hits counter

نقاش أنمي خريف 2015| Osomatsu-San : ماذا لو حصل مسلسل عمره 40 عام على فرصة جديدة؟

Emiya Kiritsugu

Hardcore Gamer
صراحة النصف الأول من الحلقة حشيش فاخر (فكرة اللوشن!) رغم أن هذا الجزء من الحلقة كان فيه لقطات كثيرة مزعجة بس يبقى نوعًا ما مضحك.
النصف الثاني مضحك جدًا وكالعادة ردات الفعل رهيبة.
 

AM152

True Gamer
مبيعات ال Blu-ray للعمل حتى الآن تجاوزت ال 35 ألف :eek: :eek: :eek:

Osomatsu-san واحد من أحسن الأنيميات الكوميدية اللى شفتها بالرغم من بعض النقط المزعجة بس بصراحة الشعبية اللى حققها كانت غير متوقعة بأى شكل :nomouth:
من مدة قصيرة كان فى تلميح لعمل موسم تانى و النجاح المفاجئ للعمل بيزود الإحتمال ده بشكل كبير
 

Yula

Hardcore Gamer
^
وإذا أضفنا معها مبيعات أقراص DVD يكون المجموع 79 ألف :astonished:
نجاح كبير غير متوقع
 

Emiya Kiritsugu

Hardcore Gamer
الحلقة 17 كانت كلها عن جيوشيماتسو وكانت ممتعة إلى حدٍ ما.
-
الحلقة 18 من مفضلاتي في الانمي، حلقة مضحكة جدًا جدًا جدًا جدًا، مستغرب أن ما في أحد علق عليها
0b37444d66fa01.png
 

MH MD

Moderator
مشرف
من بداية النصف الثاني من الانمي ومستوى الحلقات صار أفضل وأفضل من قبل، الحلقة 18 بالذات كانت قمة من هالناحية، سواء النكت طول الحلقة، أو مستوى الأنيميشن الممتاز للغاية خصوصا على نهايته مع وجود الكثير من الأنيميتورز المعروفين هنا مثل نوريو ماتسوموتو .

عجبتني نكتهم عن إيامي وكيف انه كان البطل سابقا ويبغى يستعيد هالدور، في الانمي الاصلي كان هو وتشيبيتا لهم دور أكبر من الآن بما ان شخصيات الإخوة الست كانوا متطابقين أساسا وما عندهم شخصية فعلية مثل الآن.

Karamatus best matsu
 

Emiya Kiritsugu

Hardcore Gamer
مع الأسف الحلقة 20 في قمة السوء، بالنسبة لي على الأقل.
تقريبًا هي أكثر حلقة من هالأنمي ما أستمتع فيها وأحسها مملة.
الحلقة ما فيها أي شي ممكن أمدحه وأقول أنه مضحك.
 

Emiya Kiritsugu

Hardcore Gamer
النصف الأول من الحلقة 21 ما قدرت أفهم منه شي صراحة، كله يتكلم عن الماهجونغ وهي اللعبة اللي ما أعرف عنها أي شي.
النصف الثاني حق كاميماتسو ما قدرت أهضمه وما استمتعت فيه نهائيًا.
في المجمل حلقة ثانية على التوالي ما أقدر استمتع فيها.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
هذا الأنمي يملك بذور تميز واضحة على الورق؛ التوجه الفني (الخلفيات، الألوان، التصميم، التعابير الخارقة)، وشخصياته الفاصلة، يفني كل هذا بأولويات كتابة سيئة والتهريجية أغلب الوقت. يستخدم العشوائية بضجر (قليل هذا الوصف). كان ممكن يكبر من طريقة العرض بدل ما يصر على أسلوب السكيتشات المتذبذة للجحيم، لما يركز على الأحداث الفردية يطلع جيد بس أغلبه يحب يجمع الأخوان وتضيع النكتة بالتهريج.

برضو أعلق على البذاءة، ما أقدر اسميها فانسيرفس لأنها عيار أعلى ومتطرف بالمقارنة مع تقليدية فانسيرفس الأنمي. حتى لما يحاول يعطي دراما يقلبها إلى شئ مشبوه (@).
 

LOG_65

True Gamer
انهوه ب 25 حلقة, تبا لهم
استرسلوا كثيرا في الانحرافات على أمل كسب متابعة نوع معين من الناس ربما او مسايرة توجه الانميات الحديثة, لا أدري ما هدفهم, الغريب في الأمر أنهم أنفسهم انتقدوا هذا التوجه في حلقات العمل الاولى و سخروا منه ليعودوا و ينتهجوه طيلة الحلقات المتبقية شيئا فشيئا,
في الحلقة 24 كانت هناك كليشيهات عن دول الخليج و أغنياء البترول. نظرة اليابانيين للخليجيين لم تتغير على ما يبدو.
 

O-M-A-R

True Gamer
ظرة اليابانيين للخليجيين لم تتغير على ما يبدو.
للأسف اخوي بشير هذه النظرة السيئة عن العرب اتت من هولويود من فترة طوييلة وهم يصورو العرب بطريقة بشعة واليابان متأثرة كثيرا بالثقافه الامريكية ويصدقو اي شي يشوفوه او يسمعوه من عندهم
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
الخبر اللي كان مش متوقع وصادم @@
هذا فيديو الإعلان عن الموسم الثاني :grin:
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
الانمي هذا غريب, هو الانمي الكوميدي الوحيد بالساحة الذي عجز عن جعلي أضحك *_*
فشل في تأدية دوره الأساسي @@

فكرة أن انمي كوميدي بحت عجز عن إضحاكي بالرغم من أن أعمال خالية من الكوميديا تمكنت من ذلك هي مضحكة بحد ذاتها, هل هذه هي كوميديا العمل النهائية؟ *_*
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
news_xlarge_osomatsu2_teaser.jpg

امم، راح يعرض الموسم الثاني في أكتوبر القادم (موسم الخريف).
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
تأخرنا عليكم ولا؟ الموعد 2 اكتوبر.
 

