللى ممكن يسمح له إنه يقتله يبقى أول مايت ، بمعنى إنه بيعتبر إن أول مايت بطل حقيقى و ليه الحق فى إنه يقتل ستاين على عكس باقى الأبطال
بالنسبة للعنوان اللى اقترحته فهو مناسب فعلا بس المشكلة إن البعض ممكن يعتبره سبويلر خصوصا للى لسه متابعش الحلقات
ممكن ننتظر انطباعات باقى المتابعين قبل إضافة العنوان أو لو عندك اقتراح تانى
 

Crimson_Horror

Casual Gamer
@Crimson_Horror
متفق معاك فى النقط اللى ذكرتها بخصوص ستاين :emoji_slight_smile:
فى ملحوظة هايبقى ليها معنى بعدين و هى إن فى بداية ظهوره ستاين قال إن الشخص اللى ممكن يسمح له إنه يقتله يبقى أول مايت ، بمعنى إنه بيعتبر إن أول مايت بطل حقيقى و ليه الحق فى إنه يقتل ستاين على عكس باقى الأبطال
بالنسبة للعنوان اللى اقترحته فهو مناسب فعلا بس المشكلة إن البعض ممكن يعتبره سبويلر خصوصا للى لسه متابعش الحلقات
ممكن ننتظر انطباعات باقى المتابعين قبل إضافة العنوان أو لو عندك اقتراح تانى[/QUOTE]

النقطة اللي ذكرتها كانت غايبة عن بالي بتمنى الأحداث تبقى من أفضل إلى أفضل

كعنوان حاليا لم يخطر ببالي أي شي اخر
 

Ressbo

Mass of Chaotic
ميدوريا متفوق على شيجاراكى من الناحية النفسية
كلامك صحيح التغير النفسي عند شيجاراكي واضح للغاية حتى لمن يكون متوتر أو في حالة نفسية غير مريحة يجلس يحك رقبته بشكل مخيف لدرجة أحس احيانًا أنه حيقتل نفسه xD
حنعرف فالقريب العاجل النتائج إلي حنظهر بيها مع تعاون ستاين وشيجاراكي سوا في الأحداث الأخيرة.
 

artist_unknown

True Gamer
حسنًا الحلقة كان جيدة جدًا ! .. نبدأ من بداية الحلقة و هو ان شيقاراكي عنده معلم .. نقدر نقول ان اشبه بميدوريا مع اول مايت .. ستين عرفنا قدرته و هي عن طريق لعقه لدم خصمه يوقفه عن الحركه في مدة لا تزيد عن ثمان دقائق .. و تعتمد على نوع الدم من شخص لآخر .. و هو السبب الي جعل ميدوريا اول من ينهض من جديد رغم ان هو اخر من تلقى تاثير من قدرة ستين .. - اعجبتني القدره حقيقةً و خصوصًا التفريق بالمدة على حسب نوع الدم .. - لكن ستين ابدًا مو مركز على استخدام هذه القده فقط .. انما قدراته القتالية ممتازة .. ممتازة جدًا! .. ميدوريا قدّم مستوى جيد في مواجهته لستين كذلك ظهور تودوروكي الي كان اقل تأثير في القتال من ميدوريات بسبب سرعة ستين .. اكثر ما يعجبني في هذا العمل ان يُخيب ظن المتابعين و يعطي فرصة للشخصيات .. اغلبنا توقع يجي برو للانقاذ لكن الي وصل هو تودوروكي و يبدو ايضًا حتى الحلقة القادمة ستكون المواجهة كما هي فقط بإضافة إيدا المتوقع نهوضه ..

هل الاحداث راح تكون طويلة في هوسو؟ هل بالامكان الارك يكون فقط في هوسو!
 
احس صار لي شهر ما اتابع هيرو اكاديميا وبعدين ما اشوف الا حلقتين نازلين
او يمكن مروا اسبوعين وانا حسيت انهم شهر؟
 

