hits counter

ثاني أفضل سلسلة قتال بعد تيكن.

تيكن ويجي بعدها..

  • Tekken..أولاً وثانياً وثالثاً

  • Street Fighter

  • Mortal Kombat

  • Soulcalibur

  • The King of Fighters

  • Virtua Fighter

  • Dead or Alive

  • Other.


النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.

Yashiro

True Gamer
من اي ناحية تصحو الجنرا في الجيل القادم ؟


الكل قاعد يعيش ايام كويسة ، مورتال كومبات رجعت واقوى من قبل والسلسلة في رتم تصاعدي منذ صدور الرييوت ، تكن مايحتاج نتكلم عن نجاحها والجزء السابع اشوفه من الافضل اذا ماكان الافضل في السلسلة ، ستريت فايتر سلسلتي المفضلة نجحت نجاح كبير في الجيل الماضي مع الرابع المذهل والخامس كان راح يحصل على نفس النجاح لولا تعثر كابكوم في بداية الجيل من حصرية واطلاق سيء ، جيلتي جير نفس الشيء وسترايف قادم مع ميزانية اعلى واللعبة طالعة واعدة ، كينغ اوف فايترز صح snk ماتوفقت مع الجزء الرابع عشر لكن كانت لعبة صلبة رغم الميزانية الضعيفة لكن رجعولنا ساموراي شوداون اللي ابدا ماتوقعت انها ترجع ابدا ، الغائب الوحيد هو مارفل ضد كابكوم خصوصا بعد اصدار التيمت المخجل لكن دراقون بول فايترز اشوفها عوضتها غير السلاسل الجديدة اللي بدت تظهر.


المعذرة على الاطالة بس حبيت اوضح وجهة نظري.

وشكرا
هو لا نتكلم عن النجاح لكن عن المستوى الذي نزل بشكل كبير لمعظم السلاسل القتالية و تبسيطها.

باستثناء تيكين هذا الجيل الآخرين كلهم أقل مستوى من الجيل السابق بشكل ملحوظ و بعضهم صدر بمحتوى مخجل بفترة الإطلاق مثل ستريت فايتر و تيكين.

ستريت فايتر 5 أسوء جزء بالسلسلة و أكثرها مللاً على الاطلاق، الجيمبلاي جداً سطحي و تم استغباءه و قتل الـneutral game تماماً لجذب المبتدئين، اللعبة كلها أصبحت عبارة عن guessing ، مقارنة مع الرابع الذي كان ممتاز و محافظ على الأساسيات رغم عتبي على تسهيله، الرابع يحسب له أنه كان بمثابة اللعبة التي قامت بإنعاش للجنرا و جعلها مشهورة بالكونسولز بعد موتها من فترة 99 حتى 2009 بسبب انقراض صالات الاركيد.

مورتال كومبات الاخيرة ماتت بسهولة بسبب تأخر الرولباك و بساطة الجيمبلاي فيها مقارنة مع أقرانها، غير نظام grinding الذي قتلها تماماً.

حتى بيتا جيلتي جير سترايف متروسة مشاكل حسب انطباعات الفانز مقارنة مع الجزء السابق لدرجة تم تأجيل اللعبة بسبب فيدباك اللاعبين على لسان المطور نفسه.

بخصوص ألعاب snk فهي كلها كجيمبلاي لا يعلى عليها و الشركة متمرسة بألعاب القتال لذا لا عتب عليها من هذه الناحية، و ألعابها رغم تسهيلها من كثير من النواحي مقارنة مع الاجزاء السابقة لكن مازالت محافظة على مستوى احترافي عالي و اولد سكول مقارنة بمعظم ألعاب القتال.

لكن كوف 14 كان مظهرها كارثي و داونجريد شنيع بكل شيء مقارنة مع البكسل آرت الذي تميزت به، التقديم هو من أهم أساسات الجنرا و بدونه سينفر منها سواء الكاجولز أو المخضرمين، الشركة هنا للتو رجعت من الافلاس و لا تملك أي ميزانية، غير أن خبرتهم بمجال 3D وقتها شبه منعدمة، لهذا لا عتب عليهم و يجب تحترمهم لأنهم قاموا بما يقدرون عليه بإصدار لعبة بمحتوى شخصيات هائل و بوزنية ممتازة جداً مقارنة بالاطلاق المخجل و عقلية الطمع لـ أقرانها ^^

ساموراي شاوداون ممتازة و ابجريد كبير كمظهر لكن عدم وجود نسخة الحاسب حتى الان و النيتكود السيء قتلها تماماً.

أيضاً نجاح دراغون بول فايترز ليس شيء تفتخر به الجنرا صدقني xD

جنرا القتال عموماً فعلاً تحتاج صحوة قوية الجيل القادم و ترجع السلاسل الرائدة لعزها و التعلم من أخطاء هذا الجيل.
 

Matriix

Banned
مشكلة رايفل سكولز ان كابكوم لا تملك حقوقها شأنها شأن street fighter ex اللي نصف شخصياتها ملك ل arika
ألعاب القتال بصفة عامة متجهة للكجولة و غياب اي نيو اي بي
اتمنى الجيل القادمة تكون صحوة لألعاب القتال

عقليتة الهاردكور المحترفين لألعاب القتال هي سبب دمار ألعاب القتال اليابانية مع أحترامي لرغبتك و للناس اللي تحب ألعاب القتال سوبر هاردكور
ما عندي مشكلة أن فيه لعبة أو ثنتين مخصصة للناس اللي تحب تلعب على الوتر ذا و ربع فريم و باري بسرعة الضوء و كومبو لستته تبدأ من اليوم و
تنتهي بكره ، مش حتى من محبي الكجولة باللعب و أحب الألعاب الصعبة لكن أحب نظام اللعب اللي سهل تعمل الحركه لكن الصعوبة تكمن في
التايمنق متى تسويها صح ، أما نظام hard to learn and hard to master هذا ما ينفع أبد
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
عقليتة الهاردكور المحترفين لألعاب القتال هي سبب دمار ألعاب القتال اليابانية مع أحترامي لرغبتك و للناس اللي تحب ألعاب القتال سوبر هاردكور
ما عندي مشكلة أن فيه لعبة أو ثنتين مخصصة للناس اللي تحب تلعب على الوتر ذا و ربع فريم و باري بسرعة الضوء و كومبو لستته تبدأ من اليوم و
تنتهي بكره ، مش حتى من محبي الكجولة باللعب و أحب الألعاب الصعبة لكن أحب نظام اللعب اللي سهل تعمل الحركه لكن الصعوبة تكمن في
التايمنق متى تسويها صح ، أما نظام hard to learn and hard to master هذا ما ينفع أبد
ما عنيته بالضبط هو الاتجاه للسهولة المفرطة و اوتو كومبو السخيف , لهذا اغلب اللاعبين المخضرمين مازالوا يلعبون الالعاب ذات الاساسات الصلبة , اعطيك مثال بلايزبلو كروس تاغ , كل كومبوهاته و حركاته هي مجرد ضغط زر او زرين دونما عمق
كينغ اوف فايتر 14 من غير الرسومات السيئة فالجيمبلاي انتكاسة لما قبله
اتنتى فعلا تحسن العاب القتال بالمستقبل و عودة الجنيرا لماضيها الزاهر
 

S30D1999

True Gamer

وانا ابحث في اليوتيوب لقيت المقطع هذا ويالهي على الذكريات افضل انترو لواحدة من افضل العاب القتال على الاطلاق
 
مدري اشوف مستوى تكن بعد الخامس صارت سيء خصوصا نظام الكومبو
 

AAH3:16

True Gamer
اللي كان يلعب تيكن علشان يشوف عروض السي جي بالنهاية يرفع يده &

مايحتاج CG الجزء الثالث هو الأفضل خصوصا الإنترو مايحتاج timeless


Tekken مو افضل لعبة قتال.. افضل لعبة قتال هي :

0682e511b1767acefccd2b0c45c83657.jpg


garou-mark-of-the-4e262d403c2a4.jpg




و ما اقبل النقاش ::an:: .

احب Tekken خاصة جزء 4 استعراض القصة و التقديم لا يُضاهى و 5 استمتعت معه جدا.. اجزاء PS1 اشوف 1 صار تراثي و اوتديتد حتى على وقته هو و باتل ارينا توشيندن 1 اما Tekken 2 لها احساس خاص خااااصة الأوست :



Tekken 3 كان نقلة غير طبيعية لدرجة احس السلسلة مستفيدة منه لليوم.. اما Tekken 6 فاكرهه و Tekken 7 شعوري متضارب تجاهه (&) لكن يميل للأحباط..

مايحتاج أفضل جزء بالأوستات الثاني بعدين الثالث بعدين Tag وبعدين الأول

الأوست من بعد الرابع خياااااس

الرابع حلو كبرزنتيشن وتجديد للشخصيات لكن مابلعته

الخامس والسادس أكرههم حييل

السابع نفسك متضارب بس library مع Jukebox يشفعون له ::rock::

بالنسبة لTag 1 أحسن شي تشوف النهاية وتسمع الموسيقى تحس روحك بآركيد::cry::
 
أعلى