hits counter

ثمآن سنوآت على تأسيس True Gaming .. شآركنـآ بتجربتك =)

جون سيلفر

True Gamer
الصراحة كان سبب دخولي اعضاء رهيبين افتقدناهم الفترة الاخيرة .. مايحضرني اسم لكن هم معروفين -_-
 

Sky Walker

True Gamer
كنت ب2007 وماكنت اشارك الا في منتدى جيم ماستر وكان مرتفع ضغطي من الاعضاء هناك بسبب التمشكر واللي ماعندهم حس نقاشي "ماريو لعبة اطفال والوي جهاز فاشل بلا بلا بلا .. الوحش افضل جهاز جرافيكسه اقوى شي بلا بلا بلا " ..

كنت اكلم العضو فهد Xixmar "دكتور لويجي سابقا " بالمسن عن هالمشكلة وكان يوافقني الرأي .. والا فجأة عطاني رابط تروجيمنج وقال ان هالمنتدى احترافي ومافيه الا 3 او 4 اقسام وكل الاعضاء هناك متفهمين وان التسجيل مقفل حاليا وماتقدر لكن يفتحونه بين وقت وثاني .. على طول فرّيت فيه كم فرّة بين المواضيع والردود و ردة فعلي كانت :
1z3awyw.gif


عجبني كثير هو وطريقة تقسيم المنتدى وكيف الشباب يهتمون بتفاصيل اللعبة لدرجة انهم يهتمون بالاوستات حقتها ذاك الوقت انا قلت هذا هو مكان الاحلام بالنسبة لي XD كنت اتمنى يفتح التسجيل بثانيته T,T ..

بعدها بشهرين او 3 وكنت بذيك الفترة اتابع المنتدى .. فجأة يقول لي فهد بالمسن ان التسجيل فتح ! ذاك الوقت ردة فعلي :
[video=youtube;P3ALwKeSEYs]http://www.youtube.com/watch?v=P3ALwKeSEYs[/video]

دخلت صاروخ اسجل واعبي البيانات قلت يمكن يقفلونه بوجهي خخخخخخخخ XD ..

وتم بحمدلله تسجيلي بتروجيمنج وبداية افضل ايام النت بالنسبة لي :)
 

Revolver

True Gamer
في الواقع سجلّت في تروجيمنج لأني كنت ابي اتروّل، لكن مع الوقت عجبتني طريقة الردود و النقاش. مع انه السياسة تختلف الأن و أعضاء كثير اختفوا من وقتها، لكن ما زلت استمتع بالموقع. مبروك للشبكة على مرور 8 سنوات من تأسيسها. =)
 

Emirates

True Gamer
اولا كنت في منتدى المنتدى وبعدها تدرجت وصرت لموقع جديد كانوا مأسسينه في وقت بسيط الان والى الابد True-gaming

ماكنت اعرف غير بايو ماريو .. في وقتها ما اقدر اسجل الا بالمعرفة ... وتوسط لي علوه بايو وخبرته بالباسوورد وما قصر وقف وياي

تسلم علي بايو انك سجلتني في احد اكثر المواقع انم لم يكن الاكثر تميزا
 

Wild Fox

True Gamer
Games 4 Arab >> البدايه كانت هنا .. كان في كاتب اسمه ماريو .. نفسي اعرف ايش صار فيه .. كان مميز جدا
من عام 2000 في منتدى المنتدى ... ما ابا اقول ايش صار هناك
جيم ماستر .. شهر و احلى سكيب على السخافه
انقطعت عن المنتديات ... كنت اتابع مواقع عالميه و خلاص .. اتعرفت على ترو جيمنج .. متابع من غير عضويه .. و بعد مده طويله سجلت

حاولت اشيك على حسابي في منتدى المنتدى طلعوا حاذفينه !!
 

Raulioo

Tarnished
كل الي اذكره اني سجلت بأسمي العبيط "مجنون بلي ستيشن" عشان اعضاء جيم ماستر يعرفوني .. وندمت على هالشي :sarcastic:
احمد ربك غيرك لا زال عايش باسم مكجول ويتلقى الاهانات بشكل متواصل @@
 

Solay

Double Jumper
في الواقع سجلّت في تروجيمنج لأني كنت ابي اتروّل، لكن مع الوقت عجبتني طريقة الردود و النقاش. مع انه السياسة تختلف الأن و أعضاء كثير اختفوا من وقتها، لكن ما زلت استمتع بالموقع. مبروك للشبكة على مرور 8 سنوات من تأسيسها. =)

عبدالعزيز انت كنت من شلة اكسيزيا صح؟ كان لكم منتدى قبله وش كان؟ وتعرف واحد اسمه Abood ويدرس بنيوزلندا؟

اسمك اتذكر انه كان غريب شوي.
 
