hits counter

تحليل نظام القتال في Yakuza 7 بناءا على فيديو كذبة أبريل والمعلومات اللي حصلنا عليها (موضوع كله جيفات)

Suzuki Yu

True Gamer
من خلال المعلومات المثيرة اللي قاعدة تجينا شوية شوية واحنا متجهين لحدث TGS القادم حبيت أقارن بعض المعلومات اللي حصلنا عليها مع فيديو كذبة ابريل.
ولاحظت انه فيديو كذبة ابريل عمل Highlight لعدة خصائص أتكلموا عنها الان..


* أمكانية الاحتماء خلف أعضاء الفريق
GieYgzb.gif



* أمكانية تصدي وتعرض الاعداء لك أثناء هجومك على أعداء أبعد عنك
vJ2AqxK.gif



* وجود حركات ثنائية لم تكون بالقرب من اعضاء الفريق (وبعضها يتنفذ على مراحل؟ كما يظهر باللقطة)
muLYi4b.gif



* عناصر RPG أصيلة كمثال هنا الhit or miss
T8WlqVH.gif

وهنا إيتشبان بيعمل evade boost
ICFJmuK.gif



* بعض الاعداء حيكونوا بليفل يشكل عقبة لك ببعض المناطق كما هو واضح هنا من التأثير الضعيف لضربات إيتشبان وبالأطار ذاته عناصر RPG أخرى مثل status إيتشبان بعد الضربة اللي تلقاها
W7Kkrrf.gif



* هناك أعضاء بالفريق حيكونوا متخصصين كSupport أو Healer ونشوف مثالين هنا
DBRGqmQ.gif

DiG78Dw.gif



* راح يكون فيه Ranged attacks
Nsgvxj3.gif



* راح يكون في تفاعل مع المحيط اللي حولك وبالاطار نفسه نشوف كيف انه في ضربات تأثر على مجموعة من الاعداء بنفس الوقت اذا كانوا متواجدين بالرينج
mstMUaA.gif

مثال آخر على التفاعل مع المحيط لكن بشكل مختلف وتعاوني
fiKBBmV.gif




واللقطات كلها على بعضها تلخص الكونسبت اللي بنوه للعبة “Live command RPG battles”
واللي وصفوه انه يدعم معارك متحركة طول الوقت بالزمن الحقيقي في مدينة حية ومتفاعلة.



يب أنا انسان متحمس جدا ومو قادر ينتظر أسبوع كمان عشان يشوف تريلر TGS
 
التعديل الأخير:

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
والله شطحة قوية باختيارهم لهذا النظام بعد ما الاغلب صار يستنكف يصنعة حتى الي من المفروض اصحاب الخبرة بهذا المجال وللامانة جدا عاجبتني الشطحة وعاجبني الي شفنا بفديو 1 ابريل ووحدة من الالعاب الي متحمس لها ... حتى لو كان ما عاجبني الي شفتة بشتري اللعبة اول وتالي احتراما للفريق وقرارة وللامانة ما اظن في شي يخوف لانه متفائل بالفريق يصنع شي قوي فعلا حتى بنظام جديد واشوفهم من القلة الي ممكن تنجح بهذا الشي
تحليل رائع عاشت الايادي
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
اللعبة تبدو جميلة بصراحة. ربط عناصر نظام القتال بأنميشنز، مثل قيام العدو بتفادي الضربة عند الmiss، يجعل نظام القتال يبدو more organic.

إن كنت سأنتقد شيئاً في العرض فسيكون عدم التوافق بين ستايل الui والتوجه الفني العام. تمنيت إما جعل الui أكثر رسمية وجدية، أو جعل التوجه الفني للعبة more stylized.

ذو السؤال هو: هل ينبغي أن نتوقع كون المنتج النهائي يبني على عرض كذبة ابريل؟

المضحك هنا هو أن كذبة ابريل للفريق كانت تصديق الجمهور لكون العرض كذبة &
 

Suzuki Yu

True Gamer
اللعبة تبدو جميلة بصراحة. ربط عناصر نظام القتال بأنميشنز، مثل قيام العدو بتفادي الضربة عند الmiss، يجعل نظام القتال يبدو more organic.

