hits counter

جوزيف فارس: البلايستيشن4 مثل حاسب شخصي قديم من 5 سنوات

Veeto

True Gamer
انا قريت مقاله ناسي اي موقع بس اظن في نيوجاف ان سوق البي سي قاعد يكبر كل سنه
بس شكل المقاله معلوماتها غلط
ا

قاعد يكبر يختلف عن انه اكبر

طيب هل يعتبر سوق الpc ينافس الكونسل او الى الان اقل منهم كارباح ؟

اي سوق فيهم.. تراه سوق متنوع.. فيه سوق العاب المتصفحات.. وسوق ال MMO والسوق العادي

كل واحد غير لكن لما تسمع عن اي ارقام فهذي ارقام هالثلاثة معا.. سوق الجيمنج التقليدي عالبي سي محدود نسبيا
 

V Project

True Gamer
في ناس مضغوطين من الأراء الشخصية اللي نكتبها بس ما عندهم مشكلة يدافعون عن رأي المطور نفسه :kissing:
 

mustafa12

True Gamer
في ناس مضغوطين من الأراء الشخصية اللي نكتبها بس ما عندهم مشكلة يدافعون عن رأي المطور نفسه :kissing:
كلامه ابدا مو رأي شخصي الاجهزة ضعيفة بالفعل مقارنة بالPC حاليا.
 

VEX

Hardcore Gamer
خلنا نخوض هذا النقاش عن جهاز سوني هذه المرة من باب التغيير P:

جوزيف فارس هو المخرج اللبناني المسؤول عن التحفة Brothers: A Tale of Two Sons، ومخرج لعبة A Way Out.



بالحديث عن القوة التقنية للأجهزة الحالية:

"هل تُريد الحقيقة بصراحة؟ هذا الجهاز - البلايستيشن4 - ليس قوياً كما تعتقد. إنه مثل حاسب شخصي قديم من 5 سنوات. إذا كانت الأجهزة المنزلية بقوة الحواسب الشخصية الموجودة اليوم، سترون ألعاباً مختلفة كثيراً. معظم الجهد الذي يبذله المطورون هو للتأكد من أن تعمل اللعبة على الأجهزة المنزلية".

لِمَ لا !
أطلق الـ PS4 قبل 3 سنين ، وقت إطلاقه كان الـ PC متقدماً عليه بفارق ليس ببسيط
مسألة 5 سنوات تبدو صحيحة بالنسبة لي.
 

AMG

True Gamer
السؤال هو، هل ممكن اني اشتري جهاز بي سي بنفس سعر البي اس ٤ و اقدر العب عليه العاب بمظهر هارايزون أو جاو او انتشارتد ؟ او حتى أنه يشغل العاب الملتي بلاتفورم بنفس جودة البي اس ٤ ؟

اما انك تجي تقلي إن بي سي سعره أضعاف البي اس ٤ متفوق عليه تقنيا فانت تستهبل لان اكيد بيكون اقوى والا مافي مبرر لسعره اساسا

في فرق شاسع بين بيئة التطوير على الكونسولز و البي سي . البي سي في الاخر ماهو جهاز ألعاب فقط و في رسورسس كثيرة يتم استخدامها في اشياء اخرى غير اللعبة . مقارنة البي سي بالكونسلوز عبيطة و ساذجة بكل بساطة
 

منتقي

True Gamer
متى بتفهم شركات الفيديو جيمز وصانعي الكونسولز ان الجوهر هو القيمة اللي تقدمها الألعاب وليس القوة التقنية ( مكمل وثانوي ) .. لو نشوف زيلدا بريث او ذا وايلد .. جابت كل جديد في ألعاب العالم المفتوح بجهاز نسبياً غير قوي تقنياً ! .. مدام في امكانية تغيير للمعالجات وغيره في الـ PCs بالطبع راح يتفوق تقنياً على الكونسولز اللي اعتقد ان الجيل القادم منهم راح تكون قابلة لتغيير القطع الداخلية !

