hits counter

نقاش فيجوال نوفل الموضوع الرسمي لألعاب الـVisual Novel ( حان الوقت لنعطي هذا الـGenre حقه )

Ruvik

True Gamer
كادوكاوا أفضل من Colopl صراحة، ثو تبه مادري لو الشيء رح يأثر على بزنس الموسيقى (الوحيد المهم) للأفضل أو للأسوأ
تناقض كلام تشيومارو عن استقلالية الشركة وتبعاتها والصفقة هذه شي غريب لكن مرة ثانية كل الcollaboration وفي الذكرى العاشرة بعد أتت بثمارها. ما تدري يمكن يجلبون مواهب جديدة يخلون البلي لست يطول.
 

Royal Spark

Royal Guardian
تناقض كلام تشيومارو عن استقلالية الشركة وتبعاتها والصفقة هذه شي غريب لكن مرة ثانية كل الcollaboration وفي الذكرى العاشرة بعد أتت بثمارها. ما تدري يمكن يجلبون مواهب جديدة يخلون البلي لست يطول.
مواهب مين ياعم و هم كل إصدار أزبل من إلا قبله
 

Ruvik

True Gamer
مواهب مين ياعم و هم كل إصدار أزبل من إلا قبله
huh الوضع زبال لهدرجة؟ الأغاني ماهي بمستوى Fes لكن ما بقول انها زبالة. اذا فعلا الأمر كذلك، محد بيخسر شي بهذا الرهان ::fdoly::
 

Royal Spark

Royal Guardian

جاي أتكلم عن الكومبات في بالد سكاي دايف 2 اليوم. هو للأمانة على الورق مابكون فيه شيء مختلف بشكل محوري بين دايف1 و 2، لكن هالشيء مش صحيح. كفرق أول فتنظيم حصولك على ال"هجمات" هو عن طريق الdevelopment و أول ما تبدي اللعبة في مسارات Rain و نانوها بتكون ناقص إنه يكون عندك حاجات جيدة تقدر تثبتها و تستخدمها غير إنه ما بكون عندك Armour moves إلا هو يعني إنك ما تقدر تهاجم في هجمات خصمك أو حاجات هبلة ثانية، إلا هي الحاجة إلا سوتها force صح كونها تحتوي Parry mechanic بينما Sky لا. فهو زي ما دارك سولز ما تقدر تاخذ راحتها فعلا إلا في الDLC لأن إنت عندك أسلحة كويسة و الbuild حقك وصل مكان مهو فيه عبارة عن خبيصة (يستثنى من هذا أي واحد يقولك أنا أسوي Quality build لأنه قاعد يرمي لفلات في الزبالة و هو ماعنده فكرة وش قاعد يسوي أصلا و بيحتاج يوصل ليفل 180 و يستدعي سمن عشان يهزم الديكنز أوف ذا دييب). عند هذيك النقطة اللعبة تقدر تتحول إلى تحدي فعلا وتوريك حدود نظام القتال حقها. طيب وين بالد تروح من هناك؟

