اعلنوها رسميا
ذا لاست اوف اس تبكي بالزاوية &و عودة ميمونة للجنرا رسميا .. طبعا الشكر كل الشكر لRE2 remake و خصوصا الشكر لصاحبة الشرارة الأولى وحاملة المشعل The Evil Within 1.. ليش ؟ لأنه في وقت كل الشركات كانت بتتهرب من الجنرا (جنرا رعب البقاء) كأنها شخص مجذوم! ..
جاء فريق ناشئ و تشجع بتقديم لعبة رعب بقاء حقيقية وسط كومة الFPS و الأكشن.. وباعت فوق ال4 ملايين نسخة (في وقت العاب الرعب يا أغلبها بيفلب أو بركة يا جامع لو باعت مليون حبة)
ذا لاست اوف اس تبكي بالزاوية &
هو انا متابع كثير المنتدى وقت صدرت وقبل انحلال الفريق بالاتجاه البايخ، وقتها كثير تمدح على هذا الجانب ولا كونها لعبة رعب بقاء بمبيعات مليونية ساعد كثير. الحين تعرف الوضع قلب كراهية مستحقة بس عاد لا ننكر وجودها ساعد كثير على احياء الجنرا، لدرجة حسين شبه شغل نوتي دوج كاستمرارية لشغل ميكامي مع ريزي 4! ايه هذا الشئ كان مكتوب خخخخ والموضوع الرسمي شاهد.لعبة اكشن و تبقيس &&
لدرجة حسين شبه شغل نوتي دوج كاستمرارية لشغل ميكامي مع ريزي 4!
اعلنوها رسميا
اخيرا اتفقنا على شي يخص ذا لاست اف اس ؟ ما ادري كيف لعبه فقيره ومكرره مثلها نقول عنها اسطوريه وخالده ، حدها لعبه جيده جدا وتنلعب على شان القصهأختلف بشكل كلي مع هذا الرأي
لو على فورمولا RE4 اللي إبتكرها ميكامي؟ فمليون لعبة نسخت التوليفة من Cold Fear لGears و إنت طالع ..
RE4 أكثر من مجرد فورمولا.. اللعبة ك جيم ديزاين متداخل بتصميم المراحل بشكل متوازي يفرض على اللاعب عمل إستراتيجيات مستغلا البيئة والموارد و المنصات لتجاوز المراحل و الصعوبات .. و كل مرحلة بصعوبة معينة و بأعداء بإستراتيجيات مختلفة و مناطق جديدة في كل مرة تعطي فريشنس و روح جديدة للمرحة كانها لعبة مستقلة بذاتها لكن بنفس العالم ..
هذي فلسفة تصميم عبقرية بعيدا عن التطبيل (و مع إنك محكوم بمحدودية التحكم لكنها مازالت ممتعة للآن)
ذا لاست اوف آس (رغم كونها لعبة جدا جيدة) لكنها لعبة ساحات معارك كانها بفلسفة العاب ال FPS بتوليفة تحكم رزدنت ايفل 4 مع أعداء و مواجهات مكررة .. هذا لا يجعلها لا إستمرارية لRE4 ولا حتى بمستواها كتصميم لعبة .. هي أبعد ما يكون عن إستمرار لشغل ميكامي! .. لو كان الأمر كذلك ؟ كانت جيرز اولى منها!
فلسفة ميكامي في التصميم هي من الفلسفة الكلاسيكية بالجيم ديزاين و تصميم المراحل .. الفلسفة هذه جاية من فلسفة تصميم Stradus (صدق أو لا تصدق) .. عندك أعداء من كل حدب وصوب لازم تتجاوزهم.. و المرحلة نفسها داخلة بالتحدي زائد الإستغلال للموارد بأفضل شكل ممكن.. و الصعوبة تزداد مع إختلاف الأعداء و زعماء المرحلة.
