hits counter

حركات النص كم بدأتamiibo خاص لسلسلة Super Mario و Mario Party 10 أول الداعمين لها

اهم شي مايطلعولنا بأميبو بدون يد ولا بدون خشم ولا فيه زايده عشان ينباع باسعار فلكيه :joy:
 

judge balthier

True Gamer
شكل اميبو Link الاول والاخير بالنسبة لي مع الاميبوز اذا كان الوضع بيتطلب اني اشترى أكثر من Link :pensive:
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
ايش رايك لو قلت لك اني صعدت للدرجة الاولى، وفزت فيها ايضا ..وكله هذا بنفس شهر صدور اللعبة، بدون لا احتاج اني ادفع لـ EA "بالواقع دفعت مرة وحدة من باب الفضول حتى افك باكجات فقط وما استفدت شي".

بس كم ساعة حطيت فيه؟
و انت تلعب اللعبة من سنوات و عارفلها فالبنسبة لنيوكومر بيحط عالاقل 3 اضعاف هالمدة.

ولول على ان الالتمت ملطوش من بيس صاحبة النظام البدائي الاوفلاين والخالي كليا من اي تفصيل.بيس فكرته مجرد شراء لعيبة من فرق أخرى (مسروقة من فوتبول مانيجر على منطقك؟)، الكونسيبت هذا عاجلا أم آجلا كان مصيره بيتحقق مع EA أو غيرها بأي لعبة كرة..لكن EA خذته وطورته لمستوى تجعل من العار انك تحطه بنفس السطر مع الماسترليج ببيس.

اذكر اني قرأت هنا خبر عن كلام شخص في فريق بيس على ان EA لهطته منهم قبل ما يطبقوه و حاطين انسايدرز و جالسين يخطفون منهم الافكار.
ما كنت مقتنع بكلامه لكن في اخر 3 سنوات حرفياً كل شيء كانوا يعلنوا عنه بيس انهم حسنوا فيه و مركزين عليه بهالاصدار تحصل بعدها فيفا طالعينلك بنفس التحسينات بطريقتهم الخاصة ففي واحد جالس يخطف من الثاني و حاط انسايدرز و خاصة لما اتذكرت كيف الالتمت تيم نزل اول مرة في 2010 على عجالة و كإضافة للتحميل اقتنعت بكلامه.

وعلى فكرة غالبا الماتش ميكنج بيختار خصوم مقاربين لك بالريتنج فما بتتضرر من سهولة حصول النوب على اللعيبة الممليرين بعد ما يكونوا دفعوا مئات الدولارات من حساب أهلهم بدون علمهم لين ما مشت معهم..

انت بنفسك ادرى ان كل العالم يعملون حركة البرونز في الاحتياط الان و مع النظام المضروب اللي مش حابين يصلحوه لاسباب واضحة اكون باقوى لاعب عندي براهيمي القى نفسي ضد فريق فيه روبن و ريبيري و كوستا و كورتواز و فالكاو و الشلة الحلوة.

الـ 50 الف اللي تقول عليها بتخليك تبني فريق بالراحة يوصلك للدرجة الاولى، مجرد ما انك تبقى بالدرجة الاولى بتكسب بكل مرة 10الاف اضافية، المبالغ اللي تكسبهم من المباريات+ لو انك متابع للانفورمس الاسبوعية وتبي تعمل تجارة بالبطاقات بتكسب عشرات الالوف بسويعات بسيطة -3 ايام جابتلي 60 الف من بيع وشراء بنزيما النسخة العادية فقط-.

و بتاخذ منك كم مهول من الوقت كمقابل طبعاً علشان يا دوب تقدر تجيب ظهير يسوى بهالمبلغ.

و بخصوص البكجات المجانية اللي توزعها فيفا طبعاً هذا نفس نظام بياعين المخدرات، يعطيك اول جرعتين ثلاث بلاش بعدين بفلوس لاسباب واضحة طبعاً.
 
أعلى