hits counter

TG كرة اوروبية | سوق انتقالات صيف 2016 و كوبا اميركا

hussien-11

Senior Content Specialist
2,w=658,c=0.bild.jpg


من بيلد، أجل خلاص الأمور شبه محسومة أتصور
مبارك للبايرن أول صفقة كبيرة هذي السنة
أنشيلوتي السنة الجاية بيكون عنده هوميلس و جيروم بواتنج وخافي مارتينيز!
وهاردلك لدورتموند خسارة الكابتن ولاعب صعب يتعوض بأمانة.
 

germany

Hardcore Gamer
الأندية الغنية سبق وشلحت منا لاعبين، لكن بايرن عمره ما يرمي مسؤوليته على ظهر غيره ولا يتشاكى ويتباكى، بل يشتغل ويعمل على ضمان عدم تكرار الشيء
تشلسي سبق وأخذ منا مايكل بالاك وهو كابتن فريقنا وأعطاه أعلى راتب لاعب كرة قدم في العالم وقتها
بايرن في السنة التالية مباشرة بدأ يكثف جهوداته لتعزيز اقتصاد النادي ووضع خطط طويلة الأمد قاعد يقطف ثمارها اليوم، عمره ما طلع واحد من مسؤولي بايرن وقال (تشلسي مش من حقه يشتري نجم فريقي)، ريال مدريد أيضاً شلحنا توني كروس

غير كذا، خروج هوميلس من دورتموند هو رغبة شخصية من اللاعب بعدم تجديد عقده مع النادي، والسبب انه صار عمره 27-28 سنة ويبغى بطولات أكثر بالذات التشامبيونز، بايرن ما لاحق هوميلس ولا طلبه من قبل، إذا تبغى تلوم أحد، لوم اللاعب على رغبته بارتداء قميص البايرن.
انا احترم ادارة البايرن واشوفها افضل ادارة في العالم بدون اي نقاش وكلامي كان على سبيل المزاح وكان لي مواسات علي وشباب دورتموند , لاكن تشليح عن تشليح يفرق , تخيل كل ما يطلع نجم في فريقك وفريق في نفس الدوري ياخذ لاعبينكم كل شوية بغض النظر عن الطريقة اكيد راح تنقهر .
كروس الصلعة (على قولت انيس ) فرط فيه مش تشلح منكم , بالاك اللي طلع من ليفركوزن هو نفسه اللي طلع من البايرن والحمدلله انه طلع ولا ما كنت مشجع تشيلساوي :grin:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
تخيل كل ما يطلع نجم في فريقك وفريق في نفس الدوري ياخذ لاعبينكم كل شوية بغض النظر عن الطريقة اكيد راح تنقهر .

أنا ما أنقهر من المنافس الي يبحث عن أفضل اللاعبين لأن هذا حقه الطبيعي و البديهي، لو بوجه أي لوم و عتب بيكون فقط لإدارة فريقي الي ما قدرت تتصرف بشكل أفضل

شوف مثلاً كيفن دي بروين الي كان أفضل لاعب في البوندسليجا السنة الماضية، بايرن ما اشتراه، هل اللاعب استمر في فولفسبورج ؟ لا، انباع للسيتي

كاجاوا، نوري شاهين، أمثلة على نجوم رحلوا من دورتموند وما فكر فيهم بايرن، وعلى الطريق جوندوجان

إذا النادي ما عنده قدرة إن كان مالية أو رياضية يحتفظ بنجومه، فاللاعب طالع طالع، وفي ألمانيا ما في إلا نادي واحد فقط يقدر يشتري النجوم، لذلك يبرز أكثر من غيره، ولا في كل الدوريات الأندية الكبيرة تشلح الأندية الأصغر منها لعيبتها.

كروس الصلعة (على قولت انيس ) فرط فيه مش تشلح منكم

هذا الكلام مش صحيح نهائياً، جوارديولا و كروس علاقتهم كانت ممتازة و كروس كان أساسي في الفريق، المسألة كانت اختلاف على الراتب، زي حالة خروج دي ماريا من الريال.

بالاك اللي طلع من ليفركوزن هو نفسه اللي طلع من البايرن

لا يا صاحبي مش صحيح أبداً : )

فرق كبير وكبييييير جداً بين انك تطلع من نادي مثل ليفركوزن وبين انك تطلع من نادي بحجم البايرن، فرق السماء والأرض
وفرق كبير جداً بين فريق فاتحها سوبرماركت زي ليفركوزن ونادي يتمسك بنجومه زي البايرن
على العموم إن كان فيه أحد يستحق اللوم على خروج بالاك فهو فقط إدارة بايرن "وقتها"، انا كنت شاهد على الصفقات الرخيصة الي كانوا يسووها زي فاليريان إسماعيل و علي كريمي وباقي شلة الأنس، بينما أندية مثل تشلسي و اليونايتد ومدريد و ميلان و البقية يحشدوا النجوم، فأكيد لاعب بحجم بالاك طموحه يلعب بجانب أفضل اللاعبين وينافس أكثر على أشد البطولات
التراجع في مكانة بايرن الأوروبية في تلك السنوات شيء تتحمل مسؤوليته إدارة البايرن فقط، لا اللاعب و لا تشلسي أقدر أوجه لهم أي لوم.
 

Ray Gun

Banned
أخوي ياسر، عندك شيء ضدي ؟ ملاحظك من فترة متحامل تجاهي
يا ريت تكبر عقلك شوي، مش شيء كويس تشيل بنفسك على اخوانك في مكان ترفيهي زي هذا المنتدى.