اخيرا اتفقنا على شي يخص ذا لاست اف اس ؟ ما ادري كيف لعبه فقيره ومكرره مثلها نقول عنها اسطوريه وخالده ، حدها لعبه جيده جدا وتنلعب على شان القصه
كل شي شفته حلو .. الا الجيم بلاي او اطلاق النار بالضبط حسيته خربوطه.
جولم حاط ريميك …. موب المفروض ريبوت ولا انا مفوت شيء ؟بعض مقاطع لعب جديدة من غير أصوات (نسخة Pre-Alpha).
جولم حاط ريميك …. موب المفروض ريبوت ولا انا مفوت شيء ؟
Experience the franchise that defined the survival-horror genre and pathed the way for classics like Resident Evil and Silent Hill – yes, we're delighted to let you know that the reimagining of Alone in the Dark is coming to PlayStation 5! A technical marvel when it first launched in 1992, Alone in the Dark set the standards for immersive horror adventures to come. Developer Pieces Interactive is returning to the franchise's roots in terms of setting while updating and reimagining the game for a new generation of players.
جولم حاط ريميك …. موب المفروض ريبوت ولا انا مفوت شيء ؟
اعتقد ريبوتبذا الجيل ماعد صرنا نعرف بين الريماستر والريميك
او الريميك والريبوت
انا جالس احاول اسلك واعتبرها تجربة تشبه سايلنت هيلكل شي شفته حلو .. الا الجيم بلاي او اطلاق النار بالضبط حسيته خربوطه.
تقدرون تقولون أن Sweet Home هي الأم و Alone in the Dark هو الأب
تزوجوا وأنتجوا لنا أبناء وأحفاد من عناوين الرعب اللاحقة
بالضبطعجبنتي الأمثلة
طبعا نقدر نقول ان resident evil الأولى هي الابن البكر لهذه العائلة المرعبة
بصراحة المفترض يكون هناك احتفالية خاصة جدا لعودة عنوان وحدي في الظلام
هذا العنوان هو أصل ألعاب الرعب ,, هي مبتكرة ألعاب الرعب
لا أتذكر أبدا يوجد عنوان رعب أقدم منها ,, عدا لعبة "Sweet Home" التي صدرت بعام 1989
تقدرون تقولون أن Sweet Home هي الأم و Alone in the Dark هو الأب
تزوجوا وأنتجوا لنا أبناء وأحفاد من عناوين الرعب اللاحقة
هذا العنوان هو أصل ألعاب الرعب ,, هي مبتكرة ألعاب الرعب
ايه تذكرتها ,, سبق وأن مرت علي ,, صحيح كلامك هذه من الألعاب المميزة والجميلة فعلالأ
أصل العاب الرعب و تصنيفها رعب هي Splatterhouse
جرفيكس قوي بالنسبة للعبة صدرت ب1988 (موجود)
موسيقى مرعبة (موجودة)
وحوش كريبي توترك و ترعبك (موجود)
مناطق مظلمة و ماتعرف الوحوش من وين بتجي (موجودة)
دماء وأحشاء و أشلاء تتناثر هنا و هناك (موجود)
تنوع من زومبيز لوحوش سريالية لوحوش لافكرافتية (موجودين)
أتموسفير خارق (موجود)
أدوات و موارد للإستعمال (موجودة)
الغاز حركية قتالية (موجودة)
أتذكر لعبتها تقريبا بال1995 على الميجادرايف (وأنا طفل صغير) و كانت فعلا تجربة جدا مرعبة على وقتها .. و لعبتها مرة أخرى ب1997 (بعدما لعبت رزدنت ايفل الأولى) حتى أختمها (بالمرة الاولى ماقدرت أختمها).
ما أعتقد إنه في كثير أعضاء هنا بالمنتدى بيعرفون اللعبة هذه الا لو كان جيمر Retro "حقيقي" مثل زميلنا الرهيب @Super Shadow