AM152

True Gamer
للأسف مش متحمس للموسم الثانى و إن كنت ناوى اتابعه

الفكرة إن مع بداية الموسم الأول حبيت العمل جدا (بالرغم من إن فريق العمل كان واخد راحته فى بعض النقط المزعجة :confounded:) بس مع التقدم فى الحلقات ابتديت أحس إن الأفكار ابتدت تخلص
فى فرق بين إنك تستخدم العالم المجنون للعمل عشان تقدم بيه قصة مضحكة و إنك ما يبقاش عندك أفكار و تكتفى بالإعتماد على العناصر المجنونة فقط من غير قصة حقيقية (مش عارف أشرح الموضوع بشكل أحسن :sweatsmile:)
النقطة دى ممكن تتحسن مع الموسم الثانى بس ده شئ مش مضمون :expressionless:
 
التعديل الأخير:

AM152

True Gamer
تابعت أول 3 حلقات من الموسم الثانى و بإستثناء مشهدين أو ثلاثة العمل طلع أقل من اللى توقعته للأسف :disappointed: (مع العلم إن توقعاتى كان ضعيفة من البداية)
 

Sam.

fire walk with me
بالنسبة لي الحلقة الاولى كانت مزعجة بشكل كافي لأقرر عدم متابعته
الحلقة ابدعت في تقديم احداث عشوائية ثقيلة الظل بدرجة تثير الدهشة
 

إبراهيم 906

السميدع
فيه مقطع أظنه جاء في أول حلقة هو عبارة عن شخص يعمل ثم يرجع إلى بيته وكل أخوانه متشابهين ؟؟
أحد يذكر الحلقة وبأي موسم الاول أو الثاني
 

LOG_65

True Gamer
fetch.php


Osomatsu-San S2

اكملت الجزء الثاني اليوم , و جدت العمل مرما به في احد ال HDD داخل ال NAS , حيث انه وقتها لم يرق لي هذا الجزء و اوقفت المشاهدة, بدأت المشاهدة اظن منذ الاسبوع الماضي , لا رثم محدد يوميا , الامر يتفاوت من نصف حلقة الى ربما 3 او اربع حلقات يوميا, على حسب.

لابدأ من الاخير , الجزء الثاني اعجبني ايضا و ربما تسرعت في الحكم عليه من قبل , ضحكت كثيرا و احيانا لا اخفي ان الضحك تحول لهستيريا , مشاهدة معاناة التوائم الست من اجل الحصول على عمل او الحصول على صديقة او على الاقل الاندماج في المجتمع مدعاة للضحك و السخرية , بل لا يكتفون بهذا بل و يسخرون من اعمال اخرى او انظمة معينة او حدث معين و الامر يصل حتى اعتقادات دينية , بل اكثر من ذلك يسخرون من السلسلة و من طاقم الانتاج و الاستوديو ... هههه

السلسلة تتميز بالعبثية و اللامنطقية في كثير من الاحيان , دون نسيان العفوية , العفوية بنظري من احد نقاط قوة العمل , احيي مؤديي اصوات التوائم على التوافقية الكبيرة بينهم . من احد جوانب العمل انه يعالج مشاكل شبابية يابانية بحثة و يتطرق اليها بطريقة هزلية لا اكتراثية نقدية , كمشكل البطالة و الاسر المتعددة و الزواج و الرأسمالية و غيرها , العمل لا يهتم بثاثا بتقديم حلول او ما شابه و انما يريك الوجه القبيح للمشكلة بطريقة مضحكة ..

لا يعني هذا ان جميع الحلقات كانت جيدة , هناك درجات و بعضها ربما كان غير مفهوما او غير واضح او لنقل النكتة كانت في غير محلها , لكن بشكل عام العمل دواء جيدا للاكتئاب .

بنظري العمل يستمد قوته من التوائم , ان قرقت بينهم فقد العمل اهم ركائزه , لان اجتماعهم هو منبع الضحك و النكات و الانحرافات الغير منتظرة و التي تجعل من العمل هزليا , ليس هذا فحسب , بل ايضا شخصية ايامي و التي تمتاز بلكنة لا املك عضلات فكي عندما اسمعها - شيييه---- ايضا لا ننس بارونات الضحك الاخرون كمثل ديكابان و شيبيتا و دايون .....ههه

العمل يتطرف احيانا لنكات منحرفة او قريبة من الجنسانية , لكن بنظري الامر لا يصل لدرجة المجون او اما شابه , مجرد نكاث سريعة او تصرفات عشوائية , ثم لا ننس ان الطريقة اليابانية في الضحك تعتمد كثيرا على الانحراف و التطرق نوعا ما للجنسانية و السخرية بها و منها و عنها ... كما انهم لا يعتبرون السخرية من الناس اصحاب البشرة السوداء عنصرية ..

fetch.php

source : http://www.debito.org/?cat=60


العمل يستحق اعطاءه فرصة اخرى في المشاهدة ,

-------------------------------

فيه مقطع أظنه جاء في أول حلقة هو عبارة عن شخص يعمل ثم يرجع إلى بيته وكل أخوانه متشابهين ؟؟
أحد يذكر الحلقة وبأي موسم الاول أو الثاني

للاسف لم اجد الحلقة بالظبط , لكن اظنها الحلقة 01 من الجزء الثاني لكنها لا تطابق الاوصاف التي ذكرتها .
 
أعلى