تيزر جديد لـDeath Stranding! ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Lord Kaido

ONE PIECE (20) YEAR
٨ نوفمبر موعد سقوط كينجدوم هارتس ٣ عن عرش لعبة الجيل


ايش الابداع التنظيم الاثارة التشويق الافكار يحتاج بعد الفطور تحليل خارق


شيئ خارق كلى ثقة ب كوجيما كيف لا اثق فيه وهو النمبر ون برائي
 

XI

Hardcore Gamer
مازلت ارى ان عوالم اللعبه مساحات فاضية, لكن القصة مثيرة للاهتمام وماعدى ذلك فشخرة مثيرة بصريًا لكن بالواقع لما تلعب بتكون فشخرة تطفش
من الصعب الحكم, ننتظر نزول اللعبة ونشوف
 
تسلل، كومبات مُعتاد، كومبات ناري، وين النقلة النوعية اللي وعدنا فيها كوجيما بالضبط؟ في السلّم والحبل؟
هو نفسه قال أنه عندما ستبدأ باللعب ستحس كل شيء مألوف عندك، لكن بعد بضع ساعات من اللعب ستكتشف أن اللعبة مختلفة تماماً، ترى أي لعبة مهما كان الجيمبلاي اسطوري فيها ممكن أن أسفلها بأسلوك بالوصف لول
 

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
هو نفسه قال أنه عندما ستبدأ باللعب ستحس كل شيء مألوف عندك، لكن بعد بضع ساعات من اللعب ستكتشف أن اللعبة مختلفة تماماً، ترى أي لعبة مهما كان الجيمبلاي اسطوري فيها ممكن أن أسفلها بأسلوك بالوصف لول
لا تحرف كلامي لأني ما سفلت في اللعبة، وتعليقي مش موجه للعبة بقدر ما هو موجه لكوجيما وهياطه. ما زلت أتذكر مقابلاته وكيف كان يهايط عن "النقلة النوعية"، وحتى شبهها بميتل جير باعتبارها الأولى من نوعها كلعبة تسلل.
ما شفنا إلا جزء بسيط من الجيم بلاي

اتوقع نشوف المزيد في العروض القادمة
مبدئيًا ما أقدر أحكم على اللعبة، لكن مما ظهر في العرض فنظام اللعب أبعد ما يكون عن وعود كوجيما المبالغ فيها.
 
تسلل، كومبات مُعتاد، كومبات ناري، وين النقلة النوعية اللي وعدنا فيها كوجيما بالضبط؟ في السلّم والحبل؟
اعتقد الفكرة كلها في الموت والكونكشكن اللي تسويها بعد ما تموت، في العرض هذا واللي قبله فيه اشياء سودا تسحبك في الارض وبعدها تنتقل بشكل غريب لشي مجهول.. اتوقع ال rope هو هذا.
ايضا عندك الاداة اللي خلف ظهرك اللي تكشف لك عالم او ارواح غريبة في الجو كأنها من عالم موازي او شي من هذا القبيل

احس ان اللعبة فيها المزيد من الأفكار وعادة كوجيما العابه تتجدد بالافكار من خلال التقدم فيها تبدا تتكشف شيء فشيء فعلا.

لكن اعتب عليه انه بكونه ما توفق بعرض جزئيات مهمة من الجيمبلاي اليوم وعرض شغلات بديهية نوعا ما.
 
بادئ الموضوع #208
تسلل، كومبات مُعتاد، كومبات ناري، وين النقلة النوعية اللي وعدنا فيها كوجيما بالضبط؟ في السلّم والحبل؟

النقلة بتكون في كونسبت ومنظومة اللعبة كاملة مش في جزئية او شيء تشوفه وتفهمه من تريلر
 
النقلة بتكون في كونسبت ومنظومة اللعبة كاملة مش في جزئية او شيء تشوفه وتفهمه من تريلر
مثل نقلة دارك سولز، هي عادية ككومبات و ليس فيها شيء مميز ظاهرياً، و لكن منظومة اللعب و ديزاين اللعبة و الاعداء و المواجهات و طريقة التقدم هي التي مبتكرة و يونيك.
 
بعد التريلر اللي شفته قمت اقول ياليت هيديو كوجيما ترك كونامي من زمان وحتى سلسلتي المحبوبة MGS.

رغم انه قدم سلسلة أسطورية من قبل الا ان الابداع ظل محتكر في شي اي بي واحد فقط..

اسلوب كوجيما عظيم جدا في العابه... حسيت اني اشوف ميتال جير بشخصيات مختلفة وعالم مختلف نوعا.. اتمنى انه يركز في القصة ويلغمها بتفاصيل كبيرة وصغيرة عكس ماسوى في فانتوم باين واكتفي بالتسجيلات بدون المقاطع.

بصمة الزقارة مازالت موجوده بالعابه::laugh::


على العموم متأمل بشي جبار لايقل عن سلسلة ميتال جير ويمكن يتفوق عليها.. ما اتوقع بتقدم التسلل زي MGS لان واضح توجهها مختلف نوعا ما و البطل مايبين عليه انه جاسوس، لكن ممكن تقدم عناصر مختلفة بشكل متميز.

اللي يحكمون على اللعبة بسبب المساحات الواسعة الفارغة زي اسمي، انتظروا اشوي وبنشوف ايش راح يقدم..يمكن البعض تاثر بفانتوم باين اللي كان فيها مشاكل واضحة بادارتها من ناحية تكرار المراحل ووسع المساحات الفارغة، بس هالمرة كوجيما مايواجه ضغوط كالسابق.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.