hits counter

نقاش فيجوال نوفل الموضوع الرسمي لألعاب الـVisual Novel ( حان الوقت لنعطي هذا الـGenre حقه )

hussien-11

Senior Content Specialist
الي بعرفه عنها انها جيدة أو تمشي الحال لكن مش بمستوى فينكس رايت .
 

Sultan/X

Banned
[video=youtube;KTgCDu-7JcI]http://www.youtube.com/watch?v=KTgCDu-7JcI[/video]


اتوقع انها راح تثير اهتمامكم اول مر قريت عنها كان في 2007 , والقصه هي فتايات معاقات جسديا و مرضيا وقريت ان كل شخص لعبها جلس يسبح بدموع T_T

جربوها :)
 
التعديل الأخير:

HDNA

Ulfsaar
^
^

[video=youtube;4zAX0g6Drag]http://www.youtube.com/watch?v=4zAX0g6Drag[/video]

الفيديو اللي حطيته موب للنسخة النهائية
 

صامد

عضو
اخيرا دبرت لي جهاز وبديت العب 999, توني في البدايه بس اللعبه شكلها خطيره.

ان شاء الله اول ماخلصها ابدا بجوست ترك.
 

Lunar Poet

True Gamer
^
^

[video=youtube;4zAX0g6Drag]http://www.youtube.com/watch?v=4zAX0g6Drag[/video]

الفيديو اللي حطيته موب للنسخة النهائية
[video=youtube;2ZGA_I3g0e8]http://www.youtube.com/watch?v=2ZGA_I3g0e8[/video]
 

Nanaki

True Gamer
على فكره فيه لعبه جديده على الـ3ds ( من نفس فريق 999 )
اسمها Extreme Escape Adventure: Good People Die ( او Kyokugen Dasshutsu Adv: Zennin Shibō Desu في اليابان )
Good_People_Die_Logo.png

006.jpg
0091014001320279272.jpg


بتنزل بمنتصف شهر 2 في اليابان , مافي خبر عن نسخه امريكيه ...

تعديل : العبه فيها 24 نهايه !
http://www.siliconera.com/2012/01/11/extreme-escape-adventure-good-people-die-has-how-many-endings/
 
التعديل الأخير:
احد عنده علم عن هاللعبة؟

jake-hunter-detective-story-memories-of-the-past-ds-usa-box-artwork.jpg


لقيتها بسعر مخفض وماعندي أي فكرة عن مستواها ..

الي اعرفه انها في جرير ب 50 ريال وهذا السبب الوحيد الي يخليني افكر فيها ، لكن مع نفسها :D
 

Raulioo

Tarnished
توني ختمت Ghost trick ... رووعة اللعبة بصراحة استمتعت فيها أضعاف 999 ، سواء بالجيم بلاي الممتع والمتجدد او حتى القصة نفسها وروح الكوميديا بالحوارات فيها..النهاية ما كنت ولا اعتقد حد كان متوقعها مثل احداث كثيرة اخرى باللعبة، عمر اللعبة مناسب وكافي.. بعد فترة ببداية كل شابتر صرت اقول لنفسي انها لعبة دي اس وما بتتحمل اكثر من كذا واللعبة ما ملت من تحطيمي لين ما انخرست من التفكير بهالجانب @@
على قولة مراجعة جيم سبوت مشكلة اللعبة الوحيدة ان التطور بالجيم بلاي يبدأ يوقت متأخر شوي من اللعبة...عموما حتى قبل ما "تتوسع" القدرات ، فالالغاز تبقى ممتعة و ما تشعرك بأي لحظة ملل بالقدرات الرئيسية..
مرحلة السجن رهييييبة وفيها افكار ابداعية كثيرة..كنت اتمناها تطول اكثر
هذي الالعاب اللي تظهر لك المذاق الخاص اللي تقدمه العاب المحمول وتقتقده الالعاب على الكونسول...لازم جزء ثاني من هاللعبة يصدر فيها افكار كثيرة ممكن تطبيقها بالجيم بلاي ، وبعقول مثل اللي يملكها الاشخاص خلف اللعبة متأكد انهم قادرين يصنعوا قصة جديدة بنفس مستوى الذكاء والحبكة المميزة..
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ههههه كبير يا صادق ! مو أقولك دائما انك شخص عنده ذوق عالي ؟
المشكلة اللعبة ما باعت كثير ، أشك نشوف منها شي مرة ثانية :(

انا قاعد أنتظر ترجمة الفانز لفيجوال نوفل شتاينز جيت على أحر من الجمر، الي شفته منها شي خيالي بكل معنى الكلمة
 

Solay

Double Jumper
حسين ماتدري متى تنزل عالآي او اس؟!

