hits counter

TG كرة اوروبية | سوق انتقالات صيف 2016 و كوبا اميركا

TLS

True Gamer
مبارك للبافارية، ولاتلتيكو التأهل لنصف النهائي...
اتمناها:
مدريد X السيتي
اتلتيكو X البايرن
والنهائي السيتي X اتلتيكو
 

Fairzilla

True Gamer
مبروك للاتليتيكو يستاهلون.. نتيجة متوقعة دام عندك مدرب حمار مثل انريكي الخسارة سببها تراكمات قراراته للمتدرب بعدم تعزيز الدكة و جلب صفقات فاشلة كلفت الفريق كتوران/فيدال/ماثيو
 

Qué mirás bobo

True Gamer
البرسا مُنهك تماماً، مبروك أتليتيكو، أحسستُ بأنّ الخسارة قادمة منذ مباراة الذهاب.
منذ فترة طويلة على ما أظنّ يَفشل حامل لقب دوري الأبطال في الاحتفاظ بلقبه.
 

Raheem

True Gamer
هاردلك جماهير البرشا.... قتال وروح مو طبيعية كأنك تتفرج حرب من قبل لاعبين الاتليتكو يستاهلو التأهل

يارب البطولة تذهب للسيتي أو الاتليتكو مازلت اتمنى ذلك!
 

Fairzilla

True Gamer
توقعي النهائي بايرن x ريال مدريد اذا ما التقوا مع بعض وبتكون الحادية عشر للريال.. تمنياتي ياخذونها اتليتيكو مدريد او السيتي بدرجة ثانية.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
بايرن x مدريد
السيتي x أتلتكو

هذا توقعي لقرعة دور الأربعة.
 

artist_unknown

True Gamer
ماعندي مشكله مع اي مباراه عدا مدريد - اتلتكو .. اكتفينا من هالمباراه o_O
و مبارك للفائزين ..
 

Emiya Kiritsugu

Hardcore Gamer
الريال ضد مانشستر سيتي
اتليتيكو ضد بايرن ميونخ
هذا توقعي للقرعة
 

zlatanovic

True Gamer
فرصة لفالينسيا لاستعادة الروح في الكامب نو ورد اعتبار الذهاب. انا رأيي ميسي ما يلعب المباراة الجاية ويخلونه يرتاح اسبوع كامل، لأنه لو ما ارتاح فاحتمال ننهي الموسم بالمركز الثالث.
 

ASWD

True Gamer
اخر تخاريف الفنجال.الفوز بكأس fa مهم للمانيو وليس لي!!!!.ودوه مصحة عقلية ارجوكم
 

TLS

True Gamer
^^
أهم شيء إذا فاز بالFA يكنسلوا سالفة مورينهو ويجددوا له @@
 

Fairzilla

True Gamer
بواتينغ رجع يلعب ولا للحين؟ بدونه دفاع البايرن شوربه
 

Unknown

Fake Gamer
الكوره مافيها امان! في شهر من القمه بلا هزيمه بالدوري والابطال ومرشحها الاكبر الى هزائم ممتاليه بالدوري وخروج من الابطال!
برشلونه منهك ومايقدر يكمّل خلاص! وخروجه من الابطال بيريحهم من ضغط 3 موجهات قويه .. لازم يستغلوا الوضع ويضمنوا الدوري
 

Fairzilla

True Gamer
الكوره مافيها امان! في شهر من القمه بلا هزيمه بالدوري والابطال ومرشحها الاكبر الى هزائم ممتاليه بالدوري وخروج من الابطال!
برشلونه منهك ومايقدر يكمّل خلاص! وخروجه من الابطال بيريحهم من ضغط 3 موجهات قويه .. لازم يستغلوا الوضع ويضمنوا الدوري
المشكلة مو بس ضغط وانما نفس ما قلت انت الفريق خلاص منهك والتشكيلة هذي بتكمل فيها لنهاية الموسم وانت وحظك.. فرص تعثر برشلونة بالليغا اكبر بكثييير من فرص تعثر اتليتيكو والريال حتى بعد خروجه من الابطال لان الفريقين عندهم بدائل كل واحد يقول الزود عندي بينما برشلونة مهزوز بوضعه الحالي واي تعثر يطير الدوري..
 

Fairzilla

True Gamer
images


هذا اللي فعلا يتسمى مدافع جرينتا الاسطوري سيميوني ❤️
 

Qué mirás bobo

True Gamer
وجهة نظري كمشجّع مدريدي:
البارسا مشكلته الارهاق والتّشبع بالبطولات، حصل ذلك أيضاً حينما خرج الفريق بمذلّة من دوري الأبطال أمام البايرن أيّام غوارديولا. منذ مباراة الذهاب كنتُ أعرف أنّ البارسا سيعاني، وحتّى فوزه لم يكن مقنعاً أمام فريق عنيد وجاهز بدنياً مثل الأتليتيكو.
عدم قدرة فريق ما على الاحتفاظ ببطولة دوري الأبطال منذ فترة طويلة يبرز لي أنّ أيّ فريق مهما كانت قوّته لا يستطيع أن يحتفظ بقوّته ونسقه لوقتٍ طويل، فجميع المنافسين أقوياء والموسم شاق ومن يريد الفوز ببطولة ما عليه أن يضحّي حتماً بأخرى.
البارسا حينما يكون في يومه من الصّعب جدا الفوز عليه كما رأينا العام الماضي، أعتقد أنّ الدوري كذلك ربّما يحمل مفاجآت بالنسبة للفريق، الريال جاهز جداً واستفاق بعد غيبوبة بداية الموسم.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مطوله اصابته؟ تحتاجوه بقوة في المباريات الجاية انا يعجبني وتمنيت لو انه برشلونة يجيبوه والله مدافع عاقل.

المفترض هو و مارتينيز و بنعطية يكونوا جاهزين لدور الأربعة.
 

baddar

Hardcore Gamer
مبروك أتلتيكو و بايرن
برشلونة ذكرني بمدريد الموسم الماضي ، انتصارات متتالية مع أداء قوي في الدوري و الأبطال ، الصدارة في الدوري و مرشح للفوز بالأبطال و بعد أول هزيمة أتوقع ودية ميلان كل شي تغيير مستوى الفريق هبط و الإرهاق كان واضح و خسر جميع البطولات
برشلونة احتمال كبير نفس السيناريو أي تعثر قادم معناته خسارة الدوري
 

Emiya Kiritsugu

Hardcore Gamer
بما أن برشلونة خرج بالأمس أمام أتليتيكو مدريد فأتوقع أن نسمع في الأيام المقبلة الكثير من الأصوات المطالبة بإقالة لويس إنريكي.

لويس إنريكي ربما لا يكون المدرب الأفضل، وربما أجرى بعض التعاقدات السيئة، ولكنه في نهاية الأمر استطاع تحسين الجانب البدني للاعبي البرسا، وخلق أجواءًا من الاستقرار ساهمت بشكل مباشر في تتويج برشلونة بثلاثية الموسم الماضي، وتصدر الدوري الإسباني هذا الموسم بأداء قوي (إلى ما قبل الكلاسيكو)، وكان كل شئ يسير على ما يرام حتى ظهرت آثار الإجهاد على أبرز اللاعبين وخرج برشلونة من دوري الأبطال. خروج برشلونة على يد أتليتيكو مدريد ليس أمرًا مهينًا بالمناسبة، أتليتيكو منذ فترة ليست بالقصيرة أصبح رقمًا صعبًا في إسبانيا وفي أوروبا، ومن الظلم أن نلوم إنريكي ولاعبيه ونتناسى أن أتليتيكو مدريد قدم ربع نهائي كبير وأقصى برشلونة بجدارة واستحقاق وأصبح الآن أحد المرشحين لنيل لقب البطولة.

الخروج من الموسم بلقبي الدوري والكأس لن يكون أمرًا سيئًا بالنظر إلى إلى الدكة التي يلعب بها برشلونة والتي تتكون إما من لاعبين عديمي الفائدة (منير الحدادي على سبيل المثال) أو لاعبين لا يزالون لم يتأقلموا ويعتادو على أسلوب برشلونة ولا ندري حتى إذا ما كانوا سيعتادون عليه (توران وفيدال).

ما يحتاجه برشلونة ليس إقالة لويس إنريكي فإقالته ستكون مخاطرة كبيرة وربما يعاني برشلونة حتى يجد مدربًا يتماشى مع أسلوب وفلسفة الفريق. ما يحتاجه برشلونة هو ميركاتو محترم يتخلص فيه من أسماء مثل جيريمي ماثيو (إن وجد من يرغب فيه) وتوماس فيرمايلين ومنير الحدادي وساندرو راميريز، والتعاقد مع أسماء شابة تليق باسم برشلونة.
-
أتمنى فعلًا مشاهدة أتليتيكو مدريد يتوج بدوري الأبطال عطفًا على الأداء الكبير الذي يقدمه فريق سيميوني بأسماء ليست بلمعان الأسماء التي تلعب في ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ، كما أتمنى مشاهدة غوارديولا يحرز لقب دوري الأبطال مع البايرن حتى يثبت للجميع أنه مدرب استثنائي وليس مدربًا عاديًا.
بجميع الأحوال أتمنى أن لا يخرج اللقب من بين هذين الناديين.
 

Raulioo

Tarnished
أتمنى القرعة تجمع السيتي ضد الاتلتكو عشان نضمن فريق نتعاطف معه بالنهائي ضد الجانب المظلم الآخر من القرعة @@
سيلفا يستحق دوري ابطال يتسجل باسمه خاصة انه وصل للثلاثين من عمره وما تضمن بأي حال بيكون عليه الموسم القادم :(
وما اقدر اخفي فضولي وحماستي لنهائي يجمع بليجريني و غوارديولا..كل انواع تصفية الحسابات بتكون حاضرة فيها
 

germany

Hardcore Gamer
الف مبروك للفرق المتأهلة وهاردلك للي خرجوا
اللي قاعد يسويه سيميوني شيء جبار وبين لكثير ان انجازات 2014 ما كانت صدفة او طفرة موسم فقط بل كان نتائج تخطيط وتكتيك متقن
انت دائماً شخص صاحب ردود عقلانية وفاهمة، وما توقعت أقرأ منك هذا التحليل العاطفي

- الفريق في طريقه للمربع الذهبي في الأبطال للعام الثالث على التوالي مع جوارديولا
- الفريق حصل على السوبر الأوروبي لأول مرة في تاريخه
- في الطريق للحصول على البوندسليجا للعام الثالث على التوالي (والرابع للبايرن في رقم قياسي تاريخي)
- بايرن استفاد من جاذبية جوارديولا الإعلامية وحب اللاعبين لطريقته الهجومية وحسم صفقات مهمة مثل تياجو ألكنترا
- هانكس سلم لجوارديولا فريق قوي ؟ بس فريق هانكس كان على مشارف الثلاثينات، فريق منهك أعطى كل ما عنده. فيه واحد من أعمدة فريق هانكس لعب أكم شهر ورا بعض بدون ما ينصاب ؟ ريبيري ؟ روبين ؟ مارتينيز ؟ شفانستايجر ؟ جوارديولا و إدارة بايرن مع بعض جددوا دماء الفريق و صفوفه بشكل عبقري عن طريق حسم صفقات مثل تياجو، جوتزة، كيمتش، كومان، كوستا، ليفاندوفسكي، وجوارديولا قدم شغل عظيم في دمجهم بمنظومة لعب الفريق واستخراج أفضل قدراتهم. وكم فريق قوي تدهور بعد الوصول للقمة ؟ إنتر بينيتز ؟ تشلسي ؟ الحفاظ على قوة فريق بطل وفاز بكل شيء مهمة صعبة جداً.

- جوارديولا لو فاز بدوري الأبطال هالسنة حيكون واحد من أكثر المدربين الي حققوا إنجازات وأرقام قياسية في تاريخ بايرن. معقول مباراة وحدة تفصل بين النجاح والفشل في مسيرة مدرب لمدة ثلاث سنوات ؟

- حقبة جوارديولا ما كانت بيرفكت وأساء إدارة أكم مباراة، لكن ما في شيء اسمه "بيرفكت" في الحياة البشرية وما في مدرب ما أساء إدارة أكم مباراة. حتى حقبة هانكس ما كانت بيرفكت، أول موسم خسر كل البطولات، منهم بطولة الدوري بعد ما كان متقدم على دورتموند بفارق 7 نقاط، وخسارة كأس ألمانيا 5-2 قدام كلوب، وخسارة نهائي الأبطال أمام تشلسي بعد التقدم 1-0 وتبديل توماس مولر الي لامه عليه كل الشعب البافاري. هانكس حقق الثلاثية، لكن من كان يدري ايش بيصير لو استمر هانكس ؟ وكيف كان رح يتعامل مع كل الإصابات الي ضربت الفريق ؟ وهل كان بيقدر يتعاقد مع أسماء مثل جوتزة و تياجو وغيرهم الي انضموا للبايرن بسبب وجود جوارديولا ؟ هل كانت الأمور رح تمشي بشكل أفضل ؟ كيف كان رح يتعامل مع الإصابات القاتلة الي ضربت الفريق السنة الماضية ؟

بايرن صارله تقريباً شهر كامل يلعب بدون خط دفاع وبإصابة كل مدافعي الفريق الأربعة : مارتينيز، بواتنج، بادشتوبر، بن عطية، ومع ذلك لا زال يفوز في كل المباريات بهالحقبة الصعبة جداً بفضل جوارديولا وحسن إدارته للفريق، وبرضو الجمهور ما هو قادر يشوف هالشي و لا يعطيه credit عليه، أي مدرب ثاني كان بياكل وحل و بيتعذر بظرف الإصابات

بيوم من الأيام رح يجينا مدرب أقل ورح تجي ظروف أصعب و يتراجع مستوى الفريق (لأن هذه هي سنة الحياة، دوام الحال من المحال)، ووقتها الجمهور البافاري رح يترحم على أيام جوارديولا و انتصاراته على الخصوم حتى في أحلك الظروف وأصعبها.
النجاح شيء نسبي اكيد , لاكن سردك للاشياء اللي سواها غوارديولا واللي هي بلاشك نجاحات , لاكن هل كان هذا النجاح اللي تبغاه ؟

غوارديولا اعاد بناء منظومة جديدة وهو ما كان اصلا بحاجة لفعل هذا الشيء , تحويل مراكز اللاعبين اللي ما كان له ايت لازمة مثل مركز خافي مارتينيز وغوتزه و فيليب لام اللي سبب زيادة مالها داعي في خط المنتصف وانتهت برحيل توني كروس .. انا عارف ان غاورديولا عنده نظرة وحاب يطبق اسلوب لعبه لاكن في النهاية هو يتحمل نتيجة افعاله ولا كان ما قبل بتدريب نادي مستقر مثل البايرن .
ولو قارنت بينه وبين اللي سواه انشيلوتي راح تعرف وش مقصدي , كل اللي سواه انشيلوتي هو وضع اضافات بسيطة على التشكيلة مش تغير الهوية بشكل كامل .

وثانيا روبين كم شهر لعب فيه مع غاورديولا بشكل متواصل قبل ما تجيه الاصابة من تدخل حارس اوغسبورغ ؟!! , وخروجه من مدريد كان بوجود كامل العناصر اذا ما كنت غلطان عكس اللي صار السنة اللي قبلها .
غوارديولا عنده مميزات كثيرة جدا خصوصا في صنع منظومة واسلوب لعب جميل وفعال هجوميا (وحط الف خط تحت هجوميا ) و ابرازه للاعبين الشباب شيء جدا ممتاز لاكن المدرب عنده نواقص تكتيكة واضحة جدا لاكن انت مصر انك تتغاضى عنها وتذكرنا بالايجابيات فقط .
ممكن اكون بالغت بوصف مسرته مع البايرن بالفاشلة هي جيدة جدا الى حد الان لاكن مهي ممتازة ابدا , الاختلاف بيني وبينك ممكن يكون باني كنت ولازلت اعتبر غاورديولا من صفوة المدربين وما اقبل منه اقل اي شيء وانت قاعد تنظرله بأنه مجرد مدرب ممتاز .
 
التعديل الأخير:

Fairzilla

True Gamer
السيتي اضعف منافس في النصف نهائي وفوزه على باريس ماهو لقوته وانما مثل ما قلت سابقا بسج فريق ضايع و عار على كرة القدم مستوى فضيحة ظهر فيه بالمبارتين ضد السيتي وهو حاسم الدوري ومريح فريقه كامل المفروض ياكل فرق الابطال..
بما أن برشلونة خرج بالأمس أمام أتليتيكو مدريد فأتوقع أن نسمع في الأيام المقبلة الكثير من الأصوات المطالبة بإقالة لويس إنريكي.

لويس إنريكي ربما لا يكون المدرب الأفضل، وربما أجرى بعض التعاقدات السيئة، ولكنه في نهاية الأمر استطاع تحسين الجانب البدني للاعبي البرسا، وخلق أجواءًا من الاستقرار ساهمت بشكل مباشر في تتويج برشلونة بثلاثية الموسم الماضي، وتصدر الدوري الإسباني هذا الموسم بأداء قوي (إلى ما قبل الكلاسيكو)، وكان كل شئ يسير على ما يرام حتى ظهرت آثار الإجهاد على أبرز اللاعبين وخرج برشلونة من دوري الأبطال. خروج برشلونة على يد أتليتيكو مدريد ليس أمرًا مهينًا بالمناسبة، أتليتيكو منذ فترة ليست بالقصيرة أصبح رقمًا صعبًا في إسبانيا وفي أوروبا، ومن الظلم أن نلوم إنريكي ولاعبيه ونتناسى أن أتليتيكو مدريد قدم ربع نهائي كبير وأقصى برشلونة بجدارة واستحقاق وأصبح الآن أحد المرشحين لنيل لقب البطولة.

الخروج من الموسم بلقبي الدوري والكأس لن يكون أمرًا سيئًا بالنظر إلى إلى الدكة التي يلعب بها برشلونة والتي تتكون إما من لاعبين عديمي الفائدة (منير الحدادي على سبيل المثال) أو لاعبين لا يزالون لم يتأقلموا ويعتادو على أسلوب برشلونة ولا ندري حتى إذا ما كانوا سيعتادون عليه (توران وفيدال).

ما يحتاجه برشلونة ليس إقالة لويس إنريكي فإقالته ستكون مخاطرة كبيرة وربما يعاني برشلونة حتى يجد مدربًا يتماشى مع أسلوب وفلسفة الفريق. ما يحتاجه برشلونة هو ميركاتو محترم يتخلص فيه من أسماء مثل جيريمي ماثيو (إن وجد من يرغب فيه) وتوماس فيرمايلين ومنير الحدادي وساندرو راميريز، والتعاقد مع أسماء شابة تليق باسم برشلونة.
-
أتمنى فعلًا مشاهدة أتليتيكو مدريد يتوج بدوري الأبطال عطفًا على الأداء الكبير الذي يقدمه فريق سيميوني بأسماء ليست بلمعان الأسماء التي تلعب في ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ، كما أتمنى مشاهدة غوارديولا يحرز لقب دوري الأبطال مع البايرن حتى يثبت للجميع أنه مدرب استثنائي وليس مدربًا عاديًا.
بجميع الأحوال أتمنى أن لا يخرج اللقب من بين هذين الناديين.
اسلوب مين يمعود محسسني انريكي صاحب تكتيك وفلسفة، مع الخيل يا شقرا التعب اكل ميسي وانفضح على حقيقته هالمتدرب ومكابرته بعدم تعزيز الدكة ولهثه على المنفوخ نوليتو وتجاهل باتو ومهاجمين اخرين هم السبب في وصول الفريق لهالحالة.. كومان ابرك من 1000 انريكي وسبق وصرح انه عودته لاسبانيا بتكون من اجل تدريب برشلونة فقط. اتمنى نخسر الدوري عشان تتم اقالته للسباك ولو استبعد يقيلونه عادي يعمر مثل فيرغسون لانه اسباني وبيعاملونه معاملة الكتلوني قرف ياشيخ..
 
التعديل الأخير:

JIN KAZAMA

True Gamer
السيتي اضعف منافس في النصف نهائي وفوزه على باريس ماهو لقوته وانما مثل ما قلت سابقا بسج فريق ضايع و عار على كرة القدم مستوى فضيحة ظهر فيه بالمبارتين ضد السيتي وهو حاسم الدوري ومريح فريقه كامل المفروض ياكل فرق الابطال..

اسلوب مين يمعود محسسني انريكي صاحب تكتيك وفلسفة، مع الخيل يا شقرا التعب اكل ميسي وانفضح على حقيقته هالمتدرب ومكابرته بعدم تعزيز الدكة ولهثه على المنفوخ نوليتو وتجاهل باتو ومهاجمين اخرين هم السبب في وصول الفريق لهالحالة.. كومان ابرك من 1000 انريكي وسبق وصرح انه عودته لاسبانيا بتكون من اجل تدريب برشلونة فقط. اتمنى نخسر الدوري عشان تتم اقالته للسباك ولو استبعد يقيلونه عادي يعمر مثل فيرغسون لانه اسباني وبيعاملونه معاملة الكتلوني قرف ياشيخ..

انت متحامل جدا ع الرجال، اي نعم انه مش مدرب عبقري، بس مدرب جيد وجيد جدا كمان، لا تقولي ثلاثي وماثلاثي، لولا وجود مدرب قدير يضبط الفريق ماكانوا شموا بطوله الموسم اللي فات، الراجل صلح دفاعنا، رجع بوسكتس وبيكيه والفيش لاحسن حالتهم بعد ماكانوا في الحضيض، جاب سواريز وكلنا شفنا ايش عمل سواريز، صنع ثلاثي متجانس ابهر العالم، جعل لعب برشلونه مباشر اكثر، مش عشان هزيمة واحده نمسح بتاريخه الارض، انريكي اللي قاعد تتمسخر عليه مسح بسميوني -المدرب العبقري - البلاط سبع مرات اداء ونتيجه، مجرد ماسيميوني فاز مره بدأنا نطبله ونخسف بانريكي الارض؟؟ اتمنى انه يستمر، ومش عشان خساره واحدة نقوم نقول انه مايستاهل يدرب الفريق!!


المهم البارشا امس كان تايه، اول مره اشوفهم كذا من سنة ونص يمكن، يمكن باستثناء انيستتا الفريق كله منهار، مبروك للاتليتيكو فازوا علينا اداء ونتيجه، وسيموني مدرب يستاهل كل احترام على اللي يعمله مع الاتلتيكو
 

Emiya Kiritsugu

Hardcore Gamer
ما أتوقع في مدرب قادر على إرضاء كل جماهير برشلونة، إذا كان غوارديولا كثيرين يقولون أن انجازاته مع برشلونة يعود فضلها لميسي (إذا اعتبرنا أن الاعتماد على عبقري مثل ميسي عيب) وباقي الفريق كان جاهز وأي مدرب كان يقدر يحقق معهم اللي حققه غوارديولا متناسين أن فيلانوفا وتاتا مارتينو مسكوا نفس الفريق تقريبًا بس أنهم طلعوا بفضائح.
إنريكي حاليًا مدرب قدم الكثير لبرشلونة وعنده القدرة يقدم المزيد، مين كان يتوقع بداية الموسم الماضي أننا نشوف ميسي ونيمار وسواريز يلعبوا بهذا التناغم؟ الكثيرين توقعوا أن سواريز ونيمار راح يأثروا على ميسي وممكن يترك الفريق بسببهم.
مين كان يتخيل أن بيكيه ممكن يرجع كواحد من أحسن المدافعين؟ مين كان يتوقع أن برشلونة راح يوصل لنهاية الموسم في قمة لياقته البدنية ويعذب كل خصومه ويفوز بالثلاثية؟ يعني معقولة إنريكي قدر يفوز على مدربين مثل: أنشيلوتي، سيميوني، أليغري، وغوارديولا بس لأن الـMSN كان في أفضل حالاته وباقي الفريق كان يلعب بدون استراتيجية؟ ولا لأن كل خصومه تكالبت عليهم الظروف في وقت واحد وإنريكي هو المحظوظ اللي استغل هذا الشي وفاز بالثلاثية؟ مرة الثانية أقول أن الخروج أمام أتليتيكو مدريد مب عيب لأن أتليتيكو مدريد قدم مباراة كبيرة أوتوقع انه بأداءه هذا قادر على أنه يفوز بالبطولة. ومرة ثانية أقول أن الخروج من هذا الموسم بالثنائية المحلية راح تكون محصلة ممتازة في ظل أن برشلونة يملك دكة مكونة من لاعبين سيئين إذا استثنينا سيرجي روبيرتو.
على العموم إذا أقلنا إنريكي ما أدري وش بيكون الفرق بينا وبين بعض الأندية الخليجية اللي تقيل مدربينها بسبب خسارة أو خسارتين، أو حتى نادي مثل ريال مدريد عانى لفترات طويلة بسبب تغيير المدربين لأسباب تافهة وآخرهم كان أنشيلوتي.
 

TLS

True Gamer
كومباك خرافي اسطوري من ليفربول ضد دورتموند، من 3-1 ل 4-3!
مبارك لليفربولية، هادلك لعشاق دورتموند...
بس ما يمنع نقول دفاع كارثي من ليفربول، وهذا الدفاع الكارثي هو اللي حقق التأهل لليفر :/
 

Hisenberg

Gamer
ليفربول في نص النهائي
الصراحة مكنتش اتوقعها
مبروك لمشجعي الليفر
 
أعلى