hits counter

الموضوع الرسمي داينو كرايسيس Dino Crisis

DINO CRISIS

المحقق وحيد
لنتابع الترجمه :

من الدقيقة 12:41

في الجزء الثاني هذه المرة لاعبين أو شخصين

ريجينا و يوان ( أعتقد يقصد دايلان) يلعب في

البداية ويوجد أيضاً من يطلق النار من أجل اصدقائه

صديقهم الكاوبوي إسمه ديفتوو ::ton::

هو صديقا ً جيد.

هناك أيضاً منظمة غامضة وريجينا تقبض على واحدة

فتاة منهم إسمها هو باولا يوجد بينها وبين يوان

إتصال لم يحدث هذا في الجزء الأول

ففي الجزء الثاني سوف نتحدث عن الكثير حول

جانب الشخصيات، في الثاني إنها مركبة بحرية لقد

درسناها مع اساتذه ومخرجين، درسناها بعمق

وكتبناها بكل ما لدينا.

هذا صحيح لقد صممنا فكرة رائعة حقاً، هذا

صحيح حقاً، بهذه الطريقة يمكننا الحديث عن الجزء

الثاني

يوان أو ديلان لأجل أخته أخبر ريجينا أن تكون حذره

وأن عليها أن تعود للعالم الحقيقي ويوان واخته

عليهم البقاء ، في إنتظار عودة ريجينا عبر التنقل عبر

الزمن، إذا استطاعو الذهاب مع ريجينا يمكنه العيش

بسعادة وأن يتزوجوا اعتقدت بأنها ستكون نهاية

سعيدة، هذا صحيح لا يمكن أن يموتوا وإذا فكرت

بالعبور والعودة بالزمن يمكن ل ريجينا أن تعود

وتساعدهم.

يتبع...
 
التعديل الأخير:

DINO CRISIS

المحقق وحيد
نتابع الترجمة :

يتبع...
 
التعديل الأخير:

DINO CRISIS

المحقق وحيد
من الدقيقة 16:49

ربما يوماً ما سوف أطورها قبل أن أموت لقد كان

ممتعاً تطويرها إن ذلك صحيح

الجزء الثاني فيه الركض وإطلاق النار وتغيير الأسلحة

إنها تجربة مذهلة لذلك أنا أحبها

ذلك الديناصور الصغير الذي يأخذ منك البطاقة

الإلكترونية هو ألم في المؤخرة... ::laugh::

وأنت تبحث عنه.

والاستكشاف في الاحراش وفي عمق الغابات

و الديناصور الأكبر حجماً من التي - ريكس

والديناصور الذي في الماء مع ذلك داينو كرايسيس 2

تبدو مظهرياً مثل العصر القديم.

من الدقيقة 22: 18

هذا صحيح، كان ذلك ممتعاً في نهاية داينو

كرايسيس 2 كانت النهاية جيدة مثل الجزء الأول

ولقد ذرفنا الدموع عندما انهيناها.

الثاني كان نهاية جيدة، لقد تعلمنا الكثير من الأمور

في الجزء الأول وطورناها بشكل أفضل في الثاني

وكما قلت سابقاً داينو كرايسيس تبدو كلعبة محقق

يتبع...
 
التعديل الأخير:

DINO CRISIS

المحقق وحيد
مطور مستقل إسمه رافايل



طور ريميك للمنطقة الأولى من الجزء الأول من داينو كرايسس
 

LegendaryK

True Gamer
مطور مستقل إسمه رافايل



طور ريميك للمنطقة الأولى من الجزء الأول من داينو كرايسس

وبعدين تجيك كابكوم تسوي اجتماع مع المطور عشان تلغي هالريميك
وتنتاقش معاه بموضوع الريميك والافكار السيئة اللي راح ياخذونها منه
ويوعدون بريميك منهم وبالاخير ريميك تسليكي مقصقص ولا احنا حقينا هذا
ومالنا الا المقصقص المحرف حقهم
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
مطور مستقل إسمه رافايل



طور ريميك للمنطقة الأولى من الجزء الأول من داينو كرايسس

مجرد ترقية للرسومات فقط.. ما أتمنى كابكوم تسوي نفس الشيئ (إن وجد ريميك)

ناخذ الHall تبع قصر سبينسر كمثال :



Main_Hall.jpg

Main_Hall_L2.png


charles-faubert-remake-wip-01.jpg

Resident-Evil%E2%84%A2_20150224204757-600x338.jpg


هيكل المنزل تقريبا هو نفس الهيكل التصميمي (للحفاظ على الروح الأصلية الأصيلة للقصر) لكن مع تغييرات شبه جذرية في التصاميم الخارجية والديكورات والإضافات والرتوشات الفنية..

