hits counter

تسريب صور ل reboot لعبة Alone in The Dark

منتقي

True Gamer
مقبول اللي اللي شفته

الرسومات بسيطة لكن ان شاءالله تتعوض بمهمات وقصة حماسية
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
اعلنوها رسميا


الحياة إحلوت إمتى؟!!!!!

اللي شايفه؟ شيئ ممتاز و حلو .. أشوف بوتنشل قصصي عظيم يلوح في الأفق .. الأتموسفير روعة (وهذا اللي يهمني بألعاب رعب البقاء)

ما همني تكون بجرافيكس بداية الجيل الثامن (مافرقت يعني)

و عودة ميمونة للجنرا رسميا .. طبعا الشكر كل الشكر لRE2 remake و خصوصا الشكر لصاحبة الشرارة الأولى وحاملة المشعل The Evil Within 1.. ليش ؟ لأنه في وقت كل الشركات كانت بتتهرب من الجنرا (جنرا رعب البقاء) كأنها شخص مجذوم! ..
جاء فريق ناشئ و تشجع بتقديم لعبة رعب بقاء حقيقية وسط كومة الFPS و الأكشن.. وباعت فوق ال4 ملايين نسخة (في وقت العاب الرعب يا أغلبها بيفلب أو بركة يا جامع لو باعت مليون حبة)

مباشرة تبعتها RE7 ب2017 وتحولت مرة أخرى لرعب (رغم نجاح RE6 الكبير) .. تبعتهم RE2 و الحبل عالجرار

مبروك لعشاق الجنرا (وانا اولهم) .. لكن الشكر لصاحبة المشعل .
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
و عودة ميمونة للجنرا رسميا .. طبعا الشكر كل الشكر لRE2 remake و خصوصا الشكر لصاحبة الشرارة الأولى وحاملة المشعل The Evil Within 1.. ليش ؟ لأنه في وقت كل الشركات كانت بتتهرب من الجنرا (جنرا رعب البقاء) كأنها شخص مجذوم! ..
جاء فريق ناشئ و تشجع بتقديم لعبة رعب بقاء حقيقية وسط كومة الFPS و الأكشن.. وباعت فوق ال4 ملايين نسخة (في وقت العاب الرعب يا أغلبها بيفلب أو بركة يا جامع لو باعت مليون حبة)
ذا لاست اوف اس تبكي بالزاوية &
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
لعبة اكشن و تبقيس &&
هو انا متابع كثير المنتدى وقت صدرت وقبل انحلال الفريق بالاتجاه البايخ، وقتها كثير تمدح على هذا الجانب ولا كونها لعبة رعب بقاء بمبيعات مليونية ساعد كثير. الحين تعرف الوضع قلب كراهية مستحقة بس عاد لا ننكر وجودها ساعد كثير على احياء الجنرا، لدرجة حسين شبه شغل نوتي دوج كاستمرارية لشغل ميكامي مع ريزي 4! ايه هذا الشئ كان مكتوب خخخخ والموضوع الرسمي شاهد.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
لدرجة حسين شبه شغل نوتي دوج كاستمرارية لشغل ميكامي مع ريزي 4!

أختلف بشكل كلي مع هذا الرأي

لو على فورمولا RE4 اللي إبتكرها ميكامي؟ فمليون لعبة نسخت التوليفة من Cold Fear لGears و إنت طالع ..

RE4 أكثر من مجرد فورمولا.. اللعبة ك جيم ديزاين متداخل بتصميم المراحل بشكل متوازي يفرض على اللاعب عمل إستراتيجيات مستغلا البيئة والموارد و المنصات لتجاوز المراحل و الصعوبات .. و كل مرحلة بصعوبة معينة و بأعداء بإستراتيجيات مختلفة و مناطق جديدة في كل مرة تعطي فريشنس و روح جديدة للمرحة كانها لعبة مستقلة بذاتها لكن بنفس العالم ..

هذي فلسفة تصميم عبقرية بعيدا عن التطبيل (و مع إنك محكوم بمحدودية التحكم لكنها مازالت ممتعة للآن)

ذا لاست اوف آس (رغم كونها لعبة جدا جيدة) لكنها لعبة ساحات معارك كانها بفلسفة العاب ال FPS بتوليفة تحكم رزدنت ايفل 4 مع أعداء و مواجهات مكررة .. هذا لا يجعلها لا إستمرارية لRE4 ولا حتى بمستواها كتصميم لعبة .. هي أبعد ما يكون عن إستمرار لشغل ميكامي! .. لو كان الأمر كذلك ؟ كانت جيرز اولى منها!