على إن بالد سكاي حاجة ممتازة جدا خصوصا بالنسبة للجنرا إلا هي تنتمي لها - هوت تيكز بخصوص كون جنرا الأكشن سيئة - تبقى فيها مشاكل واضحة يعني و في الغالب هي كلها مرتبطة بشكل كبير بالجنرا ذاتها. هو بصورة عامة الشيء إلا تتفاداه و تنجح فيه بالد سكاي يكون بشكل أساسي كله متعلق بالحركة العامة. الحركة هي محدد كيف يشتغل كل شيء في أي لعبة، على هالأساس كون عندك خيارات حركة فعلية (الboosters هي واقعا كيف تهاجم و كيف تتدافع و متى تستخدمها و كيف يحدد القتال كيف يمشي) أيضا كون اللعبة تصير في pseudo 2D plane يساعد في إنه يحدد اتجاهات الحركة بصورة عامة و يخلي الحركة دائما واضحة. مع الأسف هالشيء ما بكون ممكن بدون ما تصير تضحية في خيارات حق الإدخال، كون اللعبة تستخدم نظام قتال شبيه بفايتنج جيم بس بدون خيارات الإدخال إلا توفرها لك فايتنج جيم لأنها تحتاج حركة سريعة كأساس لعب يخلي الشيء معقد كثير، و اللعبة أخذت نتيجة معقدة حق تحل الشيء. في اللعبة الضربات تصير بثلاث أزرار الشيء إلا رح يحدك إلى 3 حركات، لكن هالشيء مش صحيح لأن كل زر ينفذ حركة مختلفة على حسب المسافة كالتالي:
- Short Range
- Long Range
- Dash
- Surge Dash
الأخير مش مسألة مسافة كثر ما إن إدخالك لزر البوستر مع A B C يغير الحركة. الشيء وقت ما يشتغل ممتاز و يسمح لك - مع كم تعود جيد- تنفذ كومبوز كأنك في أنمي فايتر - ماتقدر تتكرر نفس الحركة في نفس الكومبو إلا لو كان chain مش كومبو (العدو يطلع من الstun lock ) - إلا هو الركيزة حق كون اللعبة ممتعة جدا بالأساس بالإضافة إلى الحاجات إلا يسمح بها الbooster و اعتمادك عليه. كل هذا حلو و قشطه يعني، بس هذا يخلق مشكلة وحدة، نظام القتال هذا مرتكز على إنك تقاتل واحد ضد واحد. مشكلة غياب قدرتك على تحديد الهجمات إلا تريدها في أي وقت يغير نظرتك للشيء من ناحية إنك بتحاول تبني الأرسنال حقك بحيث إن أي حركة تقدر تكون combo starter إلى حد معين، إلا هو جميل و ظريف ككل و ما يأثر على شيء. ما يؤثر على شيء لحد ما تستوعب إن هذا يعني إن ماعندك خيارات Crowd control أو خيارات AA فعلية. هذا خارج إن كل خيارات الcrowd control في بالد سكاي قمامة و إنت تطلق على رجلك بإنك تستخدمها فوق إنه بالكاد في حركات فعلا تقدر تتسمى crowd control لأنهم حركتين إلا عندهم AOE و مهم supers. بس كل الحركات الranged تعني إنك تقدر تتعامل مع مجموعة بدون ما تدخل فيها فنقدر نسميهم Crowd Control. هالشيء البسيط على كل حال يخلي أي قتال مع عدة أعداء عملية صعبة و مرهقة تتطلب خطط "فرق تسد" كان تفوز. وش أصعب شيء في بالد سكاي؟ قتال شيناتسو؟ لا. قتال شيناتسو إلا بعده؟ لا. قتال شيناتسو إلا بعده؟ لا. قتال ماكوتو إلا تحتاج تهزمها من غير ما تلمسك؟ لا. جريجوري إلا طاقته تتعبى لما توقف تضربه؟ لا. أصعب قتال في اللعبة أربع فيروسات يعزفوا جيتار.
الشيء مزعج لأنه مجرد امتداد لمشكلة فعلية في نظام القتال في اللعبة، مشكلة حلها مستحيل للأمانة. اللعبة تعرف إنه مشكلة و تستغله بس لمجرد حقارة يعني. شكرا بالد سكاي.

خارج هالشيء فيه مشكلة في الinput window لو تستخدم جيمباد هالمشكلة مش موجود لو تلعب على كيبورد بس يعني اللعبة ما تلعب كويس ويا كيبورد عشان الreserved buttons (شيء مزعج)، المشكلة هي إنك لو ما تأخر كفاية بين ضغطك لزرين الشيء بينحسب إنك دخلتهم في نفس الوقت و تضيع سوبر بالغلط. المشكلة في الشيء هي تبه مرتبطة باستخدامك لجيمباد Xbox يعني عشان الOverhead مال الXbox live services إلا قررت مايكروسوفت إنه شيء إنت تحتاجه كمستخدم. الشيء يذكرني ليش الكونسولز سوبريور كثير لويندوز كأجهزة ألعاب، الخبايص في الinputs لوحدها كفاية. هو على كل حال كان فيه حل بسيط للمشكلة و كان سهل، اللعبة تاخذ exclusive control للكونترولر (الشيء إلا تسويه النسخة اليابانية أصلا) فشكرا دودلر إلا قررت تمنع اللعبة من إنه يصير فيها مشاكل و تضحي بحياتك و وقتك لووووول. هذي مشكلة من دودلر نفسه مش حتى ليها علاقة بالترجمة الshoddy بس يلا جيجا كان المفروض يسووا البورت بنفسهم لو حابين يعطوا منتج محترم فعلا.
 

