hits counter

بعض التفاصيل الجديدة للعبة بيكاتشيو القادمة وحلقة المهنيون عن رئيس شركة بوكيمون

Zoda

True Gamer
vo1hxe.jpg


- لعبة البوكيمون الجديد مشروع ضخم
- حل الألغاز واستخدام المنطق الاستنتاجي
- فريق تطوير بوكيمون سيعمل على أفكار جديدة لفصل اللعبة من العناوين الأخرى التي تحتوي على التحقيق و حل الألغاز
- سيتم جعل اللعبة تستوعب الاعبين الأصغر سنا وتمكين استمتاعهم بها
- لأول مرة بيكاتشو سيكون قادر على التحدث

f1waag.jpg


- الحورات التي سيقولها بيكاتشو ستكون أكثر ملاءمة للبالغين مثال: " ... أوه ، إنهن [ فتيات ] جميلات " بيكاتشو سيكون لها أيضا حوارات لتناسب شخصية المخبر مثال: " إذا استمر هذا ، سيكون لدينا حقيبة مصنوعة من بيكاتشو ... "
- بيكاتشيو سيقدم تعابير وجة جديدة

طاقم العمل يوضح طريقة التقاط التعابير بشكل طريف
1z1wvva.jpg
wqr4ic.jpg
2637lty.jpg


احد الافكار التي قد لاتصل الى المنتج النهائي هي وجود بيكاتشو أزرق شرير اللعبة يتوقع صدورها في وقت ما من عام 2015 وهي الان لاتزال بمراحل مبكره من التطوير.


رابط لمشاهدة البرنامج "المهنيون" الذي قام بستظافة رئيس شركة بوكيمون ايشيهارا

http://www.tudou.com/programs/view/fS2GfU2qTr0/


2rlym12.png
40s2q.png


تلخيص نقاط الحلقة:

تسويق

- فيما يتعلق بالتسويق ، ايشيهارا لا يركز كثيرا على صنع منتج فقط لغرض بيع بدلا من ذلك انه يبحث بمافي داخله " قلبه الشغوف للعب والمرح "
- ايشيهارا لا يعطي الضوء الأخضر إلا عندما يكون راضي عن المنتج و يعتقد انها مسلية
- ايشيهارا يلعب كل منتج بدقة ويتأكد من أنها تغطي معاييره الخاصة فيما يتعلق بالترفيه بغض النظر عن حجم المنتج ، لا يهم إذا كانت لعبة فيديو ضخمة أو لعبة مجلس بسيطة
- في بعض الأوقات ، شركة بوكيمون استثمرت عدة سنوات وأموال في تطوير منتج، ولكن يتم رفضه في النهاية
- يركز ايشيهارا على الرغبة في اخراج شيئا مسليا بدلا من التركيز على مظهر المنتج وقدرتة على البيع
" أنا اومن بأنة عندما يشعر الصانع أو المطور بالتعب أو الملل من الأنتاج, عندها يجب علية التوقف على الفور . ايماني بأنة عندما افقد رغبة الشعور لتقديم منتج الى العالم, او الشغف لفعل ذالك, هذا هو أسوء سيناريو ممكن أن يحدث"

بيكاتشو لعبة جديدة

- ستحتوي على تغيرات جريئة لشخصية بيكاتشو
- فعل مثل هذا التغيير الكبير سيكون مقامرة ضخمة لـ ايشيهارا والآخرين ، مما قد يؤدي ربما إلى فقدان شعبية الشخصية المحبوبة
وقال ايشيهارا "عندما يتعلق الأمر بمحاولة استمرار تقديم شيئا جديدا ، إلى حد ما، هذا يعني أيضا فقدان بعض من الصفات القديمة الفريدة . ثم تبعدها ، و تقدم شيء يمكن أن يكون مقبولا من قبل الجميع ، من خلال تنفيذ الأفكرا الجديدة بحذر . هذا هو المكان الذي يجب علينا ان نضع فية جهدنا الدؤوب أو بالأحرى ، يمكن أن نسميه التحدي " .

ما يعنيه أن يكون الشخص مهنيا

"الأشخص الذين دائما يتحدون أنفسهم لصنع شيء جديد باستمرار . في حين أعتقد أنه من الصعب تقديم شيء جديد ، لكن أعتقد أيضا أن [ المهنيون ] يجدون متعة في ذلك ، من دون التفكير بصعوبة الأمر " .


صنع الالعاب

- عندما يعمل ايشيهارا على لعبة بوكيمون ، قال انه لا يحصر تفكيرة فقط على الجمهور الأصغر سنا
- ايشيهارا يفكرا ايضا بجيل المتابعين من الجمهور باختلاف الأعراق أو الجنس ، و كيف يقدم لهم شعور التسلية ، عندما يقوم بالعمل على لعبة
" إذا كان هناك شخص يقول أن هذه مجرد للعب ، لذلك فهي مملة قليلا ، عندها تكون مسألة يجب أن تحل . إذا أخذنا كلمة ' تسلية ' بطريقة فاترة ، الناس لن تنظر مرتين ، لذلك يجب علينا أن بذال مابوسعنا لصنع شيء يمكن النظر الية بأنة مسلي حقا ، ولن نتوقف حتى نحقق هذا ، هو النقطة المهم " .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ما أعرف كيف بتطلع اللعبة في النهاية، لكن طريقة تفكير إيشهارا هذا عجبتني جداً، خصوصاً كلامه عن أن مصمم الألعاب لما يشعر بالملل فينبغي عليه التوقف، و للأسف كثير مصممين ما يعرفوا متى يوقفوا و يسلموا الراية لغيرهم.

اللعبة عندها بوتنشال للأمانة، ننتظر و نشوف و لو انها غالباً بتكون بسيطة جداً.
 

Zoda

True Gamer
وات؟! :no_mouth:

gif-pikachu-pokemon-Favim.com-374481.gif


بما انة المفروض يساعدك بحل القضايا صعب يستخدم فقط لغة الاشارات بس فعلا التحدث صعب تقبلة بسهوله نشوف تطبيقهم بالمستقبل كيف يكون :satisfied:

ما أعرف كيف بتطلع اللعبة في النهاية، لكن طريقة تفكير إيشهارا هذا عجبتني جداً، خصوصاً كلامه عن أن مصمم الألعاب لما يشعر بالملل فينبغي عليه التوقف، و للأسف كثير مصممين ما يعرفوا متى يوقفوا و يسلموا الراية لغيرهم.

اللعبة عندها بوتنشال للأمانة، ننتظر و نشوف و لو انها غالباً بتكون بسيطة جداً.
عندي شعور انك تقصد احد موظفين سكوير الي دايم يتشرشح من الجميع <__<
 

hussien-11

Senior Content Specialist
تورياما ؟ خطر ببالي للأمانة :sweat_smile:
 
أعلى