انا اذكر عن طريق الاخ ذا لست ايمباكس واشكره ع. تعريفي ع تروجمينج
 

G7Ga7

True Gamer
يعني لي حول الـ7 سنوات وأنا في تي جي :O.

في بداية 2001 كنت مع جيم ماستر. وخلال مشاركتي هناك كنت أعرف أغلب الشباب الي انتقلوا لتي جي (خالد-s، همام، العمودي، محمد زيل، توربيدو، وغيرهم). عرفت عن تي جي من خلال الصديق خالد الشهري، والي كان من الأعضاء وقتها. إلى اليوم أذكر المحادثة في الماسنجر (ذكريات لول) قالي إنه فيه أحسن أعضاء منتدى جيم ماستر ومنتدى المنتدى راحوا لمنتدى جديد هاردكوري، ما فيه تعصب ولا كاجوالز. أعطاني الرابط، وحاولت أسجّل بس ما قدرت. ما أدري إذا بعضكم يعرف هالشيء أو لا، لكن في يوم من الأيام ولفترة طويلة كان التسجيل في المنتدى مُغلق. الطريقة الوحيدة الي تسجل فيها كان لازم تعرف واحد من داخل المنتدى، ولازم هو "يتوسّط" لك عشان تسجّل :p . سجّلت بإسم Abdul Rahman.

أول سنة لي في ترو جيمنج كانت مخجلة. ردودي زي وجهي، وما أضيف أي شيء يسوى لأي نقاش لول. بس كنت منبهر من جهود البسيمي والعمودي وكل الشباب بإطلاق TGM والبودكاستات والفيديوات. كثير يتوقع سعودي جيمر ولا غيره هو كان أول بودكاست جيمنج عربي. لكن فعلياً TGCAST كان الأول. ومهب بس كذا، تي جي أول موقع يسوي فيديو بودكاستج عربي بعد. وأذكر ظهور تي جي بالتلفزيون لأول مرة كان شيء خرافي. عموماً بعد التسجيل بكم شهر وقفت أشارك لأني دخلت ثالث ثانوي. أيام كانت الإختبارات من الوزارة، وكانت الدرجة العالية صعععععبة. بعدها جتني دعوة من صديق إني أروح لـTG Summer Event 2007. وهذيك كانت اللحظة الي من جد قدّرت ترو جيمنج، وعرفت انه مهب مجرّد منتدى ألعاب، بل مجتمع لأرهب الجيمرز. الإيفينت كان خرافي. وبعدها قررت أرجع للمنتدى، وأول شيء سويته هو تغيير الإسم لجحجاح. ومن وقتها وأنا مع تي جي. والحمد لله كثير من أصدقائي إما إني عرفتهم من تي جي أو إنهم في وقتٍ ما شاركوا فيه.

للأسف الكم شهر الماضية كنت مشغول بالدراسة ومشروع التخرّج، وما كان لي خلق للإنترنت كله. فبصراحة مشتاق للمشاركة والنقاش مع الشباب هنا. صحيح فيه ناس راحوا وسياسة المنتدى تتغير ما بين كل فترة والأخرى. لكن في نهاية اليوم النقاشات الممتعة لا زالت موجودة, وجودة النقاش لا زالت أفضل بسنين ضوئية من المنتديات الثانية الحمد لله.
 

Zero

فريق الأنمي
ترو جيمنج تقريبا عرفته من بدايته أول ما سمعت الناس تتكلم عنه، كان أشبه بالمرأة الجميلة خطّافة الرجال :laugh:: (تصوري للموقع وقتها) بأنه الموقع اللي يجذب الأعضاء المتميزين من كل مكان يشاركوا فيه حتى يتركوا الأماكن اللي كانوا يعرفوها، تابعت الموقع لفترة لا بأس بها، وتاريخ تسجيلي مثل ما هو باين في معلوماتي. ما أذكر من أول شخص سمعت منه اسم الموقع لكن لعله صديقي العزيز hussien-11.

