hits counter

TG كرة اوروبية | سوق انتقالات صيف 2016 و كوبا اميركا

TLS

True Gamer
واو، اليوفي متقدم 2-0 في الأليانز أرينا!!!
سجل بيب في الأبطال مخزي مع البايرن...
 

TLS

True Gamer
لو كان معنا مهاجم سوبر، على الأقل كنا بنفوز في مباراة الليلة...
مبارك للبرشلونيين، هاردلك مدفعجية.

البايرن سجل التعادل، شكلها مطولة المباراة :/
 

TLS

True Gamer
عودة خورافية للبايرن،،،
مبارك للبافاريين، هاردلك يوفاوية...
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أتمنى أنه غوارديولا ردّ عليك وبدون ميسي كذلك :D

هكذا الجمهور العربي دائماً، الخسارة بسبب المدرب، والفوز بسبب اللاعبين...

مُبارك للبايرن، هاردلك لليوفي، مباراة كبيرة من جانبكم.
 

Emiya Kiritsugu

Hardcore Gamer
من زمان ما زعلت كذا، اليوفي كان يستحق التأهل.
مبروك للبايرن، وهاردلك لليوفي. كل الفريقين قدموا مباراة كبيرة بس في النهاية الغلبة كانت لجوارديولا وفريقه.
 

persona

True Gamer
عيب اليغري انه مو عارف يقرى المباراة صح..2 صفر وهدف صحيح ملغي..راح سحب افضل لاعب عنده موراتا..
كانت بتكون فضيحة في ملعب الارينا.
 

Ray Gun

Banned
ونرجع نقول الله يخلي ميسي، ميسي حاسم ميسي فريق
 

hussien-11

Senior Content Specialist
من زمان ما زعلت كذا، اليوفي كان يستحق التأهل.
مبروك للبايرن، وهاردلك لليوفي. كل الفريقين قدموا مباراة كبيرة بس في النهاية الغلبة كانت لجوارديولا وفريقه.

بايرن تأهل بجدارة واستحقاق
اليوفي لعب مباراة كبيرة، لكن ما خدمته الأخطاء البدائية من ألابا ونوير ؟ هكذا هي كرة القدم، ظروف ممكن تلعب معك وممكن تلعب ضدك
لكن بايرن صبر وصبر وحاول وحاول ولدغ اليوفي بهدفين ملعوبين صح، وتفوق بدنياً وفنياً وسجل 4 أهداف
الفريقين لعبوا بشكل ممتاز والفريق الأقوى تأهل في رأيي المتواضع.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ووصل بايرن ميونيخ للمرة 15 إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في عهدها الجديد منذ 1992.
بايرن هو أكثر الأندية الأوروبية منذ ذلك التاريخ، التي تمكنت من الوصول لهذا الدور متفوقاً على عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

جميل جداً
أتمنى الفريق يحافظ على تركيزه ويلعب 90 دقيقة بمستوى ثابت أكثر في الدور القادم.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
رد أعجبني من صحيفة اليوفنتوس

انك تلاعب فريق ميزته المرتدات السريعة و انت خسران فرق جولين و لو جيه جول تاني يبقي ودعت اكيد و مع كل دة تخرج الارتكاز اللي عندك و قلب الدفاع و تلعب بمدافع واحد صغير زي كيميتش و جنبه لعيبة نزعتها الهجومية عالية زي فيدال و البا فانت اكيد مجنن مش مغامر .. بس الكرة احيانا بتكافيء المجنون اللي بيتعب علي نفسه و يطور افكاره .. بيب جوارديولا حيفضل علامة بارزة في تاريخ كرة القدم .. الاسلوب اللي بيزرعه في لاعيبته و يخليهم يتقنوه و يحفظوه عن ظهر قلب .. يكفي ان نجاحات البرشا لغاية دلوقتي سببها البيب .. يكفي انه وقت ما درب البرشا اسبانيا سيطرت علي العالم و فازت بالمونديال و الموضوع نفسه تكرر لما درب البايرن و المانيا فازت بالمونديال .. بيب انت متعة كرة القدم و فلسفتها .. رغم الماتش التاريخي اللي عمله اليجري قدامك لكن بذكائك عرفت تقلب الماتش لصالحك .

