hits counter

جيم راين: تربطنا علاقات قوية مع الشركات اليابانية وسنواصل تعزيزها في المستقبل

Nostalgic

Giga Hunter
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،


لحظات أترجم المقابلة.

نشرت مجلة فاميتسو اليابانية مقابلة مع جيم راين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment، والذي ناقش بإيجاز القسم الياباني للشركة و "العلاقات القوية" بينها وبين الشركات اليابانية.

فيما يلي أبرز المقتطفات:
تم تطوير Astro's Playroom بواسطة Team Asobi والعديد من محبي الألعاب اليابانيين يتطلعون إلى الحصول على عناوين جديدة من Sony Interactive Entertainment Japan Studio. هل لديك أي معلومات تشاركها عن جديد الاستديو؟
جيم راين:
"لا شيء يمكنني مشاركته في الوقت الحالي. كانت لعبة Astro's Playroom من Asobi رائعة حقًا... سيكون لدي المزيد لأقوله بهذا الشأن في وقت لاحق".

لدي شركة Sony Interactive Entertainment استوديوهات عالمية أخرى في بلدان مختلفة، ولكن هل تفكر في تطوير ألعاب تتمحور حول هذه الاستوديوهات في المستقبل؟ (الترجمة 100% غلط لأن القسم الثاني من السؤال لا معنى له)
جيم راين:
"نحن سعداء حقًا وفخورون بعناوين البلايستيشن التي أصدرتها استوديوهاتنا العالمية. تم الإعلان عن بعضها بالفعل والبعض الآخر ينتظر الإعلان عنه في المستقبل. أيضًا، تتمتع Sony Interactive Entertainment بعلاقات قوية مع الشركات اليابانية (أو المرخص الياباني) ونود مواصلة تعزيز هذه العلاقات وتطوير العناوين المصنوعة في اليابان لعشاق البلايستيشن في جميع أنحاء العالم ".

لا يزال COVID-19 له تأثير كبير على الصناعة. هل لا تزال الشركة تخطط لإعلان جديدها من خلال أحداث خاصة تبث عن طريق الإنترنت كما هو الحال مع State of Play؟
جيم راين:
"في الوقت الحالي نتوقع أننا سنشارك جديدنا عن طريق أحداث خاصة تبث على الإنترنت. كما أثبت لنا عام 2020، فإن هذا النموذج من الأحداث هو الأكثر أمانًا وفعالية".
 
التعديل الأخير:
أعلى