إن كنت سأنتقد شيئاً في العرض فسيكون عدم التوافق بين ستايل الui والتوجه الفني العام. تمنيت إما جعل الui أكثر رسمية وجدية، أو جعل التوجه الفني للعبة more stylized.

ذو السؤال هو: هل ينبغي أن نتوقع كون المنتج النهائي يبني على عرض كذبة ابريل؟

المضحك هنا هو أن كذبة ابريل للفريق كانت تصديق الجمهور لكون العرض كذبة &

الUI بحسب كلامهم مش نهائي وراح يجرى عليه تعديل.
بالنسخة الحالية معدلين عليه تعديل بسيط ومضيفين بار يظهر الturns (حقتك وحق الاعداء)
ss_02.jpg



فيديو كذبة ابريل استعرض ميكنايكيات اللعبة لكن بشكل Orchestrated شوية لكن تقدر تتوقع انه هو هذا النظام اللي يتسهدفوه.
 
  • Like
Reactions: Ria

dragon quest

True Gamer
الUI بحسب كلامهم مش نهائي وراح يجرى عليه تعديل.
بالنسخة الحالية معدلين عليه تعديل بسيط ومضيفين بار يظهر الturns (حقتك وحق الاعداء)
ss_02.jpg



فيديو كذبة ابريل استعرض ميكنايكيات اللعبة لكن بشكل Orchestrated شوية لكن تقدر تتوقع انه هو هذا النظام اللي يتسهدفوه.
احد اكثر الألعاب المتحمس لها

لكن السؤال هل راح تتوفر للغرب
او تكون حالها حال جزء Shin الذي لم يخرج من اليابان
 

Suzuki Yu

True Gamer
احد اكثر الألعاب المتحمس لها

لكن السؤال هل راح تتوفر للغرب
او تكون حالها حال جزء Shin الذي لم يخرج من اليابان
Already leaked ومن سيجا أنفسهم.
اللعبة راح يكون أسمها Yakuza: Like a Dragon


عموما لا خوف على السلسلة بالغرب بعد اليوم فما بالك مع إصدار رئيسي.
كل شي الآن منها قاعد يصدر عالميا منذ زيرو.

ايشن نزلت قبل زيرو.
 

MOSU

Another Side Another Story
اهنيك على التحليل
 

Ria

True Gamer
اللعبة راح يكون أسمها Yakuza: Like a Dragon
عندي إحساس أن اللعبة راح تتعامل كلعبة فرعية لياكوزا نفس ما كانت جدجمنت جزء فرعي بينما في اليابان مصنفه كـNew IP أو أن هذا الإسم مؤقت فقط حتى يحددوا اسمها النهائي.
 

MH MD

Moderator
مشرف
عندي إحساس أن اللعبة راح تتعامل كلعبة فرعية لياكوزا نفس ما كانت جدجمنت جزء فرعي بينما في اليابان مصنفه كـNew IP أو أن هذا الإسم مؤقت فقط حتى يحددوا اسمها النهائي.

مجرد يتخلوا عن الارقام وبنفس الوقت اعطاءه تسمية مختلفة عشان يوضح انه بداية جديدة واسلوب جديد...وLike a dragon هو اسمه الفعلي باليابان على كل حال
 

شيطون

Fortnite Lover
اللعبة راح يكون أسمها Yakuza: Like a Dragon

وLike a dragon هو اسمه الفعلي باليابان على كل حال

لول تذكرت ريزي 7
دمجوا الاسم الغربي معا الياباني
و كلها اجزاء جديدة رئيسية بطولة شخصية جديدة بنظام جديد وغير عن اول وعرضه سبب غضب من الفانز :tearsofjoy:
 

Kaido III

Lost Radiant
لسى مش مقتنع بالتوجه الجديد، نظام التيرن بيسد هنا طالع مرة بطيء وأقرب للـQTE.... انميشن الضربات/الحركات ياخذ وقت طويل بدون تدخل منك في البداية ممكن تكون كول وستايلش لكن لو بتتكرر مع كل مواجهة كذا أقدر أشوفها بعد 10 ساعات لعب بتتحول لشيء ممل ومُرهق

عموما الكونسبت جريء ومثير تمنيت بس لو جربوها في newip أفضل حتى يبعدوا عن المقارنات ومايحدوا نفسهم بالسلسلة .
 