بتاريخ أجهزة الكونسولز وش الجوهر اللي معيشها ؟
هي القيمة والجودة العالية الموجودة في الألعاب ........ بعكس الـ PCs ! اللي يضم كل ماهب ودَب ( الرائع والسيء والمتوسط )
 
التعديل الأخير:

Black JK

True Gamer
سيد جوزيف، اذا انت منزعج من الكونسول ليش ما تطور على البي سي وترتاح، اوه صح ما تقدر لأنك محتاج فلوس لاعبي الكونسول ايضاً، وإلا EA راح تطردك من شركتك وتقفلها مثل ما طردت وقفلت مطورين كثيرين قبلك.
 

titanfall

Tarnished
لول عجل السويتش حاسب شخصي من 10 سنوات؟ من يهتم؟ لو راح نجمع تصريحات كل المطورين ف ما راح نوقف الجدال، قبل كم يوم في أثناء أو بعد معرض E3 واحد من المطورين قال ليش السويتش موجود اصلا؟! المطورين أشخاص يقولون ما يشاؤون لذلك ما يحتاج نأخذ تصريح مطور بجدية، بالرغم من أن كلامه يمكن يكون صحيح فعلا لأن قبل ما يصدر ال PS4 كان في أجهزة حاسب أقوى، لكن هل هذا فعلا مهم؟

تقدم عتاد الأجهزة التقني بدأ يجي منه مردود سلبي، ال Xbox One X و بسبب قوته و دعمه لل 4K مايكروسوفت طورت Forza 7 حتى تستغل قوة الجهاز، و النتيجة هي أن اللعبة تتطلب مساحة تخزين 100 جيجابايت !! هذا بدون التحديثات و الإضافات، و تكلفة تطوير الألعاب ترتفع بشكل مرعب، هذا يعني أن راح يجي وقت ما نشوف ألعاب AAA إلا سلاسل مستمرة أو عناوين مضمونة النجاح سواءا اونلاين أو ما شابه، ما في مخاطرات أو إبداع في عناوين جديدة

و الحين بالنسبة إلى جوزيف فارس نفسه، مع إحترامي لكن لما يجي اليوم إلي يقدر يطور فيه لعبة بمظهر تقني مرعب مثل انشارتد 4 أو هورايزون أو GoW يجي يقول هذا الكلام مرة ثانية و وقتها راح آخذ كلامه بجدية، الظاهر أخذه الحماس بعد مديح عرض لعبته الجديدة و صار يطلق تصريحات كأن رئيس شركة EA ، أتطلع إلى اليوم إلي يقدر يطور فيه لعبة بمستوى الألعاب إلي ذكرتها تقنيا بس هذا ما أعتقد راح يصير قبل 10-15 سنة

و شيء ثاني و ذكره باقي الشباب و هو العبرة في إستغلال قوة الجهاز مو بقوته، المطورين على ال PC قليل منهم إلي يطور لعبة مبهرة تقنيا، إلى الآن ما شفت لعبة نزلت فيها تعابير وجوه بدقة انشارتد 4 و هي لعبة نزلت على الحاسب الشخصي إلي عمره 5 سنوات، نينتندو طورت لعبة مبهرة تقنيا بمحرك فيزيائي غير مسبوق و على جهاز ضعيف مثل ال Wii U ، و الآن ماريو اوديسي من اجمل و أفضل الألعاب تقنيا من الألعاب إلي شفتهم في المعرض و على السويتش، و لعبة مثل Arms من اجمل ألعاب القتال من ناحية المظهر لكن بالرغم من هذا نزلت على السويتش و بمساحة تخزين 2 جيجابايت فقط !! كل شيء يعتمد على براعة المطور و استغلاله لقدرات الجهاز، ويش الفائدة لو حصل جوزيف فارس حاسب شخصي خارق و هو ما راح يقدر يطلع مع فريقه إلا بلعبة بمظهر A Way Out ، بينما مطورين بجهاز PS4 طلعوا ب GoW إلي عندها أقوى جرافكس شفته في E3 و ماريو اوديسي من الأجمل في المعرض على السويتش

كل شيء يعتمد على المطور، الفرق بينهم و بين جوزيف فارس هو أنهم جالسين يعملوا إنجازات تقنية بالعتاد التقني إلي نعته بالضعف، بينما هو مشغول بإطلاق تصريحات أكبر من مستوى فريقه التقني و في الوقت إلي يشوف فيه لعبته كأضعف لعبة مظهريا بين ألعاب EA في مؤتمرها.
 

