hits counter

موضوع انطباعي ديمو Star Ocean The Divine Force متوفر الآن

AzureFlame

Moderator
مشرف
في المتاجر اليابانية حاليا وبكرا راح يوصل حق الباقي. ديمو طويل بو ساعتين تقريبا للبلايستيشن 4، 5، Xbox One و Series S/X.

وحق اللي يبي فيديو عالي الجودة للديمو هذا هو:

 

Omni-Doom

The Last Quincy
يس جاء بوقته ، تتوقع لو حولت للستور الأسترالي/النيوزلندي على السيريس أحصله ؟
 

HardMind

Hardcore Gamer
متردد اجربه لاني مقتنع تماما بلعبة وطلبتها مسبقا واذا مرة قبل صدورها بيوم وانقل التخزينة واكمل
عبال ينزل ديمو Crisis Core: FFVII Reunio
 

Omni-Doom

The Last Quincy
لعبت تقريبا نص الديمو ، هذي انطباعاتي:

-نظام القتال كان سمووث على الآخر ، التغيير بين الشخصيات ، الاعتماد على عداد ال AP لتنفيذ الضربات و امكانية زيادة عدد الأساسي و اللي يمديك تشيله للمعارك اللي بعدها (العربي ما بتخسر بونص ال AP الا اذا ضربك العدو) ، استخدام الروبوت عشان تعمل داش و منها تغير اتجاهك عشان تدخل منطقة العدو العمياء (التطبيق موزون و أحسن من الرابع)، كلها كانت إضافات حسنت من النظام القتالي بشكل كبير ، نظام ربط الأزرار بالضربات الخاصة و عمل كومبو خاص لكل زر ذكرني بتيلز بس طالع أفضل هنا بكثير.

- الجرافيكس طالع كويس على شاشة التلفزيون عكس مقاطع اليوتيوب (هذا و أنا مستخدم طور الأداء) ، بس اللي فاجئني الأنميشن ، كان جدا ممتاز و سلس مما يخلي رتم المعارك سريع و snappy.

- الألحان أيضا حسيت فيها بلمسة تجديدية ، لا زالت تمتلك vibes السلسلة المعتادة بس تحس ساكورابا استخدم آلات موسيقية غير.

-العالم بالبداية كان بفترة الليل فما كان طالع واو ، بس لما دخلت فترة الصباح يا إلهي ، أعجبني جدا و كان immersive ، طبعا العناصر الاستكشافية موجودة و التنقل برضه كان ممتاز ، يمديك تجري و تقفز و تطير و تطفو بالهواء، هذا ساعد على التنقل بدون مشاكل خلال المنطقة اللي كنت فيها.


All in all ، ستار أوشن ٦ عندها بوتنشال عظيم لو تطبق كل شيء صح ، ما راح أستغرب لو انتهى بها المطاف كأفضل آربيجي ألعبها السنة ذي ، حتى أفضل من زينوبليد ٣ و كرايسيس كور.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
Star Ocean صارت Ys on Steroids

اللعبة ممتعة بس فيها مشاكل، طالعة آركيدية قريبة جدا لسلسلة Ys، الرتم صاروخي في المعارك وخارجها حق اللي يحب هذا النوع راح تشده حيل، الأمكان خطية واسعة بس مع سرعة التنقل ماراح تحس بهالشيء، الكومبات تيلزاوي ومن زمان في تشابه لكن هني أقرب حق الأجزاء الأخيرة من تيلز.

الأداء الصوتي الانجليزي عادي، مو سيء بس مافيه حماس ومشاكل في الLip Sync واضحة مع الأسف، الجانب التقني في اللعبة متواضع ومرات يصير كارثي، لعبتها على Performance Mode على الPS5 وفي منطقة (Larcasse Reigon) الFrame Rate فيها شيء غير مقبول. المشكلة مادري على شنو هالDrop اللعبه مو Demanding وال Resolution فيها أظن 1080p على طور الأداء، أما على طور الجودة Image Quality Mode الوضع مصيبة.

الألحان حلوة جدا والقصة تقديمها Not bad، البداية Rough شويتين بسبب لحن المطاردة اللي أستمر أكثر من اللازم وأزعجني، أيضا محدودية الكومبات وسبام الTutorials اللي توقفك مرات على أشياء مالها داعي نفس X هو زر القفز.

اللعبة فيها محادثات قصصية تصير أحيانا خارج الCut Scenes وتستمر إلى داخل المعارك، وهذي مشكلة لأني مستحيل أركز عليها مع رتم اللعبة هذا وأنا كل كم ثانية داخل وطالع من المعارك. أيضا هالمحادثات تقفل علي زر تكبير الخريطة R2، وزر التكبير هذا بروحه قصة، يجمد اللعب وهذا شيء غير مقبول عندي كون الخريطة كبيرة وأحتاج هالخاصية انها تكون عملية.

للحين ما خلصت الديمو بس إيه شكلي راح أشتريها إذا حلوا مشاكل الFrame Rate على الأقل، فيها أكثر من شغلة عاجبتني، الكومبات، العالم، الاوست وكونها لعبة من سلسلة أنا أحبها. وأنصح الكل يجرب الديمو قبل ما يقرر أنه يشتريها.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
ايه صح الاداء الياباني كان رهيب ، بالذات البطل ، كلمة Lucky علقت بمخي بسبب مؤدي صوته XD
 

S30D1999

True Gamer
انطباعات سريعة :

القصة والحوارات بدري الحكم عليها لكن من اللي شفته طالعه مليانه انمي تروبس … الشخصيات والحوارات مليت منهم على طول فما بالك اللعبة الكاملة يمكن البطل يجي منه بس الباقين قوالب معروفة اتمنى اتفاجئ في اللعبة الكاملة.


اسلوب القتال تيلز بس افضل بكل شيء كوني جاي بيرسيريا هذا ممكن افضل ابغريد بحصله لنظامها، التنقل في العالم سريع ورهيب …. حبيته.


الموسيقى perfect وعكس بيرسيريا فيه توجه فني في اللعبة منظر القمر والكواكب خاصة القمر وكيف هو مختبىء وراء الغيوم.


بإختصار ….. متحمس لها
 
أعلى