التعديل الأخير:

dragon quest

True Gamer
Already leaked ومن سيجا أنفسهم.
اللعبة راح يكون أسمها Yakuza: Like a Dragon


عموما لا خوف على السلسلة بالغرب بعد اليوم فما بالك مع إصدار رئيسي.
كل شي الآن منها قاعد يصدر عالميا منذ زيرو.

ايشن نزلت قبل زيرو.
هل هناك احتمال بصدورها على السويتش؟
 

Suzuki Yu

True Gamer
لسى مش مقتنع بالتوجه الجديد، نظام التيرن بيسد هنا طالع مرة بطيء وأقرب للـQTE.... انميشن الضربات/الحركات ياخذ وقت طويل بدون تدخل منك في البداية ممكن كول وستايلش لكن لو بتتكرر مع كل مواجهة كذا أقدر أشوفها بعد 10 ساعات لعب بتتحول لشيء ممل ومُرهق

عموما الكونسبت جريء ومثير تمنيت بس لو جربوها في newip أفضل حتى يبعدوا عن المقارنات ومايحدوا نفسهم بالسلسلة .
يعتمد اذا قادرين يعطوك مواجهات صعبة وتكتيكيةعلى طول الخط.
ذكروا انه الأعداء اللي بليفل أقوى حيجوا أكثر ذكاءا ويبيلهم لعب استراتيجي.
ويعتمد أيضا على قد إيش ممكن يضيفوا خصائص وقدرات كل ما تقدمت.
المتعة حتكون بالاستراتيجيات باللعب مع نظام داينمك مثل هذا.

عن نفسي انا اشوف النظام الحالي هو اللي يجيب الملل مع الوقت ونظام وصل لطريق مسدود.
لكن النظام الجديد له بوتنشال انه يضبط الوزنية حقت المعارك وتصير more engaging.
 

retha

from a parallel universe
DBRGqmQ.gif

تفاهة. هذا نظام قتال؟
 

Suzuki Yu

True Gamer
DBRGqmQ.gif

تفاهة. هذا نظام قتال؟
نفس الحركات اللي ممكن تشوفها في العاب RPG ثانية آخرها دراجون كويست ١١...استراتيجية تشتيت لا أكثر.
 

retha

from a parallel universe
نفس الحركات اللي ممكن تشوفها في العاب RPG ثانية آخرها دراجون كويست ١١...استراتيجية تشتيت لا أكثر.
صحيح. أفكر أكتب موضوع عن هذا الشيء.
 

Ria

True Gamer
مجرد يتخلوا عن الارقام وبنفس الوقت اعطاءه تسمية مختلفة عشان يوضح انه بداية جديدة واسلوب جديد...وLike a dragon هو اسمه الفعلي باليابان على كل حال
عارف هالشيء لكن اختيارهم للتسمية الان يمكن يأدي لتحويله للعبة تحت ياكوزا الرئيسية أو أن فريق التسويق عندهم بعد نظر وشافوا أن من الافضل يتعدوا عن الترقيم
 

MH MD

Moderator
مشرف
عارف هالشيء لكن اختيارهم للتسمية الان يمكن يأدي لتحويله للعبة تحت ياكوزا الرئيسية أو أن فريق التسويق عندهم بعد نظر وشافوا أن من الافضل يتعدوا عن الترقيم
كثير العاب تتعدى الترقيم بعد مدة زي اساسنز كريد وكود بس هالشي ما يخليهم اجزاء فرعية
 

Suzuki Yu

True Gamer
سكانات جديدة من فاميتسو


كورسات كارت ريسنج في شوراع يوكوهاما!
توقعوها تكون الادمان الجديد بالسلسلة.

قاعد العب حاليا جدجمنت وشايف قد ايه سباقات الدرونز عبقرية في تصميم كورساتها وكيف انها استغلت كامروتشو استغلال خارق!
الان احنا بنتكلم عن سباقات كارت في مدينة اكبر من كامروتشو 3 الى 4 مرات ومن استديو سبق له العمل على F-ZERO GX و دايتونا... متوقع مستوى خرافي هنا.
 
أعلى