hits counter

انطباعات Red Dead Redemption 2

Unknown

Fake Gamer

- Has 1st person mode.
- Customisable HUD.
- Each character will have different sets of clothes to coincide with weather conditions.
- Clothing customisations go as far as allowing layering and minor adjustments, like the option to roll up your sleeves.
- You can physically see all your weapons on Arthur's character model--you can hold only hold two sidearms and two long weapons (along with a knife, lasso, and throwables).
- Like the first game you have a range of choices, and your decision affects your honor meter.
- It's possible to shoot weapons out of enemy hands
- Dead Eye now has 5 levels, Level 1 allows for slowdown, Level 2 allows you to paint targets and unleash a barrage of shots, and Level 3 allows you to manually pick your shooting points, etc.
- Gun customisation, such as engravings.
- Beard grows over time, but you can shave.
- You get hungry over time, but you can get fat if you eat too much, effecting stamina.
- Stats like stamina can be raised by doing physical activities (such as in GTA V or Bethesda RPG's).
- When hunting, you can sell the carcass or take it to the butchers for meat. If you leave it too long, it'll rot.
- Your camp will not wait for you. Members of your gang who reside at camp will come and go, and finding out where exactly they've gone from others will be the basis of a number of quests and side quests.
 

Veeto

True Gamer
تبا.. الصبر بدء ينفذ!
 

MAX9009

True Gamer
التفاصيل اللي تكلموا عنها صراحه عجبتني لاني شخص اهتم بالتفاصيل الصغيره في العاب العالم المفتوح , زي مثلا لو اكلت كثير يأثر على الاستمينا حقت الشخصيه , واللحوم اذا قعدت لفتره طويله عندك تعفن
ان شاء الله متأمل خير فيها
 

sofio

Hardcore Gamer
تبا ،، التجربة المتكاملة بالنسبة لي
 

ZIBIT

True Gamer
الكلام الي قاعد اسمعه و اقراه عنها مش معقول!

جاري متابعة بقية الانطباعات..
 

sofio

Hardcore Gamer
اذن المفاجئة الكبرى لحد الآن هي وجود منظور الشخص الأول ؟
+ سأعود بعد الإطلاع على جميع الانطباعات
 

Kambsha

Selective Perception
red-dead-redemption-2-prima-prova-del-nuovo-gioco-western-rockstar-provato-v24-40838-1280x16.jpg

articolo-76405-1280x16.jpg

red-dead-redemption-2-v1-564030.jpg

red-dead-redemption-2-v1-564029.jpg
 

Yashiro

True Gamer
اعجبني انهم اعادوا تدوير افكار من GTA san andreas مثل قضية اذا اكلت كثيراً تصبح بدين و يؤثر على الـstamina و حركة اللاعب تصبح ثقيلة و نفس القضية تم تطبيقها على اللحية
للاسف كثير افكار رائعة جداً وتفاصيل كانت بـsan andreas تخلوا عنها و الآن بدأوا يعودون لها
 

ZIBIT

True Gamer
حتى جيف كيلي الي نادراً يكتب انطباعات العاب قاعد يمدح في اللعبة.
While I don't want to spoil the game, I will say my demo started with one question as they handed over the controller: "What would you like to do?" In 25+ years of covering games, no one has ever asked me that Q. It was profound: A responsive world, not a waypoint to chase.

The most stunning moments are in those pockets of time where we expect open worlds to be frozen in time until we "advance" to the next mission objective. Rockstar has removed that barrier and sprinkled a living ecosystem -- characters, activities etc -- throughout the experience.

This is a massive leap for the industry: A living, breathing world of characters, wildlife and dynamic events acting together. It's all the more stunning this is within the confines of a linear narrative. A simulation with player agency inside the bounds of a linear narrative.
 

sofio

Hardcore Gamer
روكستار حسب ما يبدو تخطت كل الحدود ، لا يوجد فاصل بين ان تكون متجولا في عالم اللعبة و بين البدا في مهمة ما ، كل شيئ متواصل ، العالم لا يتوقف عليك و لا على مهماتك ، التفاصيل لا تصدق ، العالم الحي غير مسبوق يعني ما قاله المسؤولان في روكستار عن نية الشركة في هذه اللعبة كان حقيقيا بل و أكثر مما ذكراه ،، لعبة للتاريخ قادمة بعد شهر إخواني
 

Jhin

True Gamer
الشهر هذا حيكون بطييييئ :weary:
 

LegendaryK

True Gamer
التفاصيل اللي تكلموا عنها صراحه عجبتني لاني شخص اهتم بالتفاصيل الصغيره في العاب العالم المفتوح , زي مثلا لو اكلت كثير يأثر على الاستمينا حقت الشخصيه , واللحوم اذا قعدت لفتره طويله عندك تعفن
ان شاء الله متأمل خير فيها
لايكووون تحتاج الاكل ولا راح تنحف وتموت ويبغون منك تسوي توازن بالشخصية تأكله بانتظام وتدربه حتى يصير اقوى !!
 

