the_oni
Hardcore Gamer
اللعبة شريتها من فترة ولا لعبتها للآن
ولكن سمعت من أحد الفانز للسلسلة إن اللعبة صعبة جداً و نصحني ألعبها على مستوى الإيزي
هل تشوفها صعبة لهذي الدرجة؟
ابد ماهي صعبة صعوبتها جدا عادية العبها نورمال واستمتع بها
اللعبة شريتها من فترة ولا لعبتها للآن
ولكن سمعت من أحد الفانز للسلسلة إن اللعبة صعبة جداً و نصحني ألعبها على مستوى الإيزي
هل تشوفها صعبة لهذي الدرجة؟
ماذا عن الموسيقى ؟ هل أكتفي بقول "كالعادة" ؟ نعم ، كالعادة ! تويلايت برنسس لا تختلف عن باقي ألعاب زيلدا فهي تقدم ألبومًا رائعًا من الموسيقى حتى الآن ، في الحقيقة بمجرد تشغيلك للعبة ستستمع بموسيقى الـIntro الرائعة. وعندما تتقدم في اللعبة ستسمع أفضل موسيقى Hyrule Field في السلسلة برأيي (خصوصًا في الليل). كذلك ثيم الملكة Rutela الذي بلا شك يعني الكثير لمحبي أوكارينا الزمن أمثالي. وأخيرًا ملكة موسيقى تويلايت برنسس حتى الآن بلا منازع : Midna's Lament ، والذي كان آخر شيء قد سمعته قبل اطفائي للجهاز لكتابة انطباعاتي.
بينما الناس منشغلة بالنظر لـThe Legend Of Zelda for Wii U ، بين منبهر بالآرت ومعجب بضخامة العالم ، يظل وايت سول منشغلًا بلعب الجزء الذي مضى على صدوره 8 سنين ، تويلايت برنسس. وما بها تويلايت برنسس ؟ حتى لو مضى عليها زمن طويل فهي لم تفقد روعتها خارج الإطار التقني ، فكما أن لينك The Hero of Time فإن زيلدا The Series of Time!
في الحقيقة تقدمي في اللعبة كان بطيئًا جدًا في الفترة الماضية ، حيث كانت أواخر أيامي في الثانوية مزدحمة بالاختبارات والتقديم على الجامعات وغيرها .... عمومًا هذا ليس المكان المناسب للشكوى ، فقد جئت هنا لكتابة انطباعاتي حول اللعبة منذ دخولي للـTwilight Realm حتى انتهائي من الدنجن الثالث من اللعبة :
بداية سأتحدث عن مهام التويلايت ريلم ، لعل أهم ما يميز هذه المهام هو الأتموسيفير الرائع الذي تقدمه : الكل حولك لكن أنت لست بينهم ! نعم أنت ترى الكل وتستمع لهم لكنهم لا يرونك ولا يسمعونك ، إنه شعور بالوحدة لكن بطعم آخر. الاجواء المظلمة والموسيقى الخافتة ساعدت كذلك على خلق أتموسيفير رائع جدًا يعد الاكثر اسودادية في تاريخ السلسلة ، لكن ماذا عن الجيم بلاي ؟ حسنًا الكثير يتذمر من مهام التجميع في التويلايت ريلم وأنا لا أختلف كثيرًا عنهم ، فمهام التجميع مملة .... لينك الذئب للأسف لا يتعلم أي قدرات جديدة تقريبًا مما يجعل الألغاز محدودة ، ربما ستستمتع في البداية لكنك بلا شك ستلحظ التكرار في المهام لاحقًا مما يجعلها أبرز سلبية في اللعبة حتى الآن.