فلسفة ميكامي في التصميم هي من الفلسفة الكلاسيكية بالجيم ديزاين و تصميم المراحل .. الفلسفة هذه جاية من فلسفة تصميم Stradus (صدق أو لا تصدق) .. عندك أعداء من كل حدب وصوب لازم تتجاوزهم.. و المرحلة نفسها داخلة بالتحدي زائد الإستغلال للموارد بأفضل شكل ممكن.. و الصعوبة تزداد مع إختلاف الأعداء و زعماء المرحلة.
 

W.W.W

True Gamer
أختلف بشكل كلي مع هذا الرأي

لو على فورمولا RE4 اللي إبتكرها ميكامي؟ فمليون لعبة نسخت التوليفة من Cold Fear لGears و إنت طالع ..

RE4 أكثر من مجرد فورمولا.. اللعبة ك جيم ديزاين متداخل بتصميم المراحل بشكل متوازي يفرض على اللاعب عمل إستراتيجيات مستغلا البيئة والموارد و المنصات لتجاوز المراحل و الصعوبات .. و كل مرحلة بصعوبة معينة و بأعداء بإستراتيجيات مختلفة و مناطق جديدة في كل مرة تعطي فريشنس و روح جديدة للمرحة كانها لعبة مستقلة بذاتها لكن بنفس العالم ..

هذي فلسفة تصميم عبقرية بعيدا عن التطبيل (و مع إنك محكوم بمحدودية التحكم لكنها مازالت ممتعة للآن)

ذا لاست اوف آس (رغم كونها لعبة جدا جيدة) لكنها لعبة ساحات معارك كانها بفلسفة العاب ال FPS بتوليفة تحكم رزدنت ايفل 4 مع أعداء و مواجهات مكررة .. هذا لا يجعلها لا إستمرارية لRE4 ولا حتى بمستواها كتصميم لعبة .. هي أبعد ما يكون عن إستمرار لشغل ميكامي! .. لو كان الأمر كذلك ؟ كانت جيرز اولى منها!

فلسفة ميكامي في التصميم هي من الفلسفة الكلاسيكية بالجيم ديزاين و تصميم المراحل .. الفلسفة هذه جاية من فلسفة تصميم Stradus (صدق أو لا تصدق) .. عندك أعداء من كل حدب وصوب لازم تتجاوزهم.. و المرحلة نفسها داخلة بالتحدي زائد الإستغلال للموارد بأفضل شكل ممكن.. و الصعوبة تزداد مع إختلاف الأعداء و زعماء المرحلة.
اخيرا اتفقنا على شي يخص ذا لاست اف اس ؟ ما ادري كيف لعبه فقيره ومكرره مثلها نقول عنها اسطوريه وخالده ، حدها لعبه جيده جدا وتنلعب على شان القصه

حرام نقارن الجباره رزدنت ايفل٤ فيها

رزدنت٤ لحد يومك بتحكمها القديمه كثير العاب ما تجاري مستواها ( بنسبه لى ايفل ويذن تتفوق عندي بعدت نواحي الا جانب التقني )
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
اخيرا اتفقنا على شي يخص ذا لاست اف اس ؟ ما ادري كيف لعبه فقيره ومكرره مثلها نقول عنها اسطوريه وخالده ، حدها لعبه جيده جدا وتنلعب على شان القصه

بنفس الوقت ما نقدر نكون متطرفين بحكمنا بالسلب على ذا لاست اوف آس!

- اللعبة قدمت شيئ جيد "كلعبة" بالمعايير الموجودة سلفا
- كتابة و حوارات و إخراج مقاطع ثوري سابق لزمانه ألهم الصناعة
- تنوع بيئات (البيئات الأمريكية) و الإستكشاف بشكل ممتاز جعل اللعبة ممتعة و عوض عن مشكلة التكرار بالمواجهات
- نهاية خالدة جعلها عالقة بالأذهان لمدة ليست بالهينة
- شخصيات محبوبة (قبل التخبيص اللي حصل بعدين)

الرحلة ككل بلاست اوف اس (كباكج كامل) كانت ممتازة و أحد أفضل الألعاب في التاريخ (لو اخذنا الباكج كامل)
 

m7tram

True Gamer
كل شي شفته حلو .. الا الجيم بلاي او اطلاق النار بالضبط حسيته خربوطه.
 

used2Bcat

True Gamer
يالله أخيرًا قلت هاللعبة بيجيها حقها والناس تعرفها أكثر بعد ما انسحب عليها من العموم في الجيل قبل اللي فات، ادخل الاقي ما زلنا في لاصت و ريزي٤.
 

May-Be-Zig

Moderator
مشرف
جولم حاط ريميك …. موب المفروض ريبوت ولا انا مفوت شيء ؟

و Playstation Blog يقول Reimagine ::wow::

Experience the franchise that defined the survival-horror genre and pathed the way for classics like Resident Evil and Silent Hill – yes, we're delighted to let you know that the reimagining of Alone in the Dark is coming to PlayStation 5! A technical marvel when it first launched in 1992, Alone in the Dark set the standards for immersive horror adventures to come. Developer Pieces Interactive is returning to the franchise's roots in terms of setting while updating and reimagining the game for a new generation of players.
 

ASWD

True Gamer
قابل بها عطفا على البيأة الحقبة اللي ادور فيها الاحداث

جيبوووووها
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
Screenshot-2022-08-13-21-11-06-46-40deb401b9ffe8e1df2f1cc5ba480b12.jpg


السلسلة رجعت لبدايات القرن العشرين (عشرينات القرن الماضي) مثل الأجزاء الأولى، بإستثناء الجزء الرابع اللي أحداثه تحصل ب2001 (نفس وقت صدور اللعبة بالمناسبة)

ستسجل عودة نفس الشخصيات اللي بالأجزاء السابقة، إدوارد كارنبي (الشخصية الرئيسية بجميع الأجزاء) و إيميلي هارتوود (الشخصية المساعدة بالجزء الثالث والرئيسية بالرابع)

الأجواء بالريبوت حسيتها وفية للجزء الرابع بالوحوش و البيئات (بإستثناء الحقبة الزمنية) ، لكن بما ان قصة الريبوت ب لويزيانا و تحديدا بDerceto Manor (منزل للأشخاص المعتلين عقليا)

alonedk11.jpg


فرؤية جديدة لقصة الشقيقين Obed Morton و Alan Morton بعشرينات القرن الماضي فكرة مستبعدة بالكامل لأنهم مرتبطين بقصة الهنود الأبكانيس و ال Shadow Island بالجزء الرابع و ليس بDerceto manor (يعني العودة ستكون العودة للثلاثية الأولى بالتأكيد)

Obed-Alan.png

الشيئ الجميل بالريبوت (واللي أغفله الجميع) هو تعاونهم مع الرسام Guy Davis (شريك Guillermo del Toro في افلامه) .. Guy Davis سيقوم بتصميم المخلوقات بالريبوت .. ناخذ نظرة على بعض أعماله المميزة بالسينما (Nightmare alley , Crimson Peak, Shape Of Water)

وهذه عينة من الArt تبعه )حتى نفهم شغل الرجل كويس) :

guy16.jpg

24qr4af.jpg

swampthing.jpg


Eb7dLD9WoAIv9Lj.jpg

images
 

منتقي

True Gamer
بذا الجيل ماعد صرنا نعرف بين الريماستر والريميك
او الريميك والريبوت
اعتقد ريبوت
بسبب ان المطور قال انها بتأخذ مناطق متفرقة من اول ثلاث أجزاء
 

Gavroche

World history is a court of judgment
اللعبة تذكرني بريميك Black Mirror الي جاء 2017، ولو أن هذا شكلة أفضل بكثير كعرض ومحتوى من لعبة بلاك ميرور التعيسة ...

الريميك من THQ Nordic صح ::what::
 

W.W.W

True Gamer
كل شي شفته حلو .. الا الجيم بلاي او اطلاق النار بالضبط حسيته خربوطه.
انا جالس احاول اسلك واعتبرها تجربة تشبه سايلنت هيل

لان سايلنت هيل ما عمرها كان فيها تصويب زي الناس
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
بصراحة النسخة المتكنسلة من بعد ما شفتها هذي طالعة نوم (&).
 

صـلاح

True Gamer
بصراحة المفترض يكون هناك احتفالية خاصة جدا لعودة عنوان وحدي في الظلام

هذا العنوان هو أصل ألعاب الرعب ,, هي مبتكرة ألعاب الرعب

لا أتذكر أبدا يوجد عنوان رعب أقدم منها ,, عدا لعبة "Sweet Home" التي صدرت بعام 1989

تقدرون تقولون أن Sweet Home هي الأم و Alone in the Dark هو الأب

تزوجوا وأنتجوا لنا أبناء وأحفاد من عناوين الرعب اللاحقة
 

Bill Cober

True Gamer
تقدرون تقولون أن Sweet Home هي الأم و Alone in the Dark هو الأب

تزوجوا وأنتجوا لنا أبناء وأحفاد من عناوين الرعب اللاحقة

عجبنتي الأمثلة :tearsofjoy: :tearsofjoy:

طبعا نقدر نقول ان resident evil الأولى هي الابن البكر لهذه العائلة المرعبة ::wow::
 

Gavroche

World history is a court of judgment
بصراحة المفترض يكون هناك احتفالية خاصة جدا لعودة عنوان وحدي في الظلام

هذا العنوان هو أصل ألعاب الرعب ,, هي مبتكرة ألعاب الرعب

لا أتذكر أبدا يوجد عنوان رعب أقدم منها ,, عدا لعبة "Sweet Home" التي صدرت بعام 1989

تقدرون تقولون أن Sweet Home هي الأم و Alone in the Dark هو الأب

تزوجوا وأنتجوا لنا أبناء وأحفاد من عناوين الرعب اللاحقة

سولك حفلة وبنعزم انفسنا (&)
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
هذا العنوان هو أصل ألعاب الرعب ,, هي مبتكرة ألعاب الرعب

لأ

أصل العاب الرعب و تصنيفها رعب هي Splatterhouse

splatterhouse2-2a.gif

39182-Splatterhouse_Part_2_Japan-1459833282.jpg

splat-2.png

c31255df-1e2d-41a4-a2fb-9b94692d6586_288x224.png

3587.png

splatterj.jpg


جرفيكس قوي بالنسبة للعبة صدرت ب1988 (موجود)
موسيقى مرعبة (موجودة)
وحوش كريبي توترك و ترعبك (موجود)
مناطق مظلمة و ماتعرف الوحوش من وين بتجي (موجودة)
دماء وأحشاء و أشلاء تتناثر هنا و هناك (موجود)
تنوع من زومبيز لوحوش سريالية لوحوش لافكرافتية (موجودين)
أتموسفير خارق (موجود)
أدوات و موارد للإستعمال (موجودة)
الغاز حركية قتالية (موجودة)

أتذكر لعبتها تقريبا بال1995 على الميجادرايف (وأنا طفل صغير) و كانت فعلا تجربة جدا مرعبة على وقتها .. و لعبتها مرة أخرى ب1997 (بعدما لعبت رزدنت ايفل الأولى) حتى أختمها (بالمرة الاولى ماقدرت أختمها).

ما أعتقد إنه في كثير أعضاء هنا بالمنتدى بيعرفون اللعبة هذه الا لو كان جيمر Retro "حقيقي" مثل زميلنا الرهيب @Super Shadow
 

صـلاح

True Gamer
لأ

أصل العاب الرعب و تصنيفها رعب هي Splatterhouse

splatterhouse2-2a.gif

39182-Splatterhouse_Part_2_Japan-1459833282.jpg

splat-2.png

c31255df-1e2d-41a4-a2fb-9b94692d6586_288x224.png

3587.png

splatterj.jpg


جرفيكس قوي بالنسبة للعبة صدرت ب1988 (موجود)
موسيقى مرعبة (موجودة)
وحوش كريبي توترك و ترعبك (موجود)
مناطق مظلمة و ماتعرف الوحوش من وين بتجي (موجودة)
دماء وأحشاء و أشلاء تتناثر هنا و هناك (موجود)
تنوع من زومبيز لوحوش سريالية لوحوش لافكرافتية (موجودين)
أتموسفير خارق (موجود)
أدوات و موارد للإستعمال (موجودة)
الغاز حركية قتالية (موجودة)

أتذكر لعبتها تقريبا بال1995 على الميجادرايف (وأنا طفل صغير) و كانت فعلا تجربة جدا مرعبة على وقتها .. و لعبتها مرة أخرى ب1997 (بعدما لعبت رزدنت ايفل الأولى) حتى أختمها (بالمرة الاولى ماقدرت أختمها).

ما أعتقد إنه في كثير أعضاء هنا بالمنتدى بيعرفون اللعبة هذه الا لو كان جيمر Retro "حقيقي" مثل زميلنا الرهيب @Super Shadow
ايه تذكرتها ,, سبق وأن مرت علي ,, صحيح كلامك هذه من الألعاب المميزة والجميلة فعلا

لكن هذه اللعبة مختلفة عنهم لأنها ثنائية الأبعاد وتركيزها على القتال وضرب الخصوم

ممكن تسمي Splatterhouse رعب لكن بتصنيف Beat 'em up "ابرحهم ضرباً" هذا هو نوعها

يعني ليست بنفس نوعية رعب البقاء مثل Sweet Home و Alone in the dark

هذا ما قصدته
 
التعديل الأخير:
أعلى