سوحقا من زمان احتريها.
 

Raulioo

Tarnished
صارلي 5 سنوات او اكثر ما كملت لعبة بجلسة وحدة "حتى الافلام صرت احيان كثيرة اقسمهم لجلستين" ، لكن To the moon اللي حسستني اني العب فيلم بـ 5 نجوم وخزانة طاقمه مليئة بالاوسكارات مع لمسات بسيطة تدمجك اكثر بجو اللعبة بالجيم بلاي خلتني منذهل والساعات تمر وانا مبحر بعالم اللعبة وخارج عن الاحساس الزمني والشعور بالوقت لين ما ختمتها...ما قادر احصل الكلمات المناسبة لوصفها والتعبير عنها لكن من بعد سلسلة مجس ما اتأثرت وانسجمت وحزنت وابتهجت بقصة عميقة ومحبوكة و بلمسات موسيقية لا تضاهى من اكبر الالعاب والافلام مثل هذه...تجربة لا تنسى وللأسف ما اعتقد انها بتتكرر ، أروع ستوري تيلنج شفته من فترة طويلة ويقارع هوليوود بالراحة وشخصيات تحس انك صرت بوسطها وتعيش احداثها بمنظور البطلين :(
اللي ما جربها ما بتكون فيه فرصة اعظم..بس الضريبة انه بيشطب الجيل الجديد من دماغه بعدها !
ملاحظة : بخصوص القصة لا حد يقول سلسلة فف او نيير او اي لعبة ربج ثاني...هذه حاجة ثااانية تماما ما بيفهمها الا اللي بيختمها ، 9 يوروجيمر راحت للعبة الصحيحة فعلا :crying:
شكرا ناصر :crying:
 
التعديل الأخير:

Raulioo

Tarnished
لأ للأسف...
هذي اللعبة لازم يكون لها نسخ عالاندرويد والمحمول والاب ستور عشان تحصل الدعم ونشوف اجزاء ثانية.. حقيقة انا افكر اشتري البوم الموسيقى عشان المطور يربح بأي طريقة على احد اروع ايام اجازتي الي هو ساهم فيها :(
تحرير : بجانب ان اللعبة مكتوبة بعناية والحوارات الكوميدية بين الدكتورين ما فيها أي تصنع بل كلها دعابات رهيبة وفي مكانها...لكن من اكثر المواقف اللي ضحكتني :-
ببداية اللعبة لما دخل مع الولدين بقتال تعاقب ادوار :laugh::
لعبة بقصة وحوارات وموسيقى تنطح العاب الجيل كلها :inlove:
صبر كأنه في غلطة املائية هنا ؟ قصدي العاب "الأجيال" كلها ..!
 
التعديل الأخير:

Naserano

True Gamer
اكرر كلامي في تويتر.. كبير يابو الصدق كبير )":

أنت أنجزت أكثر من اللي أنجزته أنا، ختمتها في ثلاث جلسات وشعور "تكفين لا تخلصين" ماشي معي طول اللعبة.


To the Moon ما هي لعبة! To the Moon قصة! من أكثر الأشياء اللي افخر فيها كلاعب إني من الناس الأوائل اللي لعبوها. هذا رقم واحد. رقم اثنين إني من الناس اللي اقنعوا غيرهم إنهم يلعبونها. حسيت إن اللعبة لازم تاخذ الانتباه والإعلام اللي تستحقه. وحتى الآن ما احس إنها وصلت للشيء هذا. قلتها سابقاً، الفجوة القصصية ما بين الأفلام والألعاب تكاد تكون معدومه من بعد سلسلة مجس ومن بعدها بايوشوك ومن بعدها ماس ايفيكت انتهاءاً بـ "إلى القمر". لا عجب في أنها فازت بأفضل قصة من جيم سبوت للعام المنصرم.