اي والله اكرهك لانك سرقت فلوس ابوي
عيب عليك يارجٌل ولا تصرف الموضوع
خل عنك ازدواجية المعايير واعتذر، انت اخطأت
ترفيه مين حسين لانلعب على بعض :joycat:
 

King z

Hardcore Gamer
فرحان لفوز رياض محرز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اي والله اكرهك لانك سرقت فلوس ابوي
عيب عليك يارجٌل ولا تصرف الموضوع
خل عنك ازدواجية المعايير واعتذر، انت اخطأت
ترفيه مين حسين لانلعب على بعض :joycat:

أخطئت بحق مين، بحق نادي برشلونة ؟ الي فعلاً هو و مدريد يحصلوا مساعدات تحكيمية دائمة في الدوري الإسباني ؟ هل هذا خطأ أصلا ؟
ولا الخطأ هو انك تتصيد وتشخصن لزميلك وكأنك ما صدقت علشان تهاجم ؟ أظن انت وانا لنا سنين بهالمكان و زي ما انت تفضلت كل واحد يفهم الثاني.
 

Ray Gun

Banned
أخطئت بحق مين، بحق نادي برشلونة ؟ الي فعلاً هو و مدريد يحصلوا مساعدات تحكيمية دائمة في الدوري الإسباني ؟ هل هذا خطأ أصلا ؟
ولا الخطأ هو انك تتصيد وتشخصن لزميلك وكأنك ما صدقت علشان تهاجم ؟ أظن انت وانا لنا سنين بهالمكان و زي ما انت تفضلت كل واحد يفهم الثاني.

حلو حلو
لما نقول ان الدوري الالماني دوري سبايك ومافي منافسه خل صدرك وسيع وتقبل الرأي هذا لانه فعلا دوري سبايك و لا تتصيد وتشخصن لزميلك الي يقول انه دوري سبايك وكأنك ماصدقت تهاجم
ولاتنسى ابداً ان هذا المنتدى ترفيهي :yum:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
حلو حلو
لما نقول ان الدوري الالماني دوري سبايك ومافي منافسه خل صدرك وسيع وتقبل الرأي هذا لانه فعلا دوري سبايك و لا تتصيد وتشخصن لزميلك الي يقول انه دوري سبايك وكأنك ماصدقت تهاجم
ولاتنسى ابداً ان هذا المنتدى ترفيهي :yum:

شايف ليش قلت لك انك شايل بخاطرك ؟
انا متقبل رأيك و انت حر في النهاية، لكني ناقشتك فيه بكل بساطة، مش أكثر، ولا أفرض عليك تتقبل رأيي ;)
ماشي يا عم، المهم النفوس تكون صافية :D
 

Qué mirás bobo

True Gamer
كابتن دورتموند في البايرن؟ لا شيء جديد، بايرن يمارس هوايته المعتادة في خطف نجوم الدوري الألماني :eek:
 

Fairzilla

True Gamer
ويزعلون مشجعين البايرن لما نقول دورتموند بقالتهم.. البايرن ينافس نفسه بالدوري وماشي على مبدأ قوي نفسي وضعف خصمي بس طبعا ماتقدر تلومهم لان ادارة دورتموند ماعندها شخصية ولا المفروض مايعطون لعيبتهم حق البايرن وبنفس الوقت تحتار ليش ليفا/جوتزه وحاليا هوميلس انتقلوا للبايرن دوري وكاس جابوه مع دورتموند يعني ختموا بطولات محلية بالمانيا واذا على الابطال فممكن تحقيقها مع فرق عديدة غير البايرن وبنفس الوقت يضيفون انجازات جديدة لسجلهم ويكسبون احترام جمهور دورتموند بتجنب انتقالهم للمنافس بايرن..
 

the-hope

Hardcore Gamer
ليش التحامل على بايرن ميونيخ

ترا السوق مفتوحه واللاعبين موجودين..اي فريق يقدر ياخذ اللاعب اللي يبغاه... بايرن يدرس احتياجاته ويبدأ يتفاوض.. اللوم مفروض مو على بايرن اللوم على الادارات اللي تخلت عن لعيبتها بسبب او بآخر..
في رأيي..
ادارة البايرن وادارة اليوفي من افضل الادارات في التعاقدات اسلوبهم مجنون واحترافي جدا

اتمنى الفرق الثانية تتعلم منهم خاصه بعض الفرق اللي اذا تبغى لاعب ..العالم كله يعرف وتبدأ المزايدات
 

KEID

True Gamer
يااخي لما تشوف فريق متل البايرن واليوفي كل عام ياخدون الدوري وهم في الاساس عندهم الرقم القياسي في البطولة تحزن علي وضع الفرق الي في دوريهم متل ميلان الانتر دورتمند الي كان ممكن ينافس ويقلصون الفجوة
 

Emiya Kiritsugu

Hardcore Gamer
^^
كيف تبغى دورتموند ينافس البايرن والبايرن مشلحه؟ كل سنة البايرن ياخذ لاعب محوري من دورتموند، غوتزه، ليفاندوسكي والحين هوملز (مب غلط البايرن طبعًا)، سياسة البايرن ناجحة نجاح كبير لحد الآن، البايرن صاير في المواسم الماضية يلعب في الدوري وهو مسترخي. مع الأسف دورتموند ما عنده القدرة يحافظ على نجومه الأساسيين، غالبًا بنشوف غوندوغان ورويس واوباميانغ يطلعون من النادي قريب.
مع ذلك تعجبني أندية مثل دورتموند وأتليتيكو مدريد اللي رغم التشليح الموسمي اللي تتعرض له إلا أنها في كل موسم تنجح في إخراج لاعبين مميزين.
 

