hits counter

تطور الشخصيه Character Development (نسخة الألعاب)

Omni-Doom

The Last Quincy
اسم اللعبه Trials؟ ممكن تكتب اسم اللعبه بالانجليزي عشان اقرا عن هالشخصيات اللي ذكرتها؟ عندي فضول اجوف تطورهم ::happy::

لحد يعطيها الاسم ، خلوها تلعب السلسلة و تكتشف بنفسها.
 

Arashi

Dragon of Heaven
في الكثير منهم تطوروا، ولكن من أفضل الشخصيات التي تطورت برأيي هي

Gaius van Baelsa، أول ظهور له كان في FFXIV 1.0 وكان هو من قادة الأمبروطورية الذين قادوا عمليات الغزو في أرجاء المنطقة (Eorzea).

في 1.0، أحتل دولة Ala Mihgo مع أن تحصينها كان قوي، فجعل الشعب ينقلب على ملكهم، نشبت حرب أهلية والدولة تفككت من الداخل مما سهل عليه احتلالها.
كل من تعاون وتقدم بأن يحارب مع الأمبروطورية تخصصت له إقامة تحت Garlean (الأمبروطورية).


في 2.0 (A Realm Reborn)، بعد سماعه عن أخبار و اشاعات مرض/موت الأمبرطور أي يعني الأمبروطورية من غير أمبرطور رآها فرصة بأنه هذا المنصب سيكون له، فأكمل مسيرته في الغزو حتى يأخذ هذا المنصب.


في 4.0 رجع بعد نهاية 2.0، توعد بالأنتقام من الآسيانز بعد ما تم استغلاله واستغلال مراففيه (وممكن استغلال الأمبروطورية ككل) ووفاة العديد منهم بسبب الآسيانز.


في 5.0 بالذات 5.2 إلى 5.5 تحت مهمات "The Sorrow of Werlyt" التي تلقي نظرة على ماضي Gaius وكيف تبنى الأطفال اليتامى وجعلهم يعيشون تحت سقف منزل، يأكلون ويتعلمون ويتدربون ... إلخ
ولكن كون هذه اللعبة FFXIV "الأحداث السعيدة لا تدوم"، شخصية تم الكشف عنها وتدعى Valens van Varro وهو من القادة في الأمبروطورية يكره Gaius بسبب منصبه في ذلك الوقت (لأنه يرى هو يستحق ذلك المنصب أكثر منه).
Valens شخص سادي وعنصري لايعرف الرحمة، فأنه يرى كل من ليس "Garlean أصيل" لاقيمة لحياته ... إلخ، بإختصار نازي.
بما أن اليتامى الذين تبناهم Gaius ليسوا Garleans وأنما هم من فصيلة Au Ra، و Valens يكره Gaius بشدة،قام بأخذ اليتامى (شباب في العمر الآن) واستخدمهم كفأران تجارب على مشروع Weapons.
Gaius شهد موت واحد تلو الآخر من أبناءه المتبنين مما جعله يدرك ويحس بكل شخص وعائلة سلب منهم حياة شخص/أشخاص عزيزين عليهم بسبب غزواته في 1.0 و 2.0.

من ذكريات الماضي:



حاولت تلخيص بعض الأمور (لأن هذا الي أذكره ::whistle:: )
الحين أقدر أقرا وارد لأني ختمت الكويست <<< احم بداية السنه P:
يس هالقصه بالذات اكثر شي dark مر علي في فف14 وكانت خطوه جريئة من الفريق وكأنه يقول "فف14 لأصحاب القلوب القوية".
ما لحقت على غايوس في V1 ولا أتذكره وايد في V2 لأن مر وقت طويل، لكن مع الاعادات والشرح في اللعبه تذكرت ايش قد كان مجرم XD
فعلا تطور ملحوظ في شخصيته ابتداءا من عودة ولاءه للامبراطور وشايل هم الامبراطورية بكل من فيها إلى الاهتمام بعائلة كونها من مجموعة يتامى اتوقع كان المفروض فقط يكونون جنود تحته. بس كأني حسيت من كلام الايتام انه تعامل معاهم بإنسانية مقارنة باللي عرفناه عنه في V1 وV2... يعني تقدر تقول كانت موجوده فيه بس ناس وناس، ومع تجاربه من بعد V2 والصدمات في The Sorrow of Werlyt تعلم يصير ادمي مع الكل.
شي محزن ما كان له ظهور واضح في الاكسبانشن الاخير خاصة في خرابة غارلين.. يس هو قال ليش ما يبي يقربها بس بعد طالعه كأنها تصريفه مادري ليش!
 