أساساً أنا من أكثر الناس اللي "ما يستسيغ" رسوم الـ 16-بت فما بالك لو اتفاعل معها عاطفياً في كل تصرفاتها! واتأثر بالأحداث اللي تحصل لهم! بعض المشاهد حرفياً تركت الكيبورد فيها، فقط جلست اناظر في الشاشة والهيدست على أذني واستمع للألحان الملائمة تماماً للمشهد والابتسامة العريضة تحفر وجهي. "مشهد المزرعة".

وبما أننا تطرقنا للموسيقى. ألحان البيانو تقع في المرتبة الثانية من الأخير في سلّم ذوقي الموسيقي.. اشوفها منقسمة لنوعين: سريعة فمصدر للإزعاج. هادئة فوسيلة للنوم. الكلام هذا ينطبق على اعتى الملحنين التاريخيين (باستثناء بعض الألحان المشهورة). ولا يوم من الأيام تخيلت إني راح اتعلق بألحان طالعة من بيانو واقعد افتح اليوتيوب بشكل شبه يومي بس عشان اسمعها الين لعبت To the Moon. قلتها سابقاً في تويتر.. اذا Kan Revies استمر على هالمنوال في موسيقاه. أنا ابصم بالعشرة إن ألحانه راح تخلد في تاريخ الصناعة!!

وعلى طاري Kan Revies المصمم والملحن والبتاع كلو لـ To the Moon ... دائما أحب اقرأ المقابلات الإلكترونية اللي معاه. مو لأني أحب لعبته أو إني انتظر إنه يحذف هنت بسيط عن السيكويل. لأ. بس لمجرد إنه يمتلك حس كوميدي راقي جداً! أسلوبه عفوي وبعيد جداً عن التكلف.. والأجمل من ذلك إنه أسلوبه الكوميدي تجلى في To the Moon .. هذا غير الجانب الدرامي المتقن فيها، لأنه وبكل بساطة طالع من القلب. (فكرة اللعبة طلعت من فكر Revies بعد ما مرض جده. واللي كان السبب الرئيسي في ابتكار شخصية جوني).


أخيراً.. منتدى اللعبة فتح موضوع بسيط عن أمنياتكم للحلقة الثانية. ايش الإضافات اللي تبغونها. أشياء ودّك تشوفها في اللعبة. شخصيات جديدة. أفكار جديدة.

شخصياً، ما ابغى شيء! فقط خلوا Kan يكتبها ويطورها على راحته. فالنهاية هو الوحيد اللي بإمكانه كتابة قصة أفضل من To the Moon.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لا عجب في أنها فازت بأفضل قصة من جيم سبوت للعام المنصرم.

جيم سبوت أعطى الجائزة للعبة كنوع من الدعم و الدعاية للمطور ( و هذا شي جميل منهم ) .. لأنه القصة على الرغم من انها فعلا حلوة ، لكنها مكتوبة بمستوى متوسط

عموما لو كنتوا تلعبوا ألعاب فيجوال نوفل و point and click بشكل أكبر، ما أعتقد انكم كنتوا بتنبهروا لهالدرجة من اللعبة، لأنه فيه كثير أعمال من هذي النوعيات أفضل منها قصصيا ( وبمراحل شاسعة ) .. لكن أكثر شي يميز "إلى القمر" هو الرتم المتناسق و المثالي بحكم انه اللعبة عمرها 4 أو 5 ساعات.

جربوا هذي اللعبة :

Gray%20Matter%20cover.jpg


أعتقد انها موجودة على الإكس بوكس لايف لو ما كنت غلطان :) اللعبة في إنجلترا = أجواء القصص الأوروبية القديمة الساحرة و الي ما بتشوفها في مكان آخر، و القصة من مؤلفة معروفة ، الجيم بلاي كان محبط و التمثيل الصوتي أعتقد فيه خيار لتقفيله، لكن القصة والموسيقى .. سحر و فيها غموض رااااائع ، أشوفها masterpiece كقصة و أفضل بمراحل من غيرها حقيقة .