على الرغم أني مسجل من فترة طويلة نوعا ما إلا أني ما أنكر أني كنت أخجل من المشاركة بشدة في بدايات الموقع، كنت أحس أني ضايع بين الشباب اللي كلهم يعرفوا بعض بأسماءهم قبل النيكنيمز، مع أني أعرف أغلبهم إلا أني ما أعرف إلا قليل منهم معرفة شخصية كأصدقاء من كومينيتي الجيمنج. كنت أحس أن الناس الموجودين "خارج نطاقي"، هالشيء بدأ يزول بعد فترة، أقدر أقول من منتصف 2007 بدأت أشارك بشكل أكبر.

الشيء اللي أود الفت النظر إليه أني أزور ترو جيمنج يوميا منذ عرفته، أول موقع أفتحه لما أدخل المتصفح، ما أحب يفوتني منه شيء، وأحاول أتواجد قدر المستطاع.

اللي يميز ترو جيمنج عن باقي الكومينتيز المعروفين سابقا؟ بسهولة: إدارته، الموقع بدأ كموقع متخصص في الفيديو جيمز والفيديوجيمز فقط وظل كذلك، مؤسسينه جيمرز، ومعظم أعضائه إذا مو كلهم تقريبا عندهم الفيديو جيمز هي الهواية الأولى. طبعا أحب أشكر إدارة ترو جيمنج والموقع كل سنة يقدم مفاجآت... وما ننسى العبارة الشهيرة: والقادم مذهل أكثر.

في النهاية أحب أن أذكر على الرغم أني ما حضرت ولا حدث رسمي للموقع إلى الآن (نعم... ولا واحد!) إلا أني التقيت بأعضاء واجد من ترو جيمنج على الواقع، بعضهم التقيت به ثم عرفت أنه العضو الفلاني، البعض الآخر تواعدت إياه، البعض الآخر لقيته صدفة بشكل أو بآخر، البعض شفته في مكان ما وأكيد ما لاحظني ولا عرفني :laugh::... إلخ.
 
التعديل الأخير:

MaxPro

True Gamer
Al Pacino
لول هو انت العضو مجنون بلي ستيشن ، تويست رهيب .

ــــــــــــــــــــــــــــــ

انا عرفت الموقع من صديق قديم وعنده عضوية هنا لكن من وقت طويل ماشفت له مشاركات ربما غير النيكنيم ، الله اعلم .

المهم عرفني علي الموقع ودخلته وانبهرت بمستواه الراقي والبساطة في كل شي وانا بقيت اتابع الموقع بعد التسجيل لفترة من غير مشاركات حتي افهم سياسته واسلوبه ثم قررت المشاركة .

وكان هو المنتدي الحلم بالنسبة لي "هاردكور جيمرز ، لاتعصب ، لاوجود للكلمة السخيفة مشكور:angry:: "

شكرا وكل عام وتروجيمينج بخير .
 
التعديل الأخير:

The Last Lombax

In a new adventure~
قصة تعرفي على ترو جيمنج طريفة شوية P:
في أحد المواضيع في أحد المنتديات لونلي هنتر وأحد الأعضاء قلبوا موضوع نقاش لدردشة وذكر فيها تروجيمنج
على طول جري لجوجل وأشوف المنتدى وأسجل في 2009 بنفس الاسم الحالي (واسمي في ذاك المنتدى :tongue: ) طبعا قعدت شهر تقريبا عشان تتفعل العضوية وأيامها كان لازم أعلق 20 تعليق
وبدأت مطيح الميانة على الآخر. اذكر أول رد لي كان حش على عبد الرحمن فوتون في موضوع لقاء الأعضاء مع أني ما أعرفه أصلا :xd:
==============
لولا ترو جيمنج ما أعتقد أني راح أتواصل مع جيمرز زيي أو حتى نقابل بعض أو نسافر مع بعض باختصار راح أظل لحالي فورايفر ألون طول حياتي :crying:
 