الإحساس هذا يخليك بنفس الوقت تقول أوكي هذا قصر سبنسر اللي زرناه بال1996 لكن بٱحساس جديد مغاير

الفيديو اللي حطيته مافيه هذا الشيئ (وأتفهم كونه مجرد عمل فانز) .. لكن فلسفة تصميم ريميك؟ ليست مجرد ترقية رسومات لما هو أحدث تقنيا ! .. هذا بمعايير الألعاب حاليا؟ يسمى ريماستر .
 

Dark Jester

True Gamer
هل فيه احد لعب داينو كرايسس ٣ ؟؟؟ اللي كانت - و لا زالت - حصرية للإكس بوكس الاصلي ؟
كيف كانت ؟؟
 

صـلاح

True Gamer
هل فيه احد لعب داينو كرايسس ٣ ؟؟؟ اللي كانت - و لا زالت - حصرية للإكس بوكس الاصلي ؟
كيف كانت ؟؟
لم ألعبها لكن حسب اللي جربوها كانت مختلفة عن الجزئين الأولين ,, ولاقت انطباعات سلبية
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد
هل فيه احد لعب داينو كرايسس ٣ ؟؟؟ اللي كانت - و لا زالت - حصرية للإكس بوكس الاصلي ؟
كيف كانت ؟؟

ما لعبته

كان الجزء الثالث على الإكس بوكس جهاز غالي واشرطته أصلية غالية على وقته

هو أكثر جزء مكروه من محبي السلسلة

شفت مقاطع اللعب قليلاً وشاهدت الفيلم السينمائي
للجزء الثالث

كابكوم أخطئت ثلاث أخطاء من وجهة نظري

الخطأ الأول هو استعمال إسم داينو كرايسيس للعبة

الخطأ الثاني هو نقل قصة اللعبة من زمن واقعي في الجزء الثاني إلى المستقبل وتحديداً الفضاء

الخطأ الثالث هو إصدارها كحصرية على الإكس بوكس فقط وإصدارها لاحقاً على البلايستيشن 2 في نهاية عمر الجهاز
لكن حينها لم يعد جمهور السلسلة مهتم ولم يلعبها
ففشلت اللعبة في تحقيق الأرباح
 

خشبة

تيبس شراً
هاللعبة يميزها أن كل جزء له طابع خاص فيه ، الجزء الأول كان أكثر رعب و هدوء و الأسلحة زي الأسهم السامة كانت شيء جمييل ، أتذكر كنت متعجب من ردة
فعل الديناصورات لمن تطلق عليهم الاسهم السامة ، كانت لعبة سرفايفل حقيقية ، الألغاز كانت صعبة بزيادة يمكن لأني كنت صغير ذيك الفترة ، الجزء الثاني أفضل
بوجهة نظري و كان جو الجنقل و الأسلحة المميزة و الفريدة من نوعها و الأكشن المستمر شيء خيالي ، سلاح الكهرباء ، الشتقن اللي في الأخير كان سلاح مدمر
قاذفة اللهب ، تشكيلة أسلحة نادر تشوف زيها في لعبة ، اللعبة راحت و راح زمنها لكن فعلاً غريب غياب ألعاب ديناصورات هالأيام سواء منظور أول أو ثالث ، أعتقد أن
هذا السيتنج له بوتنشل كبير ينجح لو إنعمل بلعبة بدل سيتنج الزومبي اللي صار ممل

::sad::
 

The Last Lombax

In a new adventure~
هل فيه احد لعب داينو كرايسس ٣ ؟؟؟ اللي كانت - و لا زالت - حصرية للإكس بوكس الاصلي ؟
كيف كانت ؟؟
خلينا نتفق على شي، مافي حاجة اسمها داينو كرايسس ٣. اوكي؟
 

m7tram

True Gamer
الخطأ الثالث هو إصدارها كحصرية على الإكس بوكس فقط وإصدارها لاحقاً على البلايستيشن 2 في نهاية عمر الجهاز

معلومه خاطئة .. ماصدرت على البلاي ستيشن2 ابدا.
 

Nyx

True Gamer
تخيل ريميك بانتاجية زي ريميك ريزي ٢.
اشوفه صعب. ولا طلعت اي ريحة في تهكير كابكوم الاخير.
ادري البعض يعزها مثل ما يعز ريزي بس في فرق مهول تجاريا.
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد
معلومه خاطئة .. ماصدرت على البلاي ستيشن2 ابدا.