كذلك العب لوست اوديسي لو ما لعبتها، رحتحبها بشكل كبير جدا بما انك تحب قصص تتقدم بهالطريقة

أول قصة في لوست أوديسي و الي كان اسمها hana's departure .. كانت "مسيلة للدموع" من روعتها، قصة خرافية
خصوصا مع لحن a return indeed نسخة البيانو ، مش ممكن التأثير

وبما أننا تطرقنا للموسيقى. ألحان البيانو تقع في المرتبة الثانية من الأخير في سلّم ذوقي الموسيقي.. اشوفها منقسمة لنوعين: سريعة فمصدر للإزعاج. هادئة فوسيلة للنوم.

حرام عليك، ألحان البيانو هي الأروع
افتح يوتيوب واسمع loss of me من فف9 و ادعيلي : )
 

Raulioo

Tarnished
^^
حسين 9 من يوروجيمر "الصارم" وكثير من المواقع اجمعت انها لعبة "مختلفة" عن غيرها وفيها لمسة مفتقدة باعلاب هالجيل...يعني الالعاب الثانية سواء نوفلز او بوينت اند كليك عندهم جيم بلاي يساعدهم ولو شوية ، هذه مصنوعة بالربج ماكر و الجيم بلاي تبعها مكسور بمعنى الكلمة ومن أضعف ما يكون و16 بت يعني الجرافيكس ما في اعفن مه ، ما شالها الا القصة الهوليوودية والموسيقى اللي ما شفت شي بالالعاب يلائم المواقف والاحداث مثلها طبعا غير الكتابة البسيطة لكن التلقائية والمؤثرة ! بعدين المواقع كلها عطتها تقييمات ممتازة رغم بشاعة الجيم بلاي هذا لايش بيوصلنا ؟!
بخصوص ان نلعب فيجوال..تراني مخلص 999 اللي تعتبر من الاسماء اللامعة بهالصنف و ولا 5% من المتعة عشتها فيها مثل تو ذا موون...هذيك دخلتني بعالم ثاني أسرتني فيه ، ما اتوقعت اني بنجذب للعبة بهالتقنيات المتواضعة لهالدرجة...المضحك انه هو شخص واحد الكاتب والمخرج والموسيقار..مع بعض المساعدة من شخص واحد عالأكثر ، وفوق هذا كل المدح للعبة مش تعاطفا معاه بل لأن اللعبة فعلا ثورة قصصية...يكفي انطباعات المجربين "القلائل" !

ما قادر اتخيل لو اللعبة كانت عالأقل بمستوى العاب الثري دي اس او البسب ايش التفجير اللي كانت بتعمله ، وقتها كنت بصير مشغول حاليا عن كتابة هالرد بسبب ختمتي الثانية ! ، طبعا كل الموسيقات مفتوحة حاليا بتبابز بالمتصفح ..وما ادري متى بيجي اليوم اللي بيتسكروا لأني ما متخيل هالشي...!
حسين معقولة انت ختمتها وتقول كذا ؟ كل اللي ختمها سمعت منهم ردات فعل حسستني اني متحجر بكلامي @@
اكرر كلامي في تويتر.. كبير يابو الصدق كبير )":

أنت أنجزت أكثر من اللي أنجزته أنا، ختمتها في ثلاث جلسات وشعور "تكفين لا تخلصين" ماشي معي طول اللعبة.
اخوي سافر اليوم الصبح ليوم واحد فقلت استغل الفرصة والعبها..ما اتوقعت اني بختمها بنفس الجلسة :laugh::
الجيم بلاي بعض الاحيان كان منفرني وبيخليني اسكرها..لكن كل ما تصطدم بمقطع للقصة او مجرد حوار بين الدكتورين تجيك دفعة هااائلة للاستكمال
على فكرة البيانو كمان بالمركز الثاني بالنسبة لي لكن من اعلى سلم الترتيب.@@ عاد اتخيل تأثير موسيقات هاللعبة علي كيف بيكون وانا اعشق هالآلة من قبل ، مقاطع الكرنفال او الحصان كانت شي ما ممكن وصفه :crying:
ابغى موسيقى الكرنفال بس ما قادر احصلها ! ايش اسمها ؟
 
التعديل الأخير:

Naserano

True Gamer
حسين الكلام موب عن جنرا البوينت ان كليك. أنا كلامي عن توظيف القصة في الألعاب عموماً.. مستوى الكتابة من الأشياء اللي تخلي تجربة إلى القمر من القلب إلى القلب. ما هي متكلفة او ماخذه نفسها بطريقة فلسفية. مجرد شخص(وركز على شخص) وحوارات طالعة من القلب.