F.JUBRAN

Banned
متابع ل TG من 2005 طبعا عن طريق اخويا الكبير الي و قتها كان متعرف على عامر و فايز و الشلة كيف تعرفوا على بعض ما ادري و على ما اعتقد اخويا سجل بهذي العضوية في 2008 بواسطة عامر عشان كذا تلاحظوا انه حرف الF داخل غلط في النيك نيم عمر و عامر في يوم الايام نصحوني اغير الF لل H و متردد احس خلاص تعود على ذا النيك نيم و صعب اغيره

اول ايامي في النت كنت ادخل جيمز 4 ارب عشان الاخبار المحرر ماريو الي يكتب الاخبار ايش صار فيه معانى هنا او ساب الفيديو جيمز ؟

و بعده منتدى المنتدى و جيم ماستر ما كنت اشارك بس متابع لها و الوضع ما كان عاجبني بكثرة الاقسام + السيفون الاليم على ننتيندو خخخ طبعا وقتها كانت افضل ايامي مع الجيم كيوب و العابه

و بعد كذا ظهر TG في الساحة و في وقت قياسي سحب البساط من المواقع المنافسة و وقتها حصل كره لTG من بعض اعضاء المنتديات اذكر حصلت مشكله بين همام و حازم و البسيمي مع اعضاء جيم ماستر وقتها و في يوم سبحان الله احس انه مقدر لي اني اشارك في TG كنا انا و اخويا في سيرة TG و قلتله ليه ما تشارك في المنتدى قال ما يبغى قلتله خلاص باخذ العضوية و وافق

الى الان اذكر اول مشاركه لي هنا و اول مشاركة لي في كافة المنتديات و جبت العيد فيها صح لوول
بعد اول شهرين من مشاركتي هنا اقتنعت ان مستحيل اشارك في منتدى غير ترو جيمنج

ومن بعدها سار سبب رئيسي في دخول النت بشكل يومي هو TG
 

يمكازي

Hardcore Gamer
2007 دخلت أول مرة ترو جيمنج، في ذيك الفترة كنت مهتم جداً في الأونلاين، دخلت الموقع و شفت ما في أهتمام و سحبت، ذيك الفترة موقع روح المنافسة كان يعيش أفضل أيامه، بالأعضاء و النقاشات و الاهتمام في البطولات، أعراف ناس كثير من هناك انتفلوا هني، على العموم، 09 بدات أتابع ترو جمنج، خصوصا النقاشات كانت ممتازة، و في حالتي كنت أدور ناس متعمقين في الألعاب، 10 سجلنا و فعلونا :D، طريف كيف ترو جيمنج غير حياتي الجيمزية، أنا عندي مدونة متخصصة في الألعاب، لكن متأكد بعد سنوات، ترو جيمنج راح يظل هو البيت الرئيسي لي للنقاشات، لهذه الدرجة لول، شكراً لجميع القائمين على الموقع من دون أستثناء.
 

Mesharey

True Gamer
كنت اعرف الشباب من ايام منتدى المنتدى اعتقد في 2003 وبعده انتقلنا لجيم ماستر مع الشباب، وصارت الهجرة الجماعية لكل المحررين على ما اذكر بيوم الإي 3 ورحنا لمنتدى (اذا كان يتسمى لمنتدى p: ) فترة الإي 3 بس بعدها انتقلنا لمنتدى baka-x لفترة مؤقتة واخيرا نسخة ترو جيمنج اللي انمسحت وسجلت بالعضوة الحالية لما فتح ترو جيمنج مرة ثانية وقت مؤتمر ننتندو وصار رقمها 9 وبس P:
 

Sora Diersly

True Gamer
جيّتي لترو جيمنج ماكانت إلا عبارة عن إنتقام من جيم ماستر بعد مشاكل كثيرة صارت بداية من عام 2004 إلى عام 2006 بعدما تأكدت أن كل شخص محترف طلع تماماً من هذاك الموقع (الخروج بدأ من 2004 وهذاك الوقت اللي صرت اتابع فيه تي جي عن بُعد). بعد إشراف, رئاسة منتديات الألعاب, الجرافيكس, الإنيمي ومافيه مكان ماكرفت فيه, أنكرشت وقررت أعلن الحرب على جيم ماستر عن طريق عمل موقع خاصّ فيني xD عملت موقعي الخاصّ "يوغي أوه العرب", لكن أنسرق بعد سنة, شُكرا لـ سذاجتي وضعف خبرتي بالدعم الفنّي هذاك الوقت. تحطمت مرة ثانية ورجعت اتابع ترو جيمنج عن بُعد في عام 2007 نظرا لكون التسجيل مُغلق. أنتظرت إلى ماانفتح التسجيل مرة أخرى في بداية 2008, وسجّلت لكن ماشاركت أبدا, لأني خايف ابذل جهد ويخترق الموقع واكره نفسي مرة ثانية. أحد الأسباب اللي تمنعني التقديم على تخصّص Graphic Design في جامعتي الحالية هو اختراق جيم ماستر في 2007 وضياع كل تصاميمي وأعمالي الفنّية اللي كانت تمثّل البروفوليو الزمني حقّي. هذا غير المواضيع الكتابية (مراجعات, حلول كاملة, استراتيجيات..ألخ ألخ). بعد سنة من المُتابعة كـ عضو صامت في تي جي, بدأت أرجع أشارك على أواخر عام 2009.