D.M.C.N

Gamer
اكثركم عطف كلامه وفهمه غلط, الرجال قال قوة الـPS4 تأخر من تطور الالعاب مش مايقدر يقدم ألعاب مظهرها رائع ( مثل ما البعض ذكر Gow و انشارتيد ), وفعلاً كلامة صحيح ومش جديد ! لو الاجهزة الان بقوة الـPC معاها اخر المعالجات وكروت الشاشة راح نشوف نقلة نوعية بالالعاب حتى بالحصريات اللي البعض ذكرها ( و هذا اللي يقصده جوزيف )

موضوع هو مايقدر يقدم رسوم مثل انشارتيد او Gow ما كان ضمن حديثه اساساً : ) !
 

ALONE

True Gamer
رغم الهياط الي نسمعه دائما عن الـ pc
انا والكثير نعتبر الكونسول هو بوابة الفديو جيمز الاروع والي قدمت تجارب ماشفناها على الـ pc وغالبا ماراح نشوفها
 

Qué mirás bobo

True Gamer
هذا الكلام معروف ولا يُعتبر جديداً. كلناَ يعرف أن أجهزة الجيل الحالي هي أجهزة متاخرة تقنياً مقارنة بالبي سي حتى قبل صدورهاَ. وأعتقد أن أي معركة تقنية بين الجهازين هي معركة خاسرة مسبقاً.
لكن هذا لا يثنيني عن شراء أجهزة الكونسول لأنني اعرف ما الذي أريده منهاَ. أريد جهازاً معتدل الثمن يجعلني ألعب معظم ألعاب السوق ويقدم لي ألعاباً حصرية وسهل التركيب قابلاً للبقاء معي لمدة طويلة وهذا ما لا يقدمه لي البي سي حالياً. ولا ننسى شيئاً مهماً وهو ان المستوى التقني الحالي لأجهزة الكونسول يعتبر مقبولاً حتى لو كانت متاخرة ب5 سنوات، أبرز التشكيات في المنتدى هنا تجاه الألعاب لا تأتي من المستوى التقني بل بالجيم بلاي والعمر والخيارات التي تقدمهاَ اللعبة.
 

Raulioo

Tarnished
تشتري جهاز متأخر 5 سنوات ولا جهاز متقدم لكن العاب الملتي لهم تصدر متأخر ومحشوة بالـ Bugs والاخطاء اللي تحتاج 10 باتشات -وما تدري هل بتتبرع بوقتها الثمين الشركة الصانعة او بتكون من جهد الفانس- على مدار اسابيع او اشهر -اضافية- لتخليها نسخة طبيعية..
أصوت للجهاز المتأخر عن نفسي.
 

LiL.

Hardcore Gamer
أممم عشان كذا ماقدرت تضبط خشم اللاعب بـ لعبتك الجديدة؟أتمنى نسخة البي سي يكون خشمه طبيعي فيها...
 

k87

Banned
طيب هل يعتبر سوق الpc ينافس الكونسل او الى الان اقل منهم كارباح ؟
PC سوقه ماشي 24 ساعة بلاتوقف عزيزي وعندك كفاية steam, gog
كل يوم اكثر من 10 العاب تنزل عليه من الروعة ومنها الجيدة ومنها السيئة
سوقه مايموت ابدا لو شنو يصير بعكس الباقي المحدود
 

Saudi Fighter

True Gamer
عرض قاد اوف وار الاخير شكله رفع ضغط ناس واجد
سانتا مونيكا و نوتي دوق هذولي من كوكب اخر
ليش يرفع ضغط احد ؟ هو نادي كرة قدم عشان مشجعين الأندية الثانية ينضغطون والمطور حق العاب اندي يعني ماراح تفرق معه
 

