hits counter

الموضوع الرسمي للمقالات والمقابلات في أخبار الانمي والمانجات

Dagger

Young senior master
بس ميازاكي كان له دور بهايدي على ما اعتقد رسم كل اللاياوتز.
يب
هنيك كان ميلاد اللاياوتز أصلا وتدري من أسباب غضبة سوزوكي وميازاكي على تاكاهاتا أنه في نصفه الثاني خصوصا في يامادا كان يدمر كل شيء بناه بالذات نظام تقسيم العمل واللاياوتز الي هو نفسه طوره في هايدي والشلة
خخخخ ميازاكي حسب ما فهمت مش عاجبته شخصية ان xD
اصلا تحسها انتي ميازاكي كثير لا من ناحية الشكل ولا حتى كشخصية مثالية اللي بالعادة يحبهم ميازاكي.
هو المشاكل بدأت مع نهاية ماركو اذا كنت اتذكر فميازاكي بقي يتذمر عن اشياء بسيطو هنا وهنيك
هو ما صار يقدر يفهمه وصح الشخصيات الأنثوية جزء من ذا وآن بالذات (تاكاهاتا مثلا وجد نفسه في مواجهة الترجمة المشهورة لها قبل ما نتكلم حتى عن الطاقم) او في Horus مثلا ميازاكي يقول انه ولا احد فهم ايش يبغى يسوي بشخصية هيلدا لكن عموما كان سعيد بالباقي, لكن بعد ماركو الانفصال التام كان حتمي
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator

هي تتبع سلسلة مقابلات مع رسام ومحرجين انيمشن عالميين

هذه المقابلة حلوة Peter Chung أعتقد افضل واحد يقدر يعطيك مكامن تميز الانمي واختلافه عن الانيمشن الغربي (والذي اقصده مش الاشياء الخمة الحالية لا اقصد الفلسفة القديمة بالتحريك والخ)، هو كوري امريكي له ارتباط قوي مع الانمي وتأثر فيه وبرضو عارف المدرسة الغربية حصوصا ديزني العصر الذهبي، اللي تشوفه هنا كلام ما تقرأه عادة من صناع غربين عن الانمي وخصوصا ديزاكي، الذي يجعل هذا اللقاء جميل لي انه يتكلم عن عمل محبب سبيس كوبرا وكونه يكون غير نظرته للميديم كفاية شهادة منه على جودته، انصح بالمقابلة فيه كلام كثير حلو ومثري.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator

ما شدني الا الترجمة الغلط هنا
لقد تحدثت رسميًا أنك تضع فيلم Death Stranding لهيديو كوجيما في مكانة عالية، قائلاً إنه أنجز أشياء تتجاوز ما يمكن للفيلم تحقيقه. كيف يفتح البعد الإضافي للتفاعل في ألعاب الفيديو كوسيط إمكانيات جديدة للسرد؟ هل فكرت في العمل على لعبة الفيديو؟


أوشي:
من المؤكد أن القدرة على تقديم تجربة فريدة من نوعها ”للانغماس الكامل في عالم آخر“ متأصلة في وسيط ألعاب الفيديو. الافلام لا مجال للمقارنة. أصبحت هذه التجربة ممكنة أيضًا من خلال الطول الهائل للوقت الذي تقضيه منغمسًا في عوالم الألعاب، وحقيقة أنك تتحكم في تصرفات واختيارات الشخصيات في هذا العالم - أبعاد التجربة التي لا يمكن تحقيقها مع الأفلام. لقد لعبتُ شخصيًا أكثر من 2000 ساعة من العديد من الألعاب، وهي توفر تجربة لا تستطيع الأفلام القيام بها.

بس نعم اوشي فاهم
 

Gavroche

World history is a court of judgment
 
أعلى