hits counter

تأجيل The Last Guardian الى ٦ ديسمبر

V Project

True Gamer
The Last Guardian development team is fast approaching major milestones in production and has made the tough decision to delay the release of The Last Guardian a few weeks. The Last Guardian will launch on December 6, 2016.
Fumito Ueda (gen Design) and Japan Studio have a wonderful vision for The Last Guardian’s touching, emotional journey of friendship and trust, and we want to deliver the most polished experience possible for our fans who have supported us for so long. A delay is a difficult decision, particularly with this game, but we have encountered more bugs than anticipated while in the final stages of development. To ensure that The Last Guardian delivers on the experience that the game’s creators have envisioned, we need to take the extra time to work on those issues.
Our development continues to push itself to the fullest and we look forward to revealing new content toward launch.
We appreciate your continued support.

http://blog.us.playstation.com/2016...id=775303613530841088&adbpl=tw&adbpr=10671602
:)
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
ما فاجئني الخبر كثير، صبرنا واجد ما راح تفرق شهرين.

خلهم يسوون تحديث الفور كي على راحتهم.(&)
 

X I I I

True Gamer
يعني طلع عندهم عقل
لانه وقت اصدار القديم كان راح يدفن اللعبة
 

Saudi Fighter

True Gamer
اساسا فيه احد متحمس ؟ من كثر التأجيلات وكثرة الوعود ولأكثر من ١٠ سنوات ماتفرق
 

ZIBIT

True Gamer
انا هنا اقف احتراماً لسوني و صبرها على هذا المشروع كل هذه السنين في سبيل الحصول على افضل تجربة ممكنة من ذا لاست جارديان.
صَبَرنا كل هذه الفترة فعادي ننتظر زيادة.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
FF XV
The Last Guardian
Gravity Rush 2

كلهم في اسبوع

جرافيتي راش راح تاكلها، و انا كنت متفائل ان موعد إصدارها راح يخليها تحقق مبيعات ممتازة. لا دعايات مثل الناس ولا مراعاة موعد إصدارها.. سوني ما همها الظاهر.:(
 
  • Like
Reactions: Lyn

dro

Versus XIII Epic
بسبب شهرتهم كا مشاريع متعثرة طلعنا با المسلسل التالي :

.
.
.

[ XV في 30 سبتمبر و TLG في اكتوبر ]

^ فانز XV : لول لعبتنا تصدر قبل !! .. مين المشروع المتعثر الحين !؟

فانز TLG : @#%!&

.
.
.

[ تأجيل XV لنهاية نوفمبر / TLG لعبة اكتوبر ]

^ فانز TLG : مين المشروع المتعثر الحين !؟

فانز XV : * اعمل نفسك ميت *

.
.
.

[ تأجيل TLG لديسيمبر ]

^ فانز XV و TLG مع بعض : ما هذا الهراء !!؟

جد من ايام Versus XIII و TLG على PS3 كان فيه رهان مين اللعبة الي راح تصدر قبل .. مو معقول لحد الآن ما نعرف مين الفائز @_@ .. الوضع انقلب ركلات ترجيح
 
التعديل الأخير:

Gameer

Gamer
انا اصلا ما كنت ناوي العبها الا كنسخه مطوره على البرو, فهذا يعتبر خبر سعيد بالنسبه لي.
 

ABUALI

True Gamer
احسن عشان محد يلعبها قبل اصدار البرو
 

منتقي

True Gamer
احسها تحتاج صقل ، ماأبغاهم ينزلوها تسليك للجمهور وتطلع مضروبة وهذا اللي حسيته الفترة الماضية ، اضافة إلى أن البرو ممكن يكون له علاقة

ماني متصور زحمة الألعاب في نوفمبر وديسمبر

عمومًا اشوفه تأجل موفق
 

Good Hunter

True Gamer
هذا التأجيل يوجع بالنسبة لي ... حرفياً اكثر لعبة متحمس لها هذا العام.

سوني ما تاخذ منها كلمة .. تقريباً ولا لعبة طرف اول منهم نزلت في موعدها.

كويس ان تومب رايدر في اكتوبر تعوض الفراغ اللي بتتركه هذه اللعبة..
 

Andrew X

سابقاً Life
اقسم بالله العظيم الثلاث اشهر اللي مرت كنها ثلاث سنوات وانا اعد الأيام لين موعد الأصدار T_T

اللعبة مناسبة لذوقي جدآ..

