hits counter

نقاش أنمي خريف 2014 - Parasyte "مرحبًا بك إيزومي-شان"

N.O.B.D

True Gamer
الحلقة الخامسة بإختصار أفضل حلقة لهذا الموسم :clap::clap::clap:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
الحلقة الخامسة

الجزء الثاني من الحلقة كان أفضل من المانجا نقطة :eek:k_hand: الأوست وخصوصًا مقطوعة البيانو كانت جميلة. الظاهر الأوست ما راح يوقف على شيئ واحد :joy: كل شيئ موجود موسيقيًا. وإذا أستمر كذا راح يكون أوست السنة @@

تحول الأم إلى طفيلي والمشهد الأخير في الحلقة كان موفق للغاية، ممكن اللقطة تكون متوقعة للغاية ومش ذاك التويست الجهنمي لكن التقديم هو الذي يعطي لها هالة مميزة. وحتى مع هذا المشهد في المانجا إلا أنه لم يخلق ذاك الانطباع (الكبير) عن العمل عندي. لكن الشيئ المعروف أن العمل ما عنده لعب عيال @@ وراح يقتل بأبشع الطرق وما راح يستثني أحد. المثالية التي كانت في بداية الحلقة بعدين يأتي هذا الاختبار فجأة عندها يتحول العمل إلى ثيم مظلم أكثر من السابق.

الحلقة كحلقة أوكي لكن مش عظيمة. أقدر أقول بعد كل هذه الحلقات الخمس أن الأنمي يمتلك متعة كبيرة ويعطيك نفس للاستمرار وأتذكر أن تعامل مادهاوس مع الأنمي موفق للغاية وعلامة الجودة هنا :clap:
 

MoOoN

Gamer
الشيء الجميل بخصوص الحلقة الخامسة هو لما ماتت الام تخلصنا من صوتها البغيض :kissing_heart:
 

7th

Gamer
انا قريت المانجا قبل 3 سنوات، دوبي تابعت كل ال 5 حلقات ورا بعض.

البطل شينشي شكله غييير وصوته اهبل. لم يعجبني تصميمه.:triumph:
 

AMASJ1414

True Gamer
خلصت الحلقة الخامسة


من الأشياء الجميلة في الأنمي هو الحوارات، يوجي دائمًا يقارن نفسه بالطفيلي، البشر عندهم قلب على عكس ميجي و جماعته المضحكة، و أيضًا يعني في النهاية شينتشي راح يصير واحد منهم @@ و كمان وش قصة البنت اللي لمحت حقيقة شينتشي؟ مثير للأهتمام، لقطة موت الأم كانت باردة جدًا و مفاجئة، صحيح كان واضح راح يحصل شيء مثل هذا، و لكن مش بهذا البرود.....:fearful: على العموم نهاية الحلقة جدًا جدًا حماسية لمعرفة ماذا سوف يفعل شينتشي، النتيجة معروفة بالتأكيد، و لكن أثر هذه النتيجة راح يكون السؤال الأكبر الحلقة القادمة، بالأنتظار

و صحيح مستغرب كمية الأنتقادات التي تحصل عليها الأوستات لدى المشاهدين الآخرين، شايف انها رهيبة و معطية الأنمي طعم @@
 

Black Wolf

Woolfe
T6qidl1.jpg


الحلقة الخامسة

حلقة رائعة وفريق العمل قاعد يقدم لمسة مميزة جدا للعمل هنا، وأكثر واحد لازم اشيد به ويلي خلق اتموسفير رائع هو الملحن Arai Ken مع انوا هذا اول عمل له في عالم الانمي، وشخصيا كنت متخوف منه كثيرا، ولكنه فاعد يقدم لي اوست رائع فعلا، ويلي ساعد ايضا التويزيع الموسيقي التقن.

SbdMQkP.jpg


من بداية الحلقة وشينتشي داحل في صراع نفسي داخلي، انا فعلا انسان ولست حيوان ؟ نحن مختلفين عنهم ؟ وبالنهاية يدخل في جالة مآساوية لما يجد والدته امامه وقد اصبحت واحدة منهم، هذا المشهد تم تقديمه بطريقة رائعة من كل النواحي، ومتل ما حكوا الشباب من ورا هذا المشهد رح يخلق تغير كبير في شخصية شينتشي.
بفارغ الصبر انتظر الحلقة القادمة " شكرا ماد هاوس "
 

pointneo

Hardcore Gamer
أحسك تكتب من الجوال وما أدري ليش
لا مومن الجوال:::laughing:::>>>هوكأنها جاية متأخرة شهر بس سوي روحك موحاس:satisfied:
المهم,شاهدت باقي الحلقات ومستمتع بالي يصير.تطور شينيشي وتأثره بميجي قاعدين يمهدوا له من مشهد العنكبوت والي كان طبيعي جدا وبدون وعي من الشخصية.مع التقدم ومع طول فترة الإتصال والأحداث المتلاحقة بدأت الشخصية بالوعي تجاه هذي التغييرات ولو بشكل بسيط.والظاهر الحلقة القادمة بتستكمل هذي الحلَقة في تطور الشخصية
مسألة موت الأم بالذات ماكانت مفاجأة ولكن مثل ماقال عبدالرحمن كان المشهد بارد بقسوة.المشهد الأخير و وصول شينيشي بالإنكار لحافة الجنون كان متقن.
الحين انا مهتم بحقيقة الطفيليات والي اتضح بأن بإمكانهم الإنتقال من مضيف لآخر.طريقة تكاثرهم لازالت مجهولة و وصولهم واستهدافهم للبشر,فيه شيئ ناقص هنا.......بس أكثر شيئ مخيف هو حقيقة تغذيتهم على البشر بالرغم من قدرتهم على الإعتماد على بديل غذائي آخر
أيضا دخول البنت الثانية وإحساسها العالي تجاه الطفيليات!مهتم كيف بيلعب الكاتب بهذي الورقة
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
نفس الشيئ هنا.

أمه مش بس ماتت لا بل تحولت إلى أكبر كوابيسه (طفيلية) !! وخلاص ما راح ترجع، حالة الأنكار والتصور النفسي ممتازة للغاية. يعيب المشهد شيئ واحد أن Migi كان من الممكن ينهي الموضوع وما يحتاج مشاورة أحد.
 

W.W.W

True Gamer
^
شكلك ما لاحظة ان شينشي كان يحط سكين على يده , على شان ما يعمل حاجه مجنونه في ظل هذا الظروف

حتى انه حاول يقطع يده @@

واليد مش قاعده تستجيب لعواطف شينشي , بل يفكر ان عنده خطه بديله
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
أدري وأشوفها مش عذر كافي أبدًا، الحلقة الأولى قدر يسوي شيئ العن من كذا بحالة أصعب ومن دون مشاورة، أصلًا هو دائمًا يكون مستقل في القتالات وما تغير هذا الشيئ إلا في آخر حلقات.

أحس هذا الشيئ الذي صار يدخل في خانة "الكاتب عاوز كدا" @@
 

Black Wolf

Woolfe
^
بتحس انوا ميجي صار يكن مشاعر لشينتشي بشكل او بآخر وقاعد يراعي ظروفه النفسية المستعصية يلي قاعد يمر فيها وفوق ذلك تهديده له بأنه سيقطع يده
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
هذا أقرب تفسير منطقي صراحة لكن
يظل نتكلم عن حياة هنا، إذا مات شينتشي كل شيئ راح يضيع وأضافةً أن نبرة ميغي كانت جادة وما تحس بذاك الاحساس المتبادل أو المشاعر.

عمومًا هذا الشيئ ما ينقص على اتقانية المشهد لكن تحس بتدخل الكاتب هنا وأشوفها تنحسب ضذه.
 

Black Wolf

Woolfe
^
ناخذها من منحنى ثاني، اذا قتل ميجي امه مباشرة من دون تردد ايش رح تكون النتيجة وسينتشي بهذه الحالة النفسية المستعصية ؟

نعم وبعض النظر المشهد متقن بشكل خرافي
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
حالة الانهيار صايرة في الأثنين، لكن أيش أحسن يذبح الطفيلي (أمه)؟ أو يصاب هو ويموت؟ كلاهما مر لكن الخيار المنطقي هو قتل الطفيلي والوقوف ضذ شينتشي هنا.
 

Black JK

True Gamer
قررت مشاهدة المسلسل، وشفت الحلقة الأولى واعجبت باللي شفته وكملت المشاهدة ومع كل حلقة اتحمس زيادة

حتى شفت الحلقة الخامسة

وقلبي بدأ يوجعني بسببها، رفعت الضغط اللي زي كذا اكرهها جداً، وهذا اللي يخليني اكره اتابع الأنميات السوداوية، ودي اسوي له دروب لكن الحلقة انتهت على كليف هانقر قوي و ودي اعرف ايش راح يصير
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بالمناسبة للذين شافوا الحلقة الخامسة

عندكم الآن أعتراض على كلمة فاجعة في العنوان

:laugh:: أنتم دائمًا تفهموني غلط :::cry:::
 

AM152

True Gamer
^
أدري وأشوفها مش عذر كافي أبدًا، الحلقة الأولى قدر يسوي شيئ العن من كذا بحالة أصعب ومن دون مشاورة، أصلًا هو دائمًا يكون مستقل في القتالات وما تغير هذا الشيئ إلا في آخر حلقات.

أحس هذا الشيئ الذي صار يدخل في خانة "الكاتب عاوز كدا" @@

أظن إن تفسير تصرف ميجى فى نهاية الحلقة هو إن الطفيليات اللى واجهها ميجى فى البداية كانت ضعيفة عشان كده قدر يقضى عليها بسهوله لوحده و ما كانش عنده مشكلة إنه يهدد شينشى فى حالة لو عمل أى تصرف ضده بس بعد ما ظهرت طفيليات زيه فى القوة زى A أو أقوى منه زى ريوكو الوضع اختلف و بقى مضطر يتعاون مع شينشى عشان فرصته تبقى أحسن فى القتالات و ده اللى كان واضح فى المواجهة مع A ، عشان كده بدل مايتصرف من نفسه فضل يحذر شينشى و يحاول يقنعه بالوضع لأنه حتى لو اتصرف من نفسه و أنهى القتال فهو لسه محتاج تعاون شينشى معاه فى القتالات الجاية
 

Black Wolf

Woolfe
^
حالة الانهيار صايرة في الأثنين، لكن أيش أحسن يذبح الطفيلي (أمه)؟ أو يصاب هو ويموت؟ كلاهما مر لكن الخيار المنطقي هو قتل الطفيلي والوقوف ضذ شينتشي هنا.

في كلتا الحالتين رح يموت يا عبد الله، اذا ما قتلته امه رح يقتل نفسه، وضعيته النفسية كانت تسمح بحدوث ذلك، لو بدنا ناخذها من هذا المنطلق، وميجي قاعد يحاول يقنعه بأنه امه انتهت بالجدية يلي تكلم فيها، وانوا الوضع ما بنفع معه التهاون بأي شكل، وبنفس الوقت ميجي بقدر يحس بنفسية سينتشي وهذا ما تم توضيحه بأكثر من مشهد من قبل، فأخذها انوا رح يكون قرار خاطئ انوا يقدم على قتل امه امام عينيه بكل بساطة.


بالمناسبة للذين شافوا الحلقة الخامسة

عندكم الآن أعتراض على كلمة فاجعة في العنوان

:laugh:: أنتم دائمًا تفهموني غلط :::cry:::


بكل بساطة "
تبا لك
" :joy::joy:
 

MAGIC

Hardcore Gamer
شخصية شينتشي قُلبت رأساً على عقب،ليس شينتشي بتاتاً. لكن هذا التحول له وقع على النفس والشخصية صار لها رهبة.
ألحان هذه الحلقة تجعلني أريد الحصول على الأوست الآن ! اللحن الأخير بدخل القلب (طحش). رغم إني حاسه غير مناسب البتة مع مشاعر شينتشي الغاضبة.
طبيعة اللحن وكأن شينتشي يلاحق الطفيلي ليعترف بحبه له XD
لكن أعشق طبيعة الألحان الي فيها مثل هذه الروح الدافئة.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
الحلقة السادسة
أوكي حلقة ممتازة، كسبنا ملحن جديد (فنان) لهذه الصناعة، أوه هو شخص معروف بأعمال الدراما لكنه الآن قاعد يبدع في الأنمي والأوست صنع الحلقة من دون كلام :clap:

HorribleSubsParasyte-themaxim-061080p12-29-41_zps0acbcc31.jpg


شينتشي صار متوحش أكثر من ميغي نفسه، اوه واو اللحظة التي كنت انتظرها من بداية الأنمي وتدرون أيش الرهيب أنها أفضل وأكثر وقعًا على نفسي من المانجا لذلك برافو مادهاوس على هذا الاقتباس (راح أتعب من كثر ذكر هذا الكلام).

تجسيد غضب شينتشي والمظهر الجديد (المرعب) لشخصيته حاجة تسر الالباب خلاص ذحين راح نتوقع أشياء أكبر من الثنائي هذا. وغير ذلك علاقة المصالح انتهت وصارت علاقة حياة أكثر بكثير من قبل.

الأتموسفير في الحلقة وخصوصًا البداية كان ممتاز ولحظة معالجة ميغي لشينتشي قربت احساس المانجا (الكريبي) أكثر من أي وقت مضى. الإخراج كذلك كان متماسك طوال الحلقة، طابع الحلقة هاديء أغلب الوقت لكن كرتم هي الأفضل من بين كل الحلقات.

صحيح مشهد النهاية مع الموسيقى خلا الأدرينالين يغلي في جسمي مع أني أعرف أيش راح يصير :clap:
 

zVortex

Banned
أمس كتبت رد طويل عريض وصارت مشكلة لما نشرته..راح كل الكلام فتكاسلت أعيده كله

الظاهر ميجي استطاع يجدد خلايا شينشي بالمقابل ضحى بجزء من حمايته الشخصية ,والسبب حسب كلامه "حياتي هي حياتك" عدم التعمق في هذه الجزئية بالذات أحبطني وكانت كلها 5د أو أقل :sleepy: , الحلقة ما كانت بذاك المستوى الرهيب بالمقارنة بسابقاتها لكن احتوت على لحظاتها .

تغير شخصية شينشي كان سريع ورغم ذلك ما تحس بأنه ما أخذ حقه من الوقت , مشابه لتطور شخصية كانيكي من طوكيو غول :clap::clap:
حلقة جيدة مقارنة بالحلقات الثانية , الأوستات صنعت الحلقة وكانت أكثر شيئ استمتعت فيه مع أنه باقي الحلقة (عدى مشهدين) كان بارد بشكل كبير .

متحمس أعرف الرهيب اللي ظهر بآخر الحلقة :joy:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
يمكن الشرح للذي صار
لشينتشي
مش كبير لكن مشهد البداية أشوفه يعطي لمحة عن العلاقة المستقبلية هذه.
شينتشي صار سوبر مان @@ يسمع أحسن، أسرع من قبل، يستطيع القفز مترين وما عنده مشكلة هنا @@
لكن الحلقات الأولى ومقدار قوة ميغي الذي شفناها والتلاحم الجيني الذي حصل يعطي منطقية لكل التحولات هذه.

وأتفق معك تطور شينتشي كان ممتاز وما تحسه مثل
أي تيبكال شونين وخصوصًا قضية المشاعر والقوة.
 

Boo22

True Gamer
^
زيادة على كلامك الحين فهمت ليش مادهاوس خلوه يلبس نظارة، يبون يوضحون هذي النقطة بشكل أكبر و نجحوا فيها!
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
خبر

الحلقة الثامنة والتاسعة من الأنمي راح تكون عبارة حلقة خاصة طويلة (ساعة) :eek:pen_mouth: أوكي يتخيل الأحداث هنا.............. لا مادهاوس شغالين بضمير هذه المرة :heart:
 

Boo22

True Gamer
خبر

الحلقة الثامنة والتاسعة من الأنمي راح تكون عبارة حلقة خاصة طويلة (ساعة) :eek:pen_mouth: أوكي يتخيل الأحداث هنا.............. لا مادهاوس شغالين بضمير هذه المرة :heart:

الحلقتين بيكون مجموعهم ساعة ولا الثامنة ساعة و التاسعة ساعة؟
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
لو كل حلقة ساعة راح تخلص الأحداث :joy: لكن مجموع الحلقتين (8،9) راح يكونوا عبارة عن ساعة، بمعنى حلقة واحدة بدل حلقتين. وعلشان أصدقك القول نص الخبر يقول ساعة لكن أتوقع حاجة معتادة في هذه النوعية من الحلقات الخاصة بمعنى 45 دقيقة.

بالمناسبة مشروع الاقتباس للمانجا كبير ويجمع بين أنمي ومسلسل (لايف أكشن) وفلم. الحلقة هذه بمناسبة صدور الفلم.
 
التعديل الأخير:

AMASJ1414

True Gamer
ليت قومي يعلمون == *ما يقصد أحد*

على العموم شاهدت الحلقة السادسة.

إذا ميجي صار جزء فعلي من شينتسي الآن، لكن فيه شيء مثير للاهتمام هنا، كل قبيلة ميجي تسيطر على العقل للتحكم بجسد المستضيف، هنا ميجي تحكم بالقلب، هذا يفسر تغير خواصه، الحلقة قدمت كره و حقد شينتسي على فصيلته أكثر فأكثر، حتى ما صار عنده مانع من قتل والدته (على الأقل تقنيًا). على العموم الحلقة وقفت في نقطة خلتني اصرخ =( لول أبغى أعرف أيش راح يصير.

و صحيح الأوستات، شغل ممتاز الحقيقة، الناس حاليًا صارت تتقبله أكثر عكس بداية الأنمي، و كذلك توزيعه جيد، الخلاصة مادهاوس حتى هذه اللحظة كل قراراتها صح، خصوصًا تصميم شينتسي وضح السبب خلفه هذا الأسبوع
 

W.W.W

True Gamer
[video=youtube;NumVrbn5CRg]https://www.youtube.com/watch?v=NumVrbn5CRg[/video]

واااااااو اتعب وانا اقول اليابانيين ملوك المسيقى , ألحن هالانمي خياليه , بأمكاني بدون مبالغه اني اعشق الانمي بس على شان الاوستاته T_T

و الحلقه السادسه افضل حلقه للانمي لحد الان
 
أعلى