hits counter

TG كرة اوروبية | سوق انتقالات صيف 2016 و كوبا اميركا

Emirates

True Gamer
اقترح تغيير الموضوع

ميسي VS رونالدو

مش ممكن شباب

كلا اللاعبين سوبر محد ينكر اذا كرستيانو يسجل هاترك من بلنتيات فميسي يضيعها وهي حقيقه وتكررت اكثر من مره اهدار ميسي لضربات جزاء اهمها واشهرها امام تشيلسي 2012 كلفت برشلونا الخروج من الابطال

البلنتيات مهمة جدا جدا وحاسمة وتتطلب تركيز وتحرر من الضغوط النفسية وهي كفيلة بحسم لقب
 
التعديل الأخير:

you gotta believe

Hardcore Gamer
شباب غيرو موضوع ميسي ضد رونالدو الممل
خلونا نتكلم عن موضوع بسام ضد كابتن ماجد هههه امزح
ادري مزحتي بايخه :expressionless:
 

persona

True Gamer
بكل شهر نوفمبر او ديسمبر تبدأ متلازمة من افضل من الثاني رونالدو او ميسي ومن هو الاحق في الجوائز.
اتوقع هالسنة بدأت بشكل مبكر..
 

Fairzilla

True Gamer
معليش اخوي
انا مشجع برشلونة لكن كلامك فيه اسنتقاص من أفضل لاعب بالعالم ثلاث مرات والرابعة بالطريق لامحالة
مع كرهي للاعب الا انه مثال حي للانظباط والاجتهاد في التدريبات والمحافظة على الرتم العالي
يارجل مافي لاعب يسجل خمسه اهداف في مباراة واحدة (مرتين) الا يكون لاعب استثنائي
رونالدو لاعب في مستوى ميسي وامكن يتفوق عليه في اوقات كثيره
صدقني اذا كان ميسي من كوكب اخر فرونالدو من مجره ثانية
اي رابعة بالطريق تقصد؟ اذا قصدك الجاية حقت 2015 فهي محجوزة لميسي.
 

slifer dragon

True Gamer
أنا إنسان يشوف أن ميسي أفضل لاعب كرة قدم في الجيل الحالي بلا مقارنة (وأراه الأفضل في التاريخ). لاعب يصنع هجمة لوحده من كور ميتة بنص الملعب وعنده قدرة كبيرة على الإختراق, التمرير وإنهاء الهجمة. لكن الي يقلل من مستوى كريستيانو رونالدو وأرقامه فهو جاهل, تافه أو حاقد!
لو نتكلم عن مسيرته مع ريال مدريد وتسجيله ٣٢١ هدف من ٣٠٤ مباريات (يا للهول!), فهذا لوحده يكفي! المعدل التهديفي هذا تاريخي, واللاعبين الي جابوا هذا المعدل التهديفي عبر التاريخ في البطولات الكبيرة يعدون على أصابع اليد الواحدة! البلنتيات ما تقلل من ضخامة الرقم. كل بلنتي فيه سبب وراء وجوده من حاجة المدافع لعرقلة المهاجم داخل منطقة جزاءه لحماية مرماه أو من عدم قدرة على الإحتواء, وتسجيل البلنتيات على الحراس المحترفين ليس بالأمر السهل. على العموم, حتى لو شلنا ال٦٠ بلنتي من الرقم, يبقى الرجال سجل ٢٦٠ هدف من ٣٠٤ مباريات. (رقم أسطوري!)
والي يقول لاعب يغيب في المباريات الكبيرة, يكفي أنه هداف دوري أبطال أوروبا, أكبر بطولة أوروبية, للثلاث مواسم السابقة! وإذا بنتكلم عن مباريات الكلاسيكو فاللاعب مسجل ١٥ هدف على برشلونة في الكلاسيكوز بمشواره مع ريال مدريد (معادل رقم راؤول, وما سجل أكثر منه غير دي ستيفانو وميسي!) وعنده رقم تسجيل أهداف في الكلاسيكو بأكبر عدد من المباريات المتتالية بين الفريقين (٦ كلاسيكوات وراء بعض)..