يالله كل تأخيره فيها خيره التأجيل من صالح اللعبة اكيد..مانبغى منتج اقل من التوقعات.
 
حزينة على التأجيل :sob: بس ان شاء الله خيره و تنزل على ps4pro انا واثقة من يودا اللعبة أن شاء الله تكون تحفة :blush:
 

HeNNeSSy

True Gamer
كلش عادي يقولون لك بتتأجل إلى 2017 .. قسم بالله قتلوا أم الحماس اللي فينا بسبب التأجيل
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد
إذا تم تأجيلها ل 2017 فسوف تكون هذه السنة سنة سيئة لل PS4

من ناحية الحصريات ..
 

Sultan/X

Banned
اللغوها خلاص مليت ماعاد لي نفس لها نهائيا جد والله النفس طابت
 

Mesho360M

Hardcore Gamer
م اخفيكم فيني تخوف من مستوى اللعبه
مع ان العاب يودا تحف فنيه
بس كثرة التاجيل يسبب علامات استفهام
فاينل تاجلت لان المشروع والمطور تغير وتم اعادة اللعبه من البداية بالاضافه لعالم اللعب الضخم
لكن لاست ليش كل هالتاخير
ادري ان طاقم العمل قليل
بس لاتحدد موعد من الاساس ولا تظهر عرض للعبه الا قبل اصدارها بفترة قريبه
 

Ray Gun

Banned
كويس ناخذها مع البرو ان شاءالله
 

Old Hunter

True Gamer
التأجيلات صار شي جدا يضايق ، شي لا يطاق فعلا اغلب الاسماء الكبيرة او حتى الصغيرة تأجلت سواء هالوقت او السنين الي فاتت،
صار التأجيل موضه مقرفة جدا ، خلاص لا عاد تعطون اللاعبين مواعيد اصدار بتاتا البتة ، علموهم انك بتصدرونها قبلها باسبوع، ثقة اللاعب في المطور تتغير مع الوقت
اذا استمر بهالموال مع التأجيلات !
 

Kaido III

Lost Radiant
التأجيلات شيء مزعج لكن تدل على الاهتمام الجودة النهائية فوق كل شيء أتمنى فعلا تستفيد من ذا التأجيل .
 

لؤلؤ

Banned
اذا كان التاجيل بحيث يستفيدوا من قدرات البرو فما عندي مشكلة
وللعبة في الأول والأخير هي تجربة شاعرية نفسية ولو مفجعة
 

retha

from a parallel universe
ما أدري ليه الكل محبط هنا ويفترض إن التأجيل لأن اللعبة ما مشى تطويرها.. واضح إنه عشان البرو
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
حتى هورايزن توقعلوها تأجيل إلى أخر مارس أو إبريل. سوني عندها تقصير غبي في الحصريات إما كـ كم وإما كـ كيف, يعني حصلنا كيلزون وknack وإنفيموس وذا أوردر وأنشتارتد 4 وبلودبورن وإنتل داون وراتش, درايف كلب وليتل بيج بلانيت3, فقط لعبتين أو 3 منهم جداً ممتازات, الباقي جيد أو سيء أو عادي ومختلف فيه جداً. وأنا أسف لو البعض ينزعج من مقارنتي مع الوي يو لكن حتى بجهاز متخبط مثل هذا في 2014 أعطاني سوبر سماش وماريو كارت وبايونيتا وتروبيكال فريز وكابتن تود, هذي مقارنه في الكم فقط.... ليش؟!

....ليش؟!!

سوني في 2014 حصرياتها الكبيره فقط إنفيموس سكند سان, ليتل بيج بلانيت 3 ودرايف كلب, في 2015 ما اعطتني أكثر من بلودبورن وذا أوردر وإنتل داون, في 2016 أنشتارتد 4 وراتشت لاست جارديان, في 2017 بنفس الكم غالباً.

هنا نجي عند نقطه. سوني العابها هائله تقنياً وضخمه بالسكيل ومشاريع عالية التكلفه ويبغالها شغل, طبيعي جداً هذا الكم ومنطقي,لكن... ليش هذا مشكلتي؟ ما فيه أحجام مختلفه للمشاريع؟ ما فيش إتفاقات مع إستوديوهات خارجيه؟

يعني مشاريع الB الي تطورها سوني قليله جداً, السبب اللي يخلي الوي يو عنده كم أفضل إنه أحجام المشاريع فيه مش High وألعاب تعتمد على الأرت ستايل, العتب..هو ليش سوني ما تطور مشاريع اكثر من هذا النوع؟
ألعاب تبتعد عن جو التقنيه والضخامه وتكون تغطيه رائعه للفراغات بين الالعاب الكبيره وتكون بتسليه ممتازه, ما أتكلم عن مشروع بحجم جرافيتي رش, شيء أعلى, اتكلم عن شيء على مقاييس المشاريع اللي تشتغل فيها ننتندو ومهمه, "مهمه".