Royal Spark

Royal Guardian
خلصت روت ماكوتو، كان كويس. (محتاج أنظم مخي أكثر و أكتب انطباعات عن أكي و ماكاتو بحكم إنهم روتز ممتازة كثير)

و فتحت روت سورا... و أحس كأني فاتح روت E' في آي أو

تعديل: روت سورا:
FB_IMG_1584058436111.jpg
 

Royal Spark

Royal Guardian
أنا أعلن نفسي Makoto apologist من اليوم فصاعدا و امسحوها في وجهي

تبين إن البنت الوحيدة السيئة في النهاية نانوها
 

Royal Spark

Royal Guardian
روت سورا
تشابتر 7
وقت ما عطوني 3 سوبورتز في تشاتبر 6 (هم اثنين، لأن رين زينة) ضحكت و حسيت الشيء overdone يعني ماكوتو لوحدها توو متش، أنا الحين طالع بعد المشهد إلا شفته في نهاية سته و راسي داير و ماعرف وش أسوي و قاعد أضغط أزرار و بس


ههههههههههههههههه ههههه ههههه
فك مي ما أبغى أفكر في الشيء حتى. إرموا عليي قتالات لحد نهاية الوقت.
 

Royal Spark

Royal Guardian
مرت 5 ساعات من وقت ما هزمت الفاينل بوس في بالد سكاي و لازلت للحين أتذكر فوزي عليه أشتمه و أجلس أتضحك بعد أحس بالدموع مرة ثانية. للأمانة أنا كنت أنتظر حاجة، كنت أنتظر تخبيصة عظيمة. الشيء إلا يخلي الطريقة إلا يركب بها كل شيء في النهاية عظيمة، لأن التخبيصة ماكانت موجودة و كل ما إعتقدت إني حصلتها يكون السبب موجود.

إذا فيه شيء بخصوص بالد سكاي فهو إنها مش رواية جاية تسوي شيء جديد كليا، لما تاخذ الروت الحقيقي فهو فعليا ممكن يكون كليشي بس كل شيء إنعمل بطريقة ممتازة و كون كل شيء بنى للحظة إلا توصل فيها للنهاية خلاها تعطي شعور عظيم. الكلام عن بالد سكاي بكون متعب لما أحاول أكتب شيء كوهيرنت أكثر بعدين بس باسويه لما أفتح الموضوع.

على كل حال
9/10
 
بسبب الوباء كم حاجة اونلاين صاروا يوزعوها ببلاش عشان يعطوا محفزات لخلق الله تقعد في البيت (مش كأني احتاج محفزات عشان ما اطلع يعني) ووحدة من المحفزات الا استغليتها هالفترة هي تشوسوتسو، والا ما ادري ليش اخترتها بالذات

اصلا اخذها لان شاف بنت شعرها ابيض واتذكرني : )



كل واحد عنده محفزات عشان يكمل دراسته ويدخل الجامعة، البعض يدخل لا ما يدري ويش بسوي في حياته غير كده، البعض بيدخل لانه أصحابه دخلوا، والبعض بيدخل لأنه يشوف ان الخيار الوحيد من اجل حياة كريمة هو انه يدخل الجامعة.



وعادة الفئة الأخيرة تؤمن ان قيمتها بتكمن في دخولها الجامعة لانها الطريقة الوحيدة الا بتحصل فيها على وظيفة براتب كويس.

لما كنت صغير المحيط الا حوالي دائما حسسوني ان الوظايف كلها متعلقة بالجامعة و اني بكون في الشارع اطر لو ما خشيت الجامعة (وصفي مبالغ)، وهالشي عطاني دافع ادخل الجامعة، طبعا بعدين كبرت واكتشفت ان الشي غلط بس عشان ما توفقت ودخلت الجامعة والشركة او الشركة الا تبغاها الحياة ما بتوقف ولو دورت عدل بتحصل وظايف. الحمدلله العالم الا عايشين فيه مو ببساطة عالمك الصغير

q3n5omi.png



في أستاذ جامعي في تيد تالك كان يتكلم عن التدريس في الجامعات، قال: من الفايزين في انك وغيرك تتعلم؟ ارجع للموضوع بس لا تودينا في داهية

HA7plbe.png



بس ويش يصير لو كان هذا العالم الا عايشين فيه؟ لو كل الوظايف بتعتمد على الجامعة، لو الكل حط أحلامه على جنب وإشتغل عشان يحصل على الوظيفة هذه؟ الشي سخيف بس العالم حق تشوسوتسو تحس ان وحدة من المنظمات الا مبادئها غلط حكمت العالم وانت قاعد تشوف الجوانب الإيجابية والسلبية لهذه المنظمة بس من منظور الثوار الا رايحين يطيحوا بالمنظمة، من منظور بنات عاديات ممكن تشوفهم في أي مكان يقدسوا هالنظام رغم انهم وغيرهم قاعدين يعانوا منه.