Qué mirás bobo

True Gamer
البايرن واليوفي كل عام ياخدون الدوري وهم في الاساس عندهم الرقم القياسي في البطولة تحزن علي وضع الفرق الي في دوريهم متل ميلان الانتر دورتمند الي كان ممكن ينافس ويقلصون الفجوة
هذه فرق تمرّ بفترة فراغ بسبب قرارات فاشلة من إداراتها وحقيقةً تُؤلمني حالها فهي لا تستفيق إلاّ بسبب طفرات. الانتر نام طويلاً ثمّ كان بطل كلّ شيء في العالم سنة 2010، لكن أين هو الآن؟ عاد إلى النوم مُجدّداً.
الميلان قبل عشر سنوات من الآن اكتسح أوروبا، لكن منذ أن اعتزل جيل العمالقة يعيش الفريق أزمةً كبرى ولم يستطع الوصول حتّى إلى نصف نهائي دوري الأبطال وهو الفريق الذي له تقاليد عريقة في المسابقة.
المان يو؟ أين هو بعد رحيل فيرغسون؟ تشلسي؟ هذا ما يمكن أن يصل إليه فريق ما بوجود رؤوس لا تعرف كيف تدير الفريق ولا تقُدّر المسؤوليّة.
أمّا فريق مثل البايرن فأنا أتّفق مع حسين في الأعلى، يمتلك ادارة من أفضل الادارات على الاطلاق في اوروبا، قبل فترة قصيرة أذكر أنّ الفريق كان لقمة سهلة أوروبيّاً لكنّه الآن فريق لا يغيب تقريباً عن نصف النهائي.
قبل أن تُحسم اللّقاءات في الميدان عليها أن تُحسم في مكاتب الرّؤساء والاداريين، ثمّة ضخّ أموال أيضاً مثلما هي حال باريس سان جرمان الذي صار له وزن في أوروبا من لا شيء، مان سيتي كذلك ولنا أن نعرف ذلك من خلال القرار الصحيح الذي اتخذه الفريق بالتعاقد مع غوارديولا.
أحب كثيراً نموذج الفرق التي مثل ليستر سيتي، لكنّني أعرف أنّه لن يواصل طويلاً إن فاز بالبطولة، بل سوف يتمّ تفريغ الفريق من نجومه للفرق الضّخمة ماديا.
 

Nasser

True Gamer
Cg6EX0nWgAA8ral


يوفنتوس بطلاً للدوري الإيطالي للمرة الخامسة على التوالي.

بعد البداية السيئة هالموسم اللي كان لها اسباب كثيرة ، اليوفي يقلب هالموسم من موسم سيء لموسم يحطم في العديد من الارقام القياسية.

73 نقطة من 75 نقطة في آخر 25 جولة. 24 فوز وتعادل.

سكوديتو لا ينسى.

اول جولات الموسم حصل هالكلام :

طيب ايش رأيكم باليوفي هالسنة؟ مش قلت لكم انه ما حيكسب الدوري ؟ لا تستهينوا بخبرة السنوات في المتابعة :p كنت متوقع أن التغييرات الكبيرة رح تنعكس سلباً على الفريق، يحتاجوا وقت للانسجام وللعثور على مفاتيح تحقق لهم الانتصارات مرة ثانية. أيضاً، الإنتر في مباراته الودية ضد البايرن قدم كاتاناتشو رهيبة ولعب بشخصية ما تطلع إلا من فريق بطل، وكان واضح انهم جاهزين يسووا شي

الدوري الإيطالي هالسنة في جيب الإنتر، والله أعلم.

اتوقع حسين ما راح تتوقع مرة ثانية وانت تشوف فقط النتائج بدون ما تتابع الدوري نفسه اساساً.
 

TLS

True Gamer
توتنهام يتعثر على أرضه بالتعادل ضد ويست بروميتش،،،
ليستر يبتعد بفارق 7 نقاط،،،
ليستر عنده فرصة يحسم الدوري في الأولدترافورد...
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ادارة دورتموند ماعندها شخصية

كيف إدارة دورتموند ما عندها شخصية ؟ الإدارة الي أنقذت نادي من الإفلاس و رجعته لواحد من أقوى 10 مؤسسات مالية في عالم كرة القدم ما عندها شخصية ؟ ما أسهل الفتاوي و انت تطقطق على الكيبورد يا سرمد

الإدارة الي رجعت نادي من فريق ما يجيب المركز العاشر في الدوري الألماني لفريق يلعب نهائي الأبطال ما عندها شخصية، أيوة... ما هو احنا العرب فاهمين قوة الشخصية على انها الصياح والجلجلة لوسائل الإعلام بداعي وبدون داعي، فأكيد رح نشوفها ضعيفة الشخصية.

ولا المفروض مايعطون لعيبتهم حق البايرن

ليش ما يعطوه للبايرن "بالذات" ؟ وهل يقدروا يمنعوا رغبة شخصية عند اللاعبين في تمثيل البايرن ؟ بايرن في ألمانيا حلم لكل لاعب مثل ما هو فريقك و ريال مدريد حلم لكل لاعب في الدوري الإسباني.

