hits counter

بعد طول انتظار تريلر Final Fantasy XVI بعنوان "الهيمنه"

Raulioo

Tarnished
كل ما اعيد مشاهدة التريلر كل ما استمتع فيه اكثر..ادى غرضه
هيبة الايكونس والمونتاج باستعراضهم شي اليم
التريلر حقق هدفه من ناحية بدل لا تشبع بالمعلومات..تتضور جوع للمزيد منها.
القصة والجانب السياسي فيها عطاني شوي فايب فف١٢..ويوشيدا متأكد انه ما بيساوم على ضخامة العالم
اذا في شي واحد منغص علي..بيكون مخرج الكومبات، اللي شكله بيكون الجانب التكتيكي بالمعارك محدود جدا معه
 

retha

from a parallel universe
فانز 14 عبارة عن سرطان
d61d04219e679eba110f4cfbe75d4d4489460186.gifv
 

retha

from a parallel universe
يوشيدا لما طلع يتكلم يقول رغم العالم بحالة اضطراب (turmoil) لكنهم لا زالوا يصنعون الألعاب.. غريبة ما بكى هنا بعد (&)
images
 

Argandir

True Gamer


وين الهدوء؟؟ وصلنا 2022 و لا زال شغل نومورا هنا تريلر next-gen.

قصدك شغل ضياع وقت و موارد...

يخلي الفريق يشتغل على مشاهد و عروض ماهي في اللعبة بس عشان الدعاية...

هدا طبع فريق سكوير الاول...نفس اللي سار مع عرض اعلان FF7R...يوروك اشياء مهي موجودة...

يوشيدا و فريقه ما يعرضون شي مهو موجود في اللعبة...وفانز FF14 يشهدوله على هالكلام...
 

Argandir

True Gamer
كلام مخرج اللعبة Hiroshi Takai...

As for development progress, I'm happy to announce that the game is fully playable from start to finish; though, from optimization to brush-up, there is still a mountain of challenges to tackle as we head into our final push.

يعني المفروظ مايسير اي تئجيل للعبة...
 

JJW

Hardcore Gamer
أممم تبدو واعدة بس الطابع الياباني طاغي عليه الطابع الامريكي للعرض والتصاميم مادري ليه..
 

dro

Versus XIII Epic
قصدك شغل ضياع وقت و موارد...

يخلي الفريق يشتغل على مشاهد و عروض ماهي في اللعبة بس عشان الدعاية...

هدا طبع فريق سكوير الاول...نفس اللي سار مع عرض اعلان FF7R...يوروك اشياء مهي موجودة...

يوشيدا و فريقه ما يعرضون شي مهو موجود في اللعبة...وفانز FF14 يشهدوله على هالكلام...


الضياع الحقيقي الي يصدق كلام الكارهين.. أنا ترا كنت ضايع نفسك و كنت مصدق كلامهم انه CG كذبي ملصوق عليه قوائم و بس عشان التريلر لكن لما ترجع للماضي تقرأ و تربط تكتشف انك أنت الي كنت ضايع.. اولا قبل كل شيء العمل على FFXV نسخة نومورا/نسخة PS4 بدأ يوليو 2012 و التريلر انعرض في يونيو 2013 يعني كان معاهم سنة فقط ليعرضوا تريلر في معرض E3 2013 فحتى لو صدقنا كلامك راح اعذرهم لأن ما كان فيه وقت.. عكس فريق FF16 الي اشتغل من 2016 و ما كشفها الا في سبتمبر 2020.. جلسوا 4 سنين! و مع ذلك التريلر كان مو لهناك و الفيدباك وصل ليوشيدا نفسه.. لكن إذا تريلر E3 2013 هو لأشياء مو موجودة بالكامل.. اجل من وين تاباتا جاب اساس FFXV و ديمو دوسكاي؟ بسنة 2014 سبحان الله جاب كل شيء و بنى كل شيء من الصفر؟؟

لكن نرجع لكلامك أنا متأكد انك تقصد اللحظات الي تحسسك انها عروض CG ملصوق عليها قوائم صح؟ هذا شيء من يوليو 2011 نومورا كان ناوي يسويه اصلا :

Famitsu has a few details on Final Fantasy Versus XIII. Remember Final Fantasy XIII-2‘s live sequences where you can move during a cutscene? Final Fantasy Versus XIII is going one step further and will let players control characters in every cutscene in the game. Tetsuya Nomura says it was important for players to never feel like they have to stop playing.

The event scenes, according to Famitsu, are the same quality as pre-rendered movies, but they are rendered in real time. Nomura attributes this to little difference between the high quality and low quality models. The exception is hair, which is more detailed in high quality models. Nomura says events will be tied to a new system, which Nomura believes has never been done before. He did not give any details to Famitsu.


المصدر Siliconera


هنا نومورا كان يقول كيف انهم كانوا شغالين على شيء يخليك تتحكم بالشخصيات داخل العرض نفسه و انه يشوفه شيء ما انعمل من قبل ايامها ما كنا فاهمين ايش كان يقصد.. لكن الحين فهمنا :

tumblr_mte0h55NRn1se3sybo1_500.gif


Final Fantasy XV will be the first of the Final Fantasy main numbered series that is based on an action RPG,” explains Nomura. “Since we started using 3D graphics for Final Fantasy, we’ve often prepared pre-rendered movies for the custscenes; however, since the hardware has changed this time, we’ve been able to feasibly render such cutscenes for real-time [gameplay].”

“For this reason, you’ll have full control of your character even during highly dynamic scenes.”


Nomura elaborates, “For example, in the video we showed during E3, a Leviathan was going berserk in the town, as waterspouts were seen gushing from under water, while the protagonist was jumping around and fighting. Up until now, such scenes were always part of Visual Works’ (Square Enix’s video production team) pre-rendered movies. This time, you’ll actually get to play it in real-time.”


في سبتمبر 2013 نومورا وصف اللحظات هذه انك بدلا من انك تشوفها كعروض من Visual Works هذه المرة راح يمديك تلعب بداخل العرض نفسه.. طبعا اللعبة مو كلها راح تكون كذا لكن للحظات تستاهل زي لما نوكتيس يركض تجاه ليفاثيان الخ.. فلا ما فيه شيء انعمل لشيء مو موجود باللعبة هذا كان هو الكونسيبت الأساسي.. اما الريميك مدري أيش تقصد بالضبط؟ تريلر الكشف؟ كان تيزر CG و حتى كتيزر سي جي فيه اشياء ظلت زي البنت الي تشوف الماكو و إذا تقصد تريلر PSX 2015 توجهه ظل و كل شيء صار ابجريد بالنسخة النهائية و ياما حطيت امثلة لكن نحط مرة ثانية ليش لا :

ffvii-remake-comparison-1.png


ffvii-remake-comparison-5.png
 

Ria

True Gamer
تبغون هوت تيك من البداية؟ انا بصراحة مش قادر ادخل جو مع الحان التريلر هذا والسابق كثير أحسه متوسط ويتسهدف حاجة مش فان لها &
ألحان سوكين تفقد التميز بأسلوبها، حتى فف14 بكل اكسبانشن لها تحس كل لحن عادي بدون أي meaningful خارج اللعبة نفسها.
 

dro

Versus XIII Epic
كلام مخرج اللعبة Hiroshi Takai...

As for development progress, I'm happy to announce that the game is fully playable from start to finish; though, from optimization to brush-up, there is still a mountain of challenges to tackle as we head into our final push.

يعني المفروظ مايسير اي تئجيل للعبة...


و هذا كان كلام يوشيدا في يوليو 2021 :

“We really want to show something for Tokyo Game Show 2021, but we probably can’t make that deadline… we definitely want to show it, but isn’t it better if when we do, you’re able to play it right after?

He added: “I personally don’t like it when small bits of info is release to string people along. I talked about this with the team and director Takai-san. We want to reveal something where people will say, ‘I want to play it now! Release it now!’ And we can reply, ‘sure, here you go!’


كان يبرر عدم عرضهم لتطورات FF16 هو عدم محبته لطريقة العرض الدائمة و اعطاء معلومات صغيرة بين فترة و فترة ( كأنه يقصد طريقة تاباتا و ATR ؟ ) فيقول انه تكلم مع المخرج و انهم يبغون لما يعرضونها يخلونك تقول "ابغى العبها! اصدرها الآن!" و وقتها نقول اوكي تفضل... كأنه يقصد ان المفروض التريلر و تاريخ الأصدار يكونوا مره قريبين من بعض.. لكن الحين لاحظنا أن التريلر انعرض و موعد الأصدار بعد سنة! بصيف 2023 بدون تحديد الشهر حتى.. فمن يدري ممكن يصير فيه تأجيل فعلا
 

Arashi

Dragon of Heaven
اوكي الحين ما بعد جفت التريل مره ثانيه:

-اللحن شغل حلو ذكرني بلحن القتال في دنجنات ريلم ريبورن تحديدا بس شكل أجمل.
-تصاميم الشخصيات مع الاسف generic، اقصد الملابس كان مفروض فيها اهتمام وتكون مميزه (كأنه نفس التعبان مصمم شخصيات فف12؟).
-الجيمبلاي (القتال) حماااااااااس لكن متخوفه من الايكونز ما اتمنى يكثرون من قتالاتهم، المعارك "الكبيره" تخرب جو اللعب.
-القصه باينه دمويه وسوداويه لكن عميقه خاصة كلام احدهم بمعنى "الناس تموت راح تنولد غيرها، المباني تدمر راح تنبني غيرها".. هذا تفكير أي احد مب مفتكر اضرار الحروب. لكن أتمنى تكون في لحظات تخف فيها الجديه مب طول الوقت نكد وصياح ومادين البوز والا ما صارت فاينال فانتاسي P:
-ما جفت شي يدل على ان في party، حتى لو التحكم بالبطل لحاله أتمنى تكون برفقته شخصيات، لأن شخصيته واضح تبط الجبد يبي له جد يطلف الجو شوي << اصلا ما عرفنا عنه شي غير انه مكشر.

في انتظار تريلر اخر وبعض التوضيحات
::mad::
 

dro

Versus XIII Epic
تصاميم الشخصيات مع الاسف generic، اقصد الملابس كان مفروض فيها اهتمام وتكون مميزه (كأنه نفس التعبان مصمم شخصيات فف12؟).


مصمم FF16 مشارك بتصميم FF14 حسب ما اعرف.. اما مصمم FF12 التعبان (&) هو نفسه مصمم تاكتيس/فاجرنت ستوري/NieR و ... *قرع طبول* ... FF14 ::laugh::
 

MOSU

Another Side Another Story
الضياع الحقيقي الي يصدق كلام الكارهين.. أنا ترا كنت ضايع نفسك و كنت مصدق كلامهم انه CG كذبي ملصوق عليه قوائم و بس عشان التريلر لكن لما ترجع للماضي تقرأ و تربط تكتشف انك أنت الي كنت ضايع.. اولا قبل كل شيء العمل على FFXV نسخة نومورا/نسخة PS4 بدأ يوليو 2012 و التريلر انعرض في يونيو 2013 يعني كان معاهم سنة فقط ليعرضوا تريلر في معرض E3 2013 فحتى لو صدقنا كلامك راح اعذرهم لأن ما كان فيه وقت.. عكس فريق FF16 الي اشتغل من 2016 و ما كشفها الا في سبتمبر 2020.. جلسوا 4 سنين! و مع ذلك التريلر كان مو لهناك و الفيدباك وصل ليوشيدا نفسه.. لكن إذا تريلر E3 2013 هو لأشياء مو موجودة بالكامل.. اجل من وين تاباتا جاب اساس FFXV و ديمو دوسكاي؟ بسنة 2014 سبحان الله جاب كل شيء و بنى كل شيء من الصفر؟؟

لكن نرجع لكلامك أنا متأكد انك تقصد اللحظات الي تحسسك انها عروض CG ملصوق عليها قوائم صح؟ هذا شيء من يوليو 2011 نومورا كان ناوي يسويه اصلا :




المصدر Siliconera


هنا نومورا كان يقول كيف انهم كانوا شغالين على شيء يخليك تتحكم بالشخصيات داخل العرض نفسه و انه يشوفه شيء ما انعمل من قبل ايامها ما كنا فاهمين ايش كان يقصد.. لكن الحين فهمنا :

tumblr_mte0h55NRn1se3sybo1_500.gif





في سبتمبر 2013 نومورا وصف اللحظات هذه انك بدلا من انك تشوفها كعروض من Visual Works هذه المرة راح يمديك تلعب بداخل العرض نفسه.. طبعا اللعبة مو كلها راح تكون كذا لكن للحظات تستاهل زي لما نوكتيس يركض تجاه ليفاثيان الخ.. فلا ما فيه شيء انعمل لشيء مو موجود باللعبة هذا كان هو الكونسيبت الأساسي.. اما الريميك مدري أيش تقصد بالضبط؟ تريلر الكشف؟ كان تيزر CG و حتى كتيزر سي جي فيه اشياء ظلت زي البنت الي تشوف الماكو و إذا تقصد تريلر PSX 2015 توجهه ظل و كل شيء صار ابجريد بالنسخة النهائية و ياما حطيت امثلة لكن نحط مرة ثانية ليش لا :

ffvii-remake-comparison-1.png


ffvii-remake-comparison-5.png

عرض ٢٠١٣ في لحظات عديدة كذبية واصلا مايقدر حتى تنعمل على لبلاي٤ ويمكن حتى الفايف والدليل نومورا ماقدر يعمل هالامور لا في كخ٣ اوفف٧ ريبليد وحتى العاب من شركات ثانية
طبعا حجة الفان يقولو ان هو يخبي عشان فيرسيس لو عملها مستقبلا وهذا عذر اقبح من ذنب
 

dro

Versus XIII Epic
عرض ٢٠١٣ في لحظات عديدة كذبية واصلا مايقدر حتى تنعمل على لبلاي٤ ويمكن حتى الفايف والدليل نومورا ماقدر يعمل هالامور لا في كخ٣ اوفف٧ ريبليد وحتى العاب من شركات ثانية
طبعا حجة الفان يقولو ان هو يخبي عشان فيرسيس لو عملها مستقبلا وهذا عذر اقبح من ذنب


تنعمل و نص إذا تقسمت ثلاثية (&) وهو فعلا هالشيء و افكار غيرها يبي يسويه بس مع Versus! هذه بصمته هو بالسلسلة ما يبي يحرقها مع FF7 ولا خرابيط KH
 

MOSU

Another Side Another Story
تنعمل و نص إذا تقسمت ثلاثية (&)

اخي العزيز حتى لو تقسمت مابتفرق في قدرات تقنية محدودة حق لبلاي٤ واساسا الافكار الجنونة وتقنيا استحالة تطبيقها

افكار غيرها يبي يسويه بس مع Versus! هذه بصمته هو بالسلسلة ما يبي يحرقها مع FF7 ولا خرابيط KH

المشكلة ما اعطى حتى لمحة من هالافكار لانه اصلا كذبية وغير قابلة للتطبيق على الاقل في عصر الفور وهم كان عندهم علم عن القدرات لكن تعمدو يكذبو عشان التشويق وتعويض الغياب الي صار وعمل هايب وهمي للجيل الجديد ( وقتها )
 