شخص فاهم بأمانة
يعني الكل يمدح روح لاعبي البايرن، بس ماحد يمدح مثلاً تغيير مركز كوستا الخطير في الشوط الثاني لمنتصف الملعب، وكيف هالشي خلاه يفلت من رقابة أظهرة اليوفي ويقدم أداء خطير جداً
والكل ينتقد أليجري على التبديلات، مع تجاهل حقيقة أن موراتا وخضيرة ماتوا تعب من الركض والضغط على لعيبة البايرن، ومين الي مسؤول عن إرهاق لعيبة اليوفنتوس بهالشكل؟ مش سستم جوارديولا؟ ليش ما نفكر ونحلل الأمور بنفسنا بعيد عن البروباجندا الإعلامية؟

جوارديولا مدرب عظيم وترك بصمة خالدة في عالم كرة القدم، وحتى لما يغلط فهو إنسان، والشخص الفاهم ما يقيمه من الخطأ بل يقيمه من الناتج النهائي ككل، وعلشان كذا إدارات الأندية تتهافت عليه وتدفعله راتب بالملايين
أليجري هو الثاني مدرب بطل واليوم حزنت عليه من قلب، عنده روح وشخصية عجيبة، يذكرني بالمدربين الطليان من الزمن الجميل! كثير احترمته اليوم، علماً أن مشجعي اليوفي أكلوه هو الثاني لما خسر أكم خسارة ببداية الدوري وصار ما يسوى قرش وقتها...

هذولي كلهم أشخاص خبراء على أعلى مستوى في مجالاتهم وإلا ما بيوصلوا لمنصب مدرب في أندية عملاقة وعظيمة بحجم بايرن ميونيخ و لا اليوفنتوس وما بيجيبوا بطولات وبيحققوا إنجازات وهم مش فاهمين شغلهم صح.
 

Izunia

.Walk tall...my friends
بالنسبه ليا جلست معجب بجوارديولا من بدايه الشوط الثاني لنهايه المباراه
مدرب جداً اسطوري وراح يكون اضافه جداً قويه للسيتي
ومبروك لنا البرشلونيين التأهل
 

Anaxiroshe’lir

Kojirō Sasaki
بيب اوصل البايرن لموسمين ع التوالي لنصف النهائي، ورغم الاصابات اللي عصفت بالفريق استطاع انه يجاري ابطال النسختين وخرج منهم بجدارة. وفيه ناس تقول سجله مخزي، فلسفة!
 

النسر الأسود

TG news editor
مبروك لمن فاز اليوم وهارد لك للخاسرين.

البايرن اليوم بالشوط الأول مستواه كان كارثي. اليوفي كان قادر يحسم المباراة لكن موراتا أضاع فرص محققة، لكن طبعاً لازم ما ننسى مجهوده الخرافي بشكل عام.
الشوط الثاني تغيرت الحسابات والبايرن كان الفريق الأكثر جاهزية بدنياً، وطبعاً كان واضح قبل بداية الأشواط الإضافية بأن اليوفي فقد حظوظه بشكل شبه كامل في سيناريو مشابه لنهائي مدريد وأتلتيكو. بالنهاية البايرن استحق التأهل.

بالنسبة للمدربين، فأتوقع أليغري اضطر لتبديل أفضل اللاعبين موراتا وخضيرة وأخيراً كوادرادو بسبب المجهود البدني وليس لهدف تكتيكي فقط. يمكن لولا الإصابات كانت النتيجة اختلفت، لكن كرة القدم لا تعترف بذلك طبعاً.
بخصوص غوارديولا، فبغض النظر عن سجله السابق في الأبطال مع البايرن، لكن خروجه اليوم كان نقطة سوداء في مسيرته. مستوى مثل الشوط الأول ما ينفع ضد فرق مثل برشلونة مثلاً.
أكيد لازم نعطيه حقه في الشوط الثاني ونجاحه في العودة الرائعة، لكن ما زلت أشوف لازم يقدم مستوى أفضل ليكون البطل مع البايرن. على كل الفريق لسا في البطولة وأمامه كامل الفرصة والمؤهلات لفعل ذلك.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
أخذت لي لفه على صحيفة البايرن وللأسف الكل متحامل على غوارديولا ومع احترامي للشباب هناك فكلامهم مبني على العاطفة الممزوجة بعدم المام بكرة القدم بشكل تام ويقولون السبب هو الروح البافارية الألمانية وقتال اللاعبين و المدرب مجرد نكرة !!!!

