hits counter

نقاش أنمي خريف 2023 || Hikikomari Kyuuketsuki no Monmon || مضايقات الأميرة مصاصة الدماء الانطوائية

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
mv-img04@2x.webp


القصة:

بعد ثلاث سنوات من حياتها كمصاصة دماء، تيراكوماري جانديسبلود (كوماري للاختصار)، تستيقظ لتجد أنه تم تعيينها كقائدة في الجيش الإمبراطوري لجيش امبراطورية مولنيت العظيمة! الأمر هو أن وحدتها الجديدة تتكون فقط من الأشرار المتحاربين الذين يثورون ضد رؤسائهم عند أدنى تلميح للضعف. على الرغم من أن كوماري تنحدر من سلالة من مصاصي الدماء الأقوياء بقدر ما هم مرموقين، إلا أن رفضها شرب الدم جعلها صورة للشخصية المتوسطة - الهزيلة، وغير المتناسقة مع مجتمعها، وغير كفؤة في السحر. مع تكدس الصعاب ضدها، هل ستكون مساعدة خادمتها الموثوقة (والمفتونة قليلاً بها) فيل كافية لكي تخطو هذه المنعزلة في طريقها إلى النجاح؟ أم ستندم كوماري على اليوم الذي غادرت فيه غرفتها الآمنة؟

==


القصة عن مصاصة دماء shut-in ما تطلع من غرفتها فجأة تحصل نفسها الكوماندور حق وحدة من وحدات الجيش الامبراطوري.. الكاتش هنا ان الوحدة هذي مليانة من الحثالة والناس الخطيرين الي رفضتهم كل الوحدات الاخرى وكل ما يعلنوا عن قائد لها الجنود علطول يذبحونه (&)

هالانمي عنده واحد من اغرب السيتينجز في اي لايت نوفل قريتها والشيء يعزز الهبل الي فيها اضعاف مضاعفة على جرعات شونين قوية.. مخرج الانمي ما غيره مخرج انمي المطافي من ديفيد ولمساته واضحة اتمنى يعزز العبط ويجيب انميشين كويس للقتالات الحماسية


 
أعلى