ألوكارد

Hardcore Gamer
b454445feec6534874410afc01045e4f.jpg
 

Lohseofizalith

Tarnished
من إيلدن رينج Roderika، من أفضل الnpc بألعاب فروم سوفتورير بتمثيل صوتي جبار :

q9ezzmaduvv81.png


شخصية جبانة و ضائعة عندما تلتقي بها أول مرة، غالبا تخلت عن رفقائها و تركتهم للموت، ندمها يدفعها لتنظم إليهم لكن خوفها من الموت يمنعها من ذلك، بنهاية اللعبة تتقن مهارة الSpirit Tuning و شخصية تصبح قوية و شجاعة، تسافر حتى إلى قلعة ستورمفيل لزيارة رفقائها، و بالنهاية تقرر الإعتناء بHewg دون خوف من الموت.
 

N.O.B.D

True Gamer
نوكتس...الديفلوبمنت اللي حصل له من فيرسس الى فف١٥ ياخذ العقل @@
لا جد العاب تريلز تحوي افضل تطور بالشخصيات تقدر تشوفه باي لعبة بالميديم، اساسا هذي نقطة جبروتها، واجمل ما فيها انها تحافظ على طباعهم الاساسية مع التطور ذا، عكس باقي الالعاب اللي تجردك من الشخصية الى شخصية اخرى تماما ما تتشارك معها الا بمظهرها!
ايستيل (بالذات)، او كيفن (تطور مذهل بلعبة وحدة فقط كبطل رئيسي وباقصر جزء بالثلاثية) او يونا أمثلة على ذا.
ايستيل مش بس بارزة وشخصيتها نضجت بشكل كبير من احداث FC الى SC، ايستيل تساهم بتطوير من حولها على التناغم اللي تصنعه بشخصيتها بالمجموعة، كل محادثة فردية لها قيمتها وتحسها تصنع فرق للطرفين..كتابتها تعطي عفوية وواقعية فاخرة للشخصية، والسخرية الجانبية عندها تتطور معها ايضا مع مرور الوقت @@...ما ابالغ لو اقول انها بالتوب٣ كشخصية بطلة بالصناعة كلها..غير ان بونس على كل هذا ان مضلعاتها محتشمة @@
اللي لعب تريلز بيعرف تحديدا ايش الاحداث الاساسية اللي عملت تريجر للديفلوبمنت لشخصيات ايستيل و كيفن ويونا..وكيف ان اول اثنين بعيدين بشكل كبير جدا ان يكونوا ابطالك التقليديين باي ربج ياباني.

طبعا اكثر شخصية عندي تمثل هذا الجانب عندي في سلسلة تريلز و يمكن اكثر شخصية لها تطور شخصية مرت علي في الفيديو جيمز "رين شوارزر"

1138889.jpg


اربع اجزاء من التطور في صقل شخصيته من شخص شخصيته مهزوزة و ما يعرف يتخطى ماضيه و يعرف طريق مستقبله لقائد قوي الكل يعتمد عليه و اللعبة تحب تبرز كيف هفواته و زلاته في بدايته كانت جزء في تطور شخصيته و كيف وصل لهذي المرحلة في شخصيته

متحمس جدا لنهاية اركه في جزء هاجيماري الذي سيصدر السنة القادمة
هو من النادر تشوف لعبة تأخذ كل هذا الوقت و الاجزاء لتصقل تطور شخصية و تريلز فعلا النمبر ون في هذا المجال و هناك الكثير غير رين السلسلة تعاملهم بالمثل
 

Othmane

Deference for Darkness
صاحب التطور الاكثر من رائع، لأحد افضل الاشرار في عالم الألعاب... جاك الوسيم.

Mtvc20C.gif
 

game for new

True Gamer
جيت أقوله، جين ساكاي من أفضل الشخصيات اللي حصل لها تطور شخصية، حاجة كانت واقعية جداً ودرامية.
فكرة قصة اللعبة بأكملها ممتازة جدا ، الفكرة مو قائمة على انك تقضي على احتلال المغول ابدا لكن قائمة على تحول شخصية جين من شيء الى شيء اخر تماما وتوفقوا جدا في تقديمها ، رحلة عظيمة وساعات طويلة من اللعب مامليت منها ابدا من افضل الالعاب الي العبهم في حياتي .
 
أعلى