hits counter

النشرة الرياضيةp:

بادئ الموضوع #1
طبعا الاغلبيه يعلم ان الموسم انتهى في الدوريات:(
وفي الجولات الاخيره صارت اشياء مثيره..
دعونا نبدا بالمتأهلين لدوري الابطال:
من ايطاليا:
اليوفي وميلان بحكمهما الاول والثاني واما الثالث الانتر والرابع بعد صراع مرير مع سمبدوريا استطاع اودينيزي الحصول على المركز الرابع لرونا امل في التأهل لو حصل على كاس ايطاليا!!

الدوري الاسباني:
برشلونة ومدريد باعتبارهم الاول والثاني والثالث هو فياريال الذي اسقط بالامس ليفانتي برباعيه لن ينساها ليفانتي ابدا واصبح على اثرها دييجو فورلان البيتشيتشي للدوري الاسباني هذا الموسم بعدما كان الكاميروني ايتو هو الاقرب للقب وكما قال الاخضر بالريش اظن ايتو سيبكي على اثر ماحصلp: وايضا تأهل الفريق الاندلسي ريال بيتيس على اثر تعادله مع مايوركا امس والذي استطاع البقاء في الدرجة الاولى بسبب هزيمة فياريال لليفانتي والذي كان يبعد عن مايوركا نقطه واحده وهيكتور كوبر اعطيه التميز!!الان فقط.اما اشبيليه المساكين فسيلعبون موسما اخر في كاس ابطال اوروبا :( بعد ان كانوا قريبين من التاهل...

الدوري الانجليزي:
تشيلسي وارسنال ضمنا التاهل وياتي بعد ذلك مانشستر الذي انحدر مستواه فجأة وبشكل ملفت للنظر.. اما الرابع فهو ايفرتون ولا زالت مشكلة ليفربول قائمة ولكن يوهانسون قال انه يجب ان يدافع ليفربول عن لقبه وسنرى ان كان بامكاننا التعديل في بعض القواعد التي تمنعه من ذلك...

منتخب ايطاليا:
استدعى مارشيلو ليبي عددا من اللاعبين لمواجهة النرويج وهم..
بوفون (يوفنتوس) فلافيو روما (موناكو الفرنسي)
اندريا بارزاجلي ,فابيو جروسو وكريستيان زاكاردو (باليرمو), دانييل بونيرا (بارما), فابيو كانافارو (يوفنتوس), جورجيو تشيليني (فيورنتينا), ماركو ماتيراتسي (انترناسيونالي), اليساندرو نيستا (ميلان).
سيموني باروني (باليرمو), مانويل بلاسي وماورو كامورانيسي و جيانلوكا زامبروتا (يوفنتوس), دانييل دي روسي (روما), ايمو ديانا (سامبدوريا), اندريا بيرلو (ميلان).
انطونيو كاسانو (روما), ماورو اسبوسيتو (كالياري), البرتو جيلاردينو (بارما), لوكا توني (باليرمو), كريستيان فييري (انترناسيونالي).
وش كنت تقول ياللي عارف نفسك :wink:

مبروك مشجعين ليفربول على التاهل مقدما:)