MOSU

Another Side Another Story
@dro
فف١٥ الي ما طبقت ربع افكار اي ثري ٢٠١٣ قتلت الجهاز هذا كيف لو طبقوها ؟ وحتى لو تقسمت ١٠ العاب مابتشوف اغلب الافكار على لبلاي ٤

بالمناسبة حتى فيرسيس ٢٠١١ في شكوك حولها على لبلاي٣ لانه في امور كانت قوية مرة
 

Arashi

Dragon of Heaven
مصمم FF16 مشارك بتصميم FF14 حسب ما اعرف.. اما مصمم FF12 التعبان (&) هو نفسه مصمم تاكتيس/فاجرنت ستوري/NieR و ... *قرع طبول* ... FF14 ::laugh::

كل الالعاب اللي ذكرتها تصاميمها تعبانه، ايش معنى أبدعوا بس في فف14؟ @_@"
يعني مصمم فف16 ومصمم فف12 مب نفس الشخص... صاروا عندنا اثنين تعبانين :disappointed:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
التريلر هذا واللي قبله فيه تركيز كبير على الكومبات، هم يبغوا يعطوك طاع ملحمي أكثر، بس حتى الحين اللي طالع من العالم او التجول فيه غامض، الصور تقولك فيه مساحات وفيه تجول حر بس يحتاجوا يطلعوا ذا بالعرض القادم.
 

dro

Versus XIII Epic
المشكلة ما اعطى حتى لمحة من هالافكار لانه اصلا كذبية وغير قابلة للتطبيق على الاقل في عصر الفور


والله اشوفها تطبقت في عصر الثري (&) :



بالمناسبة حتى فيرسيس ٢٠١١ في شكوك حولها على لبلاي٣ لانه في امور كانت قوية مرة


كان ينقال عن 2011 انه اضاءة تعبانة و أيش هالمظهر الباهت و Xenoblade X طالعة احسن وهي لعبة Wii U و تسريب نيوجاف المفقع أن الأدارة يقولوا انها not fun... و الحين صارت شكوك و قوية مرة.. راح انجن ::ton::
 

Raidou

Gamer
بيني وبينكم،
فيه شوية ضياع بتوجه العروض حق 16 تمنيت الاعلانات تكون متماسكة شوي، فكرة اللعبة نفسها واضحة والتوجه صح واضح بس فيه كثير امور مبهمة والاعلان الاول ما يساعدك تعرف ان الي قدامك ff16 عكس الثاني الي موضح انه 16 وكان متامسك اكثر بشوي من الاعلان الاول،
الاعلان كان حلو باستعراض كم شي اكيد وحمسني كثير كمان، نكهة فاينل فانتسي نفسها موجودة باللعبة بس نكهة اعلانات فاينل فانتسي غير موجودة ابدا،

وما نبعد كثير بالمقارنة فـعندك اعلانات فف14 كلها احسن بكثير بتوضيح المحتوى القصصي او ماهو امامك من مغامرة:confused::، تمنيت اشوف شي مماثل لـ16 كأعلان بما ان الفريق نفسه نفس طاقم 14. بس مافي شي كامل بالاخير...

بس على اي حال انا متحمس لـ16 كيف لا وانا عاشق كبير لاجواء تاكتكس::involve::
 

MOSU

Another Side Another Story
والله اشوفها تطبقت في عصر الثري (&)

هذا سكربتد الي في فف١٥ ٢٠١٣ يحاول يكون ديناميكي

كان ينقال عن 2011 انه اضاءة تعبانة و أيش هالمظهر الباهت و Xenoblade X طالعة احسن وهي لعبة Wii U و تسريب نيوجاف المفقع أن الأدارة يقولوا انها not fun... و الحين صارت شكوك و قوية مرة.. راح انجن

سالفة التكسير وتنوع اساليب العب والتكسير والطائرة الي تتحرك في الوقت الحقيقي هذي امور قوية على لثري وهذي اتوقع احد الصعوبات الي واجهتهم بسبب طموح نومورا الهائل وقتها على الجهاز وعلى الفريق
 
أعلى