hits counter

NYUSU تقرير أنميات موسم الصيف 2022

Black Wolf

Woolfe
من اجل الحماس والترقب والهايب ::rock::

حبيت اخبركم يا شباب بأن تترقبوا بإذن الله نهاية هذا الشهر

مع اكبر واضخم تقرير أنميات في تاريخ قسم الانمي والمانجا ::rock::
 

Abdo Aly

True Gamer
انهيت انمي ليكروس بصراحه مخيب افضل شي فيه الرسومات غير كدة عادي
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
أنهيت أنمي الصيدلاني وكانت نهاية جيدة، للامانة لاحظت فيه سرعة في البيسنج اخر كم حلقة و سالفة الطاعون الاسود الظاهر لازم تتكرر في كل إيسيكاي يتكلم عن الطب (&)

أولى الحلقات حسيت سحرها كان اكبر من الحلقات الاخيرة مع شرح علوم الادوية الي اختفى وصاروا يستفيضوا اكثر في الاوبئة اخر شي الله يجيرنا منها

أتوقع راح يعلن عن الموسم الثاني في القريب العاجل واستديو ديوميديا صاروا شغولين هالسنتين وشغلهم جداً طيب يا رب يستمروا في هالسلسلة
 

STARDUST

Gurenyuu
FfTtaikXEBg4SlU


خلصت متابعة أنمي Isekai Yakkyoku، كان باقيلي حلقتين وخلصتهم قبل شوية. الأنمي ذا تطبيق ممتاز للأنميات اللي تتحدث عن وظيفة\هواية مع عناصر خيالية واثارة. انمي مافيه فانسيرفس، مافيه اكشن قوي، ومافيه قصة عظيمة لكنه ببساطة عنده محتوى مثير للاهتمام وقدمه بشكل ممتاز.
البلوت الاساسي مثل اي انمي ايسيكاي ثاني، عن شخصية ماتت وذهبت لعالم اخر ولكنها اكتسبت قوة هائلة ومميزة. العالم هنا يركز على الطب والصيدلة، بحيث انه اهم عناصر العالم تتمركز حول الصيدليين اللي يفنوا حياتهم بعلاج الامراض واكتشافها.
الشخصيات مجملا حلوة، الاب تحديدا كان كويس، والملكة كانت شخصية ممتازة. ولوتي كانت عاملة جو رهيب بالانمي. البطل كان محرك احداث وحّلال مشاكل وشخصيته معتادة مافيها شي مميز فعلا. الانمي من النوع اللي يقدم حلقات منوعة بقصص مختلفة. بشكل عام اشوف انه من مفاجآت الموسم صراحة، انصح به.

أتمنى نحصل على موسم ثاني يوما ما.
 

Othmane

Deference for Darkness
خلصت انمي دان ماشي الجزء الرابع من مدة... دائما اقول كيف شاهدت 3 اجزاء من ذا؟ لان مستواه ميه-متواضع جدا :v

لكن يوم شاهدت الرابع فهمت.. الانمي رغم سلبباته لكن يقدم متعة وخفيف جدا، وتقدر تخلصه في جلسة عادي... والجزء الرابع كان احسنهم بصراحة.

وياه، متحمس للتكملة في يناير.. خلص على كليف هانجر قوي.
 
أعلى