hits counter

نقاش أنمي ربيع 2011: Steins;Gate و رسائل للماضي؟ هل نعيش خديعة أم أوهام؟!

ايش سالفة الحلقات القصيرة الي نازلة فترة دوبي اعرف عنها 0_0

تعرض نهايات الفيجوال لكن ما شفت اي خبر لها و مالها صفحة فالمال
 
اوه شت، كان المفروض اكتب انطباعي عن الفجوال نوفل هنا دام خلصتها، ممكن اسوي هالشي لما اخلص ستاينز قيت 0
 

I B R A

True Gamer
ادري متاخر عن الحفله بس وش هالعظمة يا جماعه !!!
انا مبتدا بعالم الانمي ما تابعت الا اتاك اون تايتن وديث نوت وكلهم ممتازين جدا بس شتاينز جيت حكاية خاصة ..

اخر مره تاثرت مع مسلسل من ايام لوست والغريب ان الاثنين يتحدثوا عن الزمن مع ان ذوقي مش متوجه لاعمال الزمن واللخبطة الي تصير معاها .. بس في حالة شتاينز جيت كل شي تم تقديمه بالنصف الثاني بطريقه سلسه ومفهومة بعكس اغلب الاعمال الي تدخل في معمعة الزمن ومساراته لحد ما تنفرط السبحة

شتاينز جيت عمل عظيم و استثنائي ..هذا اقل شي ينقال عنه ..

حملت الفيلم ؟ مادري عن مستواه ، بهذي اللحظة مش مهتم ابغى اشوف المزيد من اوكابي والبقيه ..
 
التعديل الأخير:

ALONE

True Gamer
يالله معقوله مرت 6 سنوات على صدور الأنمي
من الاعمال الخالدة والصدق فز قلبي يوم شفت موضوع الانمي الرسمي رجع ارتفع توقعت اخبار جديدة
 

لُقمَان

True Gamer
يعني من زمان عن العمل، أشياء وأحداث كثير ناسيها، ولكن مو معقول كيف كنت متحمل كل هالـ+18ــات النكتية البيض ؟
أقرب ظن أني كنت جاهل بمعناهم ولا كنت أفهم وش يقولون، حرفيا دارو عبارة عن عبارات إباحية متكررة بدون سياق، هالشيء مستفزني كثير، جدًا !
 

voxpai

Hardcore Gamer
يعني من زمان عن العمل، أشياء وأحداث كثير ناسيها، ولكن مو معقول كيف كنت متحمل كل هالـ+18ــات النكتية البيض ؟
أقرب ظن أني كنت جاهل بمعناهم ولا كنت أفهم وش يقولون، حرفيا دارو عبارة عن عبارات إباحية متكررة بدون سياق، هالشيء مستفزني كثير، جدًا !
هذولي "الأوتاكو الصميم"

لكن فعلا صراحة معظم هالمواقف داخلة عرض بشكل غريب مب راكب /:
 

Ruvik

True Gamer
يعني من زمان عن العمل، أشياء وأحداث كثير ناسيها، ولكن مو معقول كيف كنت متحمل كل هالـ+18ــات النكتية البيض ؟
أقرب ظن أني كنت جاهل بمعناهم ولا كنت أفهم وش يقولون، حرفيا دارو عبارة عن عبارات إباحية متكررة بدون سياق، هالشيء مستفزني كثير، جدًا !
هم حاولوا يحاكوا شخصية الشيت بوستر المتسكع في أزقة مواقع زي 4chan ونجحوا في هذا الشي يعني، بالحاجات المضحكة والغير مريحة منها ايضا. دارو من الشخصيات الي تقدر تكون ممتازة مثل في زيرو او شخصية ليها جوانب سيئة جدا مثل داش الي يكون فيها اخس بوااجد. لكن يعني بتفق الحين حاجات مثل هذه تخليني اشعر بعدم الراحة اذا تم التمادي فيها.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
أنا من زمان وما أطيق الأوتاكوية بهذا العمل، اشوف المؤلف يخلق أكثر فانسيرفس ينرفز في الحياة ويحطها هنا، كنت أستغرب كيف ذا يمر وصحيح المؤلف مدعي كبير ودارس لكنه ينساق بعبط هنا يخليني ما اشوف التجربة بشكل عام تستحق المديح الهائل.
 

MaherMatrix

True Gamer
عن نفسي اشوف فكرة رحلة الاوتاكو هي النقطة من شتاينز غيت اكثر من السفر عبر الزمن حتى واحب هالجانب فيه.
استخدام مواضيع الاوتاكو كثيم ما شيء سيء بنظري. اكيهابارا والسيتيروتايبس المستخدمة تلعب لمصلحته كثير. مو كل عمل يحتاج ينقد الثقافة ليكون عم يستخدم افكارها بشكل meaningful
 

لُقمَان

True Gamer
أنهيته، ليش تضيع وقتك بمتابعة عمل متوسط ببطل رديء مثل RE:ZERO وعندك بوابة شتاين ؟
كون العملين يعني يسيران على نفس الفكرة الرئيسية، هذا العمل ممتاز ولم يفقد جودته البتة، خصوصًا مع شخصية العالم المجنونة المميزة والمحببة لقلبي هووين كيوما 3>

ممكن كانت مشاكلي مع ثقافة الأوتاكو كما ذكروا الشباب وشخصية دارو، ولكنها تقل وتذهب مع الوقت،
كذلك مع بعض المفأجات التي ما كان لها أي داعي، وأظنك عرفت أي شخصية جالس أتكلم عنها (&)

عمومًا أخيرا الأن ! نروح نشوف 23-بيتا و 0 ! متحمس كيف بيكملون القصة ؟ @@
 

لُقمَان

True Gamer
يبدو أنني جبت العيد، شاهدت حلقة أسمها "بوابة شتاين 0 - 0"، فتوقعت أنها المقدمة، ولكن خبصت تخبيص وطلعت منها متفاجئ،
هو أنا لازم أشوفها قبل الأنمي ؟ أو أنها بعد أحداث الجزء 0 وأنا تورطت ؟ + _ +
 

Ruvik

True Gamer
أنهيته، ليش تضيع وقتك بمتابعة عمل متوسط ببطل رديء مثل RE:ZERO وعندك بوابة شتاين ؟
كون العملين يعني يسيران على نفس الفكرة الرئيسية، هذا العمل ممتاز ولم يفقد جودته البتة، خصوصًا مع شخصية العالم المجنونة المميزة والمحببة لقلبي هووين كيوما 3>

ممكن كانت مشاكلي مع ثقافة الأوتاكو كما ذكروا الشباب وشخصية دارو، ولكنها تقل وتذهب مع الوقت،
كذلك مع بعض المفأجات التي ما كان لها أي داعي، وأظنك عرفت أي شخصية جالس أتكلم عنها (&)

عمومًا أخيرا الأن ! نروح نشوف 23-بيتا و 0 ! متحمس كيف بيكملون القصة ؟ @@
هو انا لحين افكر ليش حطوا ذاك الارك الكامل عن ذيك الشخصية، كان شي شاطح جدا.
متحمس اشوف رأيك عن زيرو اذا كان هذا رأيك عن الأول. السقطة بتكون مؤلمة جدا اذا ما اعجبك العمل، في المقابل اذا اعجبت به هتقدره جدا.
يبدو أنني جبت العيد، شاهدت حلقة أسمها "بوابة شتاين 0 - 0"، فتوقعت أنها المقدمة، ولكن خبصت تخبيص وطلعت منها متفاجئ،
هو أنا لازم أشوفها قبل الأنمي ؟ أو أنها بعد أحداث الجزء 0 وأنا تورطت ؟ + _ +
وش كان محتواها؟ اذا كانت مطابقة لأحداث الحلقة 23 من شتاينز قيت بس بنهاية مختلفة فـ انت على الطريق الصحيح وتقدر تخش على زيرو.
 