NA1F

True Gamer
تخيلو معي كيف لو نوتي دوق صار بيدينهم جهاز بقوة اجزة البي سي الخارقه
وش راح يعملو
 

k87

Banned
رغم الهياط الي نسمعه دائما عن الـ pc
انا والكثير نعتبر الكونسول هو بوابة الفديو جيمز الاروع والي قدمت تجارب ماشفناها على الـ pc وغالبا ماراح نشوفها

بوابة القيمز جهاز Spacewar بالسبعينات يعتبر (PC gaming)
اذا قصدك الحصريات..الاجهزة القديمة (من الاقدم الى ps2,wii u والخ) لها كل المحاكيات و smooth 100%
عارف ان مخالف للقانون التكلم عن المحاكيات هنا ولكن مجرد للتوضيح
اما اذا قصدك ps3 .. بعد لها محاكي يتطور بقوة بهالايام مع ان لها PS NOW اللي تلعبها على ال PC..
اما بخصوص PS4

4d8fb3959b34a998e281b73aa4f1d56cab59c849f6a3ee6a7b75a458d896e3c2.png
 

X I I I

True Gamer
من يوم اشتهر ستيم وهياط اهل البي سي صار زايد :grin:
الله يرحم ايام 2007 و 2008 اذكر ايامها كان في مقالات كثير ان القرصنه راح تموت سوقهم سبحان الله الحين تغير الوضع وصار اقوى سوق للالعاب

اصلا سوق البي سي صار تعب على الناشري الطرف الثالث عشان العاب زي تيكن ٧ ورزدنت ٧ اتهكرت بأول اسبوع لها

و هالشي يمكن و اكيد يقلل من مبيعات نسخة البي سي و يقلل الأرباح ، الشركات الي تأخر نسخة البي سي دوما في امان
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
PC فانبوي الي يلومون الكونسول عشان الجرافكيس فيه داونجرايد مثل ويتشر 3 شوف هذا

Witcher 3 Wouldn't Exist Without Consoles
http://www.cinemablend.com/games/Witcher-3-Wouldn-t-Exist-Consoles-72064.html

لولا مبيعات الكونسول كان كل العابكم ما صدرات اصلا , يعني ستيم وحده يقدر يشيل كل مبيعات الالعاب و يغطي تكاليفها ؟ , يكفي هياط هات لي PC سعره 300 دولار يقدر يعمل الي يعمله بلاي 4 بعدين تعال تكلم
 
التعديل الأخير:

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
هو كل ما بين فترة و فترة في كل جيل لازم تجي حالة فقدان ذاكرة لإيش الهدف من وجود الكونسول ممزوج بتطنيش لواقع إنعدام إستغلال قدرات الPC من الأساس لتبرير نقطة الجدال.

خلينا نختصر الموضوع: ثبات هاردوير الكونسولز ميزة، مش bug.
 

Sultan/X

Banned
اللعاب بمظهر اسطوري مثل هورايزن ( وهي لعبة عالم مفتوح ) وانشارتيد بتفاصليها المرعبة وقريبا قود اف وور وذا لاست اف اس ٢ تعتبر اثبات بدون ثرثرة، وليه تهم قوة البي سي اطلاقا غير مهمة لو للPC اللعاب حصرية بمظهر تقني مرعب ساعتها نقدر نقارن لكن مقارنات تقنية بأيدي ناس ما تعرف تستخدمها ايش الفايدة، المغزى هنا مانقول مين الجهاز الافضل بل نقول من الفريق المبدع اللي يسوي لعبة للجهاز الفلاني. لان ببساطة تقدر تعطي رسام لوحة واللوان باهظة وفرش غالية ومستواه متدني وتقدر تعطي مبدع بقلم رصاص وورقة يقدر يطلع لك تحفة فنية. مسأله مهارات مو موارد.
 

i7asan

True Gamer
لول انتشارتد وهورايزون مظهرهم افضل من العاب الPC !
حتى ماريو اوديسي مافي لعبة بمظهرها على الPC والسوتش يمكن يقول عنه مثل حاسب شخصي من ٧ سنوات P:

كلامه ماله داعي...
 
