hits counter

اول استوديوهات افلام في الامارات

Naif

Executive Member
من قبل فترة شفت اعلان في مجلة "زهرة الخليج" يبحثون فيه عن وحدة للقيام بدور البطولة في فلم قادم من بطولة روبرت داوني جونيور (غوثيكا - كيس كيس بانغ بانغ) و روجر مور ( جيمس بوند في فور يور ايز اونلي) ما بحث وايد على النت عن الخبر لكن من فترة حصلت معلومات عن الفلم و صفحته في الـimdb : http://www.imdb.com/title/tt0473258/
الفلم يتحدث عن عالم آثار بيكتشف اثار لها سر كبير في ابوظبي .. و الفلم بيتصور تقريبا 40% منه في الامارات و الباقي في دول اخرى ( براغ - فرنسا .. ) .. اسم الفلم احسه له دخل في الديانات ( السنغرال مثل ما يقولون المسيحيين انه الكوب اللي شرب منه المسيح ) .. لكن المنتجة تقول انه ما يحمل رسالة دينية في محتواه ..
الشركة المنتجة للفلم هي شركة امريكية و تخطط حاليا لافتتاح استوديو افلام خاص بالمؤثرات الخاصة في الامارات .. هذا المقال الكامل للي يريد يقرا:

هذي بعض المقاطع :

“It’s on a similar theme to the Da Vinci Code but that’s really the only connection and it doesn’t have the religious overtones of the latter. Sangraal has an archaeologist looking for a certain object but there’s a lot more action. It’s more like Indiana Jones.

In addition to producing feature films, the Nickelsons aim to build a studio that will specialise in visual effects along the lines of their studio in Northern California where they concentrated on CGI (computer generated imaging).

“Our current project involves Search for a Star. We’re looking for an actress to play an action hero in our upcoming film and thought that it would be interesting to find someone from the region as opposed to bringing in a Hollywood actress.”

In the US it tends to be that much more closed in respect of other cultures. I think that if we are able to help, show people something else in the media, that there are a lot of positive things in the Arab culture, that’s the way to go.

المقال طويل وفيه اشياء عديدة "مثيرة للاهتمام" .. ان شاء الله يصورون ثقافتنا بدون تحريف ..

العام اللي فات اتصور فلم سيريانا في الامارات بعد (بطولة جورج كلوني - مات ديمون - اماندا بيت)
(ما اعرف كيف صور العرب .. ما شفته بعدني .. ) .. و هذا العام شفنا الفلم الفلسطيني بردايس ناو فاز في الغولدن غلوب و مترشح للاوسكار .. ان شاء الله تستمر صناعة الافلام في الشرق الاوسط في التقدم و تكون سبيل في نشر صورة افضل لثقافتنا و ديانتنا في العالم .. (ننتظر فلم العقاب 2 .. ههههههههههه "الاعضاء من الامارات اعتقد يعرفون السالفة P: ")

بعد فترة لا تستغربون اذا شفتوا بوستر عليه صورتي في السينما :cool:
 

m7tram

True Gamer
شي حلوو .. واهم شي نبي نشوف صورتك في السينما :p
 

Tomb raider

True Gamer
شي طبيعي...عيل شو فايدة مدينه الاعلام اللي في دبي؟

هوهو شكلي بنضم وياهم في الفلم T-T
 

Ash

إداري سابق
أتمنى السينما العربية ما تكون محتكرة فقط من السينما المصرية , و نشوف انتاجات زيادة في باقي الدول العربية , صارلي فترة أدور بارادايس ناو الفلسطيني , هو الفلم الأجنبي المفضل عند النقاد لهذي السنه و في احتمال كبير يخطف الأوسكار هالعام .

أما السنغرال أعتقد بيكون تقريبا نفس انديانا جونيز و ناشونال تريجير , للحين ما عرفت المخرج , لكن أتمنى يكون على مستوى .
 

King Wario

True Gamer
اذا شفتهم يصورون فلم بدخل في نص المشهد وبرفع لوحة مكتوب عليها TG
 

Az(e)z-N

Banned
أتمنى السينما العربية ما تكون محتكرة فقط من السينما المصرية
افا عليك..عندنا سينما بالكويت..انت الظاهر ما عرفت فلم "الفخ" إلى صار له اكثر من عشرين سنه :p ..مؤثرات مو طبيعيه..نفس مؤثرات وور اوف ذا وورلد اذا ما كان احسن : o
 

BioMario

مصمم
بعد فترة لا تستغربون اذا شفتوا بوستر عليه صورتي في السينما

لا لا ما عليك مابنستغرب XD ..

خارج الموضوع : شباب وين احصل محل في ابوظبي يبيع افلام دي في دي كوبي و بجودة عالية ؟
او في دبي او العين
 

ryo hazuki

True Gamer
مع مهرجان دبي السينمائي و فلم (الجنه الان) الذي من المتوقع فوزه بالاوسكار سيكون نصيب العالم العربي رائع في السينما و تقووم هوليوود الان ببناء استوديوهات في دبي تكلفتها 200مليون بعد اتفاقهم مع مدينة دبي للاعلام التي وفرت لهم كل التسهيلات

و لقد سمعنا عن محاولات سينمائيه من الامارات و البحرين و السعوديه و الكويت و احب ان اطلق عليها اسم اول افلام الخليج بغض النظر عن مستواها الفني لكن جرئتهم تحسب لهم تكفي لفتح الباب امام المترددين في هذا المجال و اتوقع بعد 3-5 سنوات سوف نرى النضوج السينمائي هنا في خليجنا :razz:
 
أعلى