منتقي
True Gamer
مو بالضرورة ميكامي يشرف أو حتى يخرج كل جزء ابتدأ بالعمل عليه ، أحيان صنع النواة الأساسية والأرضية والفلسفة كجزء أول كافي ان فريقه يكملون المشوار بمزيد من الصقل والضبط والتعديل حتى تكتمل الفكرة الأساسية لميكاميإحنا محتاجين ميكامي، مطور أخر لا تحتمل بالضروره أن تكون خِبراته كمصمم ألعاب و فلسفته في تطوير ألعاب الرُعب تكون مُتقاربه مع مستوى ما ينتجه عقل ميكامي.
حتى لو سلمنا بكون إيفل ويذن فيها أخطاء في التصويب، و الكاميرا، و من الناحيه التقنيه، و من ناحية موازنة الصعوبه، لكن هذا لا ينفي لمساته الكثيره من هُنا و هُناك، وفلسفته المبنيه عليها إيفل ويذن.
لكن، شخصياً، انا لا اتوقع مستوى مُماثل للجزء الثاني، أنا بجلس و أنتظر حتى فلسفة تصميم جديده للعبه(الإضافه كانت هكذا) و أبغى أشوف خِبرات جديده تظهر تحت إشراف ميكامي نفسه.
مع رزدنت ايفل 2 ولو انه كان المشرف لكن شفنا صقل رائع للنواة الأصلية اللي وضعها ميكامي بالجزء الأول
كشيرو تيوما وضع النواة في الجزء الأول لسايلنت هيل وشفنا السلسلة في قمتها مع الجزء الثاني بدون كاشيرو تيوما لكن فريقه الأصلي قادوا الرؤية تبعه
الكريتف ( الابداع ) دائما اشوفه مهم كأول خطوة وأول جزء وبعد ذلك يتم صقل هذه الرؤية بشرط مع نفس الفريق اللي احتك وتشارك معه هذه الرؤية فيما بعد ، متأكد ان فلسفة ميكامي الشخصية تتوافق مع ماقلته ، انه مو محتاج كل جزء يستلم كل شيء وانما أهم خطوة هي البداية