أنا متأكد إني شفت نسخ منها للبلايستيشن 2 في محل ألعاب بلايستيشن 2 الي كان في حارتنا

كيف نقل اللعبة من الاكس بوكس الأصلي إلى البلايستيشن 2 ؟

 

The Last Lombax

In a new adventure~
تخيل ريميك بانتاجية زي ريميك ريزي ٢.
اشوفه صعب. ولا طلعت اي ريحة في تهكير كابكوم الاخير.
ادري البعض يعزها مثل ما يعز ريزي بس في فرق مهول تجاريا.
مهو المشكلة ان مافي حتى محاولة "اختبار سوق" من كابكوم عشان تشوف فعلا فيه لها جمهور او لا. احدث شي عشان تلعب السلسلة بشكل رسمي انك تدبر بس٣ وتشتريها من الستور هناك.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
مهو المشكلة ان مافي حتى محاولة "اختبار سوق" من كابكوم عشان تشوف فعلا فيه لها جمهور او لا. احدث شي عشان تلعب السلسلة بشكل رسمي انك تدبر بس٣ وتشتريها من الستور هناك.

كأنه في شخص يشتغل بكابكوم أقنعهم تماما إنه السلسلة هذي نحس لو رجعت للحياة !!!
 

shiro 8

夢のような生活
انا اشوف انهم يقدرو يرجعو السلسلة بكلا التوجهين
- توجه مشابه لريزدنت ايفل كلاسيك مثل داينو كرايسس الأول
- توجه مشابه لريزدنت ايفل الاركيدي مثل داينو كرايسس 2
الأول لانهم يملكون فريق قادر على ارجاع توجه اللعب الكلاسيكي بشكل حديث مثل ما رأينا بريميك ريزدنت ايفل 2
الثاني لأن المخرج نفسه موجود شون تاكومي اللي أعطى للسلسلة نكهة مميزة اكثر من انها لعبة مشابه بكل شيء تقريباً بريزدنت ايفل بإستثناء عدة امور
على العموم...
كلا التوجهين يعجبني ولها مقومات انها تصبح ملكة زمانها ان تم صياغتها بالشكل المناسب لكلا التوجهين
اذا كابكوم لا تريد فعل ذلك
فأتمنى من المبتكر نفسه ان يفعلها تحت مظلة ميكروسوفت
 

m7tram

True Gamer
أنا متأكد إني شفت نسخ منها للبلايستيشن 2 في محل ألعاب بلايستيشن 2 الي كان في حارتنا

كيف نقل اللعبة من الاكس بوكس الأصلي إلى البلايستيشن 2 ؟


مو صحيح ومانقله .. تلقاه حاط صوره للعبه ثانيه
 

dro

Versus XIII Epic
تفاديا للجزء الشاطح Dino Crisis 3 اقترح يسمون الجزء الثالث The 3rd Crisis على وزن The 3rd Birthday (&)
 

Dark Phantom

Hardcore Gamer
مع اني افضل سايلنت هيل ورزدنت ايفل عليها لكن عجبني اصرار وألحاح فانز داينو كريسيس على اعاده العنوان من كابكوم بس ما اظن هالشي بيصير تدرون ليش ? عندي دليل على هالشي ممكن يكون بسيط بس بقوله في لعبه لكابكوم ايام البلاي ٢ اسمها chaos legion وكانت جدا شبيها بديفل ماي كراي حتى غلافها مكتوب عليه if you loved devil may cry you will love chaos legion بعدها اللعبه ما نجحت لذلك كابكوم شايله فكره انهم يكون عندهم عنوانين متشابهين وهذا اللي اعتقده لذلك فضلت دمك على كايوس لانها انجح وفضلت رزدنت ايفل على داينو ايضا لانها انجح لكن اتمنى عوده عنوان داينو كرايسيس يوما ما واتمنى يفرح عشاقها بيوم اعلانها نقول ان شاء الله
 