C5INQXe.png




انا بعدني ما اخلص الفجوال نوفل، ضاق خلقي وحولت الى Hanachirasu لاني كنت ابغى حاجة ادجي تناسب المود حقي.

اذا تبغى حاجة ايدجي روح شاهد فلمي وشوف اونيتشان يقاتل عشان اخته الجميلة

للأسف فلم هفنز فيل الثالث بعده ما ينزل ولا كان بكون مناسب اشاهده، وفلم فيت خالد فلم شيرو و ميو وهو مش فلم إيليا : )
:" ( بس لو اني مش موجودة كان الفلم مو موجود. اني اساس الفلم -__-
 
توني مخلص هاناتشيراسو. ودي اتكلم عنها هنا، بس ما ادري، احس ان قطعة اثرية زي هذه تحتاج موضوع لحالها
 

zlatanovic

True Gamer
وبينما الناس منقسمة ما بين منتظر لفاينل 7 ومتلهف لاخبار البلاي5، انا قررت ابدأ رحلتي الخاصة انطلاقا من هذا اليوم الموافق ٨ ابريل ٢٠٢٠.
قررت اقتحم عالم الفيجول نوفل من كل ابوابه عشوائيا للبحث عن افضل التجارب في هذي الجنرا (او ما شابهها مثل point & click طالما تعتمد على القصة بشكل رئيسي)، وتقديم قائمة خاصة بما يستحق ولا يستحق المبلغ والوقت المستثمر.

الالعاب اللي لعبتها سابقا وسألعبها مستقبلا بتكون في القائمة في الاسفل، وستكون الالعاب الحديثة مقتصرة على جهاز الستويتش فقط لأنه المكان الانسب لها:

999: (Masterpiece)
virtue's last reward: سيكول لـ999 و اعظم فيجول نوفل لعبتها في حياتي. (Masterpiece)
zero time dilemma: Average
سلسلة Phoenix Wright: السلسلة رائعة وعلى رأس هرم الفيجول نوفل لو صح تصنيفها كذلك. الاجزاء تتراوح في روعتها، لكنها لا تخيب الظن ابدا. (Masterpiece)
سلسلة Professor Layton: العاب ممتعة بقصص رائعة ونهايات جميلة، لكن الرحلة لهذه النهايات مملة نوعا ما وقد يفقد اللاعب الاهتمام بالقصة اثناء اللعب. (Average)
phoenix wright vs professor Layton: Masterpiece
Ghost Trick: Below Average
Danganronpa v1: Average
Danganronpa v2: Must Play
Danganronpa v3: Do not play
AI Somnium Files: Average
Raging Loop: Must Play
To the Moon: Masterpiece

World End Syndrom: واحدة من اسوأ الالعاب اللي جربتها على الاطلاق. رحلة قمة في الملل للوصول الى لمحات من القصة الرئيسية اللي اصلا غير مفهومة ولا ترتقي لمسمى قصة. اللي يبحث عن لعبة مواعدة، فسيجد ضالته هنا، اما اللي يبحث عن محتوى قصصي شيق، فيتجنبها افضل له. طلعت نهايتين للعبة، ولا قدرت استحمل اكمل الباقي، وغير مهتم بالنهاية الحقيقية لأن مستوى الكتابة اصلا لا يبشر بنهاية مرضية. (DO NOT PLAY).

Spirit Hunter: Death mark: لعبة رعب بقصة جيدة جدا واسلوب لعب شبيه بفينيكس رايت. يعيبها فقط التخلف التقني (Masterpiece)

Blacksad - under the skin: لعبة على طريقة العاب telltale وخصوصا The wolf among us. القصة بوليسية بحتة بتويستات القصص البوليسية المعتادة. ممتعة كشخصيات وحوارات وجو عام، لكن لا تتوقع منها شي يعلق بالذاكرة. (Average)

Root Letter: Last Answer: لعبة خفيفة ولطيفة بقصة مشوقة. مافيها اي اكشن ولا توتر على الاطلاق، وكأنك في رحلة ممتعه ومطلوب منك تتابع وتستمتع. القصة ليست عبقرية لكنها اصلا ما تحاول تبتكر شي جديد. (Average)