  • Like
Reactions: Lyn

V Project

True Gamer
سيد جوزيف، اذا انت منزعج من الكونسول ليش ما تطور على البي سي وترتاح، اوه صح ما تقدر لأنك محتاج فلوس لاعبي الكونسول ايضاً، وإلا EA راح تطردك من شركتك وتقفلها مثل ما طردت وقفلت مطورين كثيرين قبلك.
لول عجل السويتش حاسب شخصي من 10 سنوات؟ من يهتم؟ لو راح نجمع تصريحات كل المطورين ف ما راح نوقف الجدال، قبل كم يوم في أثناء أو بعد معرض E3 واحد من المطورين قال ليش السويتش موجود اصلا؟! المطورين أشخاص يقولون ما يشاؤون لذلك ما يحتاج نأخذ تصريح مطور بجدية، بالرغم من أن كلامه يمكن يكون صحيح فعلا لأن قبل ما يصدر ال PS4 كان في أجهزة حاسب أقوى، لكن هل هذا فعلا مهم؟

تقدم عتاد الأجهزة التقني بدأ يجي منه مردود سلبي، ال Xbox One X و بسبب قوته و دعمه لل 4K مايكروسوفت طورت Forza 7 حتى تستغل قوة الجهاز، و النتيجة هي أن اللعبة تتطلب مساحة تخزين 100 جيجابايت !! هذا بدون التحديثات و الإضافات، و تكلفة تطوير الألعاب ترتفع بشكل مرعب، هذا يعني أن راح يجي وقت ما نشوف ألعاب AAA إلا سلاسل مستمرة أو عناوين مضمونة النجاح سواءا اونلاين أو ما شابه، ما في مخاطرات أو إبداع في عناوين جديدة

و الحين بالنسبة إلى جوزيف فارس نفسه، مع إحترامي لكن لما يجي اليوم إلي يقدر يطور فيه لعبة بمظهر تقني مرعب مثل انشارتد 4 أو هورايزون أو GoW يجي يقول هذا الكلام مرة ثانية و وقتها راح آخذ كلامه بجدية، الظاهر أخذه الحماس بعد مديح عرض لعبته الجديدة و صار يطلق تصريحات كأن رئيس شركة EA ، أتطلع إلى اليوم إلي يقدر يطور فيه لعبة بمستوى الألعاب إلي ذكرتها تقنيا بس هذا ما أعتقد راح يصير قبل 10-15 سنة

و شيء ثاني و ذكره باقي الشباب و هو العبرة في إستغلال قوة الجهاز مو بقوته، المطورين على ال PC قليل منهم إلي يطور لعبة مبهرة تقنيا، إلى الآن ما شفت لعبة نزلت فيها تعابير وجوه بدقة انشارتد 4 و هي لعبة نزلت على الحاسب الشخصي إلي عمره 5 سنوات، نينتندو طورت لعبة مبهرة تقنيا بمحرك فيزيائي غير مسبوق و على جهاز ضعيف مثل ال Wii U ، و الآن ماريو اوديسي من اجمل و أفضل الألعاب تقنيا من الألعاب إلي شفتهم في المعرض و على السويتش، و لعبة مثل Arms من اجمل ألعاب القتال من ناحية المظهر لكن بالرغم من هذا نزلت على السويتش و بمساحة تخزين 2 جيجابايت فقط !! كل شيء يعتمد على براعة المطور و استغلاله لقدرات الجهاز، ويش الفائدة لو حصل جوزيف فارس حاسب شخصي خارق و هو ما راح يقدر يطلع مع فريقه إلا بلعبة بمظهر A Way Out ، بينما مطورين بجهاز PS4 طلعوا ب GoW إلي عندها أقوى جرافكس شفته في E3 و ماريو اوديسي من الأجمل في المعرض على السويتش

