hits counter

دعمت او تحمست للسيكوال الروحي لفف تيكتس Unsung Story ؟ هاردلك عزيزي

Storm is here

True Gamer
1441863722341806480.jpg

تتذكرون الاعلان عن حملة كيكستارتر في بداية يناير 2014 للعبة ار بي جي استراتيجية يعمل عليها مخرج فف تيكتس وفاجرنت ستوري Yasumi Matsuno؟ بالطبع الاغلبية نساها لعدم توافر معلومات عنها من يوم انتهاء الحملة حتى اليوم
اللعبة من تطوير شركة اسمها Playdek وعدت في صفحة اللعبة على الكيكستارتر بسيكوال روحي لـ FFT بتركيز قصصي و باتل سيستم شبيه بالموجود في فف تيكتس .
موعد اصدار اللعبة كان المفترض يكون في يوليو الماضي لكن اليوم وصل للداعمين ايميل من رئيس الشركة يتعذر من عدم صدورها في الموعد وتاجليها لأواخر 2016 وعلل التأجيل لمشاكل في الشركة من تسريح للموظفين الى مشاكل مالية .
المشكلة مو في التاجيل حقيقة ، المشكلة ان اللعبة اخذت الان مسار مغاير تماما عن اللي تم وصفه في بداية المشروع ، بدل ان تكون لعبة سنجل بلاير مع تركيز قصصي ، الان اصبحت لعبة ملتيبلاير بحتة تركز قتال لاعب ضد لاعب اونلاين ، والذي يزيد الطين بلة كون اللعبة بتنزل ناقصة ! وبيكون فيه عدة اختبارات للشبكة في اكتوبر .
الان الباكرز يطالبون باسترجاع اموالهم من الشركة.
المصدر

خبر مؤسف ،الكونسبت ارت كان مثير للاهتمام صراحة
 

dragon quest

True Gamer
هذه احد مشاكل الكيكستارتر :(
كيف يجرؤ على تغير مسار اللعبة التي وصفها و طلب لها مال لتمويلها؟؟
 

أرسلان

True Gamer
هذا الأستوديو تنطبق عليه مقولة : إذا لم تستح فاصنع ما شئت
المهم الأن هل توجد refund policy ؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هذا الاستوديو اختار يدمر نفسه بنفسه، هذا اللاعب الي دفع لك فلوس مش مجرد أداة تجارية تستغلها بل هو زبونك المستقبلي، وزبونك المخلص والوفي وانت من الآن خسرته
لكن هذولا سرقوا فلوس الناس وتورطوا

هذا درس أيضاً لمصممين كبار مثل ماتسونو انهم ما "يوسخوا" اسمهم مع كل من هب ودب.
 

The Last Lombax

In a new adventure~

بحسب الكلام هنا، طور القصة راح يصدر وموجود فعلا والطور الجديد حاجة منفصلة وعلى الرغم من انه له علاقة بتطوير طور القصة لكن ما راح تحتاجه في اللعبة الاصلية.
 
التعديل الأخير:

mamiqdadi

True Gamer
ليته يرجع لإينكس، بس ما يشغلونه على الموبايل مثل إيتو
 
أعلى