hits counter

المملكة العربية السعودية و "كنز الحطاب" على قناة TV Tokyo

HDNA

Ulfsaar
أعلن مؤخرًا عن تعاون يجمع ما بين مانجا للإنتاج السعودية وستوديو توي آنيميشن الياباني لإنتاج مشروع انمي. يتضمن التعاون حلقة مدتها 20 دقيقة تحمل عنوان كنز الحطاب (بالإنجليزية: The Woodcutter's Treasure باليابانية: Kikori to Takaramono) وهي جاهزة للعرض باللغة العربية واليابانية على الشاشات الصغيرة في السعودية واليابان. كما يتضمن التعاون فيلم انمي مدته 90 دقيقة بالإضافة إلى سلسلة انمي مكونة من 13 حلقة تتناول حكايا شعبية سعودية.



يتناول كنز الحطاب قصة تراثية متداولة في السعودية موجهة للعائلة في محاولة لتقديم التراث والثقافة العربية لصغار السن في الدول العربية والإسلامية وكذلك العالم أجمع من خلال صور متحركة.



وضح الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج عصام أمان الله بخاري أن الجانب السعودي من الإنتاج قام بتحضير الإنتاج والتصميم وأكد أن الشركة ستتخذ خطوات أخرى نحو التعاون مع شركات لإنتاج رسوم متحركة موجهة للعالم كافة. كما بجانبه أضاف المدير العام لتوي آنيميشن شينجي شيميزو أنه لفخر أن يعمل الجانب الياباني من الإنتاج على التحريك وأعرب عن رغبته بالعمل على أعمال ذات جودة فاخرة لتصبح كتبدال ثقافي مبني على الاحترام بين السعودية واليابان.



عن مانجا للإنتاج: "شركة مانجا للإنتاج هي أحد الشركات التابعة لمؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية (مسك) وتختص في صناعة المحتوى الإبداعي من خلال إنتاج الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو ذات الرسالة الهادفة والجودة والاحترافية والتي تستهدف مختلف شرائح المجتمع محلياً وعالمياً.

تسعى الشركة في انطلاقتها الجديدة لإطلاق عدد من مشاريع الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو التي توصل الرسالة السعودية إلى الجمهور العالمي في أعمال احترافية متميزة."







تم عرض الحلقة الأولى يوم الأحد أمس الساعة الرابعة عصراً على قناة TV Tokyo مع فقرة تعريفية بالمملكة العربية السعودية من الناحية الثقافية
وبعد أذن @abdullah-kh رفعت الفقرة مع الحلقة الأولى من أنمي حطاب الخشب

حجم الملف: 433 ميجابايت تقريبا
الأبعاد: 1024x576
مدة الملف: 55 دقيقة
الروابط:
mega.nz
dropbox.com يتيح لك مشاهدة أول 15 دقيقة بدون تحميل الملف

أنمي حطاب الخشب يبدأ من 29:20
 

Solay

Double Jumper
الطاقم الياباني خورافي على فكرة:



 
أعلى