حتى لو تحب ميسي وتشوف أن ما له قرين, لا تهضم من حق كريستيانو رونالدو وتقلل من شأنه. قليل من اللاعبين يقدرون ينافسونه في سرعته, تسارعه, قوته, علو قفزاته, قدرته على إنهاء الهجمات, لياقته وقدرته في التمركز الصحيح..
ميسي أفضل من كريستيانو على الكورة, لكن كريستيانو أفضل بكثير من ميسي في فتح المساحات لنفسه واللعب بدون كرة والتهرب من رقابة المدافعين (ما عمري شفت لاعب صعب الرقابة على المدافعين مثله), وما راح يفهم صعوبة الأشياء الي يعملها كريستيانو غير الي يلعب كورة بنفسه..
 
التعديل الأخير:

Anaxiroshe’lir

Kojirō Sasaki
كريستيانو يكاد يكون أفضل لاعب بتاريخ كرة القدم عنده القدرة على التنبأ باللمسة الاخيرة وهذا الشيء يثبته أرقامه الخرافية.
 

النسر الأسود

TG news editor
رغم الجهود لمنع تحول الموضوع لمقارنة بين ميسي ورونالدو، لكن يبدو البعض مصر إنه يشوه الموضوع لسبب أو لآخر
أتمنى يا شباب ما يتحول الموضوع لنسخة ثانية من موقع كووورة أو ما شابه المليئين بالردود الهابطة حول ميسي ورونالدو فقط
 

Axels

Banned
معليش اخوي
انا مشجع برشلونة لكن كلامك فيه اسنتقاص من أفضل لاعب بالعالم ثلاث مرات والرابعة بالطريق لامحالة
مع كرهي للاعب الا انه مثال حي للانظباط والاجتهاد في التدريبات والمحافظة على الرتم العالي
يارجل مافي لاعب يسجل خمسه اهداف في مباراة واحدة (مرتين) الا يكون لاعب استثنائي
رونالدو لاعب في مستوى ميسي وامكن يتفوق عليه في اوقات كثيره
صدقني اذا كان ميسي من كوكب اخر فرونالدو من مجره ثانية

هههههههه، الرابعة في الطريق؟ لماذا يا صديقي كل هذا الكلام المزيف و المثالي .. انا لا اعلم هل انت فعلاً برشلوني ام مدريدي يتلون بألوان برشلونه.. اشك في الاولى و اثق في الثانية..

اسأل اي برشلوني سيقول لك ان ميسي يستحق الكرة الذهبيه هذا الموسم.. بلاش البرشلوني.. اسأل اي كائن كان من كان و سيقول لك نفس الكلام.. لا اعلم ما هو السبب الرئيسي الذي جعلك تقول كريستيانو يستحق الكرة الذهبيه الرابعه؟.. ياليت توضح لي ..

اوووووووووكي الاعب اخد كورة دهبية في 2014 و مسجل 46 هدف في ليجا هداف ليجا موسمين وانت حاليا تفصل في اهداف المخلوق الهدف في المبارة كدا كان سهل وهدا هدية وهدا خطا من الحارس وهدا حظ هههههههه اقسم بالله ماني عارف ايش اقولك !!!!! انت حتي لو سجل في مبارة كبيرة تختفي وترجع في وقت مايسجل وفي النهاية يسجل ولا مايسجل يااخي انت شنو مشكلتك ؟؟ عيش حياتك الحقد, الكراهيه , الغيرة علي شخص مارح تشوف طول عمرك علي شان شخص اخر مارح تشوفه ولا تسمع صوته.... تفرج علي الكورة واستمتع وخليك بعيد عن التعصب الي افسد تفكيرك

هذه الحقيقة .. في الموسم الماضي هدفين من ماثيو تسوى اهداف كريستيانو .. هدفين من احد الاسباب التي فزنا فيها في الليغا.. الاول ضد سيلتا فيغو و الثاني ضد نادي العاصمة.. كذلك قالتها صحيفة الماركا المدريدية الموسم الماضي :
"هدف من ميسي في الكالديرون .. تساوي اهداف كريستيانو طوال الموسم الماضي"

و السبب يعود في الحسم .. ميسي حسم الليغا من الكالديرون .. بينما كريستيانو مسجل 3 على اسبانيول و يحتفل كأن فريقه فاز بالليغا .. ثم ذهب إليه بيبي و قال له :
"لا تحتفل هكذا .. نحن خسرنا الليغا" - المصدر الماركا المدريدية و قناة كنال الاسبانية

بخصوص الحقد و الكراهية و الغيرة .. عزيزي انا لا املك من هذا الامر اي شيء .. لا تتصنع شيء ليس هو فيني .. كل شخص له وجهة نظر .. يا أما امشي على وجهة نظرك عشان اكون انسان ملاك .. او اقول رأي عشان اكون انسان حقود و كاره و غيران؟.. شيء غريب !!