لُقمَان

True Gamer
وش كان محتواها؟ اذا كانت مطابقة لأحداث الحلقة 23 من شتاينز قيت بس بنهاية مختلفة فـ انت على الطريق الصحيح وتقدر تخش على زيرو.
حفلة عيد حب، مع شخصية رئيسية بشعر أحمر تنادي هووين ببابا ؟ @_@
لانهم اعمال مختلفة بأفكار مختلفة؟ مقارنة من القمامة صراحة.
كل العملين يركزون على فكرة مسار الفراشة والعودة لتصحيح الأحداث يعني، مع إختلاف حقباتهم الزمنية @@
 
التعديل الأخير:

Ruvik

True Gamer
حفلة عيد حب، مع شخصية رئيسية بشعر أحمر تنادي هووين ببابا ؟ @_@
oof نطيت لحلقة الأوفا ::laugh:: بس زين انها ماهي شي مهم للقصة.
الفيديو يختصر وقتك ويعطيك المقطع الي يصير فيه التشعب كمقدمة لزيرو.
 

MH MD

Moderator
مشرف
كل العملين يركزون على فكرة مسار الفراشة والعودة لتصحيح الأحداث يعني، مع إختلاف حقباتهم الزمنية @@
لا في اختلاف جوهري جدا.
في شتاينز جيت البطل يروح من نقطة A لنقطة B لنقطة C لنقطة D لنقطة E ، يوصل لطريق مسدود، ما يقدر يغيره، ما يقدر يتجاوزه، ما يقدر يمشي بعده، مهما كان تأثير افعاله، فيشغل الريوس ويرجع لنقطة D لنقطة C لنقطة B لنقطة A ، نهاية الانمي زي بدايته، ببساطة يستغرق الانمي كله حتى يرجع لنقطة الصفر ويصحح كل شيء، عدد المرات اللي يقتل نفسه فيها: صفر.

في ري زيرو، في نقطة A ، يوصل لنقطة B لكن يصير حادث او شيء فيضطر يرجع لنقطة A كثير، يدرس كل المعطيات الممكنة، حتى يوصل بعد تعب طويل جدا لنقطة B المثالية، في ري زيرو عنده قدرة فعلية على تغيير القدر بأفعال Active طول الوقت منه، لكن يدفع ثمن غالي، الرجوع لنقطة A مش تحط هيدفون براسك وخلاص، لا، لازم ينقتل، والقتل شعور مؤلم جدا مش هين ومش شيء طبيعي، ومش كل مرة ينقتل، مرات يضطر ينتحر حتى يرجع للماضي والشيء عصيب مؤلم يأثر على النفسية، عدد المرات اللي يقتل نفسه فيها: ∞

السفر عبر الزمن فكرة مختلفة عن الRespawn ، بحالة شتاينز جيت في قدرة فعلية على السفر للماضي، بري زيرو ما يعتبر سفر للماضي فعلا، ولا هو بالشيء المثالي، ولا يقدر يروح للمستقبل براحته، او الماضي براحته، او النقطة اللي يبغاها بالضبط، هو وحظه، وممكن حظه يكون زفت فيصير respawn بعد نقطة المصيبة عادي.

ف لا العملين مش متشابهين ولا نفس الجنرا ولا نفس الحقبة ولا يناقش نفس الفكرة.

أقرب شيء شتاينز جيت وصل لشيء مشابه للي يصير في ري زيرو هو نهاية حصرية للفيجوال نوفل ما ظهرت بالانمي.
 

لُقمَان

True Gamer
oof نطيت لحلقة الأوفا ::laugh:: بس زين انها ماهي شي مهم للقصة.
الفيديو يختصر وقتك ويعطيك المقطع الي يصير فيه التشعب كمقدمة لزيرو.
نعم شفتها بعد الجزء الأول مباشرة تحت وصية الفاتح، ولكن كنت مستغرب من هذي الحلقة، شكرًا لك مرة أخرى.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
لا في اختلاف جوهري جدا.
في شتاينز جيت البطل يروح من نقطة A لنقطة B لنقطة C لنقطة D لنقطة E ، يوصل لطريق مسدود، ما يقدر يغيره، ما يقدر يتجاوزه، ما يقدر يمشي بعده، مهما كان تأثير افعاله، فيشغل الريوس ويرجع لنقطة D لنقطة C لنقطة B لنقطة A ، نهاية الانمي زي بدايته، ببساطة يستغرق الانمي كله حتى يرجع لنقطة الصفر ويصحح كل شيء، عدد المرات اللي يقتل نفسه فيها: صفر.

