hits counter

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
AZTOEVX.jpeg


النوع: كوميدي - رومانسي - خيال علمي
الاستديو: David Production
العدد المعلن للحلقات: 46 حلقة
موعد العرض:14 أوكتوبر 2022


نبذة :

لا يُلاحظ الكثير عن شخصية وتصرفات أتارو موروبوشي الفاسدة، لكن حظه السيئ غير العادي يبرز مثل الأبواق الخضراء في رأس كائن فضائي. عندما تتعرض الأرض للتهديد من قبل أسطول من الغزاة الفضائيين المعروفين باسم أوني، يتم اختيار أتارو لتمثيل البشرية في مبارزة ضد أحدهم. إنها ضربة حظ نادرة لـ Ataru أن المبارزة هي في الواقع لعبة وسم(Tag game)، وأن خصمه هي Lum، ابنة زعيم الـ Oni، التي تضع كرامتها الشخصية فوق الفوز بأية لعبة - كما اكتشفه Ataru من خلال الاستيلاء على البكيني الخاص بـ Lum و معها انتصار البشرية.

ومع ذلك، يبدأ سوء الحظ مرة أخرى عندما تخطئ لوم في اعتبار وعد أتارو بالزواج من صديقته، شينوبو مياكي، كرغبة في الزواج من لوم نفسها، وتقرر أنها تحب فكرة الزواج هذه وتفضلها. باستخدام نفوذها كأميرة فضائية، تنتقل للعيش معه. اضطر أتارو للتعامل مع عواقب جاذبيته للأناث الارضيين والفضائيين سواء، وعليه أن يوازن علاقته المتداعية مع شينوبو بينما يُبقي لوم سعيدة، وفي نفس الوقت يغازل كل امرأة يقابلها.

==

تخيل نفسك في موقف لا تحسد عليه وسهم الإختيار يتفادى الـ 7 مليار إنسان في أرجاء المعمورة ويتوجه لك أنت، للدفاع عن أرضك و وطنك لا بل للدفاع عن البشرية جمعاء! حظ سيء بالفعل لكن حينما ترى خصمك ذات الهندام الْمُخَصَّر والوجه الْحَسَن تتبادى لك رغبة المشاركة بقوة لكن على طول فترة المنافسة تفشل وتفشل لدرجة يأسك من الفوز عليها، صديقتك منذ أيام الطفولة حينها تقرر تشجيعك و وعدك أنها ستتزوج منك -كما طلبت منها مراراً وتكراراً- ومن هنا يبدأ سوء الفهم كله. ومعها إعلان عداوتك من جميع الذكور في مدرستك!

Urusei Yatsura هي أولى أعمال المانجاكا القديرة روميكو تاكاهاشي بدأت من 1978 وأنتهت في 1987 بينما الانمي الاصلي بدأ في 81 وانتهى في 86، والريميك يعود لنا بعد 36 سنة تقريباً منذ انقضاء المانجا والانمي ويعدنا باقتباس عصري للوقت الحالي مع الحفاظ على الروح الثمانينية العتيقة. سلسلة أوروسي ياتسوري تعتبر مرجع ممتاز للميثولوجيا والثقافة اليابانية وهو الذي استفاضت به روميكو في سلاسلها اللاحقة(على رأسها أنيوشا) بينما Urusei Yatsura تستخدم الفلكلور الياباني والتاريخ وحتى الثقافة الشعبية هناك إستخدام مكثف. لعل أبرزها خلال أولى الاحداث هو مسك أتارو لقرون لوم والذي في الاساطير اليابانية مسك قرون الـ Oni سيجعل أحلام الانسان حقيقة واقعة والتوظيف هذا يستمر في جل الحلقات ولخلق النكات أيضاً. محبي التاريخ والميثولوجيا اليابانية هذه السلسلة موجهه لهم بقوة. السلسلة أيضاً أول من ابتكر تروب geek gets girl الذي انتشر كثيراً فيما بعد ويعتبرها الكثيرون أولى الاعمال التي ألهمت الترجمة من الفانز وأول من ابتدع الفانسب على الإطلاق وجلبت لنا تراجم الفانز عبر الأنترنت.

الأستوديو المسؤول عن انتاج الانمي هو الغني عن التعريف David Production بقيادة ثلاثة مخرجين هم الثنائي ياسوهيرو كيمورا وهيدي تاكاهاشي مخرجين الجزء الخامس من مغامرات جوجو العجيبة عند نفس الاستوديو والثالث هو تاكاهيرو كامي أحد الاسماء المعروفة لدى ديفيد برودكشن لكن هذا اول عمل اخراجي له. ناووكي أسانو يصمم شخصيات الانمي والذي صمم شخصيات أنمي إيزوكين لدى ساينس سارو ومشتقات أوسوماتسو الحديثة وتصميمه لريميك ياتسوري غاية في الجمال وقدر يستحضر روح تصاميم المانجا بنجاح. ملحن الانمي هو ماسارو يوكوياما شارك في الكثير من الانميات أبرزها هو ريميك فروت باسكيت الحديث بجميع مشتقاتها الجديدة وأعمال كثيرة لا يسعنا ذكرها. والذي يبدو لنا أن أستوديو ديفيد برودكشن وضع الغالي والنفيس في ريميك السلسلة الأيقونية هذه الذي ستكون على مدار أربعة Cours أو 46 حلقة تم التأكيد على إنتاج أول كورين منها ابتداء من أوكتوبر هذه السنة للسنة القادمة.

 

Sam.

fire walk with me
اخر حلقات من القديم كملتها من شهر فبنتظر لنهايته وافكر €
 
  • Sad
Reactions: Tia

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED

سيوز اتارو وLum في المسلسل الثمانيني رجعوهم يسوون ادوار اب اتارو وام Lum في المسلسل الجديد :grin:
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
 
  • Love
Reactions: Tia

AzureFlame

Moderator
مشرف

الOpening من اخراج Shingo Yamashita


هو نفس الشخص اللي اخرج Opening الأول والثاني لJujutsu Kaisen، الOpening الثاني لOsama Ranking و الOpening الأول لChainsaw Man.

توني أدري عن هالمعلومة، ملك الOpenings الجديد.
 

The Fantom

True Gamer
تسلم على الموضوع ..
الانيمي راح ينزل جزئين كل جزء مكون من 23 حلقه

====

ماشاهدت الانيمي الاصلي لهذا الانيمي الجديد يعتبر فرصه لالقاء نظره على بدايه توجه روميكو .. ( واللي من اعمالها اشوف اينوياشا هو الافضل شخصيا )
تابعت الحلقه الاولى واقدر اشوف وجه تشابه في اسلوب الكتابه اللي ظهر في رانما ..
 

STARDUST

Gurenyuu
طلعتوا فاتحين موضوع!

كويس مرة، الحلقة الاولى رائعة يا جماعة، مافي دقيقة عدت الا وانا مبتسم فيها، كانت تستحق الانتظار مع اني شفتها متاخر الا انها تستحق.
الانمي فعلا متحمس له من اول عرض دعائي.

الافتتاحية والختامية جميلين جدا.

ومتحمس جدا للحلقة الثانية
 
أعلى