عجبتني التصريفة .. يعني نحدد المباريات الكبيرة على حسب نظرتك للماضي انت .. لما انت تقرر الماضي سنة لازم كلنا نمحي اللي قبلها ونمشي وراك

اكرر .. في كل ردودي لم اذكر الزمان و المكان و الوقت .. فقط ذكرت ان كريستيانو اهدافه ليست حاسمة مثل ماثيو او ألفيش او حتى بيكيه .. بلاش نجيب ميسي و نيمار و سواريز ..

أنا اللي أرجوك انك تركز في كلامك اللي تكتبه :/

مبروك وصلك اعجاب الناس برأيك .. كيف تجزء ردودي على كيفك؟.. هذه ردودي السابقة .. اذا ذكرت بأني اقصد كريستيانو هذا الموسم حينما قلت لا يظهر في المباريات الكبيرة .. فلك كامل الحق و مستعد ما ادخل ترو جيمنج .. لكن للأسف تجزء الامور كما تريد يا صديقي و هذا شيء مضحك و غريب .. هذه ردودي :

تساؤلات قبل قراءة ردي .. هل قلت لا يظهر في المباريات الكبيرة هذا الموسم؟.. ام فقط ذكرت لا يظهر في المباريات الكبيرة ؟؟..
لكن يعجبني الشخص الذي يجزء الردود كما يريد عقله .. هذا ردي :
" هناك علاقة غرامية بين ضربة الجزاء و بين؟.. نعم هو هداف كبير و لا احد ينكر ابداً.. هداف اسطوري بمعنى الكلمة.. لكن في المباريات الكبيرة لا تجده ابداً !"

الرد الثاني .. و الاخ ماشاء الله جالس يجزء الردود كما يريد و كما يريد عقله .. لا كما يسير النقاش .. الرد الثاني .. ذكرت ان رونالدو في الايام الماضية بأنه هداف و لكنه بلا ضربة جزاء لا يساوي شيء .. لكن شووووووفوا كيف يجزء الاخ الردود .. الكارثة هناك من اعجب برأيه .. ردي الثاني :
"لا اعلم لماذا تعود للسنوات الماضية.. استطيع ان اتي بأهداف ميسي على ريال مدريد قبل سنوات.. و اقول له لا تلعب و لا تسجل خلاص سوف "نهايط" بهذه الاهداف للأبد؟!!؟ .. اتكلم عن رونالدو في الايام الماضية .. صحيح هداف كبير و لكن بلا ضربة جزاء لن يظهر اطلاقاً إلا قليل جداً !!"

مضحك من يجزء الردود حتى يكسب الاخرين اتجاههُ .. الكارثة ليست به .. بل بالناس التي اعجبت برأيه


اي رابعة بالطريق تقصد؟ اذا قصدك الجاية حقت 2015 فهي محجوزة لميسي.

الكااااااارثة يقول انا مشجع برشلونه هههههههههههههه !!
 

the-hope

Hardcore Gamer
اي رابعة بالطريق تقصد؟ اذا قصدك الجاية حقت 2015 فهي محجوزة لميسي.

اتوقعها واتمناها السنة هذي لميسي
لكن رونالدو الموسم هذا بدأه بشكل مو طبيعي فلاتستبعد يحصلها الموسم الجاي او حتى الموسم هذا اذا استمر بالمستوى هذا
التصويت الى الان ماانتهى

بعيدا عن رنالدو وميسي
في اخبار (مدري عن صحتها) تقول ان برشلونه يقدر يرفع التماس للاتحاد الاسباني بتسجيل لاعب بسبب اصابه رافينها
 

Raulioo

Tarnished
ما تكفي جروبات الواتساب اللي مكرهة حياتنا بمقارنات ميسي ورونالدو حتى توصل لين هنا..محد شوه سمعة هاللاعبين غير معظم جماهير فرقهم، لهذا ما تتمنى يكون مصير لاعب تحترمه باحد هالفرق.
عموما خسارتنا من زينيت كانت مؤلمة جدا..مش فقط كنتيجة لكن كتسلسل احداث، حالة النشوة اللي صابت الفريق بعد العودة بالنتيجة والتحطيم الكلي من ويتسل (احد اهدافنا بالصيف الماضي) خلى الفريق يلعب عالواقف بالدقايق الاخيرة... :/
الحمد لله مجموعتنا تحس مهما خبصت فيها بتقدر تعوض..خاصة وان زينيت هو الفريق اللي على راس المجموعة.
الشي اللي يفتح النفس ان الفنان اندري غوميش رجع اخيرا..وسط يتكون من انزو وفويجو و اندري بيكون خط وسط الاحلام..بس واسطة باريخو عند نونو اقوى من كل هذا للاسف.
 