Firewatch: لعبة قصيرة عبارة عن درس في علم النفس. تبدأ بشكل ممل، لكن تتحول بسرعة الى احد اكثر الالعاب تشويقا. الحوارات فيها قمة ومن لفل مختلف تماما. (Must play)

الالعاب اللي بألعبها ان شاء الله مستقبلا:

Clannad
2064: Read only memories integral
Oxenfree
Grim Fandango
LongStory
Coffee Talk
VA-11 HALL-A
steins gate elite: للاسف شفت الانمي قبل سنوات. غير كذا كانت بتكون هي رقم واحد على القائمة.
Chaos Childe

بحدث القائمة اذا انهيت احد الموجود في القائمة. اذا فيه نصائح كاقتراحات لعناوين، او تجنب اخرى، فيا اهلا وسهلا.
 
التعديل الأخير:

Ruvik

True Gamer
وبينما الناس منقسمة ما بين منتظر لفاينل 7 ومتلهف لاخبار البلاي5، انا قررت ابدأ رحلتي الخاصة انطلاقا من هذا اليوم الموافق ٨ ابريل ٢٠٢٠.
قررت اقتحم عالم الفيجول نوفل من كل ابوابه عشوائيا للبحث عن افضل التجارب في هذي الجنرا (او ما شابهها مثل point & click طالما تعتمد على القصة بشكل رئيسي)، وتقديم قائمة خاصة بما يستحق ولا يستحق المبلغ والوقت المستثمر.

الالعاب اللي لعبتها سابقا وسألعبها مستقبلا بتكون في القائمة في الاسفل، وستكون الالعاب الحديثة مقتصرة على جهاز الستويتش فقط لأنه المكان الانسب لها:

999: (Must Play)
virtue's last reward: سيكول لـ999 و اعظم فيجول نوفل لعبتها في حياتي. (Must Play)
(zero time dilemma: (Average
سلسلة Phoenix Wright: السلسلة رائعة وعلى رأس هرم الفيجول نوفل لو صح تصنيفها كذلك. الاجزاء تتراوح في روعتها، لكنها لا تخيب الظن ابدا. (Must Play)
سلسلة Professor Layton: العاب ممتعة بقصص رائعة ونهايات جميلة، لكن الرحلة لهذه النهايات مملة نوعا ما وقد يفقد اللاعب الاهتمام بالقصة اثناء اللعب. (Average)
phoenix wright vs professor Layton: Must Play
Ghost Trick: Below Average
Danganronpa v1: Average
Danganronpa v2: Must Play
Danganronpa v3: Do not play
AI Somnium Files: Average
Raging Loop: Must Play
To the Moon: Must Play

الالعاب اللي بألعبها ان شاء الله مستقبلا:

World End Syndrom: هذي ببدأ فيها ان شاء الله اليوم. عليها تخفيض 59% على السويتش لو احد مهتم.
Clannad
Root Letter: Last Answer
2064: Read only memories integral
Blacksad: Under the skin
Spirit Hunter: Death mark
Oxenfree
Grim Fandango
LongStory
Coffee Talk
VA-11 HALL-A
steins gate elite: للاسف شفت الانمي قبل سنوات. غير كذا كانت بتكون هي رقم واحد على القائمة.

بحدث القائمة اذا انهيت احد الموجود في القائمة. اذا فيه نصائح كاقتراحات لعناوين، او تجنب اخرى، فيا اهلا وسهلا.
اهلا وسهلا العالم يحتاج فانز اكثر لهذا الوسط المميز وما شاء الله واضح قاري الهايلايتز ولستتك المستقبلية صلبة @@

World end syndrome هذي عاد حاطها في بالي من زمان خاصة بعد ما سمعت انها تحمل فايب كايوس هيد والاسم كوول لكنها لحين مو موجودة عل بي سي. من بعد AI على البس ٤ اقتنعت انه من الأفضل اخلي الكونسل للألعاب فقط.

VA-11 HAL-A المفروض دعاية بندول حصلت طريقها لباب بيتك رواية charming جدا

Steins gate elite ميه لو تبي رأيي اقرأ الأصلية لأنها تحمل ارت هيوك المميز غير ذا مافي اختلاف فعلي في النص ومافي حاجة يخلي إيليت تستاهل جزء من وقتك الا النهايات الانميتد والي تقدر تشوفهم على اليوتيوب بعد ما تلعب الاصلية.

