hits counter

الموضوع الرسمي ترو جيمرز... وش قاعدين نلعب؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

the_oni

Hardcore Gamer
اللعبة شريتها من فترة ولا لعبتها للآن
ولكن سمعت من أحد الفانز للسلسلة إن اللعبة صعبة جداً و نصحني ألعبها على مستوى الإيزي
هل تشوفها صعبة لهذي الدرجة؟

ابد ماهي صعبة صعوبتها جدا عادية العبها نورمال واستمتع بها
 

ibrahimJ

True Gamer
قاعد العب "اوراقك من فضلك"

وحسيت نفسي غبي لاني ادخلت واحد وجواز سفره مزور السبب هو انوا في جواز سفره مكتوب انثى ولكن الواقع هو ذكر من شكله

ومستغرب ما شفت احد يلعب اللعبة هنا في TG مع انها من اهم اسماء في 2013
[video=youtube;MdnWUX-zqao]http://www.youtube.com/watch?v=MdnWUX-zqao#start=0:00;end=1:03;cycles=-1;autoreplay=false;showoptions=false[/video]
 

White Soul

Moderator
مشرف
بينما الناس منشغلة بالنظر لـThe Legend Of Zelda for Wii U ، بين منبهر بالآرت ومعجب بضخامة العالم ، يظل وايت سول منشغلًا بلعب الجزء الذي مضى على صدوره 8 سنين ، تويلايت برنسس. وما بها تويلايت برنسس ؟ حتى لو مضى عليها زمن طويل فهي لم تفقد روعتها خارج الإطار التقني ، فكما أن لينك The Hero of Time فإن زيلدا The Series of Time!
في الحقيقة تقدمي في اللعبة كان بطيئًا جدًا في الفترة الماضية ، حيث كانت أواخر أيامي في الثانوية مزدحمة بالاختبارات والتقديم على الجامعات وغيرها .... عمومًا هذا ليس المكان المناسب للشكوى ، فقد جئت هنا لكتابة انطباعاتي حول اللعبة منذ دخولي للـTwilight Realm حتى انتهائي من الدنجن الثالث من اللعبة :



بداية سأتحدث عن مهام التويلايت ريلم ، لعل أهم ما يميز هذه المهام هو الأتموسيفير الرائع الذي تقدمه : الكل حولك لكن أنت لست بينهم ! نعم أنت ترى الكل وتستمع لهم لكنهم لا يرونك ولا يسمعونك ، إنه شعور بالوحدة لكن بطعم آخر. الاجواء المظلمة والموسيقى الخافتة ساعدت كذلك على خلق أتموسيفير رائع جدًا يعد الاكثر اسودادية في تاريخ السلسلة ، لكن ماذا عن الجيم بلاي ؟ حسنًا الكثير يتذمر من مهام التجميع في التويلايت ريلم وأنا لا أختلف كثيرًا عنهم ، فمهام التجميع مملة .... لينك الذئب للأسف لا يتعلم أي قدرات جديدة تقريبًا مما يجعل الألغاز محدودة ، ربما ستستمتع في البداية لكنك بلا شك ستلحظ التكرار في المهام لاحقًا مما يجعلها أبرز سلبية في اللعبة حتى الآن.

حسنًا لننتقل للرسومات ، اللعبة صدرت في بداية الجيل السابق لذلك خسرت الكثير الكثير من قيمتها الرسومية ، حتى كلعبة وي لا أجدها من أفضل ما رأيت إطلاقًا ، لكن كلعبة جيم كيوب فهي تناطح الرائعة ميترويد برايم في مستوى الجرافكس. عمومًا رغم المدة التي مضت على اللعبة لم يمنعني ذلك من الاستمتاع ببعض المناظر : منظر الغروب في هايرول فيلد ، منظر التويلايت ريلم في منتصف الليل ، تأثيرات النيران في الدنجن الثاني .... هذه كانت إحدى اللحظات القليلة في اللعبة التي ما زالت محتفظة بمقدار جيد من جماليتها.

ماذا عن الموسيقى ؟ هل أكتفي بقول "كالعادة" ؟ نعم ، كالعادة ! تويلايت برنسس لا تختلف عن باقي ألعاب زيلدا فهي تقدم ألبومًا رائعًا من الموسيقى حتى الآن ، في الحقيقة بمجرد تشغيلك للعبة ستستمع بموسيقى الـIntro الرائعة. وعندما تتقدم في اللعبة ستسمع أفضل موسيقى Hyrule Field في السلسلة برأيي (خصوصًا في الليل). كذلك ثيم الملكة Rutela الذي بلا شك يعني الكثير لمحبي أوكارينا الزمن أمثالي. وأخيرًا ملكة موسيقى تويلايت برنسس حتى الآن بلا منازع : Midna's Lament ، والذي كان آخر شيء قد سمعته قبل اطفائي للجهاز لكتابة انطباعاتي.