حسنًا لننتقل للرسومات ، اللعبة صدرت في بداية الجيل السابق لذلك خسرت الكثير الكثير من قيمتها الرسومية ، حتى كلعبة وي لا أجدها من أفضل ما رأيت إطلاقًا ، لكن كلعبة جيم كيوب فهي تناطح الرائعة ميترويد برايم في مستوى الجرافكس. عمومًا رغم المدة التي مضت على اللعبة لم يمنعني ذلك من الاستمتاع ببعض المناظر : منظر الغروب في هايرول فيلد ، منظر التويلايت ريلم في منتصف الليل ، تأثيرات النيران في الدنجن الثاني .... هذه كانت إحدى اللحظات القليلة في اللعبة التي ما زالت محتفظة بمقدار جيد من جماليتها.
ماذا عن الموسيقى ؟ هل أكتفي بقول "كالعادة" ؟ نعم ، كالعادة ! تويلايت برنسس لا تختلف عن باقي ألعاب زيلدا فهي تقدم ألبومًا رائعًا من الموسيقى حتى الآن ، في الحقيقة بمجرد تشغيلك للعبة ستستمع بموسيقى الـIntro الرائعة. وعندما تتقدم في اللعبة ستسمع أفضل موسيقى Hyrule Field في السلسلة برأيي (خصوصًا في الليل). كذلك ثيم الملكة Rutela الذي بلا شك يعني الكثير لمحبي أوكارينا الزمن أمثالي. وأخيرًا ملكة موسيقى تويلايت برنسس حتى الآن بلا منازع : Midna's Lament ، والذي كان آخر شيء قد سمعته قبل اطفائي للجهاز لكتابة انطباعاتي.
حسنًا نأتي لجوهر سلسلة زيلدا : الدنجنز. تتميز دنجنز تويلايت برنسس بأنها ضخمة جدًا ، يمكنك تلمس ذلك منذ أول دنجن (الـForest Temple) الذي أعتبره أفضل أول دنجن في السلسلة بلا منازع! أعجبني في اللعبة كيف أنها تستعمل نفس الأدوات التي اعتدنا عليها لكن بإضافات أخرى : تأثيرات الرياح في الـboomerang ، الالتصاق بالجدران بالأحذية الحديدية ، دمج القنابل مع الأسهم .... لكنني أتمنى أن أرى أدوات جديدة في المستقبل. عمومًا كانطباع عام من أول 3 دنجنز أستطيع القول بأنني متفائل بكون تويلايت برنسس أفضل جزء في السلسلة من ناحية الدنجنز. هنالك بعض الأمور الاخرى التي أعجبتني في اللعبة ، منها المعارك فوق الحصان التي كانت رائعة وحماسية ، كذلك فكرة تعلم حركة جديدة بالسيف رائعة وتضيف عمقًا جيدًا في نظام القتال (وإن كانت سلسلة زيلدا لا تزال متأخرة من هذه الناحية) لكن ما لم يعجبني هو عدم تواجد وحوش كثيرة تحتاج لاستعمال هذه الحركات لها.
أخيرًا ساتكلم عن القصة (سبويلرز) القصة تبدو واعدة جدًا ، ظلماوية وذات لمسة سينمائية بسيطة. تسلسل الأحداث في اللعبة رائع وكعادة السلسلة مغامرة بسطية لإنقاذ شخص ما تتحول لملحمة لإنقاذ عالم هايرول ! أفضل لحظة في اللعبة حتى الآن كانت عند إنهائي للدنجن الثالث حينما قدم زانت ليأخذ الـFused Shadow الثلاثة ، وفي الحقيقة كان هذا آخر مشهد رايته قبل كتابتي لهذه الانطباعات. وبالمناسبة ، قلتها سابقًا وأقولها الآن : ميدنا أفضل مرافق في السلسلة.
لعبت حتى الآن 20 ساعة ، نراكم لاحقًا عند انهائي ....40 ساعة ؟ ربما.
