hits counter

تعرف على تفاصيل ترقية اشتراك PlayStation Plus وكيف يتم حساب الأسعار

*** تعرف على تفاصيل ترقية اشتراك PlayStation Plus وكيف يتم حساب الأسعار

* بعض الألعاب الكلاسيكية تعمل بمعدل إطارات محدود.


أعلنت Sony انطلاق خدمة PlayStation Plus الجديدة في الأسواق الآسيوية تمهيدًا لوصولها لباقي دول العالم في شهر يونيو، وبطبيعة الحال، بدأ المشتركون في تجربة نظام الترقية للخدمة الجديدة واكتشفوا الكثير من التفاصيل غير المعلنة بخصوص طريقة عمل الخدمة والأسعار التي يتم فرضها على من يمتلك اشتراك PS Plus سابق بالفعل.

إليكم أهم ما تم الكشف عنه بخصوص ترقية خدمة PlayStation Plus للنظام الجديد عبر منتديات Reddit، مع الأخذ بعين الاعتبار أن تلك المعلومات خاصة بالترقية من نظام Essential إلى الأنظمة الأخرى:

  • إذا كنت ترغب في الترقية إلى نظام Extra أو Deluxe، فيجب عليك ترقية بقية أيامك المتبقية في الاشتراك، بمعنى أبسط، لا يمكنك ترقية اشتراكك لمدة 3 شهور أو سنة واحدة فقط إذا كنت مشترك لعدة سنوات.
  • يتم احتساب سعر الترقية عن طريق الاشتراك الشهري وليس سنويًا، إذا كان لديك عام كامل باقي في اشتراكك، فستدفع 5 دولارًا عن كل شهر بمجموعة 60 دولارًا للترقية (قيمة الاشتراك السنوي 60 دولارًا للنظام القديم و100 دولارًا للجديد، ما يعني أن الفرق يفترض أن يكون 40 دولارًا فقط).
  • أولئك الذين اشتركوا في نظام PS Plus القديم حتى عام 2031 سيكونون بحاجة لإنفاق 430 دولارًا للترقية للنظام الجديد.
  • إذا اشتركت في خدمة PS Plus القديمة مع نسبة خصم على السعر الأصلي، لن يتم احتساب هذا الخصم عند الترقية، على سبيل المثال، قد تحصل على خصم 25% يجعلك تشترك في الخدمة لمدة عام مقابل 45 دولارًا وليس 60 دولارًا، وعند الترقية للخدمة الجديدة لن يتم احتساب قيمة اشتراكك السنوي مقابل 60 دولارًا، ما يعني دفع 40 دولارًا فقط للترقية، وإنما سيتم حساب الاشتراك بقيمته الحقيقية 45 دولارًا ما يعني حاجتك لـ55 دولارًا للترقية.
  • اشتكى العديد من اللاعبون من أن بعض ألعاب الخدمة تعتمد على إصدار PAL المقتصر على 50 هرتز في الثانية، ما يعني أن تلك العناوين الكلاسيكية تعمل بمعدل إطارات أقل من 30 إطارًا في الثانية.
 
بالنسبة لي راح انتظر نزولها في دول العالم

وبعدها نشوف وش الافضل ونشترك فيه
اذا حصل تخفيض في يوما ما
وايضا كمية الالعاب المغرية له

* مثل قديم يقول : الصبر زين
 

HardMind

Hardcore Gamer
يقلك كيف تعرف خدمة لسوني بدون ما تعرف انها من سوني؟
من التعقيدات
 
أعلى