كل شيء يعتمد على المطور، الفرق بينهم و بين جوزيف فارس هو أنهم جالسين يعملوا إنجازات تقنية بالعتاد التقني إلي نعته بالضعف، بينما هو مشغول بإطلاق تصريحات أكبر من مستوى فريقه التقني و في الوقت إلي يشوف فيه لعبته كأضعف لعبة مظهريا بين ألعاب EA في مؤتمرها.
هذا الكلام معروف ولا يُعتبر جديداً. كلناَ يعرف أن أجهزة الجيل الحالي هي أجهزة متاخرة تقنياً مقارنة بالبي سي حتى قبل صدورهاَ. وأعتقد أن أي معركة تقنية بين الجهازين هي معركة خاسرة مسبقاً.
لكن هذا لا يثنيني عن شراء أجهزة الكونسول لأنني اعرف ما الذي أريده منهاَ. أريد جهازاً معتدل الثمن يجعلني ألعب معظم ألعاب السوق ويقدم لي ألعاباً حصرية وسهل التركيب قابلاً للبقاء معي لمدة طويلة وهذا ما لا يقدمه لي البي سي حالياً. ولا ننسى شيئاً مهماً وهو ان المستوى التقني الحالي لأجهزة الكونسول يعتبر مقبولاً حتى لو كانت متاخرة ب5 سنوات، أبرز التشكيات في المنتدى هنا تجاه الألعاب لا تأتي من المستوى التقني بل بالجيم بلاي والعمر والخيارات التي تقدمهاَ اللعبة.
غريب تصريحه , على اساس انه مطور العاب ضخمه عشان يشتكي
تشتري جهاز متأخر 5 سنوات ولا جهاز متقدم لكن العاب الملتي لهم تصدر متأخر ومحشوة بالـ Bugs والاخطاء اللي تحتاج 10 باتشات -وما تدري هل بتتبرع بوقتها الثمين الشركة الصانعة او بتكون من جهد الفانس- على مدار اسابيع او اشهر -اضافية- لتخليها نسخة طبيعية..
أصوت للجهاز المتأخر عن نفسي.
أممم عشان كذا ماقدرت تضبط خشم اللاعب بـ لعبتك الجديدة؟أتمنى نسخة البي سي يكون خشمه طبيعي فيها...
PC فانبوي الي يلومون الكونسول عشان الجرافكيس فيه داونجرايد مثل ويتشر 3 شوف هذا

Witcher 3 Wouldn't Exist Without Consoles
http://www.cinemablend.com/games/Witcher-3-Wouldn-t-Exist-Consoles-72064.html

لولا مبيعات الكونسول كان كل العابكم ما صدرات اصلا , يعني ستيم وحده يقدر يشيل كل مبيعات الالعاب و يغطي تكاليفها ؟ , يكفي هياط هات لي PC سعره 300 دولار يقدر يعمل الي يعمله بلاي 4 بعدين تعال تكلم
هو كل ما بين فترة و فترة في كل جيل لازم تجي حالة فقدان ذاكرة لإيش الهدف من وجود الكونسول ممزوج بتطنيش لواقع إنعدام إستغلال قدرات الPC من الأساس لتبرير نقطة الجدال.

خلينا نختصر الموضوع: ثبات هاردوير الكونسولز ميزة، مش bug.
اللعاب بمظهر اسطوري مثل هورايزن ( وهي لعبة عالم مفتوح ) وانشارتيد بتفاصليها المرعبة وقريبا قود اف وور وذا لاست اف اس ٢ تعتبر اثبات بدون ثرثرة، وليه تهم قوة البي سي اطلاقا غير مهمة لو للPC اللعاب حصرية بمظهر تقني مرعب ساعتها نقدر نقارن لكن مقارنات تقنية بأيدي ناس ما تعرف تستخدمها ايش الفايدة، المغزى هنا مانقول مين الجهاز الافضل بل نقول من الفريق المبدع اللي يسوي لعبة للجهاز الفلاني. لان ببساطة تقدر تعطي رسام لوحة واللوان باهظة وفرش غالية ومستواه متدني وتقدر تعطي مبدع بقلم رصاص وورقة يقدر يطلع لك تحفة فنية. مسأله مهارات مو موارد.