ثاني شيء الإتفاقات, ما حصل الجهاز إلا بلودبورن بدعم سوني وتطوير فروم سوفتير, لكن ليش ما فيه أي لعبه مشتركه مع بلاتنيوم المجانين واللي يطوروا بتكلفه عاديه وبنتيجه سريعه ورائعه؟ ليش ما فيش لعبه مشتركه مع نينجا ثيوري المبدعين جداً؟
الإعتماد فقط على الإستوديوهات الكبيره ما راح يجيب أي فايده, نايتي دوج مطولين على لاست أوف أس 2, وكل إستوديو بينزل لعبه قريباً بياخذ 4 سنين أو 3 عشان يخلص لعبته اللي بعدها, إستوديوهاتك الممتازه إما تأجل أو تطول لين ما تعطي النتيجه.

إذا كان فعلاً الطموحات التقنيه لحصريات سوني كبيره وهذا الشيء يبطئهم ويعيقهم عن إصدار ألعاب كثيره في السنه الواحده, هذا مش عذر ولا تبرير كافي, لازم يكون فيه مقاسات مختلفه للمشاريع, لازم يروحو أكثر للمشاريع المتوسطه ويجيشوا إستوديوهات لها.
إتفاقيات أكثر مع إستوديوهات خارجيه. إصدار أكبر قدر من الألعاب. وبعدين نجي.....

للمستوى., ليش؟! ليش لعبه مثل knack تخرج بهذا المستوى العادي كلعبة بلاتفورمنج أكشن, ليش ذا أوردر لعبه قصيره وعاديه ومحدوده, ليش إنفيموس أقل من الأجزاء السابقه ولعبه مكرره, ليش ما في كيلزون صدرت بعد 2 تحمل نفس المستوى.

لازم يكون فيه الحرص الكبير على الجوده والcretivety في المنتج عشان يتوافق مع توقعات اللاعب, في إستوديوهات تبغى تبدع وفي إستوديوهات أخرى نص ونص مثل سكر بانش, لازم فيه حل لهالأمر عشان ما تصير حصرياتك متفاوته بالمستوى للدرجه العجيبه.

و وين الإنسانيه؟!! في تسويق لعبه مثل no mans sky؟؟؟!! fichu!!!! ما أعرف كيف لعبه تخرج كحصريه مؤقته تسوقها ل3 سنوات تقريباً بدعم مالي حار وتكون نصبه ومحبطه لدرجه كبيره, وفي نفس الوقت تنباع ب60 دولار! مهما كان اللوم على الإستوديو..
سوني تستحق المزيد من اللوم على تسويق لعبه متخبطه مثل هذي, منتج مضروب لا تسوقه لجهازك وتشارك في الخديعه العظيمه اللي صارت, لا إنساني, وقَلل من ثقة المستهلك فيك, أو أعط سعر مناسب إذا كان لك القابليه والتحكم.

أتمنى أشوف اليوم اللي سوني تصدر لعبه كل شهر وكلهم بمستوى متقارب في الجوده, أنا أعتقد فعلاً إن سوني تصنع حصريات هائله, لكن فيها التفاوت في المستوى, كمها قليل, تحتاج تنوع أكبر حتى.

بس أعتقد سوني مشغوله بتقديم ال4k HDR 60fps 1080p. لإن "واو" "بوا" اللاعب يحتاج "أفضل" تجربه تقنيه في العالم على جهاز كونسول وإحنا نبغى نوفرله هذا الشيء. واللي هي fichu بمعنى الكلمه, للأسف يا سوني.
 
التعديل الأخير:

White Soul

Moderator
مشرف
أتمنى أشوف اليوم اللي سوني تصدر لعبه كل شهر وكلهم بمستوى متقارب في الجوده, أنا أعتقد فعلاً إن سوني تصنع حصريات هائله, لكن فيها التفاوت في المستوى, كمها قليل, تحتاج تنوع أكبر حتى.