حسنًا نأتي لجوهر سلسلة زيلدا : الدنجنز. تتميز دنجنز تويلايت برنسس بأنها ضخمة جدًا ، يمكنك تلمس ذلك منذ أول دنجن (الـForest Temple) الذي أعتبره أفضل أول دنجن في السلسلة بلا منازع! أعجبني في اللعبة كيف أنها تستعمل نفس الأدوات التي اعتدنا عليها لكن بإضافات أخرى : تأثيرات الرياح في الـboomerang ، الالتصاق بالجدران بالأحذية الحديدية ، دمج القنابل مع الأسهم .... لكنني أتمنى أن أرى أدوات جديدة في المستقبل. عمومًا كانطباع عام من أول 3 دنجنز أستطيع القول بأنني متفائل بكون تويلايت برنسس أفضل جزء في السلسلة من ناحية الدنجنز. هنالك بعض الأمور الاخرى التي أعجبتني في اللعبة ، منها المعارك فوق الحصان التي كانت رائعة وحماسية ، كذلك فكرة تعلم حركة جديدة بالسيف رائعة وتضيف عمقًا جيدًا في نظام القتال (وإن كانت سلسلة زيلدا لا تزال متأخرة من هذه الناحية) لكن ما لم يعجبني هو عدم تواجد وحوش كثيرة تحتاج لاستعمال هذه الحركات لها.

أخيرًا ساتكلم عن القصة (سبويلرز) القصة تبدو واعدة جدًا ، ظلماوية وذات لمسة سينمائية بسيطة. تسلسل الأحداث في اللعبة رائع وكعادة السلسلة مغامرة بسطية لإنقاذ شخص ما تتحول لملحمة لإنقاذ عالم هايرول ! أفضل لحظة في اللعبة حتى الآن كانت عند إنهائي للدنجن الثالث حينما قدم زانت ليأخذ الـFused Shadow الثلاثة ، وفي الحقيقة كان هذا آخر مشهد رايته قبل كتابتي لهذه الانطباعات. وبالمناسبة ، قلتها سابقًا وأقولها الآن : ميدنا أفضل مرافق في السلسلة.

لعبت حتى الآن 20 ساعة ، نراكم لاحقًا عند انهائي ....40 ساعة ؟ ربما.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ماذا عن الموسيقى ؟ هل أكتفي بقول "كالعادة" ؟ نعم ، كالعادة ! تويلايت برنسس لا تختلف عن باقي ألعاب زيلدا فهي تقدم ألبومًا رائعًا من الموسيقى حتى الآن ، في الحقيقة بمجرد تشغيلك للعبة ستستمع بموسيقى الـIntro الرائعة. وعندما تتقدم في اللعبة ستسمع أفضل موسيقى Hyrule Field في السلسلة برأيي (خصوصًا في الليل). كذلك ثيم الملكة Rutela الذي بلا شك يعني الكثير لمحبي أوكارينا الزمن أمثالي. وأخيرًا ملكة موسيقى تويلايت برنسس حتى الآن بلا منازع : Midna's Lament ، والذي كان آخر شيء قد سمعته قبل اطفائي للجهاز لكتابة انطباعاتي.

اللعبة فيها لحظات أتموسفيرية كثيرة ممتازة، و هالشي إجمالاً لاحظت زيادته في سلسلة زيلدا مقارنة بالأجزاء القديمة، لكن أنصحك تقلل من توقعاتك للقصة لأنه رتمها يهبط من هالنقطة إلى أواخرها تقريباً.
 

rocky

Hardcore Gamer
^
كلام حسين صحيح بالنسبة للقصة .. لاتتوقع قصة من زيلدا (باستثناء ماجوراز ماسك)
وتوايلات برأيي افضل جزء من ناحية الدنجز عددهم كبير وممتازين :::grin:::
 

mamiqdadi

True Gamer
بينما الناس منشغلة بالنظر لـThe Legend Of Zelda for Wii U ، بين منبهر بالآرت ومعجب بضخامة العالم ، يظل وايت سول منشغلًا بلعب الجزء الذي مضى على صدوره 8 سنين ، تويلايت برنسس. وما بها تويلايت برنسس ؟ حتى لو مضى عليها زمن طويل فهي لم تفقد روعتها خارج الإطار التقني ، فكما أن لينك The Hero of Time فإن زيلدا The Series of Time!
في الحقيقة تقدمي في اللعبة كان بطيئًا جدًا في الفترة الماضية ، حيث كانت أواخر أيامي في الثانوية مزدحمة بالاختبارات والتقديم على الجامعات وغيرها .... عمومًا هذا ليس المكان المناسب للشكوى ، فقد جئت هنا لكتابة انطباعاتي حول اللعبة منذ دخولي للـTwilight Realm حتى انتهائي من الدنجن الثالث من اللعبة :