المباراة حرفيا كانت سجال بين اليجري و بيب .. مباراة تكتيكية أشبه بمباريات الشطرنج .. تفوق فيها اليجري بإمتياز في الشوط الأول وقدم طبق تكتيكي من أعلى طراز وكان مفاجأة بالنسبة لي اللعب بتلك الجرأة ، الجميل في الشوط الثاني هو رد غوارديولا بتكتيك الكل للكل ودافع في وسط الميدان بواسطة قاطعي الهجمات !! تكتيك مبتكر يحسب لهذا النابغة و ربح المعركة أمام مدرب ايطالي محنك له كل المستقبل .
 

Uzumaki Naruto

True Gamer
أوكي أنا أقًدر جوارديولا ومعجب كبير فيه بس مو عشان البايرن قلب النتيجة نجلس نمدح فيه ونرفعه فوق عشان النتيجة بس. ان البايرن كان ٠-٢ لحد الربع الأخير من الوقت الأصلي بملعبه كانت غلطته وغلطته هو بس (مو لاعب أو اثنين). ليه لعًب بن عطية أساسي وهو توه راجع من اصابة؟ وليه ألونسو ضد فريق مثل يوفينتوس الي حتى لو تلعب ضدهم بحلم ما راح تلقى مساحات؟ ما كان أحسن لو أدخل تياجو بدل منه بحكم طبيعة اللاعب ومهاراته الفذة الي بتكون مفيدة من البداية ضد منظم ويقتل اللعب زي اليوفي؟ وكان مسجل هدفين بالويكند يعني اللاعب بوضعية ممتازة. والكلام هذا ينطبق على كومان أيضاً الي أبدع ضد بريمان والي كنت متوقع انه بيلعب أساسي.

الي سواه بيب هو انه صلح أخطائه, وما أقدر الا اني أحس انه كان محظوظ انو فريقه قدر يسجل بآخر دقيقة من الوقت الأصلي. ولو انهم يقولون شوية حظ مطلوب للفوز بالأبطال. وعالعموم كانت مباراة رائعة بين فريقين كبار بدور الـ١٦ وهالشي للأسف ما يصير كثير.
 
التعديل الأخير:

Emiya Kiritsugu

Hardcore Gamer
لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي بعد مباراة آرسنال: "الفريق الوحيد الذي لا أريد مواجهته هو برشلونة، ولن أواجهه".
تعجبني تصريحات إنريكي + كلامه منطقي للغاية في الفترة الحالية.
 

Raulioo

Tarnished
ما ابي اتكلم عن تخطيطه بمباراة امس، لكن ما بيتضح سوء ومحدودية جوارديولا الا بالسنوات القادمة مع السيتي، مع كثرة زخم النجوم لكن هذا الفريق الوحيد اللي ما يعتبر استثنائي وخارق للعادة..واهم ركائزه اما كبار بالسن او عديدي الاصابات.
بايرن الحالي ما اظن بيصعب حتى على نيفل ان يوصل معه لدور مشابه بصراحة.. @@
ايفرا ضيع المباراة على اليوفي للأسف، والعاهة الاكبر ستورارو المفروض خلاص ينشال تماما من الفريق، من دخوله هو و ماندزوكيتش و خروج لعيبة مثل موراتا اللي واضح انه لا زال يملك لياقة وقدرة على الاستكمال (بعكس كوادرادو مثلا)، الفريق فقد وسط الملعب تماما، واهم جزئية كانت تشكل الفارق طوال المباراة هي الضغط على حامل ا لكرة فقدها اليوفي تماما مع المتخاذلين اللي دخلوا..وطبيعي الضغط يولد الانجار وهذ االلي واجه ضريبته اليوفي.
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
لحد الربع الأخير من الوقت الأصلي بملعبه كانت غلطته وغلطته هو بس (مو لاعب أو اثنين)

مش صحيح هذا الكلام، خذ عندك مثلاً هدف اليوفي الأول؟ خطأ بدائي وكارثي من نوير وألابا.
فريق كرة القدم فريق يتكون من 11 لاعب ومدرب، ما يصح أبداً نفصلهم عن بعض بهالطريقة. زي ما كنت أقول فوق... الخسارة على المدرب، والفوز للاعبين؟؟؟

بس يالله، هو جوارديولا أصلاً حط لنفسه ستاندرد أسطوري في نظر الناس، ولذلك شي طبيعي الكل يحطه تحت المجهر بهالطريقة، هذا لوحده يثبت مكانته كمدرب كبير.

ليه لعًب بن عطية أساسي وهو توه راجع من اصابة؟

لأن كل قلوب الدفاع الثانيين مصابين.

