hits counter

خدمة Wii Expand الجديدة من نينتندو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Abdullah-101

Casual Gamer
خدمة Wii Expand الجديدة من نينتندو

اليوم الأول من شهر أبريل 2009 ، أقامت شركة نينتندو في كايوتو، اليابان، مؤتمر خاص في فندق Rihga Royal Hotel ،حيث تحدث قائدوا الشركة مع شركات الطرف الثالث حول خدمة جديدة لمن يمتلك جهاز Wii ،سميت بـ "Wii Expand" التي تتوافق مع التحديث الأخير 4.0 و بوجه الخصوص تتوافق مع الـSD Card Menu ، حيث تتيح خدمة "Wii Expand" تحميل تطويرات للعبة ،التعديلات والتجديدات (DLC). ويذكر البعض من الذين حضروا المؤتمر الخاص بأن الخدمة ستنتطلق على جميع انظمة الـWii و في وقتٍ ما من هذا العام و لكن لم يتم تحدد وقت معيين .


بما أن منصة الألعاب Wii كان يعيبها ( السعة التخزينية ) ، و التي كان من المستحيل أن يتم تنصيب محتوى جديد للألعاب ، إلا أنه في عام 2009 و مع التحديث الأخير الذي أعطى نتائج مذهله بل تعد من أقوى الإضافات .


المفاجئة الكبرى هي أن شركة نينتندو قامت بوضع ديمو لتتعرف شركات الطرف الثالث على طريقة عمل خدمة "Wii Expand" و كان العرض للعبة Super Super Smash Bros. Brawl و سميت النسخة الجديدة القابلة للتحميل بـ 'Extreme' .


و قام موقع IGN بوضع مقطع فيديو جديد و خاص بلعبة Super Smash Bros. Brawl Extreme القابلة للتحميل. تم رفع المقطع على موقع Nintendo Wi-Fi Beta ليتسنى لكم الإستمتاع به و هو مقطع غير مناسب لمن هم دون 17 سنة.


رابط مقطع الفيديو



تحدثت الناطق بإسم Nintendo حول خدمة الـWii الجديدة "Wii Expand" و Super Smash Bros. Brawl Extreme القابلة للتحميل . و تشير إلى أن الإضافات ستكون بنمط 'Extreme Mode' وتُضيف ، "الإضافة تستهدف اللاعبين الذين هم فوق 17 سنة ونعتقد أن هذا النمط سيكون مفاجئ جداً لهم "


خدمة "Wii Expand" ستتوفر في قناة التسوق Wii Shop Channel و ستتراوح أسعار التعديلات و الإضافات لمطوري الألعاب التي سيصدرونها في خدمة "Wii Expand" بين 500 إلى 2000 نقطة و يذكر شخص من الذين حضروا المؤتمر أن حجم التعديلات سيكون بحجم محدد أي انه لن يتجاوز الـ 170 ميجابايت .


Nintendo Wi-Fi Beta
 
التعديل الأخير:

Nintendo

TG editor-in-chief
طبعا هي اكيد كذبة ابريل ولو تركز شوي :

"الإضافة تستهدف اللاعبين الذين هم فوق 17 سنة ونعتقد أن هذا النمط سيكون مفاجئ جداً لهم "

مافي اضافة يحطوها للعبة تكون لمعدل عمري اكبر من اللعبة نفسها .. يعني مافي لعبة يكون تقديرها العمري T ويحطوا عليها اضافة جديده تخليها M .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى