hits counter

TG كرة اوروبية | موسم 2016-17 لـ"وداعية فينجر؟"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

baddar

Hardcore Gamer
^
لحد الآن في ناس تفكر بهذي الطريقة !!
 

baddar

Hardcore Gamer
^
بكتب من الجوال و ما لي خلق اقتبس
الردود هاي مكانها في منتديات ثانية مش هون
 

Ray Gun

Banned
^
بكتب من الجوال و ما لي خلق اقتبس
الردود هاي مكانها في منتديات ثانية مش هون

دلني عليها لو سمحت
انا ماافهم في الكورة مره وودي اتعلم منك
 

Raulioo

Tarnished
كاتلونيا تطالب بالخروج من اسبانيا؟ اتمنى مدريد وكاتلونيا يخرجوا من اوروبا كلها، ما بقت بطولة هم احد اطرافها ما خربت..الله يعين مشجعي الفرق اللي تنافسهم بادوار حاسمه لان هذا الشريط بيظل يتكرر ويدور والناس تنسى وتبقى تنصدم
بس يالله مش امر غاية بالسوء ان الناس عموما يشوفوا الكابوس السنوي اللي نمر فيه..واللي وصل المنافسة الميتة بالليجا لما هي عليه.
على فكرة اول ما ظهرت البطاقة الحمرا جت ببالي احداث هالمباراة :
اللي اتشوهت بطريقة مشابهة وكانت متجهة للمان..المضحك ان راموس جاب اون جول كمان فيها @@
 

Qué mirás bobo

True Gamer
الاخطاء كانت ضد الفريقين ولم تكن ضد فريق واحد، التحكيم في دوري الأبطال مهزلة ويجب أخذ تدابير حقيقية فالآن صارت الفرق تخاف من منافسهاَ ومن التحكيم.
رغم انني مشجع مدريدي إلا أنني أعترف أن البايرن البارحة أثبت أنه فريق عظيم وتشكيلته تبقى من ضمن الأفضل في اوروباَ إن لم تكن الأفضل حتماً. لكن الموسم القادم على انشيلوتي أن يغير الكثير من الأشياء ويضيف أسماء جديدة من أجل تشبيب الفريق فمعدل أعماره مرتفع.
 

slifer dragon

True Gamer
بغض النظر مين استفاد أكثر ومين كان يستحق الفوز، الشي يلي لازم يصير هو معاقبة طاقم التحكيم بالكامل وعدم السماح لهم بتحكيم مباريات كبيرة مرة ثانية. مش معقول كل هل الأخطاء التحيكيمة المؤثرة جدا في مباراة واحدة فقط، وفوق هذا معظمها أخطاء ساذجة وواضحة.

أتفق مع كلامك بالحالات التالية: هدف رونالدو الثاني في الإياب، البلنتي الغير محتسب للريال في الإياب والبلنتي المحتسب للريال في الذهاب.

هذه الحالات الي كانت واضحة وأخطاء بدائية. الباقية كلها كانت close calls وتعتمد كثير على تقدير الحكام الشخصي ومن الممكن أنه لم يستطع أن يراها بوضوح في الملعب.
عشان كذا أساند إضافة التكنلوجيا لتحكيم المباريات عشان تخلصنا من كل هالمشاكل.

على سوء التحكيم في المباراة لكنه ضرب بالفريقين بعكس مباريات كثيرة سابقة لعدة فرق تكون فيها قرارات الحكام ماشية لصالح طرف على الآخر. آخر مباراة كبيرة كانت فيها القرارات لصالح طرف على الآخر بفارق كبير هي مباراة الريمونتادا التاريخية للبرشا ال6-1. ذيك النتيجة جاءت من روح برشلونة، سوء أداء باريس والتحكيم أيضا الي كانت له قرارات كبيرة خاطئة (أكبرها تدخل ماسكيرانو على دي ماريا من الخلف الي ماسكيرانو بنفسه اعترف به بعد المباراة)
مباريات الليغا أيضا تشوف فيها تحيز واضح بالقرارات التحكيمية للغريمين وحصانة زايدة لنجومهم.
 
  • Like
Reactions: TLS

Unknown

Fake Gamer
^
كان نجم المبارتين الحكم ::fdoly::
 

Your Old Man

Hardcore Gamer
ههههه يا حليل بعض المشجعين لازم يسوق المظلومية و يدخل جو المؤامرات علشان يعزي نفسه عالخروج...

بايرن امس انظلم بس هذه الكورة سلف و دين يا حبيبي تفرح أمس ظلما تبكي غدا قهرا و هكذا،، حكاية الاندية الي تمارس نفوذها و ترشي الحكام وتلعب في القرعة و الله انها حجة البليد،،، فرق كثير انظلمت من الحكام ومنها مدريد و برشلونة و اليوفي في مناسبات متفرقة و ذي اكثر الفرق الي تتهم بان التحكيم يجاملها،،،،

رفرش بسيط للذاكرة،،، العام الماضي بايرن سرق التأهل من اليوفي بفضايح تحكيمية مثل حقت امس:


تفرج يا مشجع بايرن عالفيديو و حدثني بعدها عن مرارة الظلم ههههه

اجل تحكيم متواطئ،،، غريب والله اليوفي فريق التحكيم نمبر ون في العالم ما عرف يضبط الحكم هههه لا يبدو ان الاتحاد الاوروبي متواطئ مع بايرن :joycat:

اتفهم غضب مشجعين بايرن لان الفريق لعب بشكل جيد أمس و كان ممكن يتأهل لكن الفريقين كانوا متكافئين في الأداء و كان لازم واحد فيهم يطلع،،، ريال يستحق التأهل عموما
 

TLS

True Gamer
موناكو متقدم 2-0،،، شكلها انتهت،،، هاردلك لمشجعي دورتموند...
 

TLS

True Gamer
فرق بين دخول باريس للمباراة في الكامب نو وبين دخول اليوفي...
 

Ray Gun

Banned
برشلونة لايستحق التأهل ابداً حتى مع الروح العالية بهذي المباراة، المفروض تعلم من مباراة باريس
انريكي الى مزبلة التاريخ
 

Absi

Gamer
دوري الأبطال هذه السنة سيحمله بوفون، تذكّروا كلامي.
 

Ray Gun

Banned
دوري الأبطال هذه السنة سيحمله بوفون، تذكّروا كلامي.

يستاهل اليوفي ويستاهل بوفون
اليوفي هو الاحق بالنسخة هذي من دوري الابطال
 

TLS

True Gamer
مبارك لليوفي،،، هاردلك برشلونة...
 

Jhin

True Gamer
زعلان على دورتمند و الليو :cry:
.
و مبارك لليوفي و موناكو .
 

النسر الأسود

TG news editor
اليوفي لازم يعطي درس لباريس بكيفية الدفاع أمام فريق مثل برشلونة.
أكيد سنحت بعض الفرص لبرشلونة، لكن اليوفي كان متماسك جداً ودافع بشكل ممتاز.
هاردلك برشلونة ومبروك لليوفي. أتمنى البطولة تكون من نصيبهم.
 

artist_unknown

True Gamer
هني نعرف الفرق بين دفاع يعرف يدافع و دفاع يسلم المباراة .. الفرق بين اليوفي و باريس ..
 

zlatanovic

True Gamer
الف مبروك لليوفي، يستاهلون. الهدية اللي قدمها لهم مدربنا في الذهاب احسنوا استخدامها ولعبوا بكل واقعيه.
موسم برشلونة راح يعتبر ممتاز اذا فاز بالكلاسيكيو واقترب من الليجا، وفاز بنهائي الكأس، وطبعا البطولة الاهم هي خروج انريكي اللي ممكن تعوّض عن الخروج المذل من الابطال.
 

Fairzilla

True Gamer
مبروك لليوفي يستاهلون بس اللي ساعدهم وبنسبة كبيرة عالتأهل هو السباك انريكي بالذهاب قتل برشلونة الله يعجل بخروجه هو والزبال مساعده اونزوي.. مدرب سرطان على برشلونة..

والله مو تقليل من اليوفي لكن شخصيا ما اشوفه هذاك الفريق القوي وانا متأكد اذا قابل الريال او اتليتيكو بيطلع سواء قبل النهائي او بالنهائي حتى موناكو اشوفه قادر يطلعهم.. برشلونة مع السباك انريكي ابد مو مقياس فريق فقد هويته حتى من فرق متواضعة بالليغا صارت تاكله اداء ونتيجة يكفي تصريح لوتشانو موجي من يومين "مشكلة برشلونة انهم يلعبون بدون مدرب" تصريح واحد بطل بلا مجاملات بلا قرف اختصر وضع برشلونة مع الزبال انريكي .. طبعا اتمنى من كل قلبي يشيلها بوفون او سيميوني لكن ماتوقع للاسف زيدان امه داعيتله بونوتشي و كيليني بينصابون قبل مباراة الريال باسبوع هههههههههههه
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
ليش أحس أن في ناس عايشين في علبة تونا ؟ هو كرة القدم خالية من (تواطؤ) الحكام وسرقة النتائج من متى؟ ترى فضيحة الكالتشيو بولي ما صارت من زمان لضعاف الذاكرة، وهالفضيحة كانت قائمة على شراء ذمم الحكام
الكلام هنا مش عن التأهل، كان ممكن أي فريق يتأهل والمباراة كانت متكافئة قبل ما الحكم يقرر قتل المباراة. عموما شيء صار وبصراحة كان متوقع إلى حد بعيد، فالكلام فيه ما منه فائدة

مبروك يوفنتوس هاردلك برشلونة، إحساسي هذه السنة أن الكأس سيرفعها بوفون والله أعلم.
 

Royal Spark

Royal Guardian
زعلان على دورتمند و الليو :cry:
.
و مبارك لليوفي و موناكو .
نتمنى كل التوفيق لموناكو الله يلعنهم، فالهم البطولة مدرب ممتاز و لاعبين مقاتلين.
توخل أكل درس تكتيكي جامد و في سنتين ما في فريق بهدلنا بهالشكل. ودي أقول إن موناكو طلع دورتموند على حقيقته فريق متوسط بأسماء منفوخة و مواهب استعراضية بس الواقع مش إن دورتموند فريق سيء و فريق عاهات كثر ما إن موناكو كان أكبر من مستوانا... الأبطال كلها كانت أكبر من مستوانا هالموسم. مباراة الكأس من مستوانا أكثر و لو إن بايرن مسخرنا قبل أسبوع فمو شايف طريقة ممكن نتأهل فيها.

بخصوص مباراة بايرن فمش مهم تلاعب الحكم أو لا، لأن لو تأهل أي واحد منهم و إلا تأهل الريال فهو الحلقة الأضعف في دور الأربعة.
بحسب القرعة موناكو أو اليوفي بياخذوا البطولة.

للحق لو باطلع إلا في قلبي صدق، الله يلعنك يا فاتزكه على إلا سويته فينا... الله يلعنك إنت و العاهات إلا تشتريها 32 مليون في شورله و 25 في جوتزة و مور و مادري مين تعال خم لاعبين لا المدرب يبغاهم و لا هو يعرف يستفيد منهم. بس شوف أنا باخذ صفقات زي الهبل و بقعد أحتفل في الشوارع لما واحد منهم ينجح.
الله يجيب الساعة إلا أشوفك تنطرد فيها من النادي يا عاهة، في تابوت إن شاء الله
 

Fairzilla

True Gamer
الريال الحلقة الاضعف في دور الاربعة؟ اتمنى انكم تمزحون حطوها بالمفضلة الريال بيوصل النهائي وبياخذ البطولة رقم 12
 

slifer dragon

True Gamer
اليوفي يعطي درس بالدفاع كفريق كامل! عابهم اليوم فقط عدم القدرة على استغلال المرتدات.. لكن الفريق كان صانع حواجز كثيرة لازم يمر منها برشلونة قبل أن يشكل أي خطورة على مرمى بوفون بنجاح وهالشيء ينشاف بلقطات كثيرة خلال المباراة.

الدور الربع النهائي كان مثير، لكن تأهلت الفرق الأكثر استحقاق. ال4 فرق الباقية كلها عندها القدرة على حصد البطولة. أتمناها لأتلتيكو، عطفا على خسارتهم في النهائي مرتين خلال آخر 3 سنين. المخيف أن أتليتيكو الموسم هذا ممكن يعتبر أضعف نسخة لأتليتيكو خلال آخر 4 مواسم. فريقهم عنده ضعف بالدكة حاليا وبالهجوم يعتمدون بشكل كبير على الارتداد فقط. لكن الروح الي في فريقهم تعمل هوايل.
موناكو خطير جدا هجوميا! ممكن يغلب أي فريق. أتوقع أتليتيكو الوحيد الي يقدر يحد من قدرته الهجومية. الريال واليوفي لازم يجارونه بالهجوم من أجل الفوز. موناكو يمتاز بسرعة كبيرة في الارتداد ووجود كهاجمين أكفاء.
الريال بشكل عام المرشح الأكبر وأقوى فريق منظومة من الفرق المتبقية وفيه شخصية بطل طوال الموسم هذا. فريق قادر على امتصاص ضغط الخصم والارتداد وبناء الهجمة واللعب على الكرات الطويلة والقصيرة بكفاءة!
اليوفي عنده مشكلة ببناء الهجمات، ما عدا ذلك فريق منظم وقادر على الفوز على أي فريق! من بداية البطولة ودفاعهم أظهر كفاءة بطولية. ما تسجل فيهم غير هدفين خلال ال10 مباريات الي لعبوها. مباراتين ذهاب وإياب ضد هجوم برشلونة وتمكنوا من الخروج بشباك نظيفة!

من الفرق الي خرجت هالدور، أكثر من حزنت عليه ليستر. الفريق بيحتاج يبيع نجومه هالموسم قبل ما يخسرون سعرهم ويبني مشروع بفلوسهم أو يخاطر ماديا بالحفاظ عليهم للموسم القادم والتعويل على حصد مركز متقدم في دوري زادت نديته.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
راح يتم الحش في الريال و بنخليه شماعة لتلاعب وهمي و شراء ذمم و اذا اخذ البطولة راح تنعاد أسطوانة صلعة زيدان المحظوظة.:tearsofjoy:

اليوفي دفاع صلب شتان بينه و بين باريس، مستغرب ناس توقعت راح تتكرر ريمونتادا ثانية.@@

مبروك للطليان و حظ اوفر للأسبان، نص النهائي السنة هذي غريب شوي.. اتمنى النهائي بين مدريد و مدريد.(&)
 

soosi

True Gamer
اتمناها لسيميوني او بوفون !

بس اشوف الريال اقوى فريق من الفرق المتاهلة , الريال اكثر فريق موزون في جميع الخطوط , الدفاع والوسط والهجوم . وعنده افضل دكة احتياط في اوروبا !
 
التعديل الأخير:

Your Old Man

Hardcore Gamer
يعني الواحد يوم صار يتكلم بالمنطق صار عايش بعلبة تونة مدري علبة سردين ههههه،،

مدري وش دخل الكالتشيو بولي؟؟ هذيك فضيحة في دوري محلي واشتركت فيها فرق كثيرة و تدخلت فيها الشرطة بناء على أدلة عينية،،، ايه فرضية التلاعب ممكن نتكلم فيها بشرط تكون مبنية على شواهد قوية و متتالية تخص فرق بعينها مع أدلة عينية و تكون البينة على من ادعى،،، اما انك تتهم الاتحاد الاوروبي بالكامل بانه يتعمد تأهيل فرق على حساب فرق و محاباة فرق بالتحكيم بدون أدلة واضحة وتعتمد لي على مباراة واحدة من عشرات المباريات انا اعتبره كلام فالهواء ومحاولة للتنفيس لا اكثر...خصوصا و ان بايرن ((وغير بايرن)) استفاد كثير من التحكيم في مناسبات عديدة وقدام أكبر الفرق الي عادة ما تتهم بان التحكيم يجاملها......

سبحان الله الاتحاد الاوروبي و التحكيم الي قتل مباراة أول امس لبايرن ما عرف يقتل مباراتهم في ٢٠١٢ مع الريال الي انتهت بلنتيات في البرنابيو،،، ركلة جزاء واضحة وضوح الشمس في وقت قاتل و حاسم ما انحسبت للريال:


هههه غريب ذا الاتحاد يمكن قالوا خل نمشيها ذي المرة ودنا نطلع قدام العالم اننا نزيهين؟؟ مع ان ريال مدريد في ذيك الفترة كان وده يعض الارض لين يجيب البطولة من جديد بعد فترة غياب طويلة و كان ادعى انه يتلاعب و يستخدم التحكيم لصالحه لكن يبدو انها لم تزبط معهم ههههه

و الغريب ان الاتحاد الاوروبي و التحكيم ما قدروا يقتلون بايرن في مبارتين قدام برشلونة في حالة كانت ادعى انه يكون في تدخل من التحكيم خصوصا و ان بايرن فايز في الذهاب ٤-٠ و نفس الشي مباراة العام الماضي قدام اليوفي الي انظلم فيها اليوفي و انسرق منه التأهل،،،والاغرب ان بايرن وصل للنهائي في ٢٠١٢ و فاز بالبطولة في ٢٠١٣ ووصل نص النهائي في ٢٠١٤ و ٢٠١٥،،، غريب ما شفنا محاولات واضحة لاسقاطه مثل اول امس...

باختصار اي قضية احاول ابنيها ضد الاتحاد الاوروبي بخصوص التحكيم و التلاعب راح تكون ضعيفة و مليانة ثقوب،،،علشان كذة عزيزي المشجع خلك واقعي و ناضج واترك حكاوي و مؤامرات التحكيم لصغار السن يتسلون فيها،،
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى