hits counter

الى عشاق Neon Genesis Evangelion

Alucard

Hardcore Gamer
هل أنت من عشاق Evangelion ؟ هل أنت ممن لا يستطيعون النوم الا بعد ان يفكروا في حبيبتهم Rei Ayanami ؟ او قد تكون من هولاء المهووسين بـ Asuka Langley وشخصيتها العصبية الشرسة ؟ حسنا سؤال أخير .. هل تعاني من مشكلة الرائحة الكريهة وهروب الناس منك بسبب هذه الرائحة ؟ اذا أجبت عن أحد الأسئلة السابقة ب"نعم" فإن موقع LaLaBit Market يقدم لك الحل !!

untitled114rm.jpg


مجموعة عطور Evangelion هي بالتأكيد كل ما تحتاج اليه لعيش حياة سعيدة وهانئة وذات رائحة زكية !! فهنالك عطر Rei Ayanami الذي يتسم برائحة النسيم البحري الطيب. وأيضا هنالك عطر Asuka Langley الذي يتميز برائحة النسيم الحار. وكلا العطرين صنعا من قبل متخصصين في مجال العطور وابتكرت الروائح اعتمادا على شخصية وصور البطلتان.

image2.jpg


مجموعة العطور هذه رجالية ونسائية في نفس الوقت وقد صممت القنينتان على شكل entry plug كما تشاهدون في الصورة و ووضع شعار NERV على مقدمة غطاء القنينة. سعر العطر غالي نظرا لانه ذا ماركة مشهورة ألا وهيeau de toilette فسعر العطر الواحد 8400 ين ياباني أي 71 دولار امريكي ويمكن طلبه عن طريق هذه الوصلة :




 

Ginko

Banned
لوووووووووووول

والله تصلح تشتغل بمحل عطور :p

والله فكرة العطور روعه..لكن مثلا ابي اشتريها من النت وابي اجربها قبل..لان تعرف العطور مو شيء تشتريه عشان شكله..فمافيه حل الا ادز لليابان واجربه وارجع واطلبه (يلعن ام الغباء :razz: )

بس فكره قويه واتوقع مع القاعدة الجماهيريه العملاقه للانيمي انه يبيع على الاقل كميه كافيه لتعويض تكلفته..
 

dragonwarrior

بطل بطولة SF4 نسخةPS3
هاهاهاهاهاهاههاهاها
يلا عطر رانما (رجالي/نسائى) عطر كوغو (للمعضلين فقط) عطر لوفي(للمزجين) عطر ناروتو (يخششك فلاش باك)......
 
أعلى