hits counter

الموضوع الرسمي لمعرض World Hobby Fair

Nintendo

TG editor-in-chief
شباب قبل لايبدا المعرض لاتتوقعون اخبار كثيره منه برغم كثرة الالعاب فيه بسبب ضعف التغطيه او نقدر نقول انعدام التغطيه :blush:

whf01.gif


بعطلة نهاية الاسبوع الحالية بمدينة طوكيو اليابانيه سيقام معرض الالعاب World Hobby Fair والذي اشتهر عبر السنوات بعرض مجموعة كبيره من العاب الكمبيوتر المستوحاه من افلام ومسلسلات الانيمي وكذلك تواجد اسماء شركات كبيره جدا على رأسها شركتي ننتندو و سوني .

معرض هذا العام سيقام بتاريخ 25 يونيو وقد اعلنت بعض الشركات عن الالعاب التي ستقدمها بالمعرض فكابكوم اكدت بان لعبة ميجامان اكسي5 على الدي اس سيكون لها قسم كبير بمنصة الشركة . من جهة اخرى ستركز شركة سيجا بشكل كبير على لعبتها الجديده للجيم بوي ادفانس the road to the beetle ace وكذلك على العاب شخصية سونيك على الدي اس والجيم كيوب والبلايستيشن2 .

شركة سوني ستعرض الاجزاء الجديده لالعاب البلاتفورم الخاصه بها واهمها ريتشت اند كلانك و الجزء الجديد من سلسلة ايب ايسكيب وكذلك الجزء الجديد من لعبة جاك اند دكستر .

شركة نامكو ستعرض الجزء الجديد من لعبة قرع الطبول الشهيره على البلايستيشن2 وكذلك اول ظهور للعبة dig Doug على الدي اس . بينما شركة تومي-تكارا ستعرض احدث العاب نارتو على الدي اس وكذلك لعبة جديده من شخصيات الانيمي زويد فيرسز على البلايستيشن2 .

ننتندو ستعرض احدث العاب البوكيمون على الجيم كيوب . وكذلك لعبة DDR with MARIO ومجموعه من العاب الدي اس المتوفره بالاسواق . بينما شركة بانداي اكدت انها ستقوم بعرض 5 العاب ثلاثه منها للدي اس ( اهمها لعبتي تاماقوتشي ولعبة الانيمي فل متل الكمست ) ولعبتان للبلايستيشن2 .

بالتاكيد سنحاول تغطية المعرض او الحصول على الاخبار منه برغم كون المواقع اليابانيه لاتقوم بذلك فاعذرونا على اي تقصير .

رجاءا اي احد يحصل اي شئ من المعرض لايبخل علينا عبر هذا الموضوع :)
 

Torpedo

Contributing Staff
لول .. شفت الموضوع من الصفحة الرئيسية .. و كان متكوب : الموضوع الرسمي لمعرض World ... خخخخخ حسبت التكملة Space >.>
 

Golden_Sun

True Gamer
في انتظار رؤية صور للـTamagotchi ^^

المعرض مدته يوم واحد ؟
 

Khalid-S

Executive Member
لول عمر ,, ادخل 2ch.net BBS البورد حقهم المعوق ,, اكيد بتحصل فيه اشياء لكن بيطلع راسك مصدع P:
 

Humam

True Gamer
المعرض المعوق هذا كل سنة يصير ولا يطلع منه شيء .. باختصار وجوده زي عدمه وانصح الجميع انه مايدوروا على أي أخبار بخصوصه ...
 
أعلى