الشيء الوحيد اللي كان يدفعني اني اشارك, هو إحساس العائلة اللي كنت احسّ فيه في جيم ماستر عام 2004, قدرت أحس فيه مرة ثانية في تي جي عام 2009. شُكرا لكم عُمر ومحمّد على إبقاء هذا الإحساس موجود حتى الآن
 

naser

Hardcore Gamer
كنت مشارك في قيم ماستر والمنتدى لكن ماعرفت تروجيمنج إلا من ( قوقل ) ههههه


طبعاً كنت متابع فقط .. لفترة طويلة .. + كان التسجيل مسكر أساساً ..




يعجبني في TG : الرسمية ..

واني تعرفت على ناس رهيبه عن طريقه .. وانصدمت من حجم كوميونتي القيمينق في الخليج..


شكراً TG =)
 

Mista Koo

Creative Director
hussein-11 قال لي على المنتدى أيام ما كان برتقالي وأزرق (ما أتذكر أي سنة)، وقتها ما كنت مهتم لأن منتدى المنتدى كان عاجبني.
لما منتدى المنتدى بطل يعجبني واكتشفت إن نص اللي أعرفهم أعضاء في تروجيمنج كلمت Ash Storm يتوسط لي (كان التسجيل بالواسطة وشهادة حسن سيرة وسلوك).
(هذي النسخة المحرفة من القصة، القصة الأصلية إنه كان وقت لونش الويي و Khalid-S اشتراه وكنت أحاول أفقش على اللي عندي في المسنجر إنه جهازي بس طلعوا كلهم أعضاء في ترو جيمنج).

بعدها بفترة بسيطة أرسل لي Isaac (Hazimov)x على الخاص قال لي طالعين مقهى جيمنج مع ZiZ (Yoshi SD), aoks, Hardcore Gamer و Khalid-S إذا ودك تجي معنا. ومن يومها وإلى كم سنة بعدها صرت أطلع مع "الجيل الأول" من أعضاء تي جي، وكان كل طلعة نتعرف فيها على عضو ولا عضوين زيادة. طبعا باستثناء اللي صاروا في أعضاء التحرير ما عادوا يشاركون أو يشاركون بالسنة حسنة. أعتقد استمرينا نروح هناك إلى أن سكر المقهى.
(أول مرة رحت جوالي ما كان فيه شحن وطلع المقهى اللي رح نروح له محجوز وراحوا مقهى ثاني، طبعا ما عندي خبر ما حصلت حد فيهم ورجعت).
في بداية 2007 سويت الأخ اللطيف هذا "
ht54U.gif
" لأحد المواضيع وخقوا عليه الشباب، ما أشوف ولا ضاميني إلى فريق التصميم. ومن يومها صرنا أعز الأصدقاء مع إدارة الموقع :inlove: (إحم.. بعد كم عركة معهم وتهديد بالطرد).
طبعا وقتها كان الوجه بهذا الشكل الصغير ومجرد نقطة فوق حرف الـ"i" حق TrueGaming، بس تقريبا لما سويت هذي وسميت الملف TG MAN مشى الاسم والشكل وصار ماسكوت الموقع. طبعا هو بالأصل من تصميم Isaac (Hazimov)x والنسخة المحدثة اللي في البانر هذا واللي قبله من رسم ZiZ (Yoshi SD)x.
 