بداية سأتحدث عن مهام التويلايت ريلم ، لعل أهم ما يميز هذه المهام هو الأتموسيفير الرائع الذي تقدمه : الكل حولك لكن أنت لست بينهم ! نعم أنت ترى الكل وتستمع لهم لكنهم لا يرونك ولا يسمعونك ، إنه شعور بالوحدة لكن بطعم آخر. الاجواء المظلمة والموسيقى الخافتة ساعدت كذلك على خلق أتموسيفير رائع جدًا يعد الاكثر اسودادية في تاريخ السلسلة ، لكن ماذا عن الجيم بلاي ؟ حسنًا الكثير يتذمر من مهام التجميع في التويلايت ريلم وأنا لا أختلف كثيرًا عنهم ، فمهام التجميع مملة .... لينك الذئب للأسف لا يتعلم أي قدرات جديدة تقريبًا مما يجعل الألغاز محدودة ، ربما ستستمتع في البداية لكنك بلا شك ستلحظ التكرار في المهام لاحقًا مما يجعلها أبرز سلبية في اللعبة حتى الآن.

حسنًا لننتقل للرسومات ، اللعبة صدرت في بداية الجيل السابق لذلك خسرت الكثير الكثير من قيمتها الرسومية ، حتى كلعبة وي لا أجدها من أفضل ما رأيت إطلاقًا ، لكن كلعبة جيم كيوب فهي تناطح الرائعة ميترويد برايم في مستوى الجرافكس. عمومًا رغم المدة التي مضت على اللعبة لم يمنعني ذلك من الاستمتاع ببعض المناظر : منظر الغروب في هايرول فيلد ، منظر التويلايت ريلم في منتصف الليل ، تأثيرات النيران في الدنجن الثاني .... هذه كانت إحدى اللحظات القليلة في اللعبة التي ما زالت محتفظة بمقدار جيد من جماليتها.

ماذا عن الموسيقى ؟ هل أكتفي بقول "كالعادة" ؟ نعم ، كالعادة ! تويلايت برنسس لا تختلف عن باقي ألعاب زيلدا فهي تقدم ألبومًا رائعًا من الموسيقى حتى الآن ، في الحقيقة بمجرد تشغيلك للعبة ستستمع بموسيقى الـIntro الرائعة. وعندما تتقدم في اللعبة ستسمع أفضل موسيقى Hyrule Field في السلسلة برأيي (خصوصًا في الليل). كذلك ثيم الملكة Rutela الذي بلا شك يعني الكثير لمحبي أوكارينا الزمن أمثالي. وأخيرًا ملكة موسيقى تويلايت برنسس حتى الآن بلا منازع : Midna's Lament ، والذي كان آخر شيء قد سمعته قبل اطفائي للجهاز لكتابة انطباعاتي.

حسنًا نأتي لجوهر سلسلة زيلدا : الدنجنز. تتميز دنجنز تويلايت برنسس بأنها ضخمة جدًا ، يمكنك تلمس ذلك منذ أول دنجن (الـForest Temple) الذي أعتبره أفضل أول دنجن في السلسلة بلا منازع! أعجبني في اللعبة كيف أنها تستعمل نفس الأدوات التي اعتدنا عليها لكن بإضافات أخرى : تأثيرات الرياح في الـboomerang ، الالتصاق بالجدران بالأحذية الحديدية ، دمج القنابل مع الأسهم .... لكنني أتمنى أن أرى أدوات جديدة في المستقبل. عمومًا كانطباع عام من أول 3 دنجنز أستطيع القول بأنني متفائل بكون تويلايت برنسس أفضل جزء في السلسلة من ناحية الدنجنز. هنالك بعض الأمور الاخرى التي أعجبتني في اللعبة ، منها المعارك فوق الحصان التي كانت رائعة وحماسية ، كذلك فكرة تعلم حركة جديدة بالسيف رائعة وتضيف عمقًا جيدًا في نظام القتال (وإن كانت سلسلة زيلدا لا تزال متأخرة من هذه الناحية) لكن ما لم يعجبني هو عدم تواجد وحوش كثيرة تحتاج لاستعمال هذه الحركات لها.