اقتراحاتي هتكون محصورة في ثلاثة عناوين
Chaos child قمة سلسلة الخيال العلمي وقصة غموض، اثارة وتقدر تعتبرها commentry هذا العصر وحاجات ثانية مثيرة للاهتمام.
Remember11 و Ever17 اذا فكرت تقرأ احداهما ف عليك ب17 اول لانك هتستفيد منها كثير في 11. الاثنين من كتابة كوتارو وناكازاوا وremember 11افضل عمل الاثنين انتجوه بشكل فردي او ثنائي بل ومن افضل الفيجوال نوفلز.
 

zlatanovic

True Gamer
اهلا وسهلا العالم يحتاج فانز اكثر لهذا الوسط المميز وما شاء الله واضح قاري الهايلايتز ولستتك المستقبلية صلبة @@

World end syndrome هذي عاد حاطها في بالي من زمان خاصة بعد ما سمعت انها تحمل فايب كايوس هيد والاسم كوول لكنها لحين مو موجودة عل بي سي. من بعد AI على البس ٤ اقتنعت انه من الأفضل اخلي الكونسل للألعاب فقط.

VA-11 HAL-A المفروض دعاية بندول حصلت طريقها لباب بيتك رواية charming جدا

Steins gate elite ميه لو تبي رأيي اقرأ الأصلية لأنها تحمل ارت هيوك المميز غير ذا مافي اختلاف فعلي في النص ومافي حاجة يخلي إيليت تستاهل جزء من وقتك الا النهايات الانميتد والي تقدر تشوفهم على اليوتيوب بعد ما تلعب الاصلية.

اقتراحاتي هتكون محصورة في ثلاثة عناوين
Chaos child قمة سلسلة الخيال العلمي وقصة غموض، اثارة وتقدر تعتبرها commentry هذا العصر وحاجات ثانية مثيرة للاهتمام.
Remember11 و Ever17 اذا فكرت تقرأ احداهما ف عليك ب17 اول لانك هتستفيد منها كثير في 11. الاثنين من كتابة كوتارو وناكازاوا وremember 11افضل عمل الاثنين انتجوه بشكل فردي او ثنائي بل ومن افضل الفيجوال نوفلز.
في الحقيقة بعد زيارة صفحات الموضوع اكتشفت اني مبتدئ مقارنة بفطاحل الجنرا هنا. وفعلا فالهالا هي السجنتشر حق بندول، لكنه ما نجح يخليها اولولية @@.

وانا صراحة من اول ما عرفت هالجنرا وانا اتمنى العب Ever17 لكن اللعبة رافضة تطلع برا البي سي مدري ليش! والمشكلة ما عندي جهاز ولا مكان يخلي التجربة مريحة حاليا، ولكن على نهاية السنة كلام ثاني. هذي كانت اول لعبة نصحني فيها حسين، والله العالم انها بتكون آخر شي العبه.

اما CC فما مرت على راداري ابدا. ومن بحث سريع واضح انها شي محترم. موجودة على الاندرويد لكن بالياباني. موجودة على الفيتا (مدري اذا الستور شغال للحين)، لأني مستحيل العبها على الكونسول، وتجربتك هي خير مثال. لو قدرت القاها على المحمول، فغالبا هي القادمة في اللستة.

شكرا جزيلا على الاضافة للستة. ومنكم نستفيد.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
في الحقيقة بعد زيارة صفحات الموضوع اكتشفت اني مبتدئ مقارنة بفطاحل الجنرا هنا. وفعلا فالهالا هي السجنتشر حق بندول، لكنه ما نجح يخليها اولولية @@.

وانا صراحة من اول ما عرفت هالجنرا وانا اتمنى العب Ever17 لكن اللعبة رافضة تطلع برا البي سي مدري ليش! والمشكلة ما عندي جهاز ولا مكان يخلي التجربة مريحة حاليا، ولكن على نهاية السنة كلام ثاني. هذي كانت اول لعبة نصحني فيها حسين، والله العالم انها بتكون آخر شي العبه.

اما CC فما مرت على راداري ابدا. ومن بحث سريع واضح انها شي محترم. موجودة على الاندرويد لكن بالياباني. موجودة على الفيتا (مدري اذا الستور شغال للحين)، لأني مستحيل العبها على الكونسول، وتجربتك هي خير مثال. لو قدرت القاها على المحمول، فغالبا هي القادمة في اللستة.

