hits counter

نقاش أنمي خريف 2019 | Nanatsu no Taizai S3 - الخطايا السبعة

بادئ الموضوع #1


Nanatsu no Taizai: Kamigami no Gekirin او Nanatsu no Taizai S3

النوع: اكشن - مغامرات - سحر - فانتازيا
الاستوديو: Studio Deen
موعد العرض: الاربعاء 9 اكتوبر 2019
العدد المعلن للحلقات: غير معلن

نبذة عن القصة :

تدور القصة الخطايا السبع المميتة وهم مجموعة من فرسان في منطقة بريطانيا تحت إمرة ملك بلاد ليونس ، لكنهم هزموا وتفرقوا بعدما كان من المفترض أن يطيحوا بـ مملكة ليونس. هزيمتهم كانت على أيدي الفرسان المقدسين ، ولكن هناك إشاعات تقول أنهم مازالوا على قيد الحياة. وبعد عشر سنوات، الفرسان المقدسون يعلنون عن إنقلاب ويأسروا ملك المملكة ويستولون على الحكم. إليزيبث، هي أميرة وابنة الملك الثالثة تسافر في رحلة من أجل العثور على مجموعة “الخطايا السبع المميتة” حتى يساعدوها على إسترداد المملكة من قبضة الفرسان المقدسون.


مجموعة تغييرات :

1- الاستوديو : الجزء الاول والثاني من العمل كان من انتاج استوديو A-1 Pictures اما في هذا الجزء تم تغيير الاستوديو واصبح Studio Deen <<<< شخصيا والمحبة من الله انا ما بحب ديين ولا بطيقهم

2- المخرج : الجزء الاول والثاني من العمل كان من اخراج السيد Okamura, Tensai رجل له باع طويل في عالم الانمي ومن اعماله انمي Darker than Black وايضا عمل في انميات مثل ايفانجليون وبأفلام ناروتو، اما الجزء الثالث من هذا العمل سيكون من اخراج السيد Nishizawa, Susumu ايضا له باع طويل في عالم الانمي ولكن معظم الاعمال التي اشتغل عليها شخصيا ما بعرفها فالله اعلم كيف مستواه.

3 - منسق القصة والنصوص : الجزء الاول والثاني من العمل كان من قبل السيد Suga, Shoutarou ومن اعماله السابقة كل من Fullmetal Alchemist: Brotherhood و Uchouten Kazoku وايضا Yahari، اما في الجزء الثالث سيتولى هذه المهمة هو السيد Ikeda, Rintarou واعماله بشكل عام قليلة واشتغل على حلقات بعدة اعمال.

4- الملحن : الجزء الاول والثاني من العمل كان من قبل السيد Sawano, Hiroyuki وايضا السيد Wada, Takafumi لم يتغيروا في هذا الجزء ولكن تم اضافة الملحن السيد Yamamoto, Kohta اليهم.

هذه هي التغيرات الاساسية في هذا الجزء وما بحكي غير الله يستر قلبي مش مطمن الحقيقة ما عندي ثقة بفريق العمل ولا بالاستوديو.


عروض الانمي الدعائية :




مواضيع سابقة :

Nanatsu no Taizai " مانجا "

لمحبي أعمال الفانتسي "رحلة البحث عن الخطايا السبعة نقاش أنمي Nanatsu no Taizai"


كلمة اخيرة :

مع انوا عندي تخوف كبير على مستوى الجزء الثالث بسبب التغييرات الكبيرة التي حصلت له من الاستوديو وفريق العمل ولكن مع ذلك سأشاهده، انمي Nanatsu no Taizai من الاعمال المحببة والمفضلة عندي وما بقدر اقول عنه متميز ولكن هذا العمل مفضل لدي لديه لحظات كثيرة فعلا رائعة وجنوووونية والشخصيات بشكل عام جميلة جدا بإستثناء كم وحدة، بالاخير اتمنى فعلا نطلع بعمل يرتقي لمستوى الجزء الاول والثاني.

