hits counter

بجانب هيكسا درايف.. أفلانش ينضم إلى تطوير Final Fantasy XV

X I I I

True Gamer
قد يصعب أحيانا على بعض الأستوديوهات الإنتهاء من العمل على لعبة معينة دون تدخل فريق آخر بخبرات إضافية، كما قد يكون التعاون الوسيلة الأسهل للوصول للمنتج الأفضل بالشكل الأسهل.

قد لاتكون هنالك علاقة مباشرة بين لعبة Final Fantasy XV ولعبة Just Cause 3، إلا أن هنالك علاقة بين مطوري كل واحدة من هذين اللعبتين، العلاقة تكمن بمساعدة أستوديو Avalanche لمطوري Final Fantasy XV بإضافة خبراته في المجال التقني فقط، الأستوديو يعمل على مشروعين ولن يتدخل في تطوير Final Fantasy XV وهو أمر منطقي، وخبراته ستساعد اللعبة على أن تظهر بشكل أفضل حين تصدر.

من الموقع ..
وضع التطوير فعلاً يحزن @_@
 

dro

Versus XIII Epic
لا تبالغ هم واضح انهم ما راح يتدخلون في التطوير لكن نصائح و خبرات لتفادي مشاكل او الأختصار في الوقت .. با العكس اشوفه ايجابي و فريق Just Cause في الأخير تابع لسكوير
 

dragon quest

True Gamer
هذا يبين لك ان المطور الياباني غير مستعد لبناء عالم ضخم و في اجهزة الجيل الجديد.
 
أحسن علشان اللعبه تخلص أسرع... خل نشوفها العام القادم ١٠٠٪.
 

Storm is here

True Gamer
استديوهات من شتى بقاع العالم جالسة تساعد في تطوير 15 ، مشروع طموح ..
 

Nostalgic

True Gamer
Two Three heads are better than one... أتمنى ان هذا ما يعني انهم لازالوا يعانوا مع تطوير اللعبة.
 

mamiqdadi

True Gamer
قرأت الخبر على سيليكونيرا اليوم، وهذا الرابط
http://www.siliconera.com/2015/08/0...ust-cause-developers-for-flight-capabilities/
سبب التعاون حسب ما ذكر تاباتا هو
According to Tabata, the technology behind Just Cause’s aerial controls are highly unique, and the way it is done seamlessly is something that you don’t see often from other games or studios
التعاون سببه الطيران، قدرة أفلانش هنا عالية جدا
هذا كلامه لفاميتسو
We don’t have any knowhow when it comes to that, so during this year’s GDC we spoke with them, and they also showed some interest in the technology behind Final Fantasy XV, so the talks continued from there, and now I’ve been given the permission to make it public just today
This is something that barely started out, but it’s something of which both the Final Fantasy XV team and Avalanche Studio team have very high expectations

كان من الطبيعي ينسأل بعدها عن الطيران اللي يحتاج خبرة أفلانش فيه، و هذا رده

My personal goal is to implement airships that can fly around in full-scale,” responds Tabata. “I’m not certain whether we’ll be able to make it on time for the retail release, but I think we should do even if it means releasing it after as a download. I’d like to have the challenge of being able to fly around the world. I would like to experience that, and I’m sure the fans would also like to experience that, too

هذا يعني عودة الطائرات، عموما هو تكلم إنهم ممكن مل يلحقوا على وقت الإصدار، و تيجي إضافة فيما بعد
 
^

خل يلحقو على عمرهم و يخلونها موجودة باللعبة الكاملة نفسها و مش اضافة جانبية.

لعبة فاينل فانتسي فيها سفن طائرة لازم تكون من اللعبة و أساسياتها, مو شي يضيفوه بعدين.
 

Eye

السوسة
^

خل يلحقو على عمرهم و يخلونها موجودة باللعبة الكاملة نفسها و مش اضافة جانبية.

لعبة فاينل فانتسي فيها سفن طائرة لازم تكون من اللعبة و أساسياتها, مو شي يضيفوه بعدين.

يمكن يبون يضيفونها كميني جيم او شي من هذا القبيل
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
بإختصار استعانوا بـAvalanche عشان يطورون Airship للعبة FFXV
 

Axels

Banned
يهمني ان اللعبه تكون بالشكل المطلوب !
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ليش يحزن؟ ترى الآوتسورسنج شيء معتاد في المشاريع الكبيرة. تدري أن ألعاب أنشارتد الأخيرة صارلهم آوتسورسنج في آسيا؟
بس أستغرب ليش ما وفروا لها موظفين أكثر داخلياً من البداية.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
ليش يحزن؟ ترى الآوتسورسنج شيء معتاد في المشاريع الكبيرة. تدري أن ألعاب أنشارتد الأخيرة صارلهم آوتسورسنج في آسيا؟
بس أستغرب ليش ما وفروا لها موظفين أكثر داخلياً من البداية.

السالفة هنا مش سالفة أيدي عاملة بقدر ماهي سالفة تكنولوجيا. تاباتا معجب بالفيرتكالتي الموجودة في جست كوز 3 ويبدو عندهم مشاكل في الداتا ستريمينج في لومينيوس، فتقنية أحسن بهالمجال بتساعدهم كثير بتطوير الإيريال كومبات وتقديم إيرشيب، بالمقابل بيعطوا أفالانش بعض من تقنيتهم.

سالفة تبادل خبرات، ما اعتقد ان أفالانش فعلاً راح يستغل على اللعبة نفسها.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
ايش قال تاباتا ؟ ما عندي علم إذا فيه شيء جديد.
قال ان عنده بروتوتايب شغال لإيرشيب تطير على مسافة نظر عين راموه، لكنه مش راضي بها ويريدها ان تطير أعلى، لهذا تقنية أفالانش في الداتا ستريمينج بتفيدهم كثير بهالناحية. وقال أنه لو مالحقوا ينهوا نظام الإيرشيبز قبل صدور اللعبة بينزلوه كأبديت لاحقاً.

طبعاً كوني كفان راندوم على النت أعرف كل هذه التفاصيل عن مشاكل تطوير فاينل فانتزي الرئيسية القادمة هي كارثة تسويقية بحد ذاتها، لكن هذه قصة أخرى.
 
أعلى