اختلف بكل ما اوتيت من قوة بخصوص جائزة جيم سبوت. اللعبة فازت لأنها الأفضل! من متى وجيم سبوت صاير داعم للمطورين الصغار؟ أساساً لو أخذناها بالمنظور هذا على كذا Frozen synapse بتكون أفضل استراتيجي، وجائزة أفضل ساوندتراك بتنقسم بينها وبين To the Moon.


بخصوص ثيم فف. حليو.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
يعني الالعاب الثانية سواء نوفلز او بوينت اند كليك عندهم جيم بلاي يساعدهم ولو شوية ، هذه مصنوعة بالربج ماكر و الجيم بلاي تبعها مكسور بمعنى الكلمة ومن أضعف ما يكون و16 بت يعني الجرافيكس ما في اعفن مه

الألعاب الثانية الجيم بلاي كان يخرب علهيا مش يساعدها للأسف ( لول )
مثل gray matter، لعبة بقصة خرافية و مذهلة لكن يخرب عليها أحيانا بعض البازلز السخييييييييفة
اما "إلى القمر" .. ما فيها جيمبلاي أصلا علشان يكون مكسور، و هذا الشي خدم اللعبة بالتركيز على القصة لأنها أصلا "قصة" في المقام الأول

وفوق هذا كل المدح للعبة مش تعاطفا معاه بل لأن اللعبة فعلا ثورة قصصية...يكفي انطباعات المجربين "القلائل" !

صدقني هي تعاطفا مع الرجل بالمقام الأول و مساعدة على نشر لعبته بشكل أكبر :)

لو حبينا نتكلم عن اللعبة بشكل احترافي .. النص كله أخطاء إملائية و قواعدية من أوله لآخره، تتوقع شيء مثل هذا يفوت على ناس ناطقين باللغة الإنجليزية أصلا ؟ إلا هم أكيد لاحظوه و لكن تجاهلوه تقديرا للنسق و الرتم الرائع في القصة + القدرة المميزة على تحريك مشاعرك كلاعب خلال أحداث القصة من البداية إلى النهاية ، هذا كان توجيه للاعبين و دعم لمشروع مبتكر مثل هذا أكثر من أي شيء آخر .

حسين معقولة انت ختمتها وتقول كذا ؟ كل اللي ختمها سمعت منهم ردات فعل حسستني اني متحجر بكلامي @@

أنا ختمت اللعبة و خلتني أفكر فيها لفترات طويلة، ليومنا هذا أفكر في بعض الأشياء باللعبة مثل شخصية زوجة جوني ( نسيت اسمها )
لكنها مش أول لعبة تسويلي هالشي ، و لا آخر وحدة P:
 

Naserano

True Gamer
@صادق

اكتب في اليوتيوب World's Smallest Ferris Wheel .. لا تنسى تحط الـ Loop Button على ON

أو

بإمكانك تدخل على موقع اللعبة نفسها وبتحصل الساوندتراك كامل هناك. استماع وتحميل. كااامل!
 

Naserano

True Gamer
النص كله أخطاء إملائية و قواعدية من أوله لآخره

لعبت اللعبة خمس مرات. لاحظت خطأ واحد فقط! مش من الأول للأخير مثل ما تقول. بعدين حسين أنت قاعد تتكلم عن شخص واحد، وغير أمريكي بعد!! روح ألعب Two Worlds 2 مثلاً وشوف الأخطاء اللي على كيفك. هذا وهي من استيديو أوروبي وفريق ترجمة إنجليزي.

مرة ثانية. ابغى اعرف الأخطاء الإملائية اللي فيها (؟)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لعبت اللعبة خمس مرات. لاحظت خطأ واحد فقط! مش من الأول للأخير مثل ما تقول. بعدين حسين أنت قاعد تتكلم عن شخص واحد، وغير أمريكي بعد!! روح ألعب Two Worlds 2 مثلاً وشوف الأخطاء اللي على كيفك. هذا وهي من استيديو أوروبي وفريق ترجمة إنجليزي.

مرة ثانية. ابغى اعرف الأخطاء الإملائية اللي فيها (؟)

يعني يا ناصر بدك مني أرجع ألعب مرة ثانية علشان أطلع لك الأخطاء الي في النص ؟ P:
ما عندي مانع أسوي هالشي اذا كنت مصر على كلامك، بس انت الخسران ترى ! XD

أنا أعرف انه مصمم اللعبة مش ناطق بالإنجليزية، لذلك هالشي بيكون مقبول بالنسبة لنا كلاعبين، و ما أعتقد انه بيكون عائق كبير لأي شخص
لكن لما نتكلم عن جائزة احترافية من موقع عالمي له سمعة ، فهنا تفرق الأمور كثير
وين نحط القصص المقتبسة من روايات بمستوى كتابة مذهل مثل ويتشر2 على سبيل المثال ؟؟ هذي اللعبة كان فيها نص و سكربت من عالم آخر
مواقع ألعاب الفيديو مواقع غير احترافية و لذلك ما عندها مشكلة تعطي الجائزة للعبة مثل "إلى القمر"
و هذا شي جميل و ملفت للنظر كدعم لمطور بإمكانيات متواضعة، لكنه بنفس الوقت "تصرف غير احترافي"
و لذلك مش ممكن تشوف بيوم من الأيام جائزة أوسكار تروح لفيلم بمستوى سكربت تحت المتوسط مهما كان محبوك و مؤثر، لأنه هذيك جوائز "احترافية" فعلا

بالمناسبة ناصر، العب جراي ماتر !!
 

Raulioo

Tarnished
حسين ما اعرف اذا انت فاهم سبب "جنوننا" الرئيسي اللعبة .. ما ابغى لعبة احترافية بالنصوص او بسكربت شكسبيري عملاق وفخم ومليء بالنصوص الحكيمة او بمواقف واحداث غامضة وذكية او سيناريو عبقري او تويستات فتاكة ، تكفيني قصة ببساطتها تدخل القلب ووعيك وحواسك كلها تصير بداخل اللعبة وبين الشخصيات المحركة للمشاعر...جميلة وعاطفية وكوميدية ثلاث مصطلحات ظهروا بأقوى معانيهم بهاللعبة الضئيلة الحجم والشكل !
و لذلك مش ممكن تشوف بيوم من الأيام جائزة أوسكار تروح لفيلم بمستوى سكربت تحت المتوسط مهما كان محبوك و مؤثر، لأنه هذيك جوائز "احترافية" فعلا
ههههههه ياما صارت.وأبشع من اختيارات الالعاب كمان..!
===
صدقني اذا تتكلم عن الاحترافية المطلقة بالحكم عالالعاب فماريو ما بتحصل شي بحياتها على قصتها ، ولا ماس ايفيكت عالجيم بلاي ولا زيلدا على...همم على حاجات كثيرة و.... لكن الناس دائما يشوفوا نقاط قوى اللعبة/الفيلم واذا قدرت تغطي عالعوامل الثانية وعطتنا احساس التجربة الكاملة بدون ما تخلينا نفتقد نواقصها فهذا يكفي..!
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
صدقني اذا تتكلم عن الاحترافية المطلقة بالحكم عالالعاب فماريو ما بتحصل شي بحياتها على قصتها

ليش مين يقيم الألعاب على القصص ؟؟ الاحترافية انك تقيم اللعبة على اللعب لأنه اسمها "لعبة" وليس القصة

حسين ما اعرف اذا انت فاهم سبب "جنوننا" الرئيسي اللعبة .. ما ابغى لعبة احترافية بالنصوص او بسكربت شكسبيري عملاق وفخم ومليء بالنصوص الحكيمة او بمواقف واحداث غامضة وذكية او سيناريو عبقري او تويستات فتاكة ، تكفيني قصة ببساطتها تدخل القلب ووعيك وحواسك كلها تصير بداخل اللعبة وبين الشخصيات المحركة للمشاعر...جميلة وعاطفية وكوميدية ثلاث مصطلحات ظهروا بأقوى معانيهم بهاللعبة الضئيلة الحجم والشكل !