 
#3
لا أدري مشاعري مخطلته اتجاه الحلقة و لكن سأكمل لما لا.
ملاحظة: من الغريب عدم وجود إقبال على مشاهدة الحلقة بالمنتدى.

أغنية المقدمة:
ليست سيئة ولكن المشكلة أنها مزيد من القديم و لم اشعر بأية تجديد.

الأنميشن:
تبا الداونجريد أليم هنا هناك مشاهد كاملة خالية من التحريك و هو أمر مزعج و أضف إلى ذلك الcensorship المقيت و الذي زاد التجربة سوءا.

الألحان:
أوك لم تكن ممتازة و لم تكن جيدة أو بالأصح اللي حصلناه إعادة استخدام لألحان سايفة.

هل سأكمل العمل ؟ نعم
هل ستكون التجربة ممتعة ؟ بوجود هذا الحجب المقيت و الأنمشين الضعيف مع التحريك السيء لا أستطيع الحكم
سأعطي العمل تجربة

نأتي الان لاحداث الحلقة:
- بدأت الحلقة بانقاذ مليودس و بان للتضحيات البشرية التي يجمعها الشياطين و يتم إعادة تعريفنا ببان و ميليوداس.
- فلاش باك سريع لنهاية الموسم السابق و توضيح للنتيجة النهائية للحرب.
- حديث بان و ميليوداس و تذكر ميليوداس لحديثه مع اليزابيث و إخياره لها أنه قد يعود لسابق عهده مع عودت قوته له و يخبرها باستمتاعه بقتله للشيطان من الجزء السابق.
هذه النقطة تبقى تعيدني للعمل مرارا و تكرارا فحتى الان لا نعرف ما هوية ميلودس الحقيقة.
- الوصايا حاليا في حالة فوضى شديدة و نرى استاروزا في غرفة العلاج و تأتي تلك الذكرى الغربية له مع ميلودس و مشهد اخر غريب لأحد يعانق الأميرة.
- إعادة بناء القلعة و اختيار كايمورا القائد الجديد للفرسان تبا للغبنة
مملكة في حالة فوضى شديدة ليسمك زمام أمورها قائد للفرسان بلا أي خبرة أو حتى قوة حقيقة.
- كينج بحالة فوضى من جديد و السؤال الأغرب لما يحتاج إلى جناحين.

كحلقة أولى فقد كانت ليست بالمستوى و لم تنجح بنقل أجواء العمل الماضية لي لا سيما بالدونجريد الحاصل على جميع النواحي من المبكر الحكم عن الكتابة لكن أتمنى أن يرتقي الأرك الحالي لتطلعاتي لا سيما بوجود البوتينشال في البذور التي نشرها الكاتب للقصة.
تقييم الحلقة الأولى 6.5/10.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#4
الخبطة التي صارت هنا متوقعة حتى مواقع الأنمي الجماهيرية ما صارت تتكلم عنه زي قبل، مع ذلك فيه فانز وفيين بتابعونه.

مشكلة الاستوديو بسبب الأداء المش كويس للفلم علشان كذا صار هذا التغيير.
 
بادئ الموضوع #5
الخبطة التي صارت هنا متوقعة حتى مواقع الأنمي الجماهيرية ما صارت تتكلم عنه زي قبل، مع ذلك فيه فانز وفيين بتابعونه.

مشكلة الاستوديو بسبب الأداء المش كويس للفلم علشان كذا صار هذا التغيير.
انا من الفانز الذين يتابعونه اسبوعيا ولكن للأسف كل حلقة وكل اسبوع بحضر الحلقة والله من الصدمة ما بعرف شو ادخل هنا اكتب، العمل فعليا عبارة عن مكرهة صحية مؤذية للقولون والعين والقلب وكل ما تتخيله " محترم حالي بصراحة " استوديو ديين الغثيث " كمان محترم حاله " خبص تخبيص خيالي هنا شو بدك اياني احكي لاحكي ::laugh:: انا يلي مصبرني ومخليني اكمله هو بدي اشوف الاحداث فقط مش اكثر واه كمان احضر كيف ديين قاعد يخبص فيه ::laugh::

فاحذف الموضوع وريحنا منه ::laugh::