Axels

Banned
في اخبار (مدري عن صحتها) تقول ان برشلونه يقدر يرفع التماس للاتحاد الاسباني بتسجيل لاعب بسبب اصابه رافينها

اي نعم يا غالي، الاتحاد الاسباني وافق رسمي لكن ننتظر قرار الفيفا !!
 

TLS

True Gamer
واو، أفحمتني :( خلاص قفلوا الموضوع.
==================================
االاندبندنت : مورينهو يواجه عقوبة الايقاف لمدة 5 مباريات من قبل الاتحاد الانجليزي بعد تلفظه على الدكتورة إيفا بـ " يا بنت ال..." .
....................​
دورتموند تحت قيادة توشيل:
10 مباريات
10 فوز
سجلوا 36 هدف
استقبلوا 9 أهداف
......................​
اليونايتد يتوقع أن يكون أول نادي في التاريخ تتجاوز إيراداته حاجز النصف مليار باوند في أرقام الموسم المقبل.. إلا لو سبقه ريال مدريد <<<ياخي اليونايتد يغرد في عالم لحاله لما يتعلق الموضوع بعقود الرعاية وإيراداته :/

لوك شو خارج الملاعب ل7 أشهر.
................
عنوان الموضوع المفروض يتغير اليوم ل
"قمة الاسبوع: مورينهو .VS. فينجر" :D
 
التعديل الأخير:
بخصوص الحقد و الكراهية و الغيرة .. عزيزي انا لا املك من هذا الامر اي شيء .. لا تتصنع شيء ليس هو فيني .. كل شخص له وجهة نظر .. يا أما امشي على وجهة نظرك عشان اكون انسان ملاك .. او اقول رأي عشان اكون انسان حقود و كاره و غيران؟.. شيء غريب !!

لا تضيع وقتك, هم غير راضين يتقبلون واقع أن اللاعب مستفيد كثير من ركلات الجزاء ومستواه الكروي الحقيقي بعيد تماماً عن ميسي. رونالدو أفضل رياضي بالعالم ( قوة , سرعة ولياقة عالية وأشياء بدنية ) بس ميسي أفضل لاعب كرة قدم بالعالم أو حتى بالتاريخ ( مهارات وتسحيب وتمرير وأشياء خاصة بكرة القدم ).

اليونايتد يتوقع أن يكون أول نادي في التاريخ تتجاوز إيراداته حاجز النصف مليار باوند في أرقام الموسم المقبل

ويا ليته يستاهل على أدائه الحالي.
 

Axels

Banned
لا تضيع وقتك, هم غير راضين يتقبلون واقع أن اللاعب مستفيد كثير من ركلات الجزاء ومستواه الكروي الحقيقي بعيد تماماً عن ميسي. رونالدو أفضل رياضي بالعالم ( قوة , سرعة ولياقة عالية وأشياء بدنية ) بس ميسي أفضل لاعب كرة قدم بالعالم أو حتى بالتاريخ ( مهارات وتسحيب وتمرير وأشياء خاصة بكرة القدم ).

أتفق !
 

TLS

True Gamer
تشكيلة آرسنال للقاء تشلسي:
تشيك , بيلرين , باوليستا , كوسيلني , مونريال , كوكلين , كازورلا , اوزيل , سانشيز , رامسي , والكوت

تشكيلة تشلسي للقاء آرسنال:
بيغوفيتش , ازبيليكويتا , زوما , كاهيل , ايفانوفيتش , ماتيتش , فابريغاس , هازارد , اوسكار , بيدرو , كوستا


<<<التشكيلة ممتازة، دفاع البلوز بطيء على لاعبي أرسنال الإستفادة من السرعة واللعب خلف المدافعين...
عموماً متوقع فوز لأرسنال بالرغم من أن المباراة في البريدج، وعلى الرغم من أن أرسنال دائماً ما يخذلنا :(
 

TLS

True Gamer
كوستا أقذر لاعب أشوفه بحياتي :/

هههههههه، الحكم طرد باوليستا وكوستا يسرح ويمرح في الملعب!!
خربها الله لا يبارك فيه!!
 