أنا عارف هالكلام يا صادق، و انا أيضا حبيت اللعبة لنفس السبب هذا
لكن هالشي ما يخليها "تنطح قصص هوليوود" و من هذا الكلام @@ هذا الي حبيت أوصله P:
 

Naserano

True Gamer
يعني يا ناصر بدك مني أرجع ألعب مرة ثانية علشان أطلع لك الأخطاء الي في النص ؟ P:
لول وليش الاستغراب :laugh::
بما أنك تقول إنها من أول اللعبة لآخرها فيفترض إنك تحصلها بكل سهولة. ولا أنا غلطان؟

حسين للأمانة ما أدري ليش صار مفهوم "شخص واحد" دلالة على أن الجائزة غير احترافية. طيب خذ ماينكرافت كمثال. لعبة قاعدة تحصد الجوائز العالمية وتقارع كبار الساحة مثل سكايرم وآركام سيتي وهي لعبة مطوّر واحد!

ما فيه شيء مستحيل على رجل واحد اذا كان اللي حققه جاء من فكرة بسيطة وبإمكانات أبسط. غير كذا، كم واحد كتب قصة The Witcher 2 ؟؟! عشرة؟ سبع طعش؟ هذا غير إنها قابعة في حفرة "يبدو مألوفاً".
مستواك الكتابي ما يعني إن كل شيء يطلع من قلمك إعجازي أو غير قابل للمجاراة.

أخيراً.. سالفة الدعم غير منطقية مع كامل احترامي حسين اذا كان الترشيح بحد ذاته إنجاز! ومثل ما ذكرت في ردي السابق. اسمع ساوندتراك Frozen Synapse وشوف اذا الموضوع مجاملة ولا لا :) (لعبة إندي تستحق الجائزة ومع ذلك ما فازت)
 

Naserano

True Gamer
ليش مين يقيم الألعاب على القصص ؟؟ الاحترافية انك تقيم اللعبة على اللعب لأنه اسمها "لعبة" وليس القصة

طيب هم قالوا أفضل "قصة" موب أفضل "لعبة" .. يعني الجائزة على القصة :peeved:
 

Raulioo

Tarnished
ليش مين يقيم الألعاب على القصص ؟؟ الاحترافية انك تقيم اللعبة على اللعب لأنه اسمها "لعبة" وليس القصة
نا عارف هالكلام يا صادق، و انا أيضا حبيت اللعبة لنفس السبب هذا
لكن هالشي ما يخليها "تنطح قصص هوليوود" و من هذا الكلام @@ هذا الي حبيت أوصله P:
هذا شي نسبي يعتمد عالشخص...انا لما اقول تنطح قصص هوليوود ما بقص افلام الاكشن او الكوميديا او من هالقبيل ، لكن بالله جيبلي فيلم رومانسي بآخر 5 سنوات بهوليوود يجيب نص تأثير هاللعبة ! اذا الخربطة توايلايت صارت هرم الرومانسية ، فمش بس تنطحها بل تشوت هوليوود الضربة السرابية للكابتن ماجد ! بعدين وش السالفة ما عوايدك تدافع عن هوليوود..حاس ان لازم نبدل الادوار p=
==
الاحترافية "المطلقة" اللي ما مستخدمة بعالم الالعاب انك تحط ستاندرد ثابتين وتقيم على اساسهم الالعاب...الجيم بلاي فوق الكل لكن الجوانب الاخرى لها نصيبها من الحسبة !
 
التعديل الأخير:

Dr.Manhattan

True Gamer
لعبت شوية بكاتاوا شوجو، ما قدرت أتحمل كمية الأوتاكو stuff الي فيها ، و قفلتها بدون رجعة

لما تلعب لعبة science-fiction عالية المستوى و الحبكة مثل ايفر17، و تحس فيها كثير research و مجهود لإظهارها بهالشكل المتناسق، و بعدها تروح لحاجة مثل كاتاوا شوجو .. تحس بداونجريد أليم

الناس الي طوروا كاتاوا-شوجو حسب ما فهمت ، مجموعة من 4-تشان ~___~

باختصار : ما عجبتني .
لول E17 من نفس الطينة بس كملها شوي، عموما ألعاب الفيجوال نوفل دائما فيها مشكلة هنا ولا هنا.. لازم نعطي الجنرا الي أحسن منه حقه.. ألعاب الأدفنتشر:cool::

تعديل:
هذا شي نسبي يعتمد عالشخص...انا لما اقول تنطح قصص هوليوود ما بقص افلام الاكشن او الكوميديا او من هالقبيل ، لكن بالله جيبلي فيلم رومانسي بآخر 5 سنوات بهوليوود يجيب نص تأثير هاللعبة ! اذا الخربطة توايلايت صارت هرم الرومانسية ، فمش بس تنطحها بل تشوت هوليوود الضربة السرابية للكابتن ماجد ! بعدين وش السالفة ما عوايدك تدافع عن هوليوود..حاس ان لازم نبدل الادوار p=
==
الاحترافية "المطلقة" اللي ما مستخدمة بعالم الالعاب انك تحط ستاندرد ثابتين وتقيم على اساسهم الالعاب...الجيم بلاي فوق الكل لكن الجوانب الاخرى لها نصيبها من الحسبة !
توايلايت فلم رومانسي للمراهقات و الجنرا حقه romance بس، الي نتكلم عنه romance/drama
أنا حبيت اللعبة و استمتعت فيها لكن ما يصلح تقارنها بروائع هوليوود..مافي مجال للمقارنة.
 
التعديل الأخير:

Lunar Poet

True Gamer
على فكره فيه لعبه جديده على الـ3ds ( من نفس فريق 999 )
اسمها Extreme Escape Adventure: Good People Die ( او Kyokugen Dasshutsu Adv: Zennin Shibō Desu في اليابان )
Good_People_Die_Logo.png

006.jpg
0091014001320279272.jpg


بتنزل بمنتصف شهر 2 في اليابان , مافي خبر عن نسخه امريكيه ...

تعديل : العبه فيها 24 نهايه !
http://www.siliconera.com/2012/01/11/extreme-escape-adventure-good-people-die-has-how-many-endings/
اللعبة سيكول لـ999.
 

Raulioo

Tarnished
توايلايت فلم رومانسي للمراهقات و الجنرا حقه romance بس، الي نتكلم عنه romance/drama
أنا حبيت اللعبة و استمتعت فيها لكن ما يصلح تقارنها بروائع هوليوود..مافي مجال للمقارنة.
حسين قالها من قبل الالعاب ميزتها انك تعيش تأثير قصتها في كثير من الاحيان اكثر من الفيلم لأنك تشوفها من منظور البطل وتتحكم فيه وتكون أقرب للأحداث والتقلبات الدرامية بالقصة على مدار ساعات طويلة، صحيح الجيم بلاي بسيط ومشي حالك لكن نحكمك لوحده يخليك تنغمس باجواء اللعبة اكثر ، طبعا تشبيهي لها بانتاجات هوليوود مش قصدي من حيث عمق ووساعة القصة او الافكار فيها او اي شي ثاني "خانني التعبير" بخلاف مقدار تأثري فيها لأنها اتقنت الهدف اللي صنعت من اجله مع الحان موسيقية ساحرة ، قصة بسيطة أثرت علي اكثر من كل اللي شفته من هوليوود بآخر كم سنة ...وخصصت بالذكر الافلام الرومانسية ، نوعا ما اتذكرت A walking to remember فيلم خفيف لكن داخله قنبلة رومانسية موقوتة :(
"طبعا شايفه من زمان فما ادري كيف بيكون شعوري لو شفته الحين"
 
التعديل الأخير:

Naserano

True Gamer
أنا من الناس اللي دائماً يحط To the Moon وجها لوجه مع أفلام هوليوودية. ما اتكلم من منظور حوارات وقصص وأحداث عاطفية وشاعرية ورومانسية وخرابيطية.. لو أخذناها من منظور "وصول الرسالة وتأثيرها". To the Moon تناطح هوليوود من الناحية هذي.
 
أعلى