كمية تعليقات تشفي الغليل :relieved:

تخيلو معي كيف لو نوتي دوق صار بيدينهم جهاز بقوة اجزة البي سي الخارقه
وش راح يعملو
كان امداهم وقفوا تطوير العاب من زمان عشانهم ما حسوا بالتقدير لأن العابهم تتهكر وتتحمل مجاناً.

مثل ما قال @titanfall، الكلام مو قد ايش عندك من قوة في العتاد! الكلام هو كيف تقدر تستخدم الموجود عندك من غير تذمر! (ما يحيّرك الا اللي يسوي العاب بمظهر عادي ويذم محدودية الكونسولز!).

ستديوهات سوني الطرف الأول دائماً تذهلني وتفتح باب جديد من قوة الكونسول اللي عمره ٥ سنوات ويقدمون روعة بصرية قصصية بأداء ممثلين عالي غير مسبوق!

خلنا من الطرف الأول، الطرف الثالث (دايس) قاعدين يقدمون رسوميات مذهلة وبيئة شبه قابلة للتدمير حتى لو بشكل محدود وب٦٤ لاعب وما تذمروا!! لا زالوا يقدمون التكنولوجيا المذهلة في العابهم ويعطون كل جهاز حقه!

روك ستار حتى الان ما شفنا لهم لعبة حقيقية للجيل الحالي بس متأكد انهم بيقدمون في RDR2 تقنيات غير مسبوقة كما لو انها حصرية على كل جهاز بتصدر عليه.

في مجال للاعذار وفي مجال للعمل.
كلام جوزيف فارس غير احترافي ابداً. هو ما قدم شيء يوم انتقد جهاز له فترة في السوق وله قاعدة لاعبين كبيرة، الكلام اللي قاله معروف من زماان. ولايبي الشركات كل سنة تنزل كونسول مطور؟؟

المهم المنطق دائم ينتصر والدليل التعليقات المقتبسة فوق.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
كان امداهم وقفوا تطوير العاب من زمان عشانهم ما حسوا بالتقدير لأن العابهم تتهكر وتتحمل مجاناً.
كلام عار تماما من الصحة، مع وجود متاجر زي GOG الي توفر نسخ العاب خالية من اي نوع من الحماية، مافي داعي لأي واحد انه يقرصن العابه.
 

V Project

True Gamer
كلام عار تماما من الصحة، مع وجود متاجر زي GOG الي توفر نسخ العاب خالية من اي نوع من الحماية، مافي داعي لأي واحد انه يقرصن العابه.
بلا شك سوق الـPC في مكان صحي الان بس الامر ما كان كذلك لسنين طويلة.
 

k87

Banned
لول انتشارتد وهورايزون مظهرهم افضل من العاب الPC !
حتى ماريو اوديسي مافي لعبة بمظهرها على الPC والسوتش يمكن يقول عنه مثل حاسب شخصي من ٧ سنوات P:

كلامه ماله داعي...

ماحب اقارن واتجادل بهالمواضيع لانها بلا نهاية
ولكن شخبار Crysis 3 على ال PC
لعبة اقدم من اللعبتين المذكورين ب4 سنوات
طبعا هذا غير ذكر اي mod ل crysis 1 و 2.. وووووو العاب كثيرة
نتكلم فقط عن جرافيكس

المشكلة هاللعبتين المذكورين 30 اطار وعار المقارنة مع PC
 

k87

Banned
كلام عار تماما من الصحة، مع وجود متاجر زي GOG الي توفر نسخ العاب خالية من اي نوع من الحماية، مافي داعي لأي واحد انه يقرصن العابه.

كلام سليم..لعبة Witcher 3 خير مثال و GTAV ووووو الخ
المشكلة النقاش راح يتحول من شيئ الى شيئ
اول شيئ قوة الجهاز..بعد قصف الجبهة يتحول الموضوع الى الجرافيكس وبعد القصف
يتحول الموضوع الى الفيزيائية ههههه..وبعد القصف يتحول الى المبيعات
وفي النهاية بعد التحطيم...اهم شيئ السينمائية :emoji_v::emoji_upside_down:

عن نفسي الكونسلوز يقارنو بعض افضل من مقارنتهم مع ال PC
 
أعلى