شكرا جزيلا على الاضافة للستة. ومنكم نستفيد.
غريبة ما شفت السلسلة العريقة Rance بقائمتك! هذه المفروض تكون أولوية ::fdoly::
 

zlatanovic

True Gamer
خخخخ هو كنت أمزح بس لأن ذي السلسلة هاردكور بالمجال وكذا يبغالك تدخل فحص شامل قبلها يعني (&).
هههه لا اخفيك ان دخولي لهذا القسم يخليني احسب حساب الكلمة. احس اني داخل culture مختلف عن باقي الاقسام. فلا تطقطقون علي انا المغترب الجاهل لعادات وتقاليد المكان @@
 
بلغ المتحف عنها
74y4HkB.png




هذي عاد حاطها في بالي من زمان خاصة بعد ما سمعت انها تحمل فايب كايوس هيد والاسم كوول لكنها لحين مو موجودة عل بي سي. من بعد AI على البس ٤ اقتنعت انه من الأفضل اخلي الكونسل للألعاب فقط.

هذه كنت مخطط العبها بس انشغلت الفترة الا راحت، ما لعبتها بس الوصف حقك كأنه overestimate الفجوال نوفل شوي : )
 

retha

from a parallel universe
النجدة... إني أسقط إلى الهاوية...
 

zlatanovic

True Gamer
38485.jpg

World End Syndrome

انا مدري ليش اخترت هذي اللعبة بداية لرحلتي. بداية فاشلة ومبشرة برحلة طويلة من الالم. اللعبة عبارة عن مضيعة وقت مغلفة بلعبة مواعدة وايحائات جنسية على طريقة الانمي المعروفة.

اللعبة باختصار ليست فيجول نوفل تقليدية. هل لعبت بيرسونا قبل؟ تخيل انك تلعب بيرسونا بدون القتال. مجرد تقضي اوقات فراغك اليومية في الاختيار بين الشخصيات ورفع اللينك بينكم. القصة الرئيسية ،اللي المفروض انها مثيرة للاهتمام نوعا ما، مهملة ولا يجي ذكرها الا في احداث بسيطة. باقي الحوارات حشو كلام بحوارات جانبية ما تودي ولا تجيب. المشكلة انك لازم تمشي بالحوارات المملة هذي اذا تبغى تفتح النهايات المتعددة للعبة.

طبعا انا طلعت نهاية وحدة، وحاليا بطلع النهاية الثانية، وبعدها بفتح جايد وبشوف وشلون اطلع النهاية الحقيقية اللي تخليني العب بالقصة الرئيسية بدون سخافات المواعدة المفروضة علي.
اتمنى بعد ما اخلص اللعبة اقرأ الرد هذا من جديد واغير رأيي، لكن اشك.
 

zlatanovic

True Gamer
38485.jpg

World End Syndrome

انا مدري ليش اخترت هذي اللعبة بداية لرحلتي. بداية فاشلة ومبشرة برحلة طويلة من الالم. اللعبة عبارة عن مضيعة وقت مغلفة بلعبة مواعدة وايحائات جنسية على طريقة الانمي المعروفة.

اللعبة باختصار ليست فيجول نوفل تقليدية. هل لعبت بيرسونا قبل؟ تخيل انك تلعب بيرسونا بدون القتال. مجرد تقضي اوقات فراغك اليومية في الاختيار بين الشخصيات ورفع اللينك بينكم. القصة الرئيسية ،اللي المفروض انها مثيرة للاهتمام نوعا ما، مهملة ولا يجي ذكرها الا في احداث بسيطة. باقي الحوارات حشو كلام بحوارات جانبية ما تودي ولا تجيب. المشكلة انك لازم تمشي بالحوارات المملة هذي اذا تبغى تفتح النهايات المتعددة للعبة.

طبعا انا طلعت نهاية وحدة، وحاليا بطلع النهاية الثانية، وبعدها بفتح جايد وبشوف وشلون اطلع النهاية الحقيقية اللي تخليني العب بالقصة الرئيسية بدون سخافات المواعدة المفروضة علي.
اتمنى بعد ما اخلص اللعبة اقرأ الرد هذا من جديد واغير رأيي، لكن اشك.

giphy.gif


وبينما الناس منقسمة ما بين منتظر لفاينل 7 ومتلهف لاخبار البلاي5، انا قررت ابدأ رحلتي الخاصة انطلاقا من هذا اليوم الموافق ٨ ابريل ٢٠٢٠.
قررت اقتحم عالم الفيجول نوفل من كل ابوابه عشوائيا للبحث عن افضل التجارب في هذي الجنرا (او ما شابهها مثل point & click طالما تعتمد على القصة بشكل رئيسي)، وتقديم قائمة خاصة بما يستحق ولا يستحق المبلغ والوقت المستثمر.

