hits counter

تصويت أعضاء True Gaming لأفضل شخصية قابلة للعب بتاريخ سلسلة Resident Evil

ما هي أفضل شخصية قابلة للعب في السلسلة برأيك؟

  • Chris Redfield

  • Jill Valentine

  • Albert Wesker

  • Leon S. Kennedy

  • Claire Redfield

  • Ada Wong

  • Barry Burton

  • HUNK

  • Billy Coen

  • Rebecca Chambers


النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.

m7tram

True Gamer
شخصيات سلسلة Re هي شخصيات سطحية صاحبة نغمة وحدة لا يتواجد فيها اي عمق او طبقات، والشخصيات الجانبية بالعادة تكون شخصياتهم مبالغ فيها بمعنى لكلمة " سوف أدمر ألعالم".
يمكن Ada لها رونق غامض جميل صفها غير واضح مثل حبها لليون، لكن شخصيات السلسلة ومظهرها مرتبط بذكريات الكثير مننا البعض طفولة والبعض سن الشباب، عشان كذا من بين سلاسل اللعاب كثير تلاقي انتقادات دقيقة اذا حصل اي تغيير غريب بملامح الشخصية لانها بعقولهم خيانة لنوستولجا، ابسط مثال لو حولو كلير او جيل لشخصية سوداء او لا تملك مظهر بمواصفات جمال غربية/غير واقعية بتلاقي غضب الطفولة مع القليل من العنصرية الجاثية بعقول الناس لكن بنشوف ارائهم عن هذا التغيير سلبيه ومحاوله طرح السلبيه بدون كشف سببها، اعتذر عن الانحراف بالموضوع لكن شخصيات Re أيقونية نحبها لسبب او بدون سبب فقط كمظهر وللحب انواع عدة مافي قوانين وحدود مثل قوانين العمق والجمال والتشعب ساعات نبحث عن البساطة عشان نعطي مساحة لكبرياء ذوقنا يتوسع شوي.

أكيد بغضب اذا غيروا لونها من ابيض لي اسود مع ان انا لا اهتم ابدا بالتغيرات الي تحصل بالملامح وماتحصلني اعلق ابدا بل بالعكس استغرب الاهتمام الزائد بهالامور.

لكن تغيرها من بيضاء لي سوداء هذا تغير ماله داعي اصلا لا بالواقعية ولا الرسوم.
 

Bill Cober

True Gamer
هههه ترتيب نتائج التصويت بالضبط مثل ترتيبي للشخصيات

في التصويت ليون الأعلى ثم جيل ثم يتساوى كريس و كلير و بعدهم البرت ويسكر، تطابق تام ::laugh::


لول فعلا توي شفت التطابق :tearsofjoy::tearsofjoy:
 

خشبة

تيبس شراً
انا بحاول امنطق سطحية شخصيات اللعبه.. هم في الاساس جنود وافراد ماعندهم وقت للتعبير عن مشاعرهم بشكل عميق خصوصا انك تلعبهم في عز المصيبه ههههههههههه

كريس وجيل تلعب بهم وتوهم منحاشين من كلب, ليون مايدري وش السالفه اول يوم له كشرطي قاعد يهوجس باول راتب له وش بيصرفه عليه ثم ينلخم بزومبي قدامه يترنح, جيل نفس الشي في ري3


لكن انا ماعتبرهم سطحيين اصلا, بالعكس احب شخصياتهم حتى لو معرف وش ماضيهم يومهم صغار وش اكلهم المفضل او افكارهم الفلسفيه او موقف صدمني في مشهد معين خلاني اتعلق فيهم.

انا اختار ليون. مظهره والاداء الصوتي في ري4 والمغامره العظيمه اللي عاشها في القريه والطائفه الغريبه والمعسكر والمختبر المريب اللي يعتبر افضل منطقه عشتها في عالم ريزي كله. كل العناصر هذي تجبرني على محبتي له.
 

titanfall

Tarnished
لول فعلا توي شفت التطابق :tearsofjoy::tearsofjoy:
لول إذا عجبتك هالملاحظة ف عندي ملاحظة أخرى :

أصوات كريس + كلير = أصوت جيل لوحدها
أصوات كريس + كلير + جيل = أصوات ليون لوحده

يعني أن ليون يحلق خارج السرب ::grin::
 

OuTsOuP2T

Hardcore Gamer
ايدا المفضلة عندي

السبب لأني أميل لشخصيات الانتي هيروز اكثر من الهيروز
 
أعلى