وليه ألونسو ضد فريق مثل يوفينتوس الي حتى لو تلعب ضدهم بحلم ما راح تلقى مساحات؟

السيطرة على الكرة؟ السيطرة على الكرة هي سلاح هجومي ودفاعي بنفس الوقت بالنسبة لمدرب مثل جوارديولا، وبعدين ألونسو أفضل من تياجو في التمركز الدفاعي وقطع الكرات، ثنائية ألونسو وفيدال كان لها هدف بتأمين العمق الدفاعي للفريق
لو لعب تياجو وبايرن أكل هدف من هجمة مرتدة الناس بتطلع وبتقولك: وين الدفاع؟ ليش تياجو أساسي وألونسو الخبير احتياط؟

الي سواه بيب هو انه صلح أخطائه, وما أقدر الا اني أحس انه كان محظوظ انو فريقه قدر يسجل بآخر دقيقة من الوقت الأصلي.

بس تبديلات جوارديولا كان فيها تكتيك، وكان فيها تغيير لمراكز اللاعبين، بالذات نقل كوستا للوسط

بالنسبة للمدربين، فأتوقع أليغري اضطر لتبديل أفضل اللاعبين موراتا وخضيرة وأخيراً كوادرادو بسبب المجهود البدني وليس لهدف تكتيكي فقط. يمكن لولا الإصابات كانت النتيجة اختلفت، لكن كرة القدم لا تعترف بذلك طبعاً.

ليش يعني هو البايرن ما عنده إصابات؟ روبين مارتينيز بواتنج مثلاً ؟
وأليجري كان عنده عناصر سريعة على الدكة لكن هو فضل يلعب على الأسلوب البدني بتبديلاته، هذي عقليته
بينما جوارديولا أيضاً لعب بعقليته الهجومية، كل واحد فيهم كان وفي لمدرسته الكروية.


الناس تتكلم وكأن اليوفنتوس فريق شوربة وكان لازم الفوز عليه مضمون
يوفنتوس واحد من عمالقة أوروبا وبايرن قدر يفوزه بالصبر والمثابرة، ترى مش أي فريق يقدر يصمد بهالشكل دفاعياً ضد بايرن جوارديولا.

بايرن الحالي ما اظن بيصعب حتى على نيفل ان يوصل معه لدور مشابه بصراحة.. @@

بصراحة يا شباب... أنا أحياناً أتعجب، هل انتوا تتابعوا نفس الرياضة الي أنا أتابعها
بايرن الحالي فريق جبار، بس مين أسس ركائز هذا الفريق أصلاً ؟ فيه أحد كان يعرف دوجلاس كوستا قبل هالسنة ؟ و حتى كومان غير مشجعي اليوفي ؟ كومان كان مع اليوفي السنة الماضية ايش سوا؟ هل كان يحصل فرصة وهل الفريق كان يلعب بشكل هجومي مثل الموجود مع بايرن بيب ؟
تياجو مين جابه على بايرن ومين يذكر كيف طلب الخروج من برشلونة علشان يلتحق بمدربه ؟

فريق كرة القدم سستم وتكتيك، طبعاً قوة العناصر لها دور، لكن الكورة عمرها ما كانت صُف 10 لاعبين نجوم و فوز. ولا كان ريال مدريد بيفوز بألقاب كل سنة، وهو ما جاب إلا بطولة دوري وحدة آخر 8 مادري 10 سنوات

كرة القدم لعب جماعي وتكتيك ومنظومة لعب شاملة، مش عناصر تلعب لوحدها
لما بايرن يسيطر على الكرة ضد اليوفي بنسبة 78% مثلاً، فهذا ناتج عن منظومة وسط وتدريبات على أعلى مستوى في التمرير وكيف يتصرف اللاعب تحت الضغط وكيف يلعب مع و بدون كرة، على سبيل المثال، ما تجي اعتباطاً أو بس لأن عندك أكم نجم مميز في الفريق.
 

النسر الأسود

TG news editor
ليش يعني هو البايرن ما عنده إصابات؟ روبين مارتينيز بواتنج مثلاً ؟
وأليجري كان عنده عناصر سريعة على الدكة لكن هو فضل يلعب على الأسلوب البدني بتبديلاته، هذي عقليته
بينما جوارديولا أيضاً لعب بعقليته الهجومية، كل واحد فيهم كان وفي لمدرسته الكروية.