I B R A

True Gamer
لحيتك بتطلع مع الوقت وتقدر تحلقها
لو اكلت بزيادة شخصيتك راح تسمن

اعشق جدا جدا هذي التفاصيل الصغيرة ، تذكرني كثير بسان اندرياس !

روكستار شركة عظيمة ومن القلائل الي ما تحتاج تسمع اي انطباعات حتى تتطمن على جودة العابهم !
 

Ryo-s

Casual Gamer
تابعت بريفيو EasyAllies
نقطة مهمة جداً انذكرت، المهمات هنا هي الي راح تجيك مو انت اللي راح تروح لها! بمعنى انك في الكامب وتسولف مع واحد تنفتح لك مهمة من الحوار العشوائي اللي حصل!
هذا غير ان التفاعل وصل لدرجة غير مسبوقة في اللعبة! Npcs يملكون ذاكرة ويتذكرون أفعالك وتصرفاتك ويعلقون عليها!
انذكرت في إحدى المراجعات انهم سووا مضاربة في الصالون وخربوه واضطر الصالون يقفل عدة أيام..بعد ما فتح كل مرة تدخل الصالون البارتندر راح يذكرك بالحادثة اللي حصلت وراح يشدد عليك المراقبة!
أيضاً ذكروا انهم حاولوا يسرقوا شخص عشوائي في البلدة والشخص هذا طلع سلاحه فاضطروا انهم يهدوا الموضوع على إنه مزحة، هل ركب هذا ال NPC حصانه ومشى ولا كأن شيء صار؟ لا! كان مطلع بندقيته ويتحرك ببطىء وكل شوي يلتفت جهتك مع ان التفاعل انتهى!
 

sofio

Hardcore Gamer
شيئ جديد على الطائر هه
قائمة التفاعلات مع البيئة أو الـNP's تختلف إذا كنت في حالة سكر ::sur::
 

Kambsha

Selective Perception
حسنًا، بلا شك ان هذه أكثر لعبة واقعية في تاريخ الصناعة ولم يبالغ المدير التنفيذي لـTake-two لما قال ان اللعبة راح تحدث ثورة في صناعة الالعاب.

يوجد أطنان من المعلومات ولكن أُفضل إني اذكرها لاحقًا إن شاء الله في الموضوع الرسمي للعبة.

متحمس لكيف بقية الاستديوهات راح يتبعوا خطى روكستار كالعاده وهذه المره يقدموا العاب واقعية وتفاعلية بشكل كبير. لان هذا اللي نحتاجه فعلاً وليس الرسوم المذهله أو التفاخر بعالم ضخم فارغ او بشكل غريب صنع شخصية رئيسية ساذجه مالها معنى ولا تأثير ولا ترتبط معها بأي شكل.

روكستار اعطت بقية الاستديوهات 5 سنوات تقريبًا حتى يقدموا افضل ماعندهم ويتفوقوا عليها ومن ثم الآن بتقولهم hold my beer وبتعطيهم دروس على كيفية صنع لعبة لهذا الجيل.

34 يوم على الاسطورة. ::rock::


red33.jpg


articolo-76407-1280x16.jpg
 

Your Old Man

Hardcore Gamer
استفزاز ومحاولة جر النقاش لحروب تعصبية
في هذه الأثناء هناك مجموعة تراقب من بعيد وكلها أمل إن روك ستار تجيب العيد في هاللعبة:

a9zl4.jpg


اعذروهم ما ودهم روك ستار ترفع البار فوق ألعابهم المفضلة مثل العادة :triumph::sunglasses:
 
التعديل الأخير:

Ryo-s

Casual Gamer
فيه عضو في Era لعب اللعبة مع بقية المراجعين وأكد على موضوع "اللعب العشوائي يولد مهمات"
ذكر مثال على هذه الجزئية
ارثر دخل منزل عشوائي وطرده صاحب المنزل وكان عنده كلب
الكلب استمر في اللحاق بارثر مسافة طويلة حتى ضيعه عن طريق الإختباء خلف بيت. هذا البيت كان فيه اثنين يتكلمون وسمع حديثهم ارثر وتولدت مهمة من حوارهم اللي دار بدون ارثر!