MD3

True Gamer
هذه أول مرة ألعب دينو كرايسس، تعرفت على اللعبة وقرأت حلها الكامل قبل ما أشوفها، وبحكم عدم امتلاكي لPS1 وكنا على أعتاب دخول الجيل السادس استمرت معها هذه العلاقة على ما هي عليه من وقتها.
أظنني وصلت منتصف اللعبة أو دخلت على الثلث الأخير منها. باختصار أفهم رغبة محبي اللعبة في الحصول على ريميك لها. كابكوم كأنها أخذت منطقة المنشآت والمعامل أكثر المناطق جاذبية في سلسلة رزدنت إيفل وصنعوا منها لعبة كاملة!
لي عودة إذا أنهيتها إن شاء الله لأتكلم أكثر عن تفاصيل اللعبة.
خلصتها أخيرًا. ما بغت من الحوسة (&)
كانت لدي فكرة خاطئة عن دينو كرايسس في جانب استخدامها لنفس أسلوب خلفيات رزدنت إيفل "ريندر" لكن الواقع أنها استخدمت رسومات ثلاثية أبعاد بالكامل وبمستوى جيد! وهذا سمح لمجال حركة أوسع للكاميرا في كثير من مناطقها مع المحافظة طبعًا على الزوايا الفنية الجميلة المعتادة في هذه الكلاسيكيات.
وضعية الاستعداد للتصويب والمشي في آن واحد إضافة ممتازة في ذاك الوقت. أسلوب الحفظ وطريقة فتح صناديق المؤن والذخيرة وخلط العناصر لصنع طلقات مخدرة أو مسمومة..إلخ. كلها عناصر ايجابية واعجبتني.
أجواء عامة جذابة بأفكار ألغاز مناسبة لها. زيادة على هذه الإيجابيات كانت لحظات الحيرة في الاختيار بين تفرعات مسار القصة في كل مرة تواجهني، وبالتالي تعدد النهايات أيضًا. مع أني أجهل حتى الآن حجم الاختلافات بين هذه النهايات والمسارات.

بالمقابل قلة الأعداء كانت سلبية واضحة في اللعبة. من ثلثها الأول أنت بالفعل تعرفت على كل أعدائك!
كثرة الألغاز وطريقة فتح الأبواب بتجميع الكروت وكتابة الكلمات تكررت أكثر مما ينبغى. حاولت تجنب الحل الكامل قدر المستطاع لكن الوضع صار مملًا في الثلت الآخر من اللعبة. وفي النهاية اعتمدت على الحلول لتسريع التقدم في اللعبة أكثر من حاجتي لذات الحل باستثناء لغز أو لغزين!

إجمالًا دينو كرايسس لعبة "كابكومية" لذيذة. بدواعي ذات قيمة لإعادتها مرة أو مرتين.
فوات تجربة اللعبة في وقتها يثير شيئًا من الحسرة. وعن إعادة صنع اللعبة إذا حصل في يوم، فأراها مهمة معقدة وتحدي للمطور لا يستهان به!
 

شيطون

Fortnite Lover
خلصتها أخيرًا. ما بغت من الحوسة (&)
كانت لدي فكرة خاطئة عن دينو كرايسس في جانب استخدامها لنفس أسلوب خلفيات رزدنت إيفل "ريندر" لكن الواقع أنها استخدمت رسومات ثلاثية أبعاد بالكامل وبمستوى جيد! وهذا سمح لمجال حركة أوسع للكاميرا في كثير من مناطقها مع المحافظة طبعًا على الزوايا الفنية الجميلة المعتادة في هذه الكلاسيكيات.
وضعية الاستعداد للتصويب والمشي في آن واحد إضافة ممتازة في ذاك الوقت. أسلوب الحفظ وطريقة فتح صناديق المؤن والذخيرة وخلط العناصر لصنع طلقات مخدرة أو مسمومة..إلخ. كلها عناصر ايجابية واعجبتني.
أجواء عامة جذابة بأفكار ألغاز مناسبة لها. زيادة على هذه الإيجابيات كانت لحظات الحيرة في الاختيار بين تفرعات مسار القصة في كل مرة تواجهني، وبالتالي تعدد النهايات أيضًا. مع أني أجهل حتى الآن حجم الاختلافات بين هذه النهايات والمسارات.

بالمقابل قلة الأعداء كانت سلبية واضحة في اللعبة. من ثلثها الأول أنت بالفعل تعرفت على كل أعدائك!
كثرة الألغاز وطريقة فتح الأبواب بتجميع الكروت وكتابة الكلمات تكررت أكثر مما ينبغى. حاولت تجنب الحل الكامل قدر المستطاع لكن الوضع صار مملًا في الثلت الآخر من اللعبة. وفي النهاية اعتمدت على الحلول لتسريع التقدم في اللعبة أكثر من حاجتي لذات الحل باستثناء لغز أو لغزين!

إجمالًا دينو كرايسس لعبة "كابكومية" لذيذة. بدواعي ذات قيمة لإعادتها مرة أو مرتين.
فوات تجربة اللعبة في وقتها يثير شيئًا من الحسرة. وعن إعادة صنع اللعبة إذا حصل في يوم، فأراها مهمة معقدة وتحدي للمطور لا يستهان به!

العب الثاني ::fdoly::
 
أعلى