الwitch time في Bayonetta 1 مجرد اداة لمساعدة اللاعب و ليست خاصيه مبنيه عليها اللعبه، مستوى الصعوبه climax يشيل منك هذي الخاصيه و ما راح تقدر تبطئ الوقت إلّا لمّا تعمل perfect parry. @@
العبها على الكلايمكس و جرب تعمل button mashing (&)
نيرو لديه charge shots، وهي بالحقيقة تعطي اكبر كمية من الضرر بضربة واحدة باللعبة وليس العكس وضررها على الزعماء هائل لو اتقتنها، بالاضافة لقدرتها على الانفجار بشكل يرفع العدو للسماء، او احداث الضرر بمن حولهم، مما ينفع بالشدة بالهجوم على حشد كبير من الاعداء، هذا اختلاف جوهري بطريقة استعمال المسدس بهذه الشخصية ومش مجرد ايسثيتيك او ستايل، يمكن للمسدس ايضا عمل parry لبعض البروجكتايلز اللي يطلقها الاعداء او الزعماء، الشي اسهل و آمن أكثرأنا منجذب إلى هذا النقاش
هل تقدر تلغي الستايل في حكمك على القتال في اللعبتين (دمك4 و بايونيتا الأولى لإني لعبتهم)؟ نيرو مثلاً إستعماله للسلاح الناري هو ذات نفس المعنى و التوابع لإستعمال بايونيتا لسلاحها الناري، و اللي هي طريقة للاعب عشان يمتص قدر قليل من الدامج من العدو في مسافة بعيدة عنه، لكن الطريقة في إستعمالهم للسلاح و إستعراضاتهم فيه هي اللي أقصد فيها الستايل، و اللي هي الإختلاف الأكبر.
أعتقد ما تقدر تلغي الaesthetic المميزة في هذ الجنرا لما تتكلم عن القتال هنا لإن الجنرا مبنية أيضاً على إستمتاع اللاعب بتنفيذ الجركات كما يستمتع بالرقص مثلاً حتى بدون وجود عمق أو تحدي فيه "في بعض الأحيان".
إذا كنت تريد عمق و نظام لعبة أكشن تستمتع فيه بالتعلم و التفكير بالإستراتيجيات و يقدم tension و تشعر معه بالإنجاز، عندك ألعاب فروم سوفتوير و إلعب God of War بدون الخسارة و لا مرة في كامل البلايثرو على صعوبة النورمال.
نيرو لديه charge shots، وهي بالحقيقة تعطي اكبر كمية من الضرر بضربة واحدة باللعبة وليس العكس وضررها على الزعماء هائل لو اتقتنها، بالاضافة لقدرتها على الانفجار بشكل يرفع العدو للسماء، او احداث الضرر بمن حولهم، مما ينفع بالشدة بالهجوم على حشد كبير من الاعداء، هذا اختلاف جوهري بطريقة استعمال المسدس بهذه الشخصية ومش مجرد ايسثيتيك او ستايل، يمكن للمسدس ايضا عمل parry لبعض البروجكتايلز اللي يطلقها الاعداء او الزعماء، الشي اسهل و آمن أكثر
الstats والتلفيل يلعب دور مهم هناك أيضا، هذي العاب مختلفة كثير جدا من الأساس ولا تصح المقارنة أصلا.
لماذا هذا كله؟ لأن هذه الالعاب ليست مبنية عليها، بالمقابل لو عملت العكس ستصبح ألعاب سولز مكسورة وينعدم كل التحدي.
بالنهاية هذه الالعاب تسعى لتقديم شيء مختلف ولا ضرر من ذلك