أخيرًا ساتكلم عن القصة (سبويلرز) القصة تبدو واعدة جدًا ، ظلماوية وذات لمسة سينمائية بسيطة. تسلسل الأحداث في اللعبة رائع وكعادة السلسلة مغامرة بسطية لإنقاذ شخص ما تتحول لملحمة لإنقاذ عالم هايرول ! أفضل لحظة في اللعبة حتى الآن كانت عند إنهائي للدنجن الثالث حينما قدم زانت ليأخذ الـFused Shadow الثلاثة ، وفي الحقيقة كان هذا آخر مشهد رايته قبل كتابتي لهذه الانطباعات. وبالمناسبة ، قلتها سابقًا وأقولها الآن : ميدنا أفضل مرافق في السلسلة.

لعبت حتى الآن 20 ساعة ، نراكم لاحقًا عند انهائي ....40 ساعة ؟ ربما.

إستمتع فهذه اللعبة تحفة :thumbsup:
 

crazy_apple

True Gamer
Dead%20Nation%204_vf1.jpg

Dead nation

اللعبة مجانية :") قسم أنها روعة !!! ( فتحت نفسي للL4D .. اشتقت لها )
ونزلتها كمان على الفيتا, لكن مش نفس روعة نسخة البلاي 4 للأسف بس جيدة برضو. (تفجير الروؤس والدماء أضعف في نسخة الفيتا .. بينما البلاي 4 عليها لذة :yum: !! + الأصوات. )
فيها أبجريدز, وكومبات وأكشن زومبي خورافي :thumbsup:

Strider-Title.png

strider
من الجيم بلاي فيديوز باليوتيوب شكلها حلو بس برضو يخوف .. الكومبات وفكرة اللعبة والمهمات أيش .. وش نظامها بالظبط؟
تفاجئت حقيقتاً !! جد مسلية, الكومبات >> اللعبة فيها عمق بصراحة ماكان باين بعروضها بالنسبة لي.
وصح .. كل مرة أخذ قدرة !!!!!!!!!!!!!!!! :heart_eyes:. (اللعبة طلعت ميتروفينيا :heart_eyes: )
الإكسبلوريشن والبوسز رهيبين :thumbsup: الجرافك والمؤثرات من شرار وغيره .. حاجات رهيبة.

10th.jpg

Thief

اللعبة المظلووووووووووووومة :scream:
 

Silent-Horror

True Gamer
اللعبة شريتها من فترة ولا لعبتها للآن
ولكن سمعت من أحد الفانز للسلسلة إن اللعبة صعبة جداً و نصحني ألعبها على مستوى الإيزي
هل تشوفها صعبة لهذي الدرجة؟
عادية ما أشوفها صعبة ، التحكم في البداية ما تأقلمت معاه بس بعد غيرت عالكلاسيك كنترول صار أحسن.
بس كمستوى اللعبة أشوفها معتدل وممتع في نفس الوقت.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
حاليآ قاعد ألعب جرافيتي رش ( إبدااااع هذي اللعبة ) و أساسينز كريد ( جزء الفيتا )

أفكر بعدهم أعيد ألعب breath of fire 4 للمرة المدري كم ( اللعبة اللي عرفتني عالآربيجي:heart:)
 
انا حاليا قاعد العب dishonored

احس حالي فاشل في التجسس كل مرة انكشف و اعمل load game لدرجة انها وصلت معي اني كل ما انكشف يجتمعوا علي الاشرار فاروح اموتهم بطلت لعبة تجسس لووول
قاعد العب "اوراقك من فضلك"

وحسيت نفسي غبي لاني ادخلت واحد وجواز سفره مزور السبب هو انوا في جواز سفره مكتوب انثى ولكن الواقع هو ذكر من شكله

ومستغرب ما شفت احد يلعب اللعبة هنا في TG مع انها من اهم اسماء في 2013
[video=youtube;MdnWUX-zqao]http://www.youtube.com/watch?v=MdnWUX-zqao#start=0:00;end=1:03;cycles=-1;autoreplay=false;showoptions=false[/video]
قبل ما العب dishonored كنت العب papers please