وبنفس الوقت تحتار ليش ليفا/جوتزه وحاليا هوميلس انتقلوا للبايرن دوري وكاس جابوه مع دورتموند يعني ختموا بطولات محلية بالمانيا واذا على الابطال فممكن تحقيقها مع فرق عديدة غير البايرن

لاعب بحجم هوميلس أو ليفا ما رح يكتفي بالحصول على بطولة محلية، لاعب من هذا الطراز العالمي أكيد يتمنى يلعب مع فريق يوفرله المنافسة السنوية و الحقيقية على لقب الأبطال، فريق عنده كثير نجوم يقدر يلعب بجوارهم، يعني بجد مش فاهم السبب ؟ يعني كشخص مثلاً ما تشوف أن فيه أي فرق بين بايرن و دورتموند كمؤسسة كروية في الوقت الحالي ؟ مش هذا اللاعب كرة القدم هي وظيفته و لقمة عيشه في الحياة ؟ انت لو كنت موظف وعندك الفرصة والإمكانية تروح مؤسسة كبيرة مش بتروح لها وانت تركض ؟
ليش دافيد فيا ترك فالنسيا و راح برشلونة ؟ إذا على الأبطال ممكن تحقيقها مع فرق عديدة غير برشلونة.

كابتن دورتموند في البايرن؟ لا شيء جديد، بايرن يمارس هوايته المعتادة في خطف نجوم الدوري الألماني :eek:

بس بايرن ما "خطف" هوميلس و لا شيء
بايرن أصلاً مش محتاج يشتري مدافع، عندنا بواتنج، بنعطية، خافي مارتينيز، ليش نروح نشتري مدافع آخر ب30 مليون يورو ؟؟
هوميلس هو قراره الشخصي عدم تجديد عقده والخروج من فريقه، وبالغالب وكيل أعماله عرضه على البايرن، وأكيد البايرن ما رح يفوت فرصة للتعاقد مع لاعب من طينة هوميلس
مع أن حتى لو كانت المبادرة من بايرن زي حالة جوتزة و ليفا، فهو حق مشروع للنادي، والنادي الأفضل يتعاقد مع اللاعبين الأفضل

عموماً مساكين مشجعي الفرق الثانية
أغلب تعليقاتهم بأمانة ما هي إلا بدوافع شخصية، يتمنوا صفقات البايرن (الخرافية) تكون لصالح أنديتهم
أما لما أنديتهم تشلح المنافسين من نجومهم يعملوا نفسهم مش شايفين
كبير يا بايرن ::rock::
-------------------------------------------------------------------

آخر الأخبار تقول أن بايرن أعطى دورتموند الضوء الأخضر للتفاوض مع ماريو جوتزة
دورتموند يُريد استعادة جوتزة "بشدة".
 

أرسلان

True Gamer
بيريز هررررررب شد شد .... :tearsofjoy::tearsofjoy:
ezgif-1436994259.gif


بالتوفيق للملكي غدا، إن شاء الله نرجع بنتيجة إيجابية.
 

Fairzilla

True Gamer
كيف إدارة دورتموند ما عندها شخصية ؟ الإدارة الي أنقذت نادي من الإفلاس و رجعته لواحد من أقوى 10 مؤسسات مالية في عالم كرة القدم ما عندها شخصية ؟ ما أسهل الفتاوي و انت تطقطق على الكيبورد يا سرمد
اي شخصية واي بطيخ ياحسين انت ازعجتنا بدورتموند في السنوات الاخيرة كلوب يمتلك عصا سحرية وقادر على تعويض جوتزه وليفا والفريق ما راح يضعف وووو الخ اخرتها رجعوا لوضعهم الطبيعي "كومبارس" في الدوري الالماني بعد ما سخطتوا ام لعيبتهم لاتضحك على نفسك انت كنت تزعل لما الشباب ينتقدون سياسة النادي الضعيفة بالتخلي عن النجوم والغباء الاكبر هو بيعهم لمنافسهم اللي متفوق عليهم اقتصاديا وفنيا وجاي تمدحلي بشخصية الفريق.. اللي صار لدورتموند هو طفرة وانتهت بغباء ادارتهم + تشليح فريقك للعيبتهم لاتزعل بس هذا الواقع تقبله برحابة صدر ولا تتهم غيرك بالطقطقة عشان بس رايه مو عاجبك..

ليش ما يعطوهللبايرن "بالذات" ؟ وهل يقدروا يمنعوا رغبة شخصية عند اللاعبين في تمثيل البايرن ؟ بايرن في ألمانيا حلم لكل لاعب مثل ما هو فريقك و ريال مدريد حلم لكل لاعب في الدوري الإسباني.
راجع ردي اللي فوق واللي قبله وبتعرف ليش ومنها بعد تعرف ليش دورتموند ما راح يشم بطولات لخمس سنوات قادمة على الاقل مع سياسة فريقهم التعبانة..

لاعب بحجم هوميلس أو ليفا ما رح يكتفي بالحصول على بطولة محلية، لاعب من هذا الطراز العالمي أكيد يتمنى يلعب مع فريق يوفرله المنافسة السنوية و الحقيقية على لقب الأبطال، فريق عنده كثير نجوم يقدر يلعب بجوارهم، يعني بجد مش فاهم السبب ؟ يعني كشخص مثلاً ما تشوف أن فيه أي فرق بين بايرن و دورتموند كمؤسسة كروية في الوقت الحالي ؟ مش هذا اللاعب كرة القدم هي وظيفته و لقمة عيشه في الحياة ؟ انت لو كنت موظف وعندك الفرصة والإمكانية تروح مؤسسة كبيرة مش بتروح لها وانت تركض ؟
ليش دافيد فيا ترك فالنسيا و راح برشلونة ؟ إذا على الأبطال ممكن تحقيقها مع فرق عديدة غير برشلونة.

عموماً مساكين مشجعي الفرق الثانية
أغلب تعليقاتهم بأمانةما هي إلا بدوافع شخصية، يتمنوا صفقات البايرن (الخرافية) تكون لصالح أنديتهم
أما لما أنديتهم تشلح المنافسين من نجومهم يعملوا نفسهم مش شايفين
كبير يا بايرن
ههههه شجاب هذي على هذي حسين تكفى لاتحاول تقارن لي صفقة فيا ولا صفقة فابريجاس لبرشلونة بصفقات فريقك اللي شغال تفسيخ في لعيبة الفريق الوحيد اللي (ممكن) يعني ينافسه ككومبارس في دوري مافيه الا البايرن وياريت لاعب واحد بس ناقص بس تشلحونهم رويس والحارس و غندوغان وخلاص تكمل..

نفس ما قلت لك هو مو غلطة البايرن وانما غلطة ادارة دورتموند ولهذا اتمنى عزيزي حسين انك ماتزعل لما نقول عن الدوري الالماني انه دوري ضعيف ومافيه الا البايرن وياريت بعد ماتتهم غيرك بالغيرة من تعاقدات البايرن او لدوافع شخصية او طقطقة بس عشان قلنا كلمة حق خصوصا اذا كان برشلوني صدقني اخر هم البرشلوني هو وضع البايرن طول ما الفريق قادر يحصد البطولات ومرشح اكثر من غيره للبطولات، مشجعين برشلونة هم اكثر جمهور محظوظ بالعالم شاف 23 بطولة في اخر 10 سنوات مافي اي فريق دلع جمهوره ومتعهم بالبطولات مثل برشلونة وكل جماهير الفرق الاخرى تحسده، هالكلام تقوله ممكن لفرق ثانية غير برشلونة.
 

Fairzilla

True Gamer
صحيح نسيت اذكر انه جمهور البايرن هو اكثر جمهور متناقض بالعالم خصوصا العرب منهم، يقولك الدوري مو انجاز وبيب يجب طرده ماقدم شي جديد للفريق ولما تقول عن دوريهم انه دوري منتهي يجيك لاياخي البوندسليغا تنافسي والاكثر اثارة بالعالم وهو فعليا حاله من حال الدوري الفرنسي... المشكلة مو هنا وانما يجيك مشجعهم يقعد يقيم الليغا ويقول دوري توم و جيري خخخخخخخ
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اي شخصية واي بطيخ ياحسين انت ازعجتنا بدورتموند في السنوات الاخيرة كلوب يمتلك عصا سحرية وقادر على تعويض جوتزه وليفا والفريق ما راح يضعف وووو الخ اخرتها رجعوا لوضعهم الطبيعي "كومبارس" في الدوري الالماني بعد ما سخطتوا ام لعيبتهم لاتضحك على نفسك انت كنت تزعل لما الشباب ينتقدون سياسة النادي الضعيفة بالتخلي عن النجوم والغباء الاكبر هو بيعهم لمنافسهم اللي متفوق عليهم اقتصاديا وفنيا وجاي تمدحلي بشخصية الفريق.. اللي صار لدورتموند هو طفرة وانتهت بغباء ادارتهم + تشليح فريقك للعيبتهم لاتزعل بس هذا الواقع تقبله برحابة صدر ولا تتهم غيرك بالطقطقة عشان بس رايه مو عاجبك..

رأيك الشخصي =/= الواقع
أنا متابع الدوري الألماني و دورتموند أكثر منك و أدرى بخبايا الفريق
دورتموند مع كلوب لعب 7 مواسم، موسم واحد فقط مستواه ما كان كويس فيهم، الموسم هذا دورتموند حقق معدل نقاط يسمحله يفوز ببطولة الدوري الألماني 47 مرة من آخر 52 بطولة (إحصائية رسمية)، ورح تشوفه بمستوى عالمي في الأبطال السنة الجاية مع توماس توشيل و عودة جوتزة المتوقعة لهم، حيشكلوا ثلاثي ناري وضارب مع جوتزة و رويس و أوباميانج
أوباميانج مع دورتموند قدر يعوض ليفا بشكل كبير وصار حديث كل أوروبا، مختاريان قدر يعوض جوتزة بشكل كبير
ما في فريق عوض نجومه وقدر يستمر كمنافس قوي في أوروبا مثل دورتموند إلا أتلتكو مدريد

انت حر تقدر تسميها غباء زي ما تبغى، بس لو تفكر بشكل واقعي أكثر، رح تعرف أن دورتموند مؤسسة مالية إمكانياتها أقل بكثير من اندية زي بايرن ميونيخ أو ريال مدريد أو تشلسي، وما تقدر تمنع نجومها من الانتقال لهالأندية، بس نادي مثل دورتموند قدر يعوض نجومه خير تعويض بإمكانياته المتاحة، وهذي هي قوة الإدارة ومستواها الحقيقي

إدارتهم أحسن بكثير من إدارة فريقك او إدارة ريال مدريد، الي تحت يدهم كل ملايين الدنيا، ولسه يختاروا اختيارات عجيبة غريبة في السوق زي ماثيو و لا فيرمايلين، او حركة إقالة أنشيلوتي الكوميدية.

إدارة دورتموند بنت فريق من الصفر، وفي حالة خروج كل نجم كانت تعوضه بقدر إمكاناتها و ترجع تنافس، وفريقهم لا زال قوي و تنافسي، هذا هو واصل لنهائي كأس ألمانيا للعام الثالث على التوالي، ووصيف الدوري برصيد كبير من النقاط، والسنة الجاية ان شالله تلاقوهم في التشامبيونز علشان تشوف ايش هو دورتموند مع المدرب توماس توشيل.

راجع ردي اللي فوق واللي قبله وبتعرف ليش ومنها بعد تعرف ليش دورتموند ما راح يشم بطولات لخمس سنوات قادمة على الاقل مع سياسة فريقهم التعبانة..

بس هذي مش سياسة الفريق، هذي رغبة شخصية من اللاعبين، اللعب في أفضل نادي في ألمانيا وأحد أفضل 5 أندية في تاريخ كرة القدم، هذا حلم حتى لنجوم كبار أجانب
تياجو باع برشلونة وتنازل عن راتبه عشان يلعب في ميونيخ و انت جاي تلوم الألمان على رغبتهم بارتداء قميص الفريق؟

ههههه شجاب هذي على هذي حسين تكفى لاتحاول تقارن لي صفقة فيا ولا صفقة فابريجاس لبرشلونة بصفقات فريقك اللي شغال تفسيخ في لعيبة الفريق الوحيد اللي (ممكن) يعني ينافسه ككومبارس في دوري مافيه الا البايرن وياريت لاعب واحد باس ناقصه بس تشلحونهم رويس والحارس وخلاص تكمل..

ليش ما أقارن ؟ لأن الحديث عن فريقك المفضل ؟ يعني حلال عليك تشتري نجوم الفرق الثانية في دوريك و حرام على غيرك ؟ مش فيا الفالنساوي جاب لفريقك الأبطال ؟ مش ايتو فسخته على قولتك من مايوركا و جاب لك الأبطال ؟
حتى آرسنال المنافس الأوروبي فريقك فسخه ولعن شكله 20 سنة لقدام، من مارك أوفرمارس، إلى فابريجاس الي ظليتوا تلاحقوه 3 سنوات ورا بعض، إلى سونج، إلى فيرمايلين، إلى تيري هنري، كل سنة عندكم صفقة من آرسنال

بايرن دائماً يبحث عن أفضل اللاعبين الألمان أولاً، والعالميين ثانياً، المسألة مالها علاقة بدورتموند بالذات، كل شخص حر باللي يبغى يصدقه أو يفكر فيه
لكن أنا متابع فريقي منذ الأزل وأعرف كيف يفكر وكيف يشتري لاعبين. ليفاندوفسكي لما ظهرت إمكاناته الاستثنائية، أكيد فريق مثل بايرن رح يهتم يشتريه، سواء كان يلعب في دورتموند أو في شالكة، أو في جلادباخ أو في أي نادي. رويس لما ظهر بإمكانيات كبيرة في جلادباخ بايرن حاول يشتريه، لكن اللاعب اختار جلادباخ، خضيرة لما ظهر بإمكانيات بارزة في شتوتجارت بايرن حاول يشتريه لكن فان جال رفض اللاعب واللاعب انتقال لريال مدريد، لا شتوتجارت كان منافس و لا جلادباخ، لكن بايرن يبحث عن اللاعب الأفضل دائماً، ولذلك بايرن نادي ناجح و عظيم.

نفس ما قلت لك هو مو غلطة البايرن وانما غلطة ادارة دورتموند ولهذا اتمنى عزيزي حسين انك ماتزعل لما نقول عن الدوري الالماني انه دوري ضعيف ومافيه الا البايرن وياريت بعد ماتتهم غيرك بالغيرة من تعاقدات البايرن او لدوافع شخصية او طقطقة بس عشان قلنا كلمة حق خصوصا اذا كان برشلوني صدقني اخر هم البرشلوني هو وضع البايرن لانه مشجعين برشلونة هم اكثر جمهور محظوظ بالعالم شاف 23 بطولة في اخر 10 سنوات مافي اي فريق دلع جمهوره ومتعهم بالبطولات مثل برشلونة وكل جماهير الفرق الاخرى تحسده وتتغنى فيه..

الشيء الي أنا متأكد منه أكثر و أكثر أن جمهور برشلونة ما يهتم بمصلحة دورتموند ولا يهتم بمصلحة الدوري الألماني
الشيء الثاني الي أنا متأكد منه كمان أن برشلونة وعشاق برشلونة كانوا ولا زالوا يتمنوا ماتس هوميلس.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
صحيح نسيت اذكر انه جمهور البايرن هو اكثر جمهور متناقض بالعالم خصوصا العرب منهم، يقولك الدوري مو انجاز وبيب يجب طرده ماقدم شي جديد للفريق ولما تقول عن دوريهم انه دوري منتهي مافيه اي منافسة يزعل قالك تنافسي والاقوى... المشكلة مو هنا وانما يجيك المشجع يعيب عالليغا ويقول عنها توم و جيري خخخخخخخ

هذا الكلام ينطبق عليك بنفس درجة المشجعين الي تتكلم عنهم

تطالب ليل نهار بطرد أنريكي و توصفه بالمتدرب، وهو جايبلك الدوري الإسباني الي انت تتغنى فيه P:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
على فكرة خلنا نشوف و نقارن علشان نعرف مين الإدارة الضعيفة ومين الإدارة القوية و الناجحة

أمثلة حقيقية قدامنا إنتر ميلان و إي سي ميلان

ايش سوت هذي الإدارات ؟ جالياني و بيرلسكوني ثبت انه فهمهم لكرة القدم محدود بإمكانية فلوسهم
هو مستوى النادي ينقاس بقدرة النادي الشرائية ؟؟ سهل جداً أشتري نجوم بمئات الملايين وبعدين لما أجيب بطولة أطلع أتغنى و اوصف نفسي بأني عبقري!!
لكن بدون فلوس ايش قدروا بيرلسكوني و جالياني يسووا لميلان ؟
لا عارفين يأسسوا كوادر فنية زي الناس
ولا عارفين يكتشفوا مدرب
ولا عارفين يكتشفوا لاعب
كل سنة يبيعوا فريق و يشتروا فريق، هذا هو الفشل والضعف الإداري الحقيقي

إد وودوارد مدير مانشستر يونايتد، هذا البني آدم ما يعرف من كرة القدم إلا أن شكلها مستدير
السنة الماضية لما اشترى دي ماريا وجاب فالكاو، مشجعي مانشستر عملوا منه أسطورة في الكورة، بس الفلوس تعمل العجايب
لكن السنة هذي أبرزت فشله التام في الحفاظ على مستوى مؤسسة بحجم مانشستر سنتين ورا بعض، النادي الأغنى والأغلى في العالم يا راجل !!
هذا هو الضعف والغباء الإداري الحقيقي!

مش تجي على إدارة فريق أنقذ نفسه من الإفلاس و وصل لنهائي دوري الأبطال بصناعة محلية خالصة وتوصف إدارته بالغبية و الفاشلة، أجل الفريق صنع نفسه بنفسه ؟

فريق إدارته جهزته بأحدث وسائل تدريبية في العالم:


وجهزته بكوادر فنية على أعلى مستوى عالمي ممكن من كشافة مواهب و مدربين للشباب، منهم المعد البدني الي راح لبايرن ميونيخ مع قدوم جوارديولا، والسنة الجاية بيلحق صديقه كلوب على ليفربول

إدارة اصطادت يورجن كلوب واستخرجت إمكانياته وصار معها واحد من أفضل المدربين في العالم، وعندها مدرسة شباب خرجت ماريو جوتزة الي جلب كأس العالم لمنتخب ألمانيا بهدفه في الأرجنتين

إدارة قدرت تنتزع الدوري الألماني قدام بايرن ميونيخ القوي جداً مرتين، وحدة فيهم ضد فريق هانكس الأسطوري وهو وصيف أوروبا في نفس السنة

إدارة اكتشفت موهبة نوري شاهين، واكتشفت جوندوجان وهو لاعب مغمور و مجهول في نورنبيرج الألماني، وجابت ليفاندوفسكي من الدوري البولندي و خلته نجم عالمي

حتى في التصريحات إدارة وقفت في وجه إدارة البايرن الي كلها أساطير مثل رومينيجيه و هونيس و بيكنباور ، وحاربتهم إعلامياً لفترة طويلة !

يمكن إدارة دورتموند كان لها أخطاء، ويمكن ما كانت خبيثة كفاية في التعامل مع قضايا لاعبيها، لكن إدارة ضعيفة ؟ الي سواه دورتموند والنقلة الي صارت في مستواه تحت يد هالإدارة هو معجزة رياضية و مالية على حد سواء

وتظل إدارة مكونة من ناس رياضيين و خبراء فاهمين كورة، ويعرفوا كيف يبنوا فريق كورة.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هذا رد تثقيفي مجاني، لأن الناس ما تعرف الكورة إلا عن طريق الإعلام، وما يتشربوا معلوماتهم في الكورة إلا من مصادر تسلط الضوء على أصحاب الملايين وتتجاهل أي كفاءة ثانية

إدارات الأندية في ألمانيا مش فقط في بايرن، بل في كل الأندية الثانية هي إدارات مكونة من كوادر احترافية، ومكونة من أساطير و خبراء في عالم كرة القدم، وكلها على أعلى مستوى ممكن

في باير ليفركوزن مديرهم هو رودي فولر، الي هو واحد من أساطير المنتخب الألماني في الهجوم في الثمانينات، وبطل كأس العالم 1990
وكان معاه الممتاز ريشكه (المدير الرياضي الحالي لبايرن ميونيخ)
الاثنين قدموا كثير لباير ليفركوزن في ظل إمكانيات مالية متواضعة جداً، منها اكتشاف موهبة فيدال من أمريكا الجنوبية، وأندري شورله الي صار لاعب دولي من بوابة ليفركوزن، وانباع بمبلغ كبير على تشلسي

فولفسبورج مديرهم هو كلاوس ألوفس الي كان كلاعب واحد من أساطير نادي فيردر بريمن في الثمانينات. ألوفس كان مدير بريمن في العقد الماضي، وبإمكانيات مالية معدومة صنع فريق جاب الدوري الألماني في 2004، علماً أن بريمن (في شمال ألمانيا) من المدن الصغيرة وملعب الفريق صغير وما عنده نهائياً إمكانيات ميونيخ أو دورتموند أو فولفسبورج او حتى شتوتجارت

بعدين انتقل لفولفسبورج و اشترى من بايرن لويس جوستافو، واشترى دي بروين من دكة بدلاء تشلسي وخلاه نجم عالمي انباع للسيتي بمبلغ فضائي! هذا واحد ضعيف و ما يفهم كورة ؟ نظرتهم و تقييمهم للاعب هي نظرة ناس فاهمين في الكورة. ألوفس أيضاً جاب بطولة كأس ألمانيا السنة الماضية مع فولفسبورج وفاز على بايرن جوارديولا وانتزع إعجاب الرأي الرياضي العالمي

دورتموند نفس الكلام، جلادباخ نفس الكلام، جلادباخ عنده أحسن مدرسة شباب في الكرة الألمانية كلها، نادي طلع من عنده أساطير مثل الهداف التاريخي يوب هانكس في السبعينات، أو العملاق لوثر ماثيوس في الثمانينات، أو الكابيتانو ايفنبرج في التسعينات، أو ماركو رويس في العصر الحالي، هذولا كلهم تخريج مدرسة جلادباخ الكروية


طيب ما دام الأندية الألمانية عندها كفاءات و كوادر تدريبية بهذا المستوى، ليش مستوى الأندية متوسط ؟ وليش ما عندها كثير نجوم باستثناء دورتموند وبدرجة أقل فولفسبورج ؟ السبب بسيط جداً جداً : الاستثمار (حط تحتها مليون خط )


ببساطة القوانين في ألمانيا تمنع أي مستثمر يتملك أكثر من نصف أسهم اي نادي، وبالتالي تمنع عمليات الاستحواذ الأجنبية بالكامل
السبب (غير الحفاظ على الأندية كمؤسسات محلية) أن ألمانيا تشوف كرة القدم كرياضة لعبة شعبية و لازم تظل بتكاليف رخيصة توصل لكل الناس
تكاليف رخيصة للبث التلفزيوني (بايرن ميونيخ يحصل فلوس من عوائد البث أقل من أخير الدوري الإنجليزي)
تذاكر رخيصة وملاعب مليانة
حتى كأس العالم الماضي ألمانيا بثته لمواطنيها مجاناً بدون ما تجبرهم على دفع أي اشتراك

لهذا السبب الأندية الألمانية ما تقدر تشتري نجوم عالميين و تدفع رواتبهم، أو في حال صناعتهم ما تقدر تحافظ عليهم، لأن ما في استثمار و أموال مستثمرين في الدوري الألماني، أغلب الأندية الألمانية مملوكة لنفسها و للجمعيات العمومية المكونة من الجمور وأبناء المدينة

بايرن ميونيخ حالة استثنائية لأنه بنى إمبراطورية مالية على مر عشرات السنوات، لكن حتى بايرن عانى أوروبياً لما تضخمت الأموال في عالم كرة القدم، وعانى قدام نهوض أندية مثل تشلسي و ريال مدريد وميلان وغيرها من الأندية الي اشترت أو دفعت رواتب بعشرات الملايين للنجوم، وما قدرت تلحق بركب هالأندية إلا بعد ما استثمرت ببناء ملعب الأليانز أرينا، وعقدت شراكات اقتصادية مثل شركات مثل أديداس و أودي، والي ساعد بايرن هنا أن النادي من قديم الزمان ما يقترض من البنوك نهائياً مهما كان السبب، و ديونه صفر.
 

Veeto

True Gamer
ولو اني مختلف مع اغلب اللي تقوله حسين.. بس فيه نقطة حبيت اوضحها.. انا عشت بالمانيا فترة واعمل حاليا بشركة المانية فاتصالي وتعاملي مع الالمان كبير

اي محترف يلعب في المانيا.. اول ما يعيش فيها.. حلمه يلعب للبايرن.. النادي هناك فيه سر عجيب ... طبعا بالنسبة للاعبين الالمان واضحة ما تحتاج تفسير... بس حتى الاجانب واللي يعيش بالمانيا ما يفضل الانتقال منها

كم لاعب بارز بالبوندزليجا تركه ولعب برا.. قلة قليلة بالسنوات الاخيرة.. اعتقد هومليز وجوتزة وليفا.. ما فكروا بنادي غير البايرن
 

AS-Zoro

Hardcore Gamer
كل التوفيق للريال اليوم. هلاااااااا مدريييييييبد
 

TLS

True Gamer
‏ريد أكشن & بلاك سكارف ينظمون أكبر احتجاج من نوعه في ملعب الإيمرتس يوم السبت، لافتات ورقية سوف ترفع في الدقيقة 12 بعبارة "حان وقت التغيير."‏
الدقيقة 12 والدقيقة 78 -المتبقي 12 دقيقة على نهاية المباراة- بسبب غياب الفريق 12 سنة عن الدوري.
‏هذه هي اللافتة الورقية التي ستُرفع أمام نوريتش السبت القادم. "حان وقت التغيير، نحتاج نهج جديد..العفن ينهش آرسنال."
743919585.jpg

اوزيل اصبح أكثر لاعب في تاريخ البريمير يصنع فرص في موسم واحد 135, كسر رقم لامبارد 134. <<<مشكلتك تلعب تحت مدرب مثل فينجر.

ESPN:
مانشستر يونايتد ينضم في السباق للتوقيع مع اللاعب أليكس تشامبرلين هذا الصيف. <<<الله يوفقكم في مسعاكم.
............................................................................
‏فابريتسيو رومانو
"ريال مدريد قرر تفعيل بند إعادة شراء موراتا مقابل 30 مليون يورو .. الصفقة ستتم الأسابيع القادمة"
‏رومانو
"ريال مدريد لم يقرر بعد هل سيعتمد على موراتا الموسم القادم أم سيبيعه .. ريال مدريد لن يقبل أقل من 48-50 مليون يورو في اللاعب "
............................................................................
‏رسمي: ايقاف فاردي مباراة إضافية وبذلك بيغيب عن مباراة اليونايتد الاسبوع القادم ..
............................................................................
‏التيلي فوت : عقوبة إيقاف محمد ساخو قد تصل لسنتين.
............................................................................
‏‏كومباني : انا جاهز بنسبة 100% لمدريد.
............................................................................
فولسبورج يفسخ عقد اللورد بندنتر :(
<<<خبر محزن لكرة القدم، مفرح لبقية أندية الدوري الألماني :p
113639230.jpg
 

Qué mirás bobo

True Gamer
مباراة صعبة اليوم لكنّني أثق أنّ الريال تعلّم جيّداً من درس فولفوسبورج. العديد من المؤشرات توحي بذلك منها تصريح زيدان الأخير، وعلينا أن لا ننسى أنّ خصم الريال الأول هو نفسه لأنّنا في كثير من الأحيان نستهين بالخصم مما يجعلنا في موقف محرج مثلما حصل في الدور الماضي.
النهائي في المتناول الأمر يحتاج إلى الحفاظ على الجدّية والتركيز كامل وقت المباراة، مان سيتي فريق قويّ لكنّه ليس ذلك الفريق الذي باستطاعته ايقاف الريال حينما يكون في يومه.
 
أعلى