الناس تتكلم وكأن اليوفنتوس فريق شوربة وكان لازم الفوز عليه مضمون
يوفنتوس واحد من عمالقة أوروبا وبايرن قدر يفوزه بالصبر والمثابرة، ترى مش أي فريق يقدر يصمد بهالشكل دفاعياً ضد بايرن جوارديولا.

البايرن عنده غيابات لكن بنظري غيابات اليوفي مؤثرة أكثر خاصة ديبالا.
بالنسبة لليوفي ما حد قال إنه فريق شوربة طبعاً، لكن البايرن الحالي فريق خارق ومرشح للقب مع برشلونة، وأيضاً محقق نتيجة شبه مثالية في مباراة الذهاب، لذلك غير مقبول يقدم هل المستوى الكارثي على ملعبه وبين جماهيره في الشوط الأول.
غوارديولا كان عنده فرصة لتصحيح الوضع في الشوط الثاني، لكن في غير ظروف كان حيودع البطولة مثل ما حصل في الأعوام السابقة والعالم تنزل فيه انتقادات.
على كل مثل ما قلت الفريق لسا مرشح للقب في حال ما تكرر سيناريو البارحة.
 

Nasser

True Gamer
بايرن تأهل بجدارة واستحقاق
اليوفي لعب مباراة كبيرة، لكن ما خدمته الأخطاء البدائية من ألابا ونوير ؟ هكذا هي كرة القدم، ظروف ممكن تلعب معك وممكن تلعب ضدك
لكن بايرن صبر وصبر وحاول وحاول ولدغ اليوفي بهدفين ملعوبين صح، وتفوق بدنياً وفنياً وسجل 4 أهداف
الفريقين لعبوا بشكل ممتاز والفريق الأقوى تأهل في رأيي المتواضع.

يعني أهداف اليوفي بسبب أخطاء بدائية وهدفي البايرن ملعوبين صح؟ الهدف كان خطأ فردي " بدائي " من إيفرا ، نفسه كان في هدف تياغو. " مباراة كبيرة من إيفرا بالمناسبة ".

ليش يعني هو البايرن ما عنده إصابات؟ روبين مارتينيز بواتنج مثلاً ؟
وأليجري كان عنده عناصر سريعة على الدكة لكن هو فضل يلعب على الأسلوب البدني بتبديلاته، هذي عقليته
بينما جوارديولا أيضاً لعب بعقليته الهجومية، كل واحد فيهم كان وفي لمدرسته الكروية.

ايش العناصر السريعة اللي موجودة عند أليغري في الدكة ؟ 0. ولا عنصر. أسامواه اللي توه عائد من اصابة وماله مكان بوجود بوغبا/ساندرو/إيفرا في الملعب.

إصابات اليوفي كانت قاتله. اليوفي أنضرب بإفضل لاعب في كل خط. كيليني في الدفاع ماركيزيو في الوسط و ديبالا في الهجوم. أهم غياب كان غياب ماركيزيو لان هو مرجع الفريق وممتاز في الماركنج الدفاعي.

وجوده كان بيخنق مولر ( وكوستا من دخول كومان ). اليوفي ما كانت عنده البدائل. هيرنانيز سيء دفاعياً ووجود خضيرة كان هو اللي مسوي ضغط في هالمنطقة وبانهياره البدني وخروجه قدر يتحرر البايرن. ستورارو لا زال ولد صغير وما يقدر يسوي ماركينج على رباعي هجومي لحاله مع هيرنانيز.

بيب ما عمل شيء اعجازي. دكة بيب كانت أفضل ببساطة وجهازية فريقه أكبر. كانت بتضيع المباراة لكن الأمور سارت في صالحه. منطقي جداً دخول كومان يعني ان كوستا يمسك مكان مولر.

على الجانب الآخر أليغري كان ممتاز في بداية المباراة. لكن الخطأ كان في آخر نص ساعة. بعد الانهيار البدني لخضيرة أضطر يخرج موراتا ويدخل ماندزوكيتش اللي كان افضل في الاستحواذ وتحريك الكرة من الوسط. ماندزوكيتش قدم اداء متواضع للأسف وماقدر يتعب البايرن زي موراتا.

الهدف الثالث لموراتا اللي انحسب تسلل ظالم للأسف + الفرص الضايعة منه ومن كوادرادو كان ممكن تحسم المباراة وتريح الفريق لكن الامور سارت بشكل آخر.

CdwlodbW8AAPDCz.jpg:large


عموماً أنا فخور جداً بهالفريق واللي قدمه رغم الغيابات وقدام خصم من الأقوى في اوروبا مؤخراً.
 

squall leonhart

True Gamer
هذي مشكلة اليقري .. دايما يخبصها في الاخير .. سواها مع ميلان و قدم اداء اسطوري و هزم البارشا 2 صفر و لكن في الاياب اكل 4 بشكل مشابه لانهيار اليوفي في اخر ربع ساعه
 

artist_unknown

True Gamer
فخور جدًا بأداء اليوفي امس .. من افضل المباريات و اكثر المباريات الي تحبس الانفاس ..
 

النسر الأسود

TG news editor
البارحة اليوفي قدم مثال عن الخروج المشرِّف من بطولة، واليوم المان يو يقدِّم مثال عن الخروج المذل والمخزي :)
خسارة في الذهاب بنتيجة 2-0 وكان المفروض فضيحة لولا دي خيا، واليوم تعادل في ملعبنا وبين جمهورنا بنتيجة 1-1 وأيضاً دي خيا أنقذنا من الخسارة وكان أفضل لاعب، بالإضافة بأن هدفنا من ضربة جزاء.

الفريق اليوم كان مضحك ومثير للشفقة للأمانة. لاعبين الليفر يتجولون في وسط الملعب وأمامهم مساحات شاسعة وكأننا بدون خط وسط.
تحية كبيرة لفان خال واختياراته المميزة بإشراك فيلايني وكاريك وركن شنايدرلين وشفايني على الدكة. تبديلاته المضحكة دليل على مقدار فشل التشكيلة يلي داخل فيها. طبعاً المضحك أكثر المحافظة على فيلايني لنهاية المباراة.

طبعاً عشاق الفريق ما زالوا في انتظار إقالة هذا المدرب المعاق بأسرع وقت، رغم إنو شكله مكمل لنهاية الموسم ليقضي على ما تبقى من سمعة الفريق ومعنوياته.
المدرب القادم أمامه عمل كبير في تصفية اللاعبين. أقدر أقول بسهولة بأن نصف التشكيلة لازم التخلص منها أو على أحسن تقدير ركنهم على الدكة.
منطقياً لازم نحضر أنفسنا لعدة سنوات صعبة قادمة بسبب الدمار يلي أحدثه فان خال في الفريق.
 

ASWD

True Gamer
موسم المانيو انتهى مع نهاية مشواره فاليوروبا ليج

يااااارب نسمع خبر تقليع فانجال هاليومين ونفتك

هالمقلب المسمى فيلاني هذ قبل ما اشعوته من الفريق اول شي احلق عش الغربان اللي مربنه واركنه عالدكة موسم كامل بعدين اطيره من الفريق
 

Unknown

Fake Gamer
نقطة تحول مباراه امس هو تبديل موراتا وخضيرا!
 

Raulioo

Tarnished
لو جمعنا الفرص الخطيرة طوال الموسم لفالنسيا بكل المباريات، بيطلع مجموعها اقل من اللي عملناها ضد بلباو أمس..وفوق هذا كلها اهدرت وبهجمة وحيدة فقط طوال الـ 90 دقيقة وبحالة لمس اتغاضى عنها الحكم اتلقينا الهدف القاتل (استمرارية لطرق خروجنا السنوية المحزنة من بطولة اليوروبا بظلم تحكيمي بدءا من تقطيع قميص زجيتش ضد اتلتكو مدريد، والسنة الماضية بتسلل امبيا من اشبيليه، والآن هذه وكلها ادوار متقدمة وحاسمة)، يعني لما الفريق يبدأ يصحصح ويلعب بقتالية وشجاعة ومتعة غير معهودة يجيك الحظ والتحكيم وينسفون البشائر هذه بأسرع طريقة..
بعد اللي حصل امس متأكد ان عنوان مباراتنا مع سلتا فيجو بالاحد بتكون "الموتى السائرون"
ان شاء الله تكون خير علينا..هذا الموسم للنسيان وقد يكون تاهلنا سبب باهداء مزيد من الثقة لنيفيل وبالتالي اعلان انهيار موسم آخر قادم..
 

Emiya Kiritsugu

Hardcore Gamer
فولفسبورغ ضد ريال مدريد
بايرن ميونخ ضد بنفيكا
برشلونة ضد أتليتيكو مدريد
باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي
 
أعلى