ماتت عائلتي مرة و عدت اللعبة و ماتت مرة ثانية و عدت اللعبة و مرة ثالثة في الاخير سحبت على اللعبة
 

ibrahimJ

True Gamer
قبل ما العب dishonored كنت العب papers please

ماتت عائلتي مرة و عدت اللعبة و ماتت مرة ثانية و عدت اللعبة و مرة ثالثة في الاخير سحبت على اللعبة
في اي يوم وصلت؟
ترا في عشرين نهاية ما تعتمد على الأيام بل تعتمد على القرارات وادائك في اللعمل
انا انهيت اللعبة في اليوم السادس وعدتها مرت ثانية حاليا انا في اليوم 29 وتصير احداث ويعطوك مفتاح علشان تستخدم منوم لو تعرض الـcheckpoint لهجوم والأوراق تزيد يعني فوضى في فوضى احلى مافي اللعبة تعطيك فكرة ايش الي صاير بالعالم حاليا

----
State of decay هي نسخة sandbox من last of us الثيم والموسيقى تذكرني فيها واحلى مافيها انوا اللعبة في إدارة موارد مستمع لولا البورت الغبي , البورت سيئ الطريقة الوحيدة علشان تحسن الأداء هو انك تلعب اللعبة عن طريقة steam big picture + اللعبة قبيحة حتى الألترا , لانوا اللعبة بالكاد فيها AA كذا فعلت الـAA من nvidia inspector
 
التعديل الأخير:

Wind Rider

سابقاً Knuckle
Stacking
Fifa 13

و انهيت قبل فترة بسيطة braid
 
في اي يوم وصلت؟
ترا في عشرين نهاية ما تعتمد على الأيام بل تعتمد على القرارات وادائك في اللعمل
انا انهيت اللعبة في اليوم السادس وعدتها مرت ثانية حاليا انا في اليوم 29 وتصير احداث ويعطوك مفتاح علشان تستخدم منوم لو تعرض الـcheckpoint لهجوم والأوراق تزيد يعني فوضى في فوضى احلى مافي اللعبة تعطيك فكرة ايش الي صاير بالعالم حاليا
ابعد يوم وصلت له هو اليوم 16 حاليا عدت اللعبة وانا في اليوم التاسع و عائلتي كلهم تمام و بطلت اخذ اي انذار
 

ho4opy

Banned
حاليآ قاعد ألعب جرافيتي رش ( إبدااااع هذي اللعبة ) و أساسينز كريد ( جزء الفيتا )

أفكر بعدهم أعيد ألعب breath of fire 4 للمرة المدري كم ( اللعبة اللي عرفتني عالآربيجي:heart:)


استمتع عزيزي بالتحفة الفنية المظلومة :

" Gravity Rush "

+

رح أكون سعيد جدا جدا
لو كتبت رأيك عنها بشكل مفصل و أوسع ^_^
 

YaWad

Gamer
قاعد ألعب هاليومين Civ 5
اللعبه الوحيدة إلي ما أحس بالوقت وأنا ألعبها
 

lightq8

True Gamer
قاعد العب littlebig planet على الفيتا واللعبة روعه لكن بغيت اعرف هل في اضافة لمراحل مثل طور القصة؟
 

game for new

True Gamer
قاعد l.a noire لحد الان مستمتع في اللعبة اتمنى ماامل قريبا منها مثل ماقريت فيها تكرار ممل بس لحد الان بيرفكت اللعبة وتعابير الوجه خوورافية
 

Dark Light

True Gamer
Alan Wake - الحلقة الثانية

لعبت الحلقة الثانية، واللي كنت خايف منه صار. رغم أن اللعبة قاعدة تحاول تضيف عناصر جديدة على الجيم بلاي إلا أن المبدأ الأساسي للعبة هو نفسه: وجه الكشاف على الأعداء ثم أطلق الرصاص.. وفقط. أيضاً توجد مشكلة ثانية وهي أن بيئة اللعبة رتيبة وتعاني من التكرار؛ فالثيم الرئيسي للعبة هو الغابة المظلمة وفقط. تمنيت لو كان في تنويع واختلاف أكبر لكن حسب ما قرأت أن هذا الشيء للأسف ما راح يتغير طوال اللعبة. ورغم أني توقعتها لعبة رعب لكنها بصراحة غير مخيفة، بل إن ميترو لاست لايت كانت مخيفة أكثر منها! الشيء الوحيد اللي ممكن يخليني أكملها هو أسلوب سرد القصة المشوق، لكن كلعبة ما أقدر أصفها بأكثر من جيدة تمشي الحال.

LSDC1-610x343.jpg

Lone Survivor: The Director's Cut

ومرة ثانية لعبة رعب ومحدثكم يكره هالنوع من الألعاب؛ لكن بما أنها مجانية على البلس فقلت أجربها. لعبتها على الفيتا في الليل قبل النوم وما راح أسامح نفسي على هالشيء P: أتموسفير اللعبة كريبي وبقوة والآرت البكسلي يخوف والأصوات تخلي شعر اليد يتحدى قانون الجاذبية لنيوتن!

فكرة اللعبة تحسها مستوحاة من سايلنت هيل ورغم أني ما فهمت شيء من اللعبة لكن أنت تلعب بواحد يصحى من النوم في غرفة غريبة وفجأة العالم صار فيه زومبيز أو وحوش عجيبة... اللعبة فيها أشياء غريبة: تدخل في المرايا، تشوف ناس تحتفل في وسط الوحوش والفوضى، ولا كأن صاير شيء، وأشياء مجنونة أخرى...

اللعبة من اسمها أنت لازم تكافح من أجل البقاء وتستثمر الموارد اللي عندك من لحم نتن لتشتيت الأعداء إلى بطاريات، ومأكولات تأكلها لما تجوع (ما أدري إذا الجوع له تأثير على الجيم بلاي لكن الشخصية اللي تلعب بها كانت تتشكى من الجوع طوال الوقت). ما لعبت فيها كثير لأني خفت منها صراحة (&) لكن واضح أنها جيدة لمحبي ألعاب الرعب.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
GTA V وختمتها.
Ratchet & Clank Crack in Time , مستواها ممتاز, توقعت ان اللعبه تركز على القتال وتهمل البلاتفورم اهمالاً تاماً!! لكن اتفاجأت بأفكار متنوعه هنا وهناك واسلحه كثيره بشكل يخلي القتال تنوع لكن اللي ينقص اللعبه من هالناحيه الوحوش المتنوعين مو شكلاً وطاقةً بل تنوع في طريقة القتل. بس ما زلت مستمتع واستعمل كل اللي عندي من مخزون اسلحه. قتال الزعماء مو عاجبني. المحتوى الجانبي عاجبني.
 

Storm is here

True Gamer
قبل كم يوم خلصت ميترويد فيوجن .
لعبة جميلة شوقتني ادخل السلسلة

الحين قاعد اكمل في فينكس رايت ترولجي hd .
لعبة بيرفكت بمعنى الكلمة زحماسية , وصلت الحين لاخر قضية من الجزء الاول
ومب مصدق ان باقيلي جزئين العبهم
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هنيئاً دخولك لعالم السلسلة العظيمة ايس اتورني :raised_hands:
استمتع بوقتك :eek:k_hand:
 

Mogrim

Raven
خلصت the witcher
68 ساعة كانت متعة ، الي يبغى يدخل جو الويتشر ومتردد أقلك إتوكل اللعبة فاقت توقعاتي rpg فاخر. قصة معقولة وجيم بلاي ممتع وشخصيات جيدة (تحكم الكيبورد ساعتين ويسير طبيعي معاك)
جديد أنا على wrpg مالعبت سكايرم ولا دراجون ايج ولا ماس إفيكت فهذه اول تجربة رسمية
التلفيل والخيمياء متقنين
الحوارات مضحكة بعض الأحيان
السايد كويست كلها تقتيل وحوش بس الرهيب إنك تصنع بوشنز وقنابل لكل موقف تواجه عشان تساعدك
واجهتني مشكلة في نص الجيم كراش تو ديسكتوب بدات من شابتر 3 الى نهاية شابتر 4 بعدين رجع الجيم بدون مشاكل
الكت السين الي في نهاية اللعبة حماس
حبيت اللعبة جدا، الجزء الثاني معاي على 360 بنط عليه
 

White Soul

Moderator
مشرف
خلصت تويلايت برنسس
المغامرة الي بعد الدنجن الثالث (الي فيها موسيقى midna's lament) كانت من أكثر اللحظات الأتموسفيرية على الإطلاق ، الموسيقى والمطر ومحاولة لينك لإنقاذ ميدنا بشكله الذئب دون اكتراث لصراخ الناس في قلعة هايرول، لحظات رائعة فعلًا !

اللعبة بشكل عام صار رتمها أسرع من بعد الدنجن الثالث والتمطيط قل بشكل ملحوظ ، التمطيط الي ما عجبني كان قبل الدنجن السابع (لما تجمع الكلمات المفقودة من الكتاب). القصة كانت رائعة وخصوصًا الأحداث في نهاية اللعبة كانت جدًا رهيبة ، الموسيقى واصلت مستواها الرائع وأفضل ما سمعته بشكل عام من الدنجن الرابع لنهاية اللعبة : قتال البوس الخامس (الي في قصر الجليد) وموسيقى الدنجن السابع (السماء) وموسيقى الـsacred grove وموسيقى الدنجن الأخير والي قبله (قصر التويلايت وقلعة هايرول) وأخيرًا أفضل بوس باتل ثيم في السلسلة (Puppet Zelda)

الدنجنز كلهم كانوا ممتازين ، الرابع (الصحراء) كان الآيتم حقه رهيب والبوس قتاله ممتع. الخامس (الثلج) كانت فكرة الدنجن نفسها رهيبة لدرجة إني ما استوعبت إني فعلا في دنجن من البداية ، كذلك قتال البوس كان ممتاز بس الآيتم الي تاخذه تقريبًا ما تستعمله خارج الدنجن. السادس (تمبل أوف تايم) ما عجبني بالبداية لأنه خطي ، لكن لما أخذت الآيتم حقه وعرفت فكرته فهمت ليش الدنجن خطي وعجبني ، بس البوس حقه هو الأسوأ في اللعبة. السابع (السماء) قد يكون أفضل دنجن في السلسلة ! ضخم وأفكاره رهيبة وصعبة!


أو بمعنى اصح الدنجن القبل الأخير والأخير (ما حبيت أخرب على أحد التويست الي يصير) قصر التويلايت كان أتموسيفيري جدًا وفيه افكار رائعة حتى مع عدم وجود آيتم جديد ! مشكلته كان قصير وقتال زانت كان سهل جدًا (يمكن باستثناء الفريز الأخير) أما قلعة هايرول فللأسف قد تكون اسوأ دنجن ، ما فيها أفكار إبداعية ومعظم الدنجن مجرد قتال للوحوش ، لكن الفاينل بوس رهييييييييب ! قتال زيلدا الدمية ما كان مبتكر لكن من كان يتوقع إنك بتقاتل جسد زيلدا في يوم ما ! هذا غير الموسيقى الرهيبة الي دمجوا فيه زيلدا ليولبي بطريقة مجنونة ! أما قتال جانون فكان جيد كفكرة ، حلو إنهم ما نسوا الذئب حتى في نهاية اللعبة. القتال على الحصان كان خطوة موفقه لكن كتطبيق سهل جدًا. القتال الأخير واااااو أتموسيفيري وصعب (محدثكم ما أخذ ولا قلب من أي بوس) أحلا شيء إنه كان سيف ضد سيف دون وجود أي شيء آخر ، أفضل فاينل بوس في السلسلة كلها برأيي !


+ بشكل عام تويلايت برنسس تملك أفضل قصة في السلسلة ، أكبر تنوع في الشخصيات (وكل شخصية تلقاها في بداية اللعبة يكون لها دور لاحقًا)! الموسيقى من أفضل ما في السلسلة ، أفضل دنجنز في السلسلة من ناحية التنوع والأفكار ، من أكثر البوسز ابتكارية ، أكثر لحظات أتموسيفيرية.

- لكن يعيبها أنها الأكثر تمطيطًا ، الأسهل (ختمت اللعبة بالقلوب إلي من السايد كوستز فقط) خصوصًا البوسز ، بعض المشاكل في التحكم (الـShield attack أكثر من مرة يصير Spin attack) ، والرسومات عادية بالنسبة للوي.


في النهاية ..... تويلايت برنسس ثاني أفضل زيلدا بعد أوكارينا بالنسبة لي.

9.5/10
 

ibrahimJ

True Gamer
ديلي برميشن هو اسؤا شئ صار للجيمنق ما ادري ليش الناس ترقع للعبة الخربانة من كل النواحي والله حرام انا ما عندي مشكلة لو لعبة فيها مشاكل بس عندما اللعبة نفسها هي المشكلة هذا شئ ثاني , في العاب قديمة جدا تمتلك بورت افضل من هذا الشئ والجرافيكس ps1 والمشكلة اني العبها على اقل من 30 إطار ايش الكلام الفاضي.
راح اتفرج تختيمة في اليوتيوب على الأقل اقدر استمتع
حسافة 5 الدولارات الي ضيعتها .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
+ بشكل عام تويلايت برنسس تملك أفضل قصة في السلسلة ، أكبر تنوع في الشخصيات (وكل شخصية تلقاها في بداية اللعبة يكون لها دور لاحقًا)! الموسيقى من أفضل ما في السلسلة ، أفضل دنجنز في السلسلة من ناحية التنوع والأفكار ، من أكثر البوسز ابتكارية ، أكثر لحظات أتموسيفيرية.

- لكن يعيبها أنها الأكثر تمطيطًا ، الأسهل (ختمت اللعبة بالقلوب إلي من السايد كوستز فقط) خصوصًا البوسز ، بعض المشاكل في التحكم (الـShield attack أكثر من مرة يصير Spin attack) ، والرسومات عادية بالنسبة للوي.
القصة أفضل في سكايورد سورد، و الشخصيات متقنة أكثر. و أتفق معك إجمالاً بالتأكيد في انطباعاتك، توايلايت برنسس لعبة أدفنتشر خالدة.
سكايورد سورد أيضاً أكثر تمطيطاً من توايلايت برنسس P: لكن فيه ناس ما واجهوا مشاكل مع التمطيط الي فيها و اعتبروه جزء من الجيمبلاي، جرب و شوف.

الدنجيون الرابع في توايلايت برنسس من اللحظات الي مستحيل أنساها في الجيمنج @@ و الدنجيون السابع بالنسبة لي قد يكون الأفضل في السلسلة كلها.

ديلي برميشن هو اسؤا شئ صار للجيمنق ما ادري ليش الناس ترقع للعبة الخربانة من كل النواحي والله حرام انا ما عندي مشكلة لو لعبة فيها مشاكل بس عندما اللعبة نفسها هي المشكلة هذا شئ ثاني , في العاب قديمة جدا تمتلك بورت افضل من هذا الشئ والجرافيكس ps1 والمشكلة اني العبها على اقل من 30 إطار ايش الكلام الفاضي.
راح اتفرج تختيمة في اليوتيوب على الأقل اقدر استمتع
حسافة 5 الدولارات الي ضيعتها .

من يحب هذه اللعبة يحبها لقيمتها الفنية، إن لم تكن قادراً على تذوق هذه القيمة الفنية فلن تستمتع باللعبة، اللعبة مشروع صغير جداً و أشبه بأن تكون لعبة إندي، و يجب أن تضع هذا الأمر في الحسبان قبل اللعب.
 

ibrahimJ

True Gamer
من يحب هذه اللعبة يحبها لقيمتها الفنية، إن لم تكن قادراً على تذوق هذه القيمة الفنية فلن تستمتع باللعبة، اللعبة مشروع صغير جداً و أشبه بأن تكون لعبة إندي، و يجب أن تضع هذا الأمر في الحسبان قبل اللعب.

يا حسين احنا ما اختلفنا انوا اللعبة مميزة بس زي ما قلت اللعبة غير قابلة للعب
انت كمطور يا انك تكتب كود برمجي صح او خطأ ديلي برمشن اقرب انوا اكواد اللعبة كلها غلط في غلط ما عندي مشكلة مع الجرافيكس لو انوا اللعبة شغالة زي بقية الألعاب هذا كسل واضح والمشكلة اعطيك قائمة العاب اندي في الواقع تشتغل افضل من كذا +انوا هذا النسخة الثانية من اللعبة يعني النسخة المحسنة! + modder سوا مود خلى اللعبة تشتغل على اعلى من 720 يعني ايش كانوا المطورين يسوا اساسا؟ حتى في الخيارت مافي شئ اعدل للجرافيكس يعني البورت pc كلام فاضي على الكونسول احتمال الوضع افضل بس pc مثير للشفقة
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هذا مش كسل، ميزانية اللعبة ما تفرق شي عن ميزانيات ألعاب الإندي، و المبرمجين مش متمكنين - بشكل واضح - من التعامل مع الأجهزة و صنع العوالم ثلاثية الأبعاد

يا ريت لو نركز أكثر على الألعاب نفسها، و نتجاهل المستوى التقني أكثر شوية، ممكن تطلع في النهاية بتجربة مفضلة عندك، لو تتقبل المنتج بصورة منفتحة أكثر :::blush::: يمكن اللعبة توصلك أشياء، ما توصلك بألعاب أضخم و أفخم إنتاجاً بآلاف المرات.
 

ibrahimJ

True Gamer
بس في شئ اسمه إدارة مواد إذا الفريق ما يقدر يتصرف لتطوير ثلاثة منصات فليش ما يلغي ويركز على حسب إمكانياته
راح احاول عندما اكون في مزاج مناسب علشان العبها .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اللعبة في الأساس صدرت على الإكس بوكس، نسخة البي سي ما صدرت إلا بعد سنوات.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى