hits counter

الموضوع الرسمي لل Manhwa // Manhua // Webtoons

wael5656

jojolands
طبعا الاعمال اللي راح اذكرها هيا اعمال ١٨+ بالنسبه لمشاهد دمويه او اغيرها او بالنسبه لافكارها الخ فلابد من الحذر و اللهم بلغت فاللهم اشهد مجرد ابراء ذمه لا اكثر ولا اقل

كل الأْعمال اللي اذكرها أدناه غير متوفره في الويب تون و تعتبر مانهوا في غالب الامر

اول خمس اعمال من نفس استديو سولو بالمناسبه معلومه يعني

solo leveling
164360354965071.jpeg

التسوية منفردا
ترجمه قوقل

القصة: في عالم حيث الصيادين، والبشر الذين يمتلكون قدرات سحرية، يجب محاربة وحوش قاتلة لحماية البشرية من إبادة معينة، صياد ضعيف المعروف اسمه سونغ جينوو يجد نفسه في صراع لا نهاية لها على ما يبدو من أجل البقاء. يوم واحد، بعد نجاته بأعجوبة من زنزانة قوية للغاية أن يمحو تقريبا حزبه بأكمله، برنامج غامض يسمى النظام يختار له كلاعب وحيد، وبالتالي، يعطيه القدرة النادرة للغاية على مستوى أعلى في القوة، وربما وراء أي حدود معروفة. اتبع رحلة جين وو كما انه يحارب ضد جميع أنواع الأعداء، كل من الرجل والوحش، لاكتشاف أسرار الزنزانات والمصدر الحقيقي لسلطاته.

التصنيف: دراما ، غموض ، رومانسي ، اكشن ، قتال ، تحقيق ، خيالي .


overgeared
164360340387962.jpeg

إفراط في أغطية
ترجمه قوقل

القصة: شين يونغ وو كان لديه حياة مؤسفة و علق الآن بحمل الطوب على مواقع البناء. حتى انه اضطر الى القيام بالعمل في لعبة VR ، وتلبية! ومع ذلك ، فإن الحظ سيدخل قريبا حياته التعساء. شخصيته ، 'الجشع' ، واكتشاف كهف الطرف الشمالي للبحث ، وفي هذا المكان ، وقال انه يجد 'كتاب راغما النادر ويصبح لاعب الطبقة الأسطورية.

التصنيف: دراما ، غموض ، رومانسي ، اكشن ، قتال ، تحقيق ، خيالي .


solo max level newbie
16436034039193.jpeg

مبتدئ مستوى ماكس منفردا
ترجمه قوقل

القصة: آنغ جينهيوك، وهو ستريمر ألعاب ومبدع محتوى، هو الشخص الوحيد الذي أخلى اللعبة، [برج المحاكمات]. ومع ذلك ، مع انخفاض شعبية اللعبة ، يصبح من الصعب عليه بشكل متزايد الاستمرار في كسب العيش كمنشئ محتوى. يستعد جينهيوك لإنهاء علاقته التي دامت 11 عاما باللعبة وتوديع مجموعته المتواضعة من المشتركين. ولكن في ذلك اليوم بالذات، يظهر برج المحاكمات في الواقع مع رسالة تقول إن البشرية سوف تهلك ما لم يخل جميع اللاعبين كل طابق في غضون 90 يوما. Jinhyeok، الذي يعرف اللعبة أفضل من أي شخص آخر، تقرر استخدام معرفته لصالحه والسيطرة على البرج. حان الوقت لتظهر للجميع ما يمكن أن يفعله اللاعب المتشدد

التصنيف: دراما ، غموض ، رومانسي ، اكشن ، قتال ، تحقيق ، خيالي .




Return of the Disaster-Class Hero
164362768840312.jpeg

عودة بطل فئة الكوارث


القصة: لقد كنت أعظم بطل على وجه الأرض لكنه مات كيف يمكن للرجل الذي قتلناه أن يعود؟ ولكن إذا كان يمكن أن يعود، لنسمح له .

التصنيف: دراما ، غموض ، رومانسي ، اكشن ، قتال ، تحقيق ، خيالي .


great mage returns after 4000 years
16436466139442.jpeg

ماج الكبير يعود بعد ٤٠٠٠ سنة

ترجمة قوقل




القصة: أسوأ طالب في أكاديمية ويسترود، عار البيت بليك. روح جديدة تدخل الجسم هامدة من فراي بليك، الصبي الذي لم يستطع التعامل مع حياته المؤلمة واختار الموت بدلا من ذلك. "ما هو مع هذه الجثة؟ سأضطر للتحقق من كل التفاصيل الصغيرة عنه". (ماج لوكاس تراومن) العظيم حصل على فرصته في الانتقام من خلال الحصول على لحم وعظام فراي بليك العار! والآن يبدأ مغامرة مثيرة للاهتمام من ماج العظمى الذي عاد بعد 4000 سنة!

التصنيف: دراما ، غموض ، رومانسي ، اكشن ، قتال ، تحقيق ، خيالي .

The Breaker
164360417948361.jpeg

الكاسر

القصة: معلم اللغة الإنجليزية الجديد تشون وو هان ليس معلمك العادي وهو سيد تسع فنون الدفاع عن النفس وعدو لعالم مخيف يسمى موريم. شي وون يي، طالب في مدرسة ناين دراغونز الثانوية وضحية التنمر المستمر ، يشهد بطريق الخطأ مهارات تشون وو القتالية، ويطلب أن يصبح تلميذه. ما لم يعرفه (شي وون) هو أن ما ظنه مخرجا من حياته البائسة سيكون أيضا طريقة إلى كابوس حي كما شي وون يصبح تلميذه ويدخل في هذا العالم الجديد العديد من المفاجآت والمخاطر تنتظر كل من الطالب والمعلم.

التصنيف: دراما ، غموض ، اكشن ، قتال ، تحقيق ، مارشال ارت .



The Breaker New Waves
164360417951272.jpeg

الكاسر موجات جديدة




القصة: بعد سيده غومونريونغ يدمر له كي-سنتر، شي وون يترك العالم من موريم لحياة طبيعية الاعتقاد بأن هذا هو ما تمنى سيده بالنسبة له. ومع ذلك ، بالنسبة لتلميذ الشرير الأكثر كراهية وخوفا في موريس ، حامل ميدالية فينيكس لعشيرة صن وو وخليفة تقنية السماء والأرض السوداء ، فإن عالم المريم سيأتي إليه. ينتظر حلفاء وأعداء جدد شي وون، الذي ينهض مرة أخرى في عالم موريم الخطير الذي لا يرحم حيث يسمح بكل شيء.

التصنيف: دراما ، غموض ، اكشن ، قتال ، تحقيق ، مارشال ارت .



طبعا الاعمال اللي راح اذكرها هيا اعمال ١٨+ بالنسبه لمشاهد دمويه او اغيرها او بالنسبه لافكارها الخ فلابد من الحذر و اللهم بلغت فاللهم اشهد مجرد ابراء ذمه لا اكثر ولا اقل
 
التعديل الأخير:

はる

。お話の続きは、また明日
FKm10GPWQAMjZ4I

FKm11soXMAMa-Kg

FKm12huXEAI0VWk


عظمة على عظمة :")
 

はる

。お話の続きは、また明日
FLJDn_cWQAE9_Nq


و انتهى الموسم الاول :"(
مكان التوقف جيد كويس انهم ما حطونا مع كليفهانجر و غصبونا ننتضر 3 اشهر ^^
ما اعرف كيف رح يكون ال Epilogue الي بيجي للفصل حسب كلام الرسام انه بيكون في الشهر القادم
فقط حزين انه رح يتوقف في الوقت الي بدأ يتحسن العمل فيها...​
 

Arashi

Dragon of Heaven
هذي مدمن لها خصوصاً قصص الفيلينيس الي محبوسة في لعبة اوتومي وكيف تبي تتجنب موتها (&)

لا تكون هاذي اللي يصير عندها اخوان نفسيه؟ XD
 

はる

。お話の続きは、また明日
FLone7aXoAAJ_md


كنت متمني نص الشخصيات تموت في هذا الارك, في النهاية رح نخسر واحدة من افضل شخصيات العمل :")
 

はる

。お話の続きは、また明日
بدأ الموسم الثاني, للان مو قادر اتقبل قصر الفصول و اشوفها عيب جدا كبير. انا متفهم ان في اعمال كثيرة فصولها كذا قصيرة لكن مع هذه المانهوا مو قادر احس بطعم الفصل الا و هو منتهي و دائما المكان الي يتوقفوا فيه ما يكون مناسب لي و يخليني في النهاية اطلع غير راضي حتى لو كان محتوى الفصل كويس...
 

はる

。お話の続きは、また明日
كل شخص يحتاج جرعته اليومية من المستشار بيوك :")

FLostU9WQAEwZm3

FLosuGDX0AU0XFZ

FLosurBXEAcv4KK

FLosvWFXEAU622J

FLoswqtXwAMqIiM

FLosxJXXEAEpcqD

FLosxr8XIAY4jk4

FLosytMXsAI9A7y
 

はる

。お話の続きは、また明日
الارك الحالي ممل, اتمنى نرجع للاكشن الي كنا موعودين فيه سابقا :"(

FLo6BQjXoAkel-e
 

AM152

True Gamer
الارك الحالي ممل, اتمنى نرجع للاكشن الي كنا موعودين فيه سابقا :"(

FLo6BQjXoAkel-e

إيه أخبار العمل بصفة عامة ؟

كنت بدأت فيه من مدة بس توقفت لأكثر من سبب ، هل يستحق الإكمال ؟
 

はる

。お話の続きは、また明日
إيه أخبار العمل بصفة عامة ؟

كنت بدأت فيه من مدة بس توقفت لأكثر من سبب ، هل يستحق الإكمال ؟
غير كون الارك الحالي ممل بالنسبة لي, الاحداث الي قبلها كانت ممتازة و فتحت ابواب للعمل يقدر يتطور فيها بشكل كبير في المستقبل.

اشوف انه يستاهل تكمله هذا اذا عطيناه ال benefit of doubt انهم رح يتوسعوا بالعالم مستقبلا ^^
 

はる

。お話の続きは、また明日
2 Cute :")

FL5BryfWYAAJALK

FL5BtTAX0Aoxv3j

FL5BtzEXoAkt367

FL5BujiXEAgXv2o
 

はる

。お話の続きは、また明日
اوك هذه صارت احسن مانهوا من ناحية الحوارات عندي, كل فصل يقدر يخلي سيناريوهات و حوارات مضحكة من دون ما تكون متكلفة و بشكل ذكي مش عشوائية و في نفس الوقت غير قابلة للتوقع :")
 

はる

。お話の続きは、また明日
ايوا القديمة رجعت :")

FMv1oDDXoAIZ86F
 

はる

。お話の続きは、また明日
الفصل ذا كان جدا لطيف :") اتمنى يقل الرومانس في الاحداث القادمة و نحصل فصول زي كذا اكثر تركز على الارواح زي بدايات العمل.

FNW72gYX0AYH0LK
 

はる

。お話の続きは、また明日
FNv8tfmWUAI4r7B


هو صحيح انه الاكشن يجي بالقطارة و البناء هنا من النوعية المملة لكن at least it happened :")

هو في البداية كنت اشك انه العمل ميلودرامي شويتين لكن مع هذا الفصل خلاص تأكدت انه عبارة *شويتين* ذي كانت محاولة ترقيع من عندي :"(
 

はる

。お話の続きは、また明日
FOb77eVXIAIgwxz

FOb78QDX0AUzis4


وصل الملك للساحة و يالها من دخلة @@

اخر كم فصل رجعوا لي حماسي العمل :") عاد اتمنى انه ما ينتهي هذا القتال بشكل سريع لانه حاليا على الوتيرة ذي يذكرني بالقتالات الي حصلت في ارك الهجوم على الفرقة 17 الي كان ممتاز <3​
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
انتهى الموسم الثاني لـ Death Is the Only Ending for the Villainess قبل فترة وكملت كامل الموسم وبصراحة ممكن احسن رواية من هالنوع بالنسبة لي في نواحي واقعية الاحداث وتفاعل البطلة معها وكيف تتطور اول بأول.

نهاية الموسم وكيف عطت اخوها الكبير في الجبهة وفقدت الامل منه تماماً حبيت كيف عملوه حتى لو احترامه لها زاد لما مرغت حجته في التراب وكيف ان هراءه عن العدل ويهتم لها وقناع المنطقية الي يلبسه انكسر بسرعة وعلطول صدق الاشاعات عنها وكيف انها كلب الدوقية ولا عطاها فرصة تشرح كل شيء.

بشكل عام البطلة رائعة وبراغماتية في اخذها للمعطيات وما تسمح لعاطفتها تتحكم فيها ونوع مش موجود كثير في الجنرا واذا كان موجود مش مكتوب بعناية وذكاء نفسها.


فهمت ان رسامة الرواية قالت ان كان المفروض تكمل اكثر وتوقف عن حدث ابعد لكن صحتها تدهورت وكانت محتاجة بريك. على مستوى الرسم ما الومها (&)
 

はる

。お話の続きは、また明日
مع هذا الفصل بدأنا ارك قصصي جديد, اشوفها بداية غريبة و كأن العمل بدأ يدخل في مواضيع اكبر من طاقته, هو من الارك السابق الي كان فيه مبالغات لكن لسه ممكن ينبلع, لكن هنا ودهم يحاربوا الفساد في حيهم ؟ عيال الثانوية ؟ اوك طيب متى بتدخل الاسلحة بعيدة المدى و يبلعوا رصاصة و يعرفوا ان الموضوع مش لعب عيال ؟ مو معقول هنا بعد بيحلوا مشاكلهم بالتبكيس و الرفس ؟
 

はる

。お話の続きは、また明日
توي انتبه اليوم انه الموسم الثاني بدا له 3 اسابيع :")

رجعة موفقة مع رفرنس ابد ما توقعته...

FQ3dUwVXIAEL0ap

FQ3dUwYWYAUdraN


لاحظت انه مونولوجس البطل صارت تطلع كانها موجهه لنا و تتكلم معنا شخصيا مدري اذا كان العمل زي كذا من البداية لكني اشوفها شويتين مزعجة و تخرجني من رتم العمل *عاد هي بقت على ذي و هم خالين لي Luffy بكبره ؟*​
 

AM152

True Gamer
سمعت أخبار عن بدء نزول الجزء الثالث من مانهوا The Breaker و استغربت لما شفت أول شابتر و طلع بالأسلوب المميز للويب تونز مع استخدام الألوان مش الأسلوب الشبيه بالمانجا و اللى ميز العمل لدرجة إنى شكيت إذا كان ده فعلا تكملة العمل و لا Spin off من شخص مختلف

بعيدا عن ده ماعنديش حماس للرجوع للعمل مرة تانية حاليا :disappointed:، بالرغم من إن انطباعى كان إيجابى نسبيا عن أول جزئين لما تابعتهم من سنين إلا إن عيوب العمل كانت صعبة التحمل جدا وقتها و مع الوقت كرهى للعيوب دى زاد و تقريبا بقى أكثر شئ بيرتبط بالعمل بالنسبة لى و الشئ اللى بيخطر على بالى لما بافكر فيه و بصفة عامة ماعنديش ثقة فى المؤلف فى طريقة تعامله مع القصة و الأسلوب الجديد للعمل خلى الوضع أسوء للأسف
 