قصة أخرى من Games Pro
ارثر أراد دخول عيادة طبيب المدينة
رفض الطبيب إدخاله فقام ارثر بتهديده بالسلاح لإجباره على فتح الباب وتم ذلك. دخل ارثر وحصل مجموعة يلعبون قمار بشكل غير قانوني...قتلهم ارثر واخذ الفلوس ومشى! كل ماسبق كان لعب عشوائي مش مهمة!
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
في هذه الأثناء هناك مجموعة تراقب من بعيد وكلها أمل إن روك ستار تجيب العيد في هاللعبة،،،

اعذروهم ما ودهم روك ستار ترفع البار فوق ألعابهم المفضلة مثل العادة :triumph::sunglasses:


لا أحب الكتابة في أعمال روكستار (اكره الrealism)، ولا احب القيم التي تعززها هذه الألعاب ولا الرسائل التي توصلها، وهذا أمر شخصي. لكن تقنياً وتصميمياً، هي مذهلة.

لست الوحيدة هنا، هنالك آخرون ممن لا يحبون بعض مخرجات هذه الشركة لسبب أو لآخر، ففي النهاية هنالك كارهون لكل لعبة معتبرة في السوق.

وعندما تختلف مع عمل أو ترفضه على مستوى اخلاقي أو فلسفي أو تكره توجهه كاملاً، فمن الطبيعي أن لا تتمنى له النجاح. لا أظن بأنك تتمنى للpay to win كتوجه مثلاً أن ينجح أو يسود، ولا أظن بأنك ستفرح بلعبة تتغنى بالعنصرية مثلاً أو تشيطن الإنسان الشرق أوسطي، وقس على هذا.

لست أحبذ هذه اللغة بصراحة، هي تصور الأمر كصراع قائم على عصبية عمياء، تظهر "تلك المجموعة" كحفنة من الكارهين الذين يغارون من هذه اللعبة لأنها "افضل من العابهم."

هذه ليست طريقة صحية للنظر إلى الأمور، وحتى لو افترضنا بأن البعض هم حقاً هكذا، تسطيح النقاش وتحويله إلى نقاش الشخص هو ليس بالأمر اللطيف : (
 

Kambsha

Selective Perception
.وعندما تختلف مع عمل أو ترفضه على مستوى اخلاقي أو فلسفي أو تكره توجهه كاملاً، فمن الطبيعي أن لا تتمنى له النجاح.
لست أحبذ هذه اللغة بصراحة، هي تصور الأمر كصراع قائم على عصبية عمياء
هذه ليست طريقة صحية للنظر إلى الأمور
نعم، لان لما تختلف مع عمل او ترفض فلسفة الشركة التي لست مجبراً على شراء العابها وتتمنى الفشل لمشاريعهم اللي ينتظرها ملايين من الفانز هذا شئ طبيعي ومنطقي.
 

sofio

Hardcore Gamer
لا أحب الكتابة في أعمال روكستار (اكره الrealism)، ولا احب القيم التي تعززها هذه الألعاب ولا الرسائل التي توصلها، وهذا أمر شخصي. لكن تقنياً وتصميمياً، هي مذهلة.

لست الوحيدة هنا، هنالك آخرون ممن لا يحبون بعض مخرجات هذه الشركة لسبب أو لآخر، ففي النهاية هنالك كارهون لكل لعبة معتبرة في السوق.

وعندما تختلف مع عمل أو ترفضه على مستوى اخلاقي أو فلسفي أو تكره توجهه كاملاً، فمن الطبيعي أن لا تتمنى له النجاح. لا أظن بأنك تتمنى للpay to win كتوجه مثلاً أن ينجح أو يسود، ولا أظن بأنك ستفرح بلعبة تتغنى بالعنصرية مثلاً أو تشيطن الإنسان الشرق أوسطي، وقس على هذا.

لست أحبذ هذه اللغة بصراحة، هي تصور الأمر كصراع قائم على عصبية عمياء، تظهر "تلك المجموعة" كحفنة من الكارهين الذين يغارون من هذه اللعبة لأنها "افضل من العابهم."