في ري زيرو، في نقطة A ، يوصل لنقطة B لكن يصير حادث او شيء فيضطر يرجع لنقطة A كثير، يدرس كل المعطيات الممكنة، حتى يوصل بعد تعب طويل جدا لنقطة B المثالية، في ري زيرو عنده قدرة فعلية على تغيير القدر بأفعال Active طول الوقت منه، لكن يدفع ثمن غالي، الرجوع لنقطة A مش تحط هيدفون براسك وخلاص، لا، لازم ينقتل، والقتل شعور مؤلم جدا مش هين ومش شيء طبيعي، ومش كل مرة ينقتل، مرات يضطر ينتحر حتى يرجع للماضي والشيء عصيب مؤلم يأثر على النفسية، عدد المرات اللي يقتل نفسه فيها: ∞

السفر عبر الزمن فكرة مختلفة عن الRespawn ، بحالة شتاينز جيت في قدرة فعلية على السفر للماضي، بري زيرو ما يعتبر سفر للماضي فعلا، ولا هو بالشيء المثالي، ولا يقدر يروح للمستقبل براحته، او الماضي براحته، او النقطة اللي يبغاها بالضبط، هو وحظه، وممكن حظه يكون زفت فيصير respawn بعد نقطة المصيبة عادي.

ف لا العملين مش متشابهين ولا نفس الجنرا ولا نفس الحقبة ولا يناقش نفس الفكرة.

أقرب شيء شتاينز جيت وصل لشيء مشابه للي يصير في ري زيرو هو نهاية حصرية للفيجوال نوفل ما ظهرت بالانمي.
يا جريج وش لك تتحرش :tearsofjoy:
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
أنهيته، ليش تضيع وقتك بمتابعة عمل متوسط ببطل رديء مثل RE:ZERO وعندك بوابة شتاين ؟

ذكرتني بواحد في منتدى معين كتب رد معلقة يمدح دراغون بول واخر شي قال ليه تتابع ماكروس وعندك دراغون بول ::laugh::
 

AM152

True Gamer
أنا من زمان وما أطيق الأوتاكوية بهذا العمل، اشوف المؤلف يخلق أكثر فانسيرفس ينرفز في الحياة ويحطها هنا، كنت أستغرب كيف ذا يمر وصحيح المؤلف مدعي كبير ودارس لكنه ينساق بعبط هنا يخليني ما اشوف التجربة بشكل عام تستحق المديح الهائل.

أنا برضه كرهت معظم الجزئيات دى جدا و بعضها كان متعب فعلا أثناء المتابعة ، حتى حاجة زى الجملة الشهيرة الخاصة بمايورى كانت مزعجة جدا بالنسبة لى :confounded: (و إن كنت ماكرهتش الشخصية نفسها) بس بالرغم من كده شايف إن العمل ممتاز من نواحى تانية و المديح اللى حصل عليه مش من فراغ

بعيدا عن ده أحد النقط اللى حبيتها فى العمل إنه قدم تجربة كاملة لمتابعى الأنمى و ده شئ نادر جدا بالنسبة لعمل مقتبس من فيجوال نوفل ، اقتباس فيجوال نوفل بشكل كامل غير ممكن بسبب تعدد المسارات و أكيد الأنمى ماقدمش كل المعلومات و التفاصيل فى النوفل بس ده ماكنش المطلوب من البداية و إنما المطلوب هو تقديم قصة كاملة أقدر اتابعها و استمتع بيها كمتابع أنمى بدون ما أحس إن فيه تفاصيل ناقصة أو اضطر إنى أتابع للنوفل عشان أفهم إيه اللى بيحصل و ده اللى العمل نجح فيه فى الوقت اللى معظم الأعمال المقتبسة من فيجوال نوفل إما فشلت فى ده أو تعمدت الفشل عشان تبقى مجبر على الإنتقال للفيجوال نوفل
 