はる

。お話の続きは、また明日
FSfq2fkXMAMV-ec

FSfq3fvXEAYUwhE


فصل رهيب, في البداية حزنت انهم خلوا سوتشان مزهرية لكن العمل كان مركز كثير عليه و معطيه اكثر من Buff, فعلا لازم ينرمي اهتمام اكثر على باقي الشخصيات الرئيسية ف اشوفه قرار موفق و منطقي. لقطة منشار البروفيسور جي مع Huijin كانت Highlight الفصل :")
 

はる

。お話の続きは、また明日
FSf5DLiXwAICDBC

FSf5DLkXwAA3M01


الصراحة كان ودي انه يخلي البنت الصغيرة ذي معاهم في الفريق خصوصا و ان قدراتها كويسة و شخصيتها ممكن تتصلح لكن نسيت انه العمل ممكن يكون Ruthless زيادة عن اللزوم بعض الاوقات :"(
 

はる

。お話の続きは、また明日
FSonaCzXwAAPCuz


لسة اسحاق ماسك يد سكيلي الغبي *الي فجئة صار معصب بداية الشابتر و فصل عليهم بعد ما كان بارد تحس انه اثاث له 50 فصل ؟ لا ذا السكيليتون مو صاحي متأكد انه بيطلع عنده امراض نفسية ولا حاجة غريبة مو طبيعي الهيكل العظمي ذا*

احسن Companion ممكن تحصل عليه :")


اوه و بعدين يجيك لولو...

FSonGzuWIAAaMcj

friday-ice-cube.gif


يا اخي هذي يمكن اول مره كان ودي انه يموت بطريقة كليشية من Lady. لكن لا الكاتب حب يصير مميز و يخليه يفوز و الحين يمكن حتى يقتل سكيلي و الي معاه لانه Very Angwy.
 
  • Like
Reactions: Tia

はる

。お話の続きは、また明日
FS0DIPiWUAEQ7fJ

FS0DIqnXwAAqwyp

FS0DJKRXoAA9fbk


the-goat-black-guy.gif


ال GOAT يحلي يومنا بطلته البهية.
 

はる

。お話の続きは、また明日
عجبني انهم ما تقاتلوا هذا الفصل لكن مش كأنه ليندرو صارت شخصيتة متساهلة اكثر هذا الفصل ؟ وين الي مستحيل يتساعد مع وحش... اظن انه رفض في البداية يتعاون مع سكيلي لانه كان يبي مبارزة شريفة و عادلة ضد Lady لكن بعد فوزه ما عاد في سبب يدفعه انه يرفضهم و بعد هو يحتاج يعرف اكثر عن المملكة و اسرارها و اسحاق كان يعطيك احساس انه اكيد يعرف حاجة بتنفعه خصوصا مع اسلوبه في الحديث و كيف كان مهجد لولو الفصل كله.

FTHS7C7XsAI0vXP


ف Once Again اسحاق شايل ال Party على ظهره :")
 
  • Like
Reactions: Tia

はる

。お話の続きは、また明日
FTnIrmeXwAA2GSU


انا بدأت اضيع الصراحة, ايش كل الشخصيات ذي الجديدة الي رموها علينا ؟ هل معقولة العمل بيعطيهم بناء مشابه للشخصيات المهمة السابقة ولا بنمر عليهم مرور الكرام...

FTnIrmmWYAAuvtH


و ليه Vibrio قلب كانه باور رينجر xD ؟ هو فجئة قلبوا تصميمه من حاجة لوفكرافتية الى Futuristic, تحول مره غريب.
 

はる

。お話の続きは、また明日
FTsnFLYX0AQy1fX


جدا سعيد باحداث هذا الفصل, اخيرا في احد عرف حقيقته و هو تلميذه الي واضح انه جدا طيوب, كذا بتقل وحدة البطل و من عندها بنعرف اكثر عن ماضيه و قدراته خصوصا و ان تلميذه بياخذ حيز من تركيز العمل بدل باقي اصدقائة في المدرسة الي ما عندهم سالفة.
 

