hits counter

تحليل DF التقني لـ Forza Motorsport ..

Pineapple

True Gamer


معلومات مهمة من التحليل ..

- كل المقاطع (اللعب و مقاطع الاعادات) من نسخة البي سي ، معلومة أكدها فريق Turn 10 في موقع الاكسبوكس الرسمي.
- على كلام Turn 10 انهم جربوا نفس الاعدادات على السيريس اكس.
- يبدو ان الفريق راح يغير نظام الـ AA المستخدم من MSAA الى نظام جديد ، ممكن TAA.
- بعض المشاهد أقل من 4K و تصل احياناً الى 1080p لكن مشاهد أخرى نيتف 4K.
- أدلة على استخدام نظام بناء للصورة لكن بدون تحديد.
- نظام جديد لتوليد الصورة او Rendering مختلف عن ألعابهم السابقة تحديداً نظام Forward+ Rendering ، معه الاستفادة من تقنية VRS وارد.
- اللعبة تستخدم RT Reflections لكن أرخص انواعه Mirror like او مثل انعكاس المرآة بمعنى الانعكاسات على كل الاسطح موحدة.
- مقطع الدقيقة الواحدة الخارق للعادة هو حسب Turn 10 كان مقطع لنظام الاعادات و يحتوي على تقنيات تتبع شعاع أفضل ، انعكاسات دقيقة لكل انواع الاسطح و خشونتها و كذلك RTGI ، اليكس يتمنى تواجدها اثناء اللعب على الأقل في نسخة البي سي.
- بقية العناصر شهدت قفزة كبيرة مثل تغير الأشجار من ثنائية البعد الى ثلاثية مع ظلال ذاتية Self shadowing ، تفاصيل أكبر في الصخور و النتوء و كذلك في الاقماع المرورية Subsurface Scattering و غيره.
- اليكس طرح تساؤلات عن جودة الصورة في جهاز السيريس اكس و الاس ، كذلك تساءل عن كيفية تواجد تقنيات تتبع الشعاع على السيريس اس خصوصاً و ان بعض المطورين تجاهلوا دعم الجهاز بهذه التقنيات.
 

ASWD

True Gamer
افضل شوكيس في الحدث..بالراحة نجمة المؤتمر

اتوقع تكون تقنية الRT على الكونسل اثناء اللعب Low quality بقدر الامكان واللا بتاثر على ثبات 4K/60fps بشكل واضح
 
أعلى