لُقمَان

True Gamer
بعيدا عن ده أحد النقط اللى حبيتها فى العمل إنه قدم تجربة كاملة لمتابعى الأنمى و ده شئ نادر جدا بالنسبة لعمل مقتبس من فيجوال نوفل ، اقتباس فيجوال نوفل بشكل كامل غير ممكن بسبب تعدد المسارات و أكيد الأنمى ماقدمش كل المعلومات و التفاصيل فى النوفل بس ده ماكنش المطلوب من البداية و إنما المطلوب هو تقديم قصة كاملة أقدر اتابعها و استمتع بيها كمتابع أنمى بدون ما أحس إن فيه تفاصيل ناقصة أو اضطر إنى أتابع للنوفل عشان أفهم إيه اللى بيحصل و ده اللى العمل نجح فيه فى الوقت اللى معظم الأعمال المقتبسة من فيجوال نوفل إما فشلت فى ده أو تعمدت الفشل عشان تبقى مجبر على الإنتقال للفيجوال نوفل
هذه النقطة صحيحة 100%، ما أظن فيه مثال لإقتباس مثالي مثله، أتمنى سلسلة صفرية الهروب تحصل على إقتباسات أنمي مرضية مثله.
 

Obsidian

Gamer
oka-maxi.webp


بصدد اعادة مشاهدة العمل بحكم اني شاهدت تقريبا نصفه وقت عرضه و لم اكمله و بالطبع نسيت اغلب التفاصيل
واصل للحلقة 03 و مندمج كليا في الاحداث كما حصل لي اول مرة
احببت كيف تم تقديم الغموض الذي يلف موضوع السفر عبر الزمن , نظريات المؤامرة حول Cern , حول البحث العلمي, حول مفهوم timelines - ان كنت اذكر العمل يركز على هذا بشكل كبير- , Jhon Titor ....
ايضا مستمتع بالحس الكوميدي الذي يتمتع به العمل و لو انه احيانا يميل الى ايحائات جنسية لكن الامر لا يزعجني بحكم اني شاهدت اعمال اخرى فيها هذا الامر بشكل مبالغ فيه او بدرجة لا تتصور,
Rintaro okabe يذكرني بنفسي في ذلك الوقت عندما كنت اصدق نظريات المؤامرة و غيرها ..
 

Obsidian

Gamer
okebe-tel.webp


واصل للحلقة 07
الاحداث تجري بوتيرة طبيعية اجدها . ليس هناك تسرع في استباق الاحداث,
الحلقة 7 هي البادئة اظن في موضوع السفر عبر الزمن باستعمال رسائل D-mail , للاسف لازلت اذكر بعض الاحداث وحقيقة بعض الشخصيات. و اظن ان ح 7 ليست اول مرة ينتقل فيها اوكابي عبر الزمن- لدي ضبابية من هاته الناحية هل هو فعلا سفر عبر الزمن للماضي ام انه سفر لعوالم موازية باحداث مختلفة عن خط الزمن الرئيسي -
ايضا لا اذكر كره سوزوها ل ماكيسي كيريسو و هذا شيء جيد
متشوق لمعرفة ما سيفعل اوكابي : هل سيبقا في هذا الخط الزمني ذو الاحداث المختلفة عن الرئيسي ام سيعود بشكل ما للرئيسي؟ مع اني اذكر ان هناك تأثير الفراشة في كل ما يقوم به اوكابي في الماضي على احداث الحاضر او المتسقبل
--------
لا ادري لما احب بعد مشاهدة شيء من حلقات العمل الاستماع ل Amenra, اعلم ان post metal و Doom بعيدان كل البعد عن steins gate لكن احس ان هناك ترابط و لو بسيط في ناحية ما بعد فكرة العمل و هاته الموسيقى:
 
التعديل الأخير:

Obsidian

Gamer
okabe-peur.webp


واصل للحلقة 11

مع تعدد رسائل D-mail و تعدد Timelines و التغييرات التي طرأت على الماضي او الحاضر الذي بنفسهما طرأ عليهما تغييرات من قبل بفعل D-mail , اوكابي خلق واقعا جديدا لكن هدا الواقع مريب الى حد كبير مع انه الواقع الذي ارادته بعض الشخصيات التي قامت بارسال D-mail للماضي للتأثير على المستقبل - فيريس مثلا او Luka او حتا moeka - لكن يبدو ان الكثير من الامور ليس في محلها و حتا اوكابي اصبح اقرب للجنون في بعض الاحيان, ايضا مع اغلب رسائل D-mail الشخصيات و كانه يحصل لها Reset لقبل وقت معين حسب توقيت phonewave و طبعا حسب محتوى D-mail نفسه..
باستطاعتي الان القول ان العمل تشعب و اصبح اكثر تعقيدا و اكثر ميولا للسوداوية , متحمس لمعرفة كيف سيحل اوكابي كل هاته paradox و التشعبات في timeline , ايضا متشوق لمعرفة حقيقة SERN - تذكرني SERN ب منظمة NERV من Evanglion -
و هل هي فعلا منظمة ذات اهداف قاتمة و غير حميدة, ايضا هل SERN اخترقت PC المختبر و فتحت فيه backdoor لمعرفة التجارب التي يقوم بها اوكابي
ايضا اريد معرفة ما حصل ل IBN 5100 مع اني اشك في Moeka لان بعد D-mail التي بعتثها اختفا فجأة
ايضا ما حقيقة الشخص او المنظمة التي تلاحق اوكابي ؟ هل هي SERN مثلا ؟
ما يخص Suzuha اظن لا زلت اذكر شيء من حقيقتها و من ابوها , لكن لا اذكر سبب عدم لقياها بأبيها في الحلقة 10

اشيد بالستناسق العجيب بين اخر مشهد من ح 11 و تلك الموسيقى التي تبعث على الارتياب و بين Ending , اعجبني الامر
الى القادم..
 

Obsidian

Gamer
okabe-choc.webp


وصل للحلقة 13
الحلقتين 12 و 13 متعبتين نفسيا , رؤية مايوشي تموت كل مرة و بطرق مختلفة و كلها مؤلمة يحز في النفس, ايضا موت ماكيسي كان صادم عند تجربة جهاز نقل الداكرة لاول مرة
بالحديث عن الجهاز شكله لا يوحي بذلك, ناهيك عن كيف اصلا يمكن قراءة الذاكرة لشخص ما باستعمال سماعة دائرية حول الرأس, و مع ذلك الية عمله مثيرة للاهتمام:
ينم قراءة الذاكرة للشخص ثم ارسالها ل LHC الذي يخلق ثقب اسزد مصغر يتم فيه ضغط بيانات الذاكرة التي تبلغ حوالي 3.24 TO , ثم هاته البيانات المضغوطة بشكل مهول يتم ارسالها فيما بعد ك D-mail للماضي
جدا مثير للاهتمام. لكن يبدو انه لا يمكن الرجوع اكثر من 4-5 ساعات للوراء كحد اقصى ,
مع كل رجوع للوراء مايوشي تموت بطرق مختلفة مهما فعلت ما قد يعني ان SERN على علم بتحركات اوكابي , قد ادهب بعيدا و اقول ان تصرفات و افعال اوكابي نوعا ما متحكم بها من قبل بفعل رسائل D-mail اخرى او شيء من هذا القبيل , لا ادري كيف التعبير عن ذلك
اظن ان على اوكابي الرجوع للوراء باستعمال جهاز نقل الذاكرة كخطوة اولى , ثم فيما بعد استعمال D-mail لتغيير مجرى بعض الاحداث, الامر سيتطلب وقتا مذ ان حتى moeka متورطة في الامر
ايضا من المثير سماع تلك المحادثة او Flashback في بداية ح 12 و الاشارة الى شكل الارض قبل 70 مليون سنة, لا ادري هن الحديث كان مجازي او الامر حقيقي و ان اوكابي و مايوشي كائنات مسافرة عبر الزمن..

laterreavant70millionsannee.webp

العمل يسير من احسن الى احسن, متشوق للقادم
 

Obsidian

Gamer
korisso.webp



الحلقة 14 دسمة بكل المقاييس و فيها بدأ كشف شيء من الحقائق
لم اكن اظن jhon titor هو سوزوها , كانت مفاجئة لي , مع اني اعلم ان سوزوها جائت من المستقبل ,
ايضا تم توضيح كيف ان اوكابي من المستحيل عليه انقاد مايوري من الموت ما لم ينتقل من خط الزمن Alpha الى Beta عندها ممكن تغيير احداث ما من اجل التأثير على المستقبل
ايضا موت مايوري تم التكلم على انه شيء يشبه القدر و انها موتها في جميع الظروف محتم , اظن الامر غير صحيح و ان هناك تلاعب بالماضي لمايوري من اجل ان تلقا حتفها في جميع الظروف, من الفاعل او المدبر لكل هدا ؟ لا ادري, لكن حتما ليس هو القدر
بما ان سوزوها الان دخلت على الخط و اخدت بزمام الامور العمل اصبح اكثر لذة و تشويق و اتوقع بداية حل اغلب paradox التي حدتث ل اوكابي او لرفاقه , ايضا و هذا شيء نسيت الحديث عنه و هو موت كوريسو في الحلقة 1 و ما الذي حصل لنراها مرة ثانية , هل هي احدى رسائل D-mail؟
متشوق للحلقة القادمة
 

AM152

True Gamer
ايضا تم توضيح كيف ان اوكابي من المستحيل عليه انقاد مايوري من الموت ما لم ينتقل من خط الزمن Alpha الى Beta عندها ممكن تغيير احداث ما من اجل التأثير على المستقبل
ايضا موت مايوري تم التكلم على انه شيء يشبه القدر و انها موتها في جميع الظروف محتم , اظن الامر غير صحيح و ان هناك تلاعب بالماضي لمايوري من اجل ان تلقا حتفها في جميع الظروف, من الفاعل او المدبر لكل هدا ؟ لا ادري, لكن حتما ليس هو القدر
بما ان سوزوها الان دخلت على الخط و اخدت بزمام الامور العمل اصبح اكثر لذة و تشويق و اتوقع بداية حل اغلب paradox التي حدتث ل اوكابي او لرفاقه , ايضا و هذا شيء نسيت الحديث عنه و هو موت كوريسو في الحلقة 1 و ما الذي حصل لنراها مرة ثانية , هل هي احدى رسائل D-mail؟
متشوق للحلقة القادمة
على ما أذكر المفترض إن فى خط زمنى ما الطرق ممكن تبقى مختلفة بس النتيجة (الأحداث الأساسية أو المهمة) لازم تبقى واحدة و بما إن موت مايورى يبقى أحد النتائج خلال الخط الزمنى الحالى Alpha فموتها محتم خلاله أيا كانت الطريقة و الطريقة الوحيدة لإنقاذها تبقى الإنتقال لخط زمنى مختلف
 

Obsidian

Gamer
على ما أذكر المفترض إن فى خط زمنى ما الطرق ممكن تبقى مختلفة بس النتيجة (الأحداث الأساسية أو المهمة) لازم تبقى واحدة و بما إن موت مايورى يبقى أحد النتائج خلال الخط الزمنى الحالى Alpha فموتها محتم خلاله أيا كانت الطريقة و الطريقة الوحيدة لإنقاذها تبقى الإنتقال لخط زمنى مختلف
تماما, واصل للحلقة 23 و الامر الان يتعلق بانقاد ماكيسي بما ان اوكابي تمكن للرجوع لخط الزمن beta بمساعدة سوزوها الذي به لن تموت مايوري لكن في المقابل ستموت ماكيسي كما رأينا في الحلقة 01
محاولة اوكابي انقاد ماكيسي مع مراعاة عدم لقياه بنسخته من هذا الخط يذكرني نوعا ما بفلم Predestination
 
أعلى