مستحيل، حتى نينتندو الي تمتلك أضخم أسطول طرف أول ما بتقدر تصدر لعبة شهريا لما توحد جهودها على جهاز واحد (NX)، ببساطة ما فيه شركة تقدر توفر هالشيء بمعطيات السوق الحالية (تكلفة ومدة تطوير الألعاب)

أنا بأمانة أعتقد سوني عندها محاولات جيدة في المشاريع الصغيرة، لكن مشكلتها تكمن في معاملتها لهاذي المشاريع. تيراوي على سبيل المثال.... مشروع بسيط بكمية إبداع لا مثيل لها، تجي سوني تنزلها في يوم إصدار الاكسبوكس ون وMario 3D World في موسم الأعياد! وبعدها بسنة تعيد إصداره للPS4 وبدل لا تعطي المشروع فرصة ثانية للنجاح تصدر اللعبة بعد فانتوم بين بأسبوع لول!

جرافيتي رش هي مثال آخر على سوء تعامل سوني مع مشاريعها الصغيرة، للحين قلبي يغلي لأنهم ما تكرموا عليها بدقيقتين في E3 الماضي وعرضوا تريلرها لاحقا وفوتوا فرصة عرضها قدام الجمهور الضخم الي يشاهد مؤتمرهم وقتها، وكالعادة موعد إصدار انتحاري!
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
مستحيل، حتى نينتندو الي تمتلك أضخم أسطول طرف أول ما بتقدر تصدر لعبة شهريا لما توحد جهودها على جهاز واحد (NX)، ببساطة ما فيه شركة تقدر توفر هالشيء بمعطيات السوق الحالية (تكلفة ومدة تطوير الألعاب)

أنا بأمانة أعتقد سوني عندها محاولات جيدة في المشاريع الصغيرة، لكن مشكلتها تكمن في معاملتها لهاذي المشاريع. تيراوي على سبيل المثال.... مشروع بسيط بكمية إبداع لا مثيل لها، تجي سوني تنزلها في يوم إصدار الاكسبوكس ون وMario 3D World في موسم الأعياد! وبعدها بسنة تعيد إصداره للPS4 وبدل لا تعطي المشروع فرصة ثانية للنجاح تصدر اللعبة بعد فانتوم بين بأسبوع لول!

جرافيتي رش هي مثال آخر على سوء تعامل سوني مع مشاريعها الصغيرة، للحين قلبي يغلي لأنهم ما تكرموا عليها بدقيقتين في E3 الماضي وعرضوا تريلرها لاحقا وفوتوا فرصة عرضها قدام الجمهور الضخم الي يشاهد مؤتمرهم وقتها، وكالعادة موعد إصدار انتحاري!

أنا بالغت, لكن مختصر كلامي إن الكم لازم يكون فرق كبير عن الوضع الحالي, انا أتفهم اللي يحاول يشتغل على الكم مثل ننتندو(جداً رائعين في هذا والNX بيكمل على نفس الشيء) لكن ما أتفهم اللي ما يعطي حل حقيقي أصلاً مثل سوني, ويخلي الكم ثابت ل4 سنين من صدور الجهاز, 4 سنين على نفس الوضع.

جرافيتي رش ما أعبترها محاوله جيده. تيرواي نعم. وأنا ذكرت إن مشاريع الB عندهم قليله, لازم يرفعوا ميزانيتها ويخلوا تركيزها على الأرت ستايل والمتعه البحته, هذا النوع ما ياخذ فترة تطوير فلكيه ولا crew هائل, والإستثمار فيه اكثر بيعطي فائدته الحقيقيه في مشكلة الكم اللي تعاني منها الحصريات. وبعدين نجي لجرافيتي رش اللي بالرغم إنها مشروع B لكن بمستوى عادي من ما ظهر وتراهن على الأرت ستايل والفكره بدون تطبيق وتصميم ذكي, اللعبه عاديه لا ادري ليش سوني سمحت بتطوير السيكوال حقيقةً.

مثال على مشروع متوسط رائع من مايكرو... هو ReCore, اللي شكلها فعلاً واعده.

وأنا ذكرت كلمة "مهمه"... معاملتهم للاست جارديان في التسويق جداً رائعه مثلاً, أنا أبغى هالإهتمام الكبير ينحط للمشاريع الصغيره, لكن يجيبوها في لاست جارديان وتروح عن تيرواي, وهذا خطأ, المشاريع المهمه مش فقط المشاريع الكبيره والضخمه والهائله.
 
أعلى