الالعاب اللي لعبتها سابقا وسألعبها مستقبلا بتكون في القائمة في الاسفل، وستكون الالعاب الحديثة مقتصرة على جهاز الستويتش فقط لأنه المكان الانسب لها:

999: (Must Play)
virtue's last reward: سيكول لـ999 و اعظم فيجول نوفل لعبتها في حياتي. (Must Play)
(zero time dilemma: (Average
سلسلة Phoenix Wright: السلسلة رائعة وعلى رأس هرم الفيجول نوفل لو صح تصنيفها كذلك. الاجزاء تتراوح في روعتها، لكنها لا تخيب الظن ابدا. (Must Play)
سلسلة Professor Layton: العاب ممتعة بقصص رائعة ونهايات جميلة، لكن الرحلة لهذه النهايات مملة نوعا ما وقد يفقد اللاعب الاهتمام بالقصة اثناء اللعب. (Average)
phoenix wright vs professor Layton: Must Play
Ghost Trick: Below Average
Danganronpa v1: Average
Danganronpa v2: Must Play
Danganronpa v3: Do not play
AI Somnium Files: Average
Raging Loop: Must Play
To the Moon: Must Play

World End Syndrom: واحدة من اسوأ الالعاب اللي جربتها على الاطلاق. رحلة قمة في الملل للوصول الى لمحات من القصة الرئيسية اللي اصلا غير مفهومة ولا ترتقي لمسمى قصة. اللي يبحث عن لعبة مواعدة، فسيجد ضالته هنا، اما اللي يبحث عن محتوى قصصي شيق، فيتجنبها افضل له. طلعت نهايتين للعبة، ولا قدرت استحمل اكمل الباقي، وغير مهتم بالنهاية الحقيقية لأن مستوى الكتابة اصلا لا يبشر بنهاية مرضية. (DO NOT PLAY).

الالعاب اللي بألعبها ان شاء الله مستقبلا:

Clannad
Root Letter: Last Answer
2064: Read only memories integral
Blacksad: Under the skin
Spirit Hunter: Death mark
Oxenfree
Grim Fandango
LongStory
Coffee Talk
VA-11 HALL-A
steins gate elite: للاسف شفت الانمي قبل سنوات. غير كذا كانت بتكون هي رقم واحد على القائمة.
Chaos Childe

بحدث القائمة اذا انهيت احد الموجود في القائمة. اذا فيه نصائح كاقتراحات لعناوين، او تجنب اخرى، فيا اهلا وسهلا.
تم تحديث القائمة .. اللعبة الجاية ان شاء الله تعوض العذاب اللي شفته @@
 

Royal Spark

Royal Guardian
فالbook club خلص أول روت في summer pockets الأمس.
الشيء كان مبني على الديموقراطية طبعا و تضمن إن صوت الجميع يكون مسموع وقت الخيارات الشيء إلا أدى إلى خيارات تاخذ 15 دقيقة. طبعا الجايد الوحيد إلا مشينا عليه كان ببساطة: "we chad or we simp" الشيء إلا أدى إلى أعظم لحظة في تاريخ القراءة ككل، لما شفنا Ao نايمة في الطريق و قررنا نرمي عليها فلوس و نمشي بدل ما ننتظرها تصحى، إلا هو الchad thing to do
unknown.png


هذا كان ساعتين قبل ما نجيب النهاية السيئة لأن ماحد صاحي يرمي فلوس بشكل عشوائي كذا
" everytime you guys go "we chad we chad" you fuck something up"
لسا we chad till the end
الشيء إلا سمح لينا نوصل النهاية حق مسار Ao و نفوز. ثو يعني نهايات key فالكل يقدر يتخيل وش كانت النهاية. على كل حال بس حاب أذكر إن هذا انجاز إن 12 شخص قروا فيجوال نوفل في نفس الوقت و كل الخيارات كانت جاية من قرار الأغلبية. و لو إن صراحة عدا الخيار إلا روح علينا المسار كلها كانت الchad thing to do فماكان فيه شيء معقد.

فياه ال10 chads و ال2 simps بيقروا مسار mugyu يوم الإثنين.
 
أعلى