TLS

True Gamer
ما تعرف ليش تشوف دوري هذا حكامه!
حكم زفت، من طرد لكوستا حولها لطرد لباوليستا!!
 

Dark_N11

True Gamer
كوستا ::laugh::

9Ruu6D6.jpg
 

BURGER MAN

Banned
ما اشجع لا ارسنال ولا تشيلسي
بس الحكم حقير جدا
 

TLS

True Gamer
ههههههههههههه، قسم بالله مصخرة!!ّ
ولا زال كوستا يضرب اللاعبين من دون كرة والحكم عادي معاه!
مو معقولة، والله لو ماسك عليكم تسجيلات ما كذا!!
 

TLS

True Gamer
اضعف فريق لتشيلسي أشوفه مو فترة!
مباراة كان المفروض يفوز فيه أرسنال، بس الحكم عنده كلمة ثانية،،، مباراة تافهة ما تستحق حتى الكلام عنها!
 

Dark_N11

True Gamer
^ كوستا يستحق الطرد .. لكن كمان قابرييل غبي
يعني لك كم ثانية اخذ كرت ، تروح تضرب ثاني؟!
 

TLS

True Gamer
^
كوستا يستحق الطرد 3 مرات في الشوط الأول ومرة في الشوط الثاني وما حصل غير كرت أصفر!
كازورلا من فاولين كرتين وطرد! وايفانوفيتش 4 مدري 5 أخطاء ومعطيه كرت اصفر بس! يا رجل فيه لقطة لاوسكار كان يستحق عليها كرت اصفر والحكم أشر للاعبين حتى يكملوا اللعب ويرجع ينذر أوسكار بعدين، الهجمة خلصت والحكم نسى السالفة!! والله اني ضحكت من القهر على هذي اللقطة!!!

باوليستا يستحق الطرد لغبائه، بس اذا بغيت اعدل بين الفريقين بالطرد ياخي!!
 

HighlyRed

Hardcore Gamer
كوستا لاعب مُستفز من أيام أتليتكو، شي معروف، الغلط لما تخليه يستفزك وتاخد أصفر وأحمر بسببه.
عمومًا، الطرد كان مستحق على غابرييل وسانتي (عنده اصفر ويدخل بهذا الشكل؟)، بينما كوستا كان يستحق أحمر.
مُباراة كانت رهيبة بغض النظر، قبل الطرد طبعا XD.
 

Nasser

True Gamer
بيكنباور يقول ان فيدال يركض بدون فائدة في الملعب على الرغم من نسبة افتكاكه للكرة حتى الآن.
آرتورو يرد بتمركز وتسديدة ممتازة على درامشتات. نسخة كربونية من هدف سابق له على تورينو.
 

Raheem

True Gamer
^
كوستا يستحق الطرد 3 مرات في الشوط الأول ومرة في الشوط الثاني وما حصل غير كرت أصفر!
كازورلا من فاولين كرتين وطرد! وايفانوفيتش 4 مدري 5 أخطاء ومعطيه كرت اصفر بس! يا رجل فيه لقطة لاوسكار كان يستحق عليها كرت اصفر والحكم أشر للاعبين حتى يكملوا اللعب ويرجع ينذر أوسكار بعدين، الهجمة خلصت والحكم نسى السالفة!! والله اني ضحكت من القهر على هذي اللقطة!!!

باوليستا يستحق الطرد لغبائه، بس اذا بغيت اعدل بين الفريقين بالطرد ياخي!!

اوسكار اخذ اصفر على فكرة
عموما انتوا انظلمتو بصراحة خصوصا بعد حركة كوستا في كوسشيلني و جابرييل كان المفروض ينطرد
فريقنا اليوم من الناحية الدفاعية كالعادة سيئ مشاكل دفاعية كبيرة ايفا للحين مني عارف ليش اساسي زوما صغير وواضح ارتباكه كاهيل مستواه منخفض وفوق ذا كله مافي تنظيم من المدرب
 

TLS

True Gamer
^
ما شفت اللقطة،،،
عموماً وضعكم ما يطمن بصراحة، فوز معنوي لكم اليوم اكيد، بس مستوى الفريق مش ولابد، حتى بعد ما لعبنا ب9 لاعبين توقعت تآكلونا أكل بس ماش ما تغير شيء والهدف ال2 جاء ديفليكشن!
 
أعلى