AM152

True Gamer
260852.jpg

The World After the Fall


العمل صدر منه 25 شابتر حتى الآن ، بداية العمل ادتنى إنطباع بشئ بيجمع بين Solo leveling و Tower of god الشئ اللى قلقنى فى البداية بس العمل بياخد إتجاه مختلف بشكل سريع و إنطباعى إيجابى حتى الآن

بالنسبة للإيجابيات فحبيت السرعة النسبية للأحداث خاصة مع ال Scale اللى ابتدى يكبر للعالم ، عدد من الثيمات اللى اتقدمت كانت جيدة زى فكرة رفض النظام و عدم قبول اللعبة ، الشئ اللى فاجئى فعلا
على عكس Solo Leveling و عدد من الأعمال المشابهة اللى بتعتمد على استغلال النظام أو قبول اللعبة البطل هنا رفض النظام تماما و قرر يدمره من الخارج ، و اللى لاحظته إن الفكرة العامة فى العمل إن بمجرد قبولك لوضع غلط سواء قواعد اللعبة أو الوضع فى Chaos أو شئ زى ال Regression Stone فده معناه إنك استسلمت و خسرت ، الشئ اللى بيتضح أكثر مع رفض البطل لإعتبار الأشخاص فى Chaos بشر فى البداية

برضه قلقت فى البداية من تحول البطل لنسخة تانية من بطل Solo Leveling أو إنه يتحول لشئ أسوء من اللى شفناه لنظرته للى حواليه بس سعيد إن ده تم التعامل معاه و تم التوضيح أكثر من مرة الخلل فى شخصية البطل من قبل أكثر من شخصية ، بصفة عامة ممكن فهم شخصية البطل و فقدانه لمشاعره بعد السنين و المعاناة اللى قضاها فى رحلته فى البرج بس المهم إن يبقى عنده الإمكانية للتطور و ده اظن إنه موجود فى العمل

بالنسبة للسلبيات ففى عدد كبير من تفاصيل العالم و القدرات غير واضحة ، سواء المتعلقة بالبرج و مصير الناس اللى فيه أو الأهم طبيعة العالم و قواعده و كل ما يتعلق بشجرة الأوهام فكل الجزئيات دى اتقدمت بشكل غامض و بيتم التعامل معاها كشئ معروف فعلا و دى كانت نقطة مزعجة و اتمنى يتم التعامل معاها ، برضه وضع البطل غريب لأن جسده مازال فى الأرض و هو موجود كروح فقط و ده بيطرح عشرات الأسئلة :confused::


بصفة عامة انطباعى عن العمل جيد و مشجع و إن كان مازال فى بدايته و زى أى عمل ممكن ينهار فى أى لحظة بس هاستمر فى متابعته فى الوقت الحالى
 

AM152

True Gamer
The World After the Fall

شابتر 29

للأسف مشاكل العمل ابتدت تزيد بالنسبة لى ، حتى الآن مافيش Structure واضح للعالم ، الشئ اللى كان ممكن اتجاوزه لو ماكانتش المانهوا مستمرة فى رمى تفاصيل و مصطلحات جديدة مع كل شابتر بدون توضيح حقيقى و ده مع تغيير اتجاه العمل للمرة التانية الشئ اللى خلانى ابتدى أكون إنطباع سلبى عنها بعد بدايتها المشجعة

مش عارف هل الكاتب مش قادر يحدد هو عاوز إيه أم هل هو بيجمع أفكار من أعمال مختلفة و بيحشرها فى عمل واحد بدل التركيز على شئ محدد بس فى كل الحالات النتيجة مش إيجابية ، عموما مش هاستعجل و هحاول استمر شوية فى المتابعة و اتمنى يبقى فى تحسن بعد كده
 
أعلى