Ressbo

Mass of Chaotic
الحلقة السادسة عشر
- بدأت الحلقة بنقطة مهمة في نظري وهو التعلم على إستخدام "One for All" لميدوريا بعد ما تعرض القطار للهجوم ، كنت أتمنى لو أن ميدوريا حيشارك وحيبدأ إستخدام النقاط إلي عرفها بخصوص الكورك الخاص به في هالأرك أنه يبدأ على الأقل بشكل منطقي ومرتب مو فجأة يظهر لنا وكأنه مضى عليه فترة فالتدريب. هالشيء تحقق في بداية الحلقة في تعلمه لإستخدام الكورك بشكل صحيح وجديد بالنسبة له.
- عجبني أن ستاين نبه إيدا على كونه أتجه للطريق المعاكس لطبيعة البطل بالسماح لرغبة الإنتقام ومشاعر الكراهية فالسيطرة عليه ، وأنه أتجه للهجوم كرغبة شخصية متناسي أن في بطل جريح حوله. وبالتالي هو ترك نقطة من أهم نقاط عمل البطل وهي الإنقاذ ، هالشيء له تأثير عكسي على الشخص فالعادة بحيث أنك تدرك خطأك بعد فوات الأوان وممكن ينتج عن هالشيء حالتين إنهزام نفسي و دافع نفسي أقوى للإستمرار ، في هالحلقة إيدا أظهر أن رغبته فالإنتقام ما ضعفت وأنه ما زال يرغب في مواصلة رغبته في القضاء على ستاين لوحده. فهل حينجح فعلًا في تحقيق مراده ؟!
- ظهور ميدوريا ولكمه لستاين في اللحظة الحرجة لإنقاذ الموقف كانت لحظة رهيبة لكسر قيد السيطرة إلي عامله ستاين فالموقف. بس سرعان ما أنتهى الموضوع بتجميد جسد ميدوريا هو الأخر في وقت حرج بوجود أبطال جرحى فالمنطقة. هالشيء توقعت يظهر له بطل محترف لكن إلي حصل مختلف تمامًا عن المسار الفعلي إلي أتخذه الأنمي بعد تجميد ميدوريا ظهر شوتو لإنقاذ الموقف للمرة الثانية !! الطلاب النخبة فعلًا نخبة مواجهتهم لتنظيم الأشرار مرة ولقاتل الأبطال مرة أكبر درسين عملين ممكن يستفيدو منه بشكل خيالي.
- إستخدام شوتو لقدرة النار دليل على أن التمهيد للإصلاحات الخاصة بماضيه قد أنتهت وأنه توصل لقراره النهائي أخيرًا وقدر يشوف الموضوع قد أيش هو بسيط بينما حقده وغضبه كان معقد له رؤية هالبساطة كلها. وشبه المرحلة إلي يمر فيها إيدا بنفس المرحلة إلي كان فيها أعمى عن الوضع الحقيقي إلي المفترض يكون واضح له وضوح العين.
- المعركة حتى الآن تدور بين شرير وطلاب متدربين لدى أبطال بس مستوى قدراتهم عالي كـ"ميدوريا و شوتو" قدروا يكسبوا بعض الوقت الإضافي لحين وصول المساعدة ، بس ما أعتقد أن المساعدة حتظهر فوقت قريب من رڤيو الحلقة الجاية ممكن نشوف حدث مفاجئ وممكن لا ! @@
- النومو إلي ظهروا هالمرة يمتلكوا خصائص جسدية لكن أقل من الوحش الأول إلي ظهر فالموسم السابق ، الأرجح أنهم بيمتلكوا خصائص تعادل نقص القوة هالمرة بحيث أنهم يمتلكوا زي المناعة أو الأفضلية في مواجهة بعض القدرات الخاصة لبعض الأبطال. هالشيء للآن ما تأكد بس مستشعر أن الوضع حيتجه لكذا ولا ما حتكون كارثة فعلية تستحق كل هالفوضى والذعر إلي حصل في مدينة هوسو حتى الآن. بالإضافة إلى أن عددهم ثلاث عكس المرة السابقة وحش واحد وما كان سهل حتى للبطل الأعظم "All Might" أنه يهزمه حتى مع تجاوزه لحده الأقصى !
- شيجاراكي ما زال يفتقد للهدف والمنطق الأساسي للشخصية الشريرة على الأقل ، مجرد أنه بيكره شخص تبدأ الرغبة عنده في تدميره تظهر وهالشيء نقدر نفهمه من رغبته في قتل البطل الأول "All Might" بدافع الكراهية. كونه ظهر في مدينة هوسو فقط لقتل ستاين نقطة عجيبة برضوا ! طلبه الأذن من قائده وسماح العقل المدبر له بمواجهة ستاين بالنومو نقطة غريبة تحتاج للتوضيح ، إن كانوا حاولوا مسبقًا ضمه لصفوفهم وفشلوا فليش ظهرت الرغبة في قتله الآن ؟!

*رأي شخصي: الحلقة قدمت مستوى ممتاز و رائع بتعاون ميدوريا وشوتو وتوضيح أن التدريب النفسي إلي أخذوه لفهم قدراتهم كان أساسي ومهم كأهمية تدريبهم على إستخدامهم لقدراتهم. ما أعرف لو حنشوف معركة ثلاثية الأطراف بين: الأبطال والنومو وستاين. لكن ما حستبعد هالشيء حاليًا بما أن هدف إستخدام النومو من قبل شيجاراكي هو القضاء على ستاين. معلمه طلبه الإستفادة من هالتجربة كتجربة عملية بمشاهدة وتحليل الوضع وتطوير إدراكه كشخصية شريرة لكن ما أشوف أن هالشيء ممكن التحقيق.
 
التعديل الأخير:

لُقمَان

True Gamer
حسنًا الحلقة كان جيدة جدًا ! .. نبدأ من بداية الحلقة و هو ان شيقاراكي عنده معلم .. نقدر نقول ان اشبه بميدوريا مع اول مايت .. ستين عرفنا قدرته و هي عن طريق لعقه لدم خصمه يوقفه عن الحركه في مدة لا تزيد عن ثمان دقائق .. و تعتمد على نوع الدم من شخص لآخر .. و هو السبب الي جعل ميدوريا اول من ينهض من جديد رغم ان هو اخر من تلقى تاثير من قدرة ستين .. - اعجبتني القدره حقيقةً و خصوصًا التفريق بالمدة على حسب نوع الدم .. - لكن ستين ابدًا مو مركز على استخدام هذه القده فقط .. انما قدراته القتالية ممتازة .. ممتازة جدًا! .. ميدوريا قدّم مستوى جيد في مواجهته لستين كذلك ظهور تودوروكي الي كان اقل تأثير في القتال من ميدوريات بسبب سرعة ستين .. اكثر ما يعجبني في هذا العمل ان يُخيب ظن المتابعين و يعطي فرصة للشخصيات .. اغلبنا توقع يجي برو للانقاذ لكن الي وصل هو تودوروكي و يبدو ايضًا حتى الحلقة القادمة ستكون المواجهة كما هي فقط بإضافة إيدا المتوقع نهوضه ..

هل الاحداث راح تكون طويلة في هوسو؟ هل بالامكان الارك يكون فقط في هوسو!
الأرك مش طويل لهذي الدرجة ورتم الأقتباس أصبح أسرع بالنصف الثاني من الأنمي ، بيخلص بمدة قريبة
 
أعلى