التعديل الأخير:

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
قصتي مع تروجيمنج هممم ...
كان يا مكان في قديم الزمان >> اقول لا يكثر
المهم كنت سابقاً في جيم ماستر الين ما صار ما يطاق بعدها صرت ما ادخل منتديات خير شر "فقدت الامل فيهم -___-" كنت فترات ادخل المنتديات الرسمية للعبة مثلاً لو عندي كم سؤال او قبل نزول ديمو و الناس متحمسين عليه و كذا الين ما في يوم من الأيام كنت ادور في قوقل "نسيت ايش كنت كاتب" و فتحت صفحة الا و القى نفسي في في موقع غريب اسمه ترو جيمنج , قريت شوية من الردود اتفاجئت بمستوى النقاش العالي بين الاعظاء و كونهم ينادو بعضهم باساميهم , و غير هذا كله كلهم ترو جيمرز "اسم على مسمى" و ما في عباطة مشكور و هالخرابيط . كنت وقتها في نهاية 2008 , و في ذاك الوقت ما كنت فاهم بالتحديد ايش يعني منتديات مغلقة . حاولت اسجل ما قدرت كنت مستغرب اقول في نفسي ايش هذا المنتدى اللي ما يبغى اعضاء ؟!
بعد فترة "صرنا فيها في 2009 " تذكرت الموقع و صرت ادخله اتفرج عالردود و ادخل عالموقع بفترات متقطعة و كنت اتفرج اكثر شي على موضوع المشتريات , بعدها بفترة حاولت اسجل كمان طلعت بعضويتي هذي بس حاولت اشارك ما قدرت طلع ييلزم تفعيل كان لازم وقتها ترد 20 رد في الدونة سويت هالشي و كان مكتوب وقتها "لا ترسل للادارة انك شاركت الادارة وحدها بتلاحظ انو صار عندك 20 مشاركة و بنفعل عضويتك ,او شي زي كذا" و استنيت و استنيت و فقدت الامل :"(
نسيت امر الموقع و بعدها مع قرب فترة E3 العام الماضي كنت ادور على تغطية جيدة اتذكرت امر TG دخلت عليه و لاحظت ان شروط تفعيل العضوية اتغيرت صار لازمك ردود في القسم العام بعدها تراسل واحد اسمه نينتندو "وقتها كنت افكره صاحب و مبتكر الموقع ما كنت اعرف عن كينجو زويلا :sarcastic: " المهم بعد اسبوع او اثنين اتفعلت عضويتي و كنت متحمس وقتها سويت (ماراثون ردود :laugh:: للي يذكر )
و بعدها كانت الصيفية الأخيرة كانت اسوأ صيفية تمر علي "لاني ما عملت الحجوزات من قبل و تملت الاماكن و ما لقيت فين اسافر :sadwalk: و ما في الا بوقت متأخر يكون ما بقى فيه شي عالإجازة ) وقعدة على TG وقتها طلبوا فريق الكورة اتقدمت انا و خالد و مشاري و بعدها انظم الينا اسلام و لاحقاً حسين .
و لاحقاً في ايام مسابقة الانيمي اللي صارت تطلع مني ردود خلينا نقوول عشوائية :laugh::
كنت وقتها مزدحم بالاشغال و ضغطي مرتفع اخلص الجامعة الساعة 4 و مشغول يمين يسار و كنت مشارك في مسابقة تصميم لعبة للمايكروسفت indie فكنت اول ما ارجع للبيت لا طلعات ولا شي يلزمني اخلص شغلي "ما يصير انكب فريقي :sarcastic: " وسيلة الترفيه الوحيدة اللي كانت متاحة و انا اشتغل "الترولينج " على الانيميات البايخة
tumblr_lrkzn8W8P41qf087qo1_500.png

كنت السبب تدريجياً في تغيير بعض من الاعضاء لتواقيعهم و رمزياتهم :tongue: بعدين جا منافسين جديرين و ابتدت المعركة :
6714832543_d8f65921bb_b.jpg

و هذي القصة المختصرة :innocent::
 

ALONE

True Gamer
قصتي بسيطة جدا

في 2009 كنت مشارك في اكثر من منتدى عربي

وللاسف كلها بدت مستوايتها تنحدر بشكل مرعب

ولاحظت ان اغلبها ردود سطحية للغاية

او مواضيع عن العاب الشوتر والكورة

كنت اعشق العاب الفايت وافتقد للاعبين مثلي

وبالصدفة شفت موضوع ستريت فايتر الرسمي

تقريبا كان واصل الـ 70 صفحة

انا انصدمت بصراحة من كمية عشاق العاب الفايت في tg

وبديت اتابع المنتدى الين سجلت في 2010

بالاضافة الى المستويات العمرية

ماشاء الله اكثر شباب tg قريب من عمري

وانا افتقد وبشدة لأصدقاء قريب من عمري

لهم نفس هوايتي الجيمز والانمي والافلام :rockon:

ولقيت هل الشئ في tg

من بعد لقاء tgxpo وتجمع الرياض

بدت مكانة اعضاء tg تزيد في قلبي اكثر واكثر

واعتبرهم اخوان واكثر من اصدقاء

وبأذن الله في التجمعات القادمة تتوثق العلاقة اكثر واكثر :inlove:
 

جون سيلفر

True Gamer
شباب احد ملاحظ معي ان ترو جيمنج بدا ينزل مستواه ؟ .. يعني كذا احس ماعاد فيه الروح القديمة :/

مدري بس ودي بموضوع نناقش فيه كيف نساعد على تطوير الموقع .. كذا نطرح افكار ونناقشها .

لأن صراحة احس الاعضاء بدو يقلو ..والرهيبين بالذات :( .... ونفس الالعاب ماصار فيه عناوين تشد مثل السابق .. والمنتدى يعتمد بالدرجة الاولى على الالعاب :/..

ونقطة ثانية .. اشوف بالسايد كويست جهود قوية والمراجعات برضو .. لكن من تشوف عدد المشاهدات تحس بخيبة :/
 

Hope

True Gamer
^^^

تبغى الصرآحة .. لاحظت هذآ الشي ><

مو قصدي إنه المنتدى مآ سآر كويس بس أول كآن 100% رهآبة ذحين سآر 75% رهآبة ><

ممكن مع إختفآء أعضآء رهيبين عن المشآركة مثل ثآمر و عبدالرحمن Photon وعآمر وأعضآء كثير مميزين :(

ع العموم هذآ شي رآجعلهم ممكن عندهم ظروف والله يكون بعونهم .. وصح هم ممكن مآ يعرفوني بس أنـآ أستمتع بقرآءة ردودهم

وشي ثآني بالنسبة للبردكآست :( .. أتمنى يرجع مررة ثآنية ونشوف أعضآء مميزين مشآركين فيه زي حسين وثآمر

أتمنى يرجع البردكآست في أحد الأيآم مع إستمرآرية سآيدكويست << طمع ><
 
التعديل الأخير:

king zell

Network Director
Administrator
شباب فاهم شعوركم، بس صدقوني مسألة طبيعية


احنا نمر حاليا في حقبة نهاية جيل، حتى احنا ملينا من الوي و الPS3 و ودنا بشي جديد


دائما ما بعد النزول هو الطلوع بإذن الله، و الحماس يزيد مع بداية الجيل القادم المنتظر، و أولها الـWii U السنة القادمة


في النهاية المنتدى يعتمد على الأحداث


بعدين أنا بعد عضو رهيب و لا :(
 

Hope

True Gamer
بعدين أنا بعد عضو رهيب و لا :(

2PLwS.png



محمد إنت أرهب عضو في العآلم كله .. إنت فآكهة الموقع << متأثر T_T
 

MaxPro

True Gamer
شباب فاهم شعوركم، بس صدقوني مسألة طبيعية


احنا نمر حاليا في حقبة نهاية جيل، حتى احنا ملينا من الوي و الPS3 و ودنا بشي جديد


دائما ما بعد النزول هو الطلوع بإذن الله، و الحماس يزيد مع بداية الجيل القادم المنتظر، و أولها الـWii U السنة القادمة


في النهاية المنتدى يعتمد على الأحداث


بعدين أنا بعد عضو رهيب و لا :(

لو تشجع الميلان تكون عضو رهيب :smug:
 

F.JUBRAN

Banned
فوزكم غير شرعي استخدمتوا نفوذكم مع الاعضاء ولا الحملة كانت ماشية صح :sarcastic:
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
فوزكم غير شرعي استخدمتوا نفوذكم مع الاعضاء ولا الحملة كانت ماشية صح :sarcastic:
و خاصة النفوذ كانت مدير الموقع :sarcastic:
 
أعلى