هذه ليست طريقة صحية للنظر إلى الأمور، وحتى لو افترضنا بأن البعض هم حقاً هكذا، تسطيح النقاش وتحويله إلى نقاش الشخص هو ليس بالأمر اللطيف : (
لا داعي للتشعب و التحدث عن العنصرية و..و..و.. الخ
هناك أناس لا يحبون روكستار و يهاجمون ألعابها بطريقة مبرمجة ، و انا شخصيا اكتشفت هذا الامر مؤخرا فقط مع هذه اللعبة ، من انتقاداتهم تعرف انهم فقط haters فالاخ محق و لا داعي لإخفاء الأمور .
 

Your Old Man

Hardcore Gamer
لا أحب الكتابة في أعمال روكستار (اكره الrealism)، ولا احب القيم التي تعززها هذه الألعاب ولا الرسائل التي توصلها، وهذا أمر شخصي. لكن تقنياً وتصميمياً، هي مذهلة.

لست الوحيدة هنا، هنالك آخرون ممن لا يحبون بعض مخرجات هذه الشركة لسبب أو لآخر، ففي النهاية هنالك كارهون لكل لعبة معتبرة في السوق.

وعندما تختلف مع عمل أو ترفضه على مستوى اخلاقي أو فلسفي أو تكره توجهه كاملاً، فمن الطبيعي أن لا تتمنى له النجاح. لا أظن بأنك تتمنى للpay to win كتوجه مثلاً أن ينجح أو يسود، ولا أظن بأنك ستفرح بلعبة تتغنى بالعنصرية مثلاً أو تشيطن الإنسان الشرق أوسطي، وقس على هذا.

لست أحبذ هذه اللغة بصراحة، هي تصور الأمر كصراع قائم على عصبية عمياء، تظهر "تلك المجموعة" كحفنة من الكارهين الذين يغارون من هذه اللعبة لأنها "افضل من العابهم."

هذه ليست طريقة صحية للنظر إلى الأمور، وحتى لو افترضنا بأن البعض هم حقاً هكذا، تسطيح النقاش وتحويله إلى نقاش الشخص هو ليس بالأمر اللطيف : (

الي يكره ألعاب و يتمنى لها الفشل فقط لأنها ما تعجبه أو تناسبه فأكيد ينطبق عليه وصف كاره... شدعوة أتمنى لعبة تفشل بس لأني ما أحب العنف أو الريليزم،، برأيك هذا تفكير صحي؟؟ يعني لا أريكم إلا ما أرى وودي السوق يكون على توجه واحد فقط وهي الألعاب الي تعجبني علشان كذة أتمنى للألعاب الثانية الفشل؟!

بعدين واضح ان عندك خلط بين الأفكار والثيمز وأدبيات الأعمال و بين الرسائل الي تحاول تمررها،، ترى مو كل لعبة فيها عنف فهي بالضرورة تدعمه و تحرض عليه ومو كل لعبة فيها ثيم عنصري معناته تدعو لها،، مسلسل مثل Dexter يتكلم عن شخصية قاتل متسلسل لكن هدفه نبيل وانت متعاطف مع شخصيته بس تراه مو قاعد يقولك الي يسويه صح ولازم نصير مثله أو هم جالسين يعززون لقيم ال vigilantism

ترى انت مثل الي يقول ما أحبذ ألعاب RPG لأنها تعزز قيم السحر و الشعوذة والقوى الخارقة والأوثان علشان كذة أتمنى لها الفشل...

التفكير الصحي والإيجابي إنك تقر بأن ذي الألعاب ما تناسبك وتتجاهلها بدل الحذلقة و التلاعب بالكلمات والمصطلحات لتبرير موقف سلبي،،

كلامي كان عام واذا شعرت بأن الكلام موجه لشخصك فذي مشكلتك و ما لي يد فيها....

تحياتي
 
التعديل الأخير:

Kambsha

Selective Perception
It was while meandering under the dazzling skies and through moody forests that I got a taste of just how compelling the world's more incidental moments cans be. Night had fallen, and a small homestead glowed just off the track. I went over just to look around, not meaning any harm, when the owner ran onto his porch and started shooting. Of course he did: a stranger was lurking around his property at an ungodly hour, and I'm just not used to NPCs reacting like actual people. Long story short, by dawn there were two corpses - his, and a poor witness that had ridden by while I was looting his body - and I had accidentally lassoed a bull but had no idea what to do next.
 

Santi caz

True Gamer
اعلنوا عن دعم الأجهزة المطوره ومميزاته بين البرو والاكس ؟
 
أعلى