عادية ما أشوفها صعبة ، التحكم في البداية ما تأقلمت معاه بس بعد غيرت عالكلاسيك كنترول صار أحسن.اللعبة شريتها من فترة ولا لعبتها للآن
ولكن سمعت من أحد الفانز للسلسلة إن اللعبة صعبة جداً و نصحني ألعبها على مستوى الإيزي
هل تشوفها صعبة لهذي الدرجة؟
قبل ما العب dishonored كنت العب papers pleaseقاعد العب "اوراقك من فضلك"
وحسيت نفسي غبي لاني ادخلت واحد وجواز سفره مزور السبب هو انوا في جواز سفره مكتوب انثى ولكن الواقع هو ذكر من شكله
ومستغرب ما شفت احد يلعب اللعبة هنا في TG مع انها من اهم اسماء في 2013
[video=youtube;MdnWUX-zqao]http://www.youtube.com/watch?v=MdnWUX-zqao#start=0:00;end=1:03;cycles=-1;autoreplay=false;showoptions=false[/video]
في اي يوم وصلت؟قبل ما العب dishonored كنت العب papers please
ماتت عائلتي مرة و عدت اللعبة و ماتت مرة ثانية و عدت اللعبة و مرة ثالثة في الاخير سحبت على اللعبة
ابعد يوم وصلت له هو اليوم 16 حاليا عدت اللعبة وانا في اليوم التاسع و عائلتي كلهم تمام و بطلت اخذ اي انذارفي اي يوم وصلت؟
ترا في عشرين نهاية ما تعتمد على الأيام بل تعتمد على القرارات وادائك في اللعمل
انا انهيت اللعبة في اليوم السادس وعدتها مرت ثانية حاليا انا في اليوم 29 وتصير احداث ويعطوك مفتاح علشان تستخدم منوم لو تعرض الـcheckpoint لهجوم والأوراق تزيد يعني فوضى في فوضى احلى مافي اللعبة تعطيك فكرة ايش الي صاير بالعالم حاليا
حاليآ قاعد ألعب جرافيتي رش ( إبدااااع هذي اللعبة ) و أساسينز كريد ( جزء الفيتا )
أفكر بعدهم أعيد ألعب breath of fire 4 للمرة المدري كم ( اللعبة اللي عرفتني عالآربيجي:heart
القصة أفضل في سكايورد سورد، و الشخصيات متقنة أكثر. و أتفق معك إجمالاً بالتأكيد في انطباعاتك، توايلايت برنسس لعبة أدفنتشر خالدة.+ بشكل عام تويلايت برنسس تملك أفضل قصة في السلسلة ، أكبر تنوع في الشخصيات (وكل شخصية تلقاها في بداية اللعبة يكون لها دور لاحقًا)! الموسيقى من أفضل ما في السلسلة ، أفضل دنجنز في السلسلة من ناحية التنوع والأفكار ، من أكثر البوسز ابتكارية ، أكثر لحظات أتموسيفيرية.
- لكن يعيبها أنها الأكثر تمطيطًا ، الأسهل (ختمت اللعبة بالقلوب إلي من السايد كوستز فقط) خصوصًا البوسز ، بعض المشاكل في التحكم (الـShield attack أكثر من مرة يصير Spin attack) ، والرسومات عادية بالنسبة للوي.
ديلي برميشن هو اسؤا شئ صار للجيمنق ما ادري ليش الناس ترقع للعبة الخربانة من كل النواحي والله حرام انا ما عندي مشكلة لو لعبة فيها مشاكل بس عندما اللعبة نفسها هي المشكلة هذا شئ ثاني , في العاب قديمة جدا تمتلك بورت افضل من هذا الشئ والجرافيكس ps1 والمشكلة اني العبها على اقل من 30 إطار ايش الكلام الفاضي.
راح اتفرج تختيمة في اليوتيوب على الأقل اقدر استمتع
حسافة 5 الدولارات الي ضيعتها .
من يحب هذه اللعبة يحبها لقيمتها الفنية، إن لم تكن قادراً على تذوق هذه القيمة الفنية فلن تستمتع باللعبة، اللعبة مشروع صغير جداً و أشبه بأن تكون لعبة إندي، و